الفصل 22-الإقلاع

1.6K 91 13
                                    


بعد أن استعدت ليومها الأول في العمل لدى دانتي رومانو سيئ السمعة، بدت أليكسا متحمسة وهي تمسك أغراضها بسرعة وتتوجه إلى الطابق السفلي لمقابلة سائقها الجديد.

إنها الساعة السابعة وخمسة وخمسين دقيقة، ولا تزال بحاجة إلى إغلاق شقتها قبل النزول إلى الطابق السفلي.

كانت مصممة على أن تكون جاهزة في الوقت المناسب.

سارت نحو الرصيف فوقعت عينيها على الشاب الإيطالي الجالس داخل سيارة سوداء فاخرة بملل.

مثل الرجال الآخرين الذين يعملون مع رئيسها الجديد، كان وسيمًا جدًا. ارتدى بدلة رمادية داكنة وربطة عنق مع حذاء أسود لامع من جلد الثعبان في قدميه.

بمجرد أن لاحظ اقترابها من السيارة، قام بسرعة بتعديل وضعيته، تعديل سترته وخرج من السيارة.

شاهدته وهو يتجه نحوها، ويستقبلها بابتسامة مهذبة.

"الآنسة مايرز؟"

لاحظت أليكسا لهجته الإيطالية أكثر عندما تحدث. ربما اللغة الإنجليزية هي لغته الثانية أو شيء كهذا؟

"نعم أنا. وانت؟"

ابتسمت ومدت يدها لتصافحه ​​في تحية مهذبة. عندما صافحها، لاحظ سيسيليو مدى ثقة هذه المرأة.

"سيسيليو." أجاب بحرارة.

قامت عيناه بمسحها من الرأس إلى القدم للحظة قبل أن يتحدث مرة أخرى.

"سأكون سائقك المخلص من اليوم فصاعدا." انحنى لها بشكل هزلي.

"هل أنت دائما مرح هكذا؟" ضحكت.

"فقط بصحبة النساء الجميلات."

ضيقت عيناها وهي تبتسم: "هل هذا صحيح؟"

ابتسم سيسيليو قبل أن يستدير ويمسك بمقبض باب السيارة لفتحه.

"أشكرك." قالت وهي تنزلق بحذر داخل السيارة لتجلس على المقعد الجلدي الناعم قبل أن يُغلق الباب خلفها.

وبعد فترة وجيزة تحركوا في طريقهم إلى العمل.

استغرقت القيادة حوالي ساعة أو نحو ذلك قبل أن تشعر أخيرًا أن السيارة قد توقفت تمامًا، تبعها خروج سيسيليو بسرعة.

ركض حول السيارة ليفتح لها الباب. إنه عمل شهم حقًا.
أعادت جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها بسرعة إلى حقيبتها المحمولة، ونظرت بفضول من خلال النافذة المظللة بشدة لترى مكانهم.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن