عندما فتحت أليكسا عينيها ونظرت حولها، فوجئت عندما وجدت أن شمس الصباح كقد أشرقت من خلال الشق بين ستارتين كبيرتين وسميكتين ملفوفتين فوق ما اعتقدت أنه نافذة ضخمة.
عندها فقط لاحظت غرفة النوم غير المألوفة التي كانت تستلقي فيها.
اجتاحها على الفور شعور بالذعر عندما جلست بسرعة ورأسها يدور حول الديكور الحديث للغرفة.
"أين أنا بحق الجحيم؟" همست لنفسها بخوف.
أول ما أقلقها هو ملابسها فسحبت الأغطية جانبًا لتجد أنها لا تزال ترتدي نفس الملابس كما كانت من قبل.
غمرت الإغاثة عليها.
على الأقل لم يتم خلع ملابسها من قبل أي شخص.
الشيء الوحيد المفقود هو كعبها العالي.
قفزت من السرير ونظرت حولها.كانت الغرفة كبيرة الحجم للغاية، بجدران بيضاء بسيطة وأثاث من خشب البلوط الداكن.
يبدو أن هناك خزانة ضخمة على الجانب، شقت طريقها نحوها ببطء.
وصلت إلى الغرفة المظلمة وتحسست المفتاح، فنقرت أصابعها عليه وأضاءت غرفة الملابس فجأة، كشفت عن رفوف ورفوف لأنواع مختلفة من الملابس.
وشملت الملابس الرجالية والنسائية.
وتساءلت عمن يعيش هنا ولمن هذه الملابس.عندما خرجت من خزانة الملابس، لاحظت أن هناك بابين مغلقين.
واحد قريب والآخر في الجانب الآخر من الغرفة.
جربت الأقرب إليها أولاً، فتحته لتجد حمامًا داخليًا كبيرًا مكتملًا بدش كبير وحوض استحمام ومرحاض وحوض مستدير من البورسلين الأبيض يقع في وسط الغرفة مع مرآة ضخمة غطت الحائط بكامله.
"باهِظ للغاية." تمتمت لنفسها بهدوء مع ابتسامة.
"نعم، أحب أن أعتقد ذلك." جاء صوت دانتي من خلفها فجأة.
"يا للهول!" لعنت أليكسا بصوت عالٍ وهي تدور لمواجهته.
اتسعت عيناها الآن من الخوف عندما أدركت على الفور أن رئيسها الملياردير يقف خلفها ويداه مدفونتان في جيوبه.
وقف في منتصف الغرفة وعيناه عليها.
لاحظت أن سترته السوداء مفقودة، وكذلك ربطة عنقه.فُتحت الأزرار القليلة الأولى من قميصه الأسود، لتكشف عن بعض أعماله الفنية المرسومة بالحبر والتي تمتد على طول مقدمة صدره.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...