الفصل 15 - بدأت الأمور تشتعل

2.2K 110 13
                                    


"حسنًا ، السؤال الثالث."

تولت أليكسا مسؤولية كل من اللعبة والمحادثة الآن.

"أعلم أنك تشارك ملكية شركة Romano Enterprises مع شقيقيك الأصغر سنًا ماتيو وروبرتو. لكن ما الذي تفعله بالضبط؟ أعني ، ما هو وصف وظيفتك الفعلي؟ "

بدا دانتي مترددا بشكل واضح للحظة ، حيث كان يدرسها بعناية ويوازن المخاوف إذا أخبرها بالحقيقة.

فمازال الوقت مبكر جدا لتعرف بالحقيقة. لم تقبل المنصب حتى الآن وآخر شيء أراد القيام به هو إخافتها.

فلا يستطيع أن يصارحها ويعترف بأنه زعيم مافيا سيئ السمعة وأحد أخطر الرجال في العالم بأسره.

رجل يسيطر على نقابة الجريمة المنظمة في المدينة بأكملها ، بالإضافة إلى الشركة التي تبلغ قيمتها مليار دولار والتي هو نفسه وجهها.

لا ، ان الأمر سابق لأوانه.

بدلاً من ذلك ، قرر إبقاء حياته الخاصة غامضة والتركيز كليًا على الجانب التجاري من عمله عندما قدم إجابته بصدق.
وسيكون صادقًا معها.

اشتهر دانتي رومانو بأنه رجل يلتزم بكلمته.

"حسنًا ، وظيفتي مملة حقًا إذا فكرت في الأمر. اجتماعات العمل القديمة ، وأكوام لا نهاية لها من الأعمال الورقية والمصافحات ... " توقف قبل المتابعة.

"أفضل الخروج لتناول العشاء مع امرأة جميلة ... مثل الآن."

لكن رده لم يخدع أليكسا وضيقت عينيها تجاهه ، رغم أنه تجاهل رد فعلها.

"الآن ، أعتقد أنه دوري." تمتم ، فجأة انحنى إلى الأمام باهتمام شديد.

بدأت عيونه الزمردية تلمع في الإضاءة الخافتة لغرفة الطعام بينما بدت أليكسا في عينيه كحيوان شهي على وشك أن يتغذى عليه.

جعلها تعبيره تشعر بالدفء يعود إلى جسدها ، كما لو كان ينادي جسدها.
بدأ تنفسها يتباطأ ويزداد عمقًا حيث اختفى العالم بأسره من حولهم.

"ما الذي يثيرك يا آنسة مايرز؟"

الآن حان دور أليكسا للاختناق ، هذه المرة على نبيذها وهي تحاول أن تأخذ رشفة من كأسها.

يبدو أن السؤال قد فاجأها تمامًا عندما رفعت حواجبها وأجابت.

"اممم ، عفوا؟"

"لقد سمعتني." أجاب دانتي بثقة ، ولم يكسر نظرته عليها أبدًا.

"ماذا تفضلين ؟ هل هو المال؟ القوة؟ أم أنك مهتمة أكثر بأشياء مثل السيطرة و الاستسلام؟ "

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن