كان صوت دانتي عميقًا وناعمًا كالحرير عندما تحدث فجأة مخترقا الصمت المحرج الذي تشاركه هو وأليكسا."أي طابق؟" سأل وهو يميل نحو لوحة التحكم.
"أوه، أم الثلاثين من فضلك." ردت بتردد ، وضبطت نظارتها ذات الإطار الأسود بعصبية غير قادرة على تحمل نظراته.
مرت بضع لحظات قبل أن تسمع صوته مرة أخرى.
"متأخرة؟"
أدارت رأسها لمواجهته، ولم تستطع كبت الابتسامة التي هربت.
"متأخرة بشكل رهيب ... أخشى أن يصاب مديري بأزمة قلبية إذا لم أصل بعد ثوان ..." قالت مازحة ، وهي تبتعد عنه بخجل.
"هذا ، إذا لم يصب بها بالفعل ... أرى أنك قد أحضرت قهوته على الأقل ..." أشار دانتي بإصبعه نحو الصينية التي كانت تحملها في يدها.
"يجب على الأقل أن يسامحك لأنك لم تنسيها ، أليس كذلك؟"
"من الواضح أنك لا تعرف رئيسي." ردت بتدحرج عينيها ثم أكملت "أتمنى ذلك ... أعني ، بعد كل ما فعلته من أجله."
بدا مفتونًا بها.
"إذا كنت لا تمانعين أن أسأل ، من هو رئيسك؟"
"غاري هارورث ، إنه مدير العمليات هنا ..." أجابت وهي تميل قليلاً تجاهه "... وفقط بيني وبينك ، الرجل متكبر للغاية. لكن صه ... لم تسمع ذلك مني ".
لم يستطع دانتي إلا أن يبتسم على نطاق واسع بفضل تعليقها.
لا يستطيع قول ذلك بشكل مباشر حاليًا ، لكنه أيضًا يشعر بنفس الطريقة تمامًا تجاه غاري.
السبب الوحيد الذي جعله لا يزال يعمل في شركة عائلته هو أنه جيد للغاية في وظيفته.واصلت أليكسا ، كما هي تتحدث عن رأيها بصوت عالٍ.
"لقد عملت لثلاث سنوات تحت إمرة ذلك المتكبر، وهذه هي المرة الأولى التي أراه فيها متوترًا للغاية وقلقًا بشأن شيء ما. إنه في الواقع ... يتصرف بغرابة. ""لماذا تعتقدين أنه قلق؟" استفسر دانتي بشكل عفوي، عاقدا ذراعيه فوق صدره.
هزت أليكسا رأسها وتنهدت.
"لا أعرف لكن سمعت شيئًا عن قدوم مالك الشركة لزيارتنا هذا الصباح. أحد الإخوة رومانو على ما أعتقد ... " اعترفت دون علم."أعني ، أنا لا أفهم لما كل هذا العناء ، أليس كذلك؟ إنه مجرد رجل ، مثل أي رجل آخر يسير على هذه الأرض. بالتأكيد ، قد يكون لديه مليارات الدولارات باسمه ويذهب في رحلات باهظة الثمن حول العالم على متن طائراته الخاصة ويخوته مع نساء جميلات يلقين أنفسهن عمليا تحت قدميه ... " توقفت قبل أن تمضي قدما.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Lãng mạnدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...