الفصل 32 - الرجل الأفضل

1.3K 70 15
                                    

وقف دانتي غاضبًا للغاية بجانب نافذة مكتبه وهو يراقبها.

وضع كلتا يديه في جيبيه، وعيناه الخضراء اللامعة تحترقان بمستوى لا هوادة فيه من السم الموجه نحو أخيه الأصغر.

ماتيو.

كان يعلم أن شقيقه شديد الثقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالنساء الجميلات. لقد كان دائمًا على هذا النحو منذ صغره.

من الواضح أنه وسيم للغاية، ذكي، شجاع، وبالطبع ثري بشكل لا يصدق.

ماتيو، كما يبدو، يملك كل شيء، إذًا، من هي المرأة التي لا تريد أن ترمي نفسها بين يديه؟

وبطبيعة الحال، فعلت الكثيرات ذلك.
ولكن كان هناك شيء واحد لم يكن من الممكن أن يتحمله دانتي، زعيم المافيا.

وهو عدم الاحترام.

لقد أظهر ماتيو عدم احترام تجاه أخيه الأكبر الآن. وأمام رجاله. الأمر غير مقبول على الإطلاق!

قرر دانتي أن الأمر برمته قد استمر لفترة كافية الآن ويجب إيقافه.

فيبدو أن ماتيو أصبحت لديه اهتمامات جديدة، وهي السعي الواضح وراء مشاعر أليكسا.

وهذا ببساطة لن يقبله.

ربما حان الوقت لكي يذكر زعيم المافيا أخاه الأصغر بمن هو المسؤول هنا.

ولديه فكرة من شأنها أن تعيد أخيه إلى مكانه بالتأكيد.

كما يبدو، يمكن أن يلعب اثنان هذه اللعبة!

"أتمنى أن يفوز الرجل الأفضل بيننا، أيها الأخ الصغير." همس دانتي لنفسه بهدوء حتى لا يسمعه أحد.

_______________

أسندت رأسها إلى حافة حوض السباحة، وشعرت بتموج الماء المفاجئ يغسل صدرها.

اختار شخص ما الانضمام إليها للسباحة
ابتسمت وهي لا تزال مغمضة العينين، متوقعة أن يكون دانتي.

من غيره سيتجرأ على التقرب منها؟

"اعتقدت أنه من غير المناسب للرؤساء أن ينضموا إلى مساعداتهم للسباحة، يا سيد رومانو." فكرت بابتسامة متكلفة.

أبقى الضيف فمه مغلقًا، انزلق إلى داخل حوض السباحة وبدأ في التحرك نحو المكان الذي كانت تستلقي فيه.

أخيرا اقترب ليقف أمامها مباشرة قبل أن يتكلم أخيرًا.

"من حسن حظك، أنا لست الرئيس التنفيذي.." تحدث ماتيو بصوت أجش.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن