الفصل 33 - لعبة

1.2K 70 0
                                    

عندما كان على وشك الاقتراب من وجهها ليقوم بتقبيلها ...

سمع فجأة صوت انفتاح باب الفناء ودخل العديد من الرجال يضحكون متجهين نحو حمام السباحة مع مناشفهم الخاصة.

كانوا يرتدون ملابس السباحة الخاصة بهم، وهو مشهد مختلف تمامًا عما اعتادت أليكسا على رؤيتهم فيه.

عند سماعهم يقتربون، غمزها ماتيو بشكل هزلي قبل أن يسبح بعيدًا ببطء على طول حوض السباحة الضخم.

في اللحظة التي سبح فيها بعيدًا، شعرت بأنها تستطيع التنفس مرة أخرى.

أصبحت أنفاسها فجأة أقصر وأكثر سطحية وهي تكافح من أجل استعادة رباطة جأشها بعد هذه البادرة الحميمية من الأخ الأصغر.

لماذا يفعل هذا لها؟

ماذا كان هدفه؟

ثم رأته وهو يخرج من الفناء، بينما يرافقه روبرتو على يساره ونيكولا على يمينه.

فجأة انفصل فمها عن غير قصد عندما لمحت عينيها الرجل الذي يشبه الملاك وهو يقترب من المسبح.

بدا دانتي استثنائيًا!

كان من الصعب عليها التحكم في انفعالاتها وهي تشاهده يلقي منشفته على أحد الكراسي بجوار حمام السباحة قبل أن يخلع صندليه واحدًا تلو الآخر.

لم يسبق لها أن رأته بدون بدلاته باهظة الثمن من قبل، وقد اغتنمت هذه الفرصة النادرة لتفحص كل شبر من جسده الضخم.

أخيرًا ستتمكن من رؤية وشم الرقبة الغامض الذي كانت تشعر بالفضول تجاهه!
كان لدى دانتي وشم مختلف ينتشر على ذراعيه ويمتد على طول كتفيه من الأمام والخلف.

استطاعت أن ترى بعض الكلمات المكتوبة بخط مائل غامق يتدلى على إحدى ذراعيه، ممتزجة مع ما بدا وكأنه صور متشابكة مع بعضها البعض.

الوشم الموجود على رقبته بدا وكأنه سكين أو منجل؟ لم تستطع رؤية تفاصيله تمامًا من مسافة بعيدة.

انتفخت عضلات ذراعيه تحت إضاءة شمس ما بعد الظهيرة بينما ينزل ببطء في الماء الدافئ للجاكوزي بجوار حمام السباحة.

قام العديد من الرجال بنفس الشيء الذي فعله رئيسهم، باستثناء لوكا.

والغريب أن لوكا تراجع قليلاً حتى أصبح على مسافة بعيدة، قبل أن يستدير لمواجهة المسبح الضخم.

بدأ بعض الرجال يهتفون له من حيث كانوا إما في حوض السباحة أو واقفين خارجه، فضحك لوكا مهيئًا نفسه لما كان على وشك فعله.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن