لاحظ دانتي أليكسا عندما وقفت فجأة من مقعدها وانطلقت مبتعدة عن الزحام. رغم أنه لم يقم بأي محاولة لمنعها من المغادرة لحظة حدوث ذلك.
ولماذا يجب عليه؟
ما كان يفعله مع هؤلاء النساء طبيعي تمامًا، وهو حدث عادي في عالمه المظلم والمبتذل.
نفس العالم الذي أصبح على أليكسا أن تعتاد عليه أكثر إذا أرادت حقًا مواصلة العمل كمساعدة له.
ومع ذلك، لا يبدو أنه يستطيع تجاهل ذلك القدر الصغير من الشعور بالذنب المتزايد حيث بدأ يتزايد مع مرور كل دقيقة من الاهتمام الذي كان يتلقاه من هؤلاء الشابات الثلاث الجذابات.
عادة، كان سيقبل عرض هؤلاء النساء اليائس، ومن المحتمل أن يكون ثلاثتهم منشغلين في ممارسة الجنس في الغرفة الخاصة بالجزء الخلفي من الطائرة!
لكن شيئًا ما في داخله لم يكن على ما يرام تمامًا. ليس منذ لقائه معها على أية حال.
شعر بشيء ما وأزعجه.بالتأكيد، هؤلاء النساء مذهلات و بإمكان أي واحدة منهن أن تقضي وقتًا ممتعًا معه طوال مدة الرحلة.
لكن هل يريد حقًا أن يفعل ذلك؟
على سبيل المثال، لم يكن لدى زعيم المافيا القوي نوع محدد. لقد جرب جميع أنواع النساء على مر السنين، من جميع الأجناس والمظاهر المختلفة.لم يكونوا سوى تواصل جسدي جيد بالنسبة له، وهناك سبب لذلك.
يفضل دانتي البقاء بعيدا عن كل ما له علاقة بالحب والعلاقات.فهو شخصية بارزة في العالم السفلي السيئ، ووجود شيء مثل صديقة أو زوجة لن يعرض حياتها للخطر فحسب، بل يكشف أيضًا عن ضعف محتمل بالنسبة له.
ورفض دانتي إظهار الضعف.فهو حاصد الأرواح!
إذا لماذا يشعر بهذه الأحاسيس الغريبة وغير المرغوبة الآن.مشاعر جعلته يرغب في دفع هؤلاء النساء جانبًا ومطاردة أليكسا؟
مرت عشر دقائق أخرى قضاها في صد الحاضرات اليائسات عنه حتى يتمكن من إنجاز بعض الأعمال.
جلس نيكولا مع ستيفانو والعديد من الرجال الآخرين أثناء قيامهم بمراجعة عدد لا يحصى من السجلات بحثًا عن جزء مفيد من المعلومات التي يحتاجون إليها.
بدأت الكتابة الصغيرة تزعج ذهن نيكولا بعد أن قرأ ملفه العشرين على التوالي. ربما يحتاج إلى زيارة طبيب عيون لفحص بصره.
أسقط الملف على طاولة البلوط أمامه وفرك عينيه المؤلمتين بشكل لا يصدق عندما اندفع لوكا نحوهما.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...