الفصل 23: شيطان الثعبان (1)

516 38 4
                                    



دخل هان يو إلى بوابة النقل عن بعد، واختفت البوابة.

كان جين زيفنغ مرهقا وشعر بالعجز.

غطى جرحه بيده، واتخذ بضع خطوات إلى الوراء. انحنى على جذع الشجرة ونظر إلى الفروع وأوراقه في الأعلى بعيون مجوفة.

كان كل اللوم عليه. لولا أنه كان متعجرفا، لما جاء شوانير معه إلى غابة عشرة آلاف شيطان. إذا حدث لها أي شيء...

"اشرب بعض الماء."

قاطع صوت ناعم أفكاره المظلمة المستمرة.

بمجرد أن أدار عقله، رأى فتاة صغيرة تقف أمامه.

كانت مغطاة بطبقة من الضباب، ولكن الضوء الذي يخترق الغابة الكثيفة أعطاها شعورا غير واقعي، مثل الوهم.

بدت مختلفة تماما عما كانت عليه عندما كانت في النزل وعارضته. في هذه اللحظة، كانت عيناها لطيفتين وناعمتين كما لو كان بإمكانهما شفاء أي ألم.

أمسكت بكيس الماء بكلتا يديها ونظرت إليه بجدية.

هز جين زيفنغ رأسه وأغمض عينيه.

اعتقد أن لين شياو تشا سيقول شيئا لتهدئته لأن معظم الناس سيفعلون ذلك.

لكنه كان مستاء وأراد فقط أن يكون هادئا.

ومع ذلك، لم تصدر صوتا على الإطلاق.

فتح عينيه ووجد أنها كانت تقف بجانبه بهدوء، وتنظر إلى كيس الماء في يدها.

حتى أنها كانت تتنفس بعناية خوفا من إزعاجه.

بدا مزاج جين زيفنغ العصبي أكثر هدوءا دون وعي.

"برعم الفاصوليا الصغيرة، ما الذي تفكر فيه؟" نظر إليها جانبيا، بابتسامة مترددة على وجهه الشاحب.

أريد أن أرى إصابتك. رفعت عينيها وقالت بحذر.

أمسك جين زيفنغ بجرحه بإحكام، "ما الفائدة؟ هل يمكنك علاجه بعد رؤيته؟"

كان لين شياوتشا صامتا.

...

هل طلبت من شيانجون إنقاذ شوانير؟ كسر جين زيفنغ الصمت أخيرا.

كيف تعرف؟ سألت بضعف.

على الرغم من أن لين شياوتشا يجب أن تخبر الناس عندما كانت تفعل أشياء جيدة، إلا أنه ليس من السهل حقا الحصول على الفضل في هذا الوقت. بشكل غير متوقع، كان ذكيا ومتفهما للغاية.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن