وصلت السيارات الفاخرة واحدة تلو الأخرى لتتوقف خارج فندق سانت ريجيس نيويورك مباشرة، حيث يقام الحفل الخيري.
كانت الأضواء الساطعة تلوح من جانب إلى آخر عند المدخل، وتشع بقوة في السماء المليئة بالنجوم في الأعلى.
بإمكان الضيوف سماع صوت الموسيقى المريحة غير الرسمية عند مدخل الفندق الكبير حيث شق المدعوين الذين يرتدون ملابس أنيقة طريقهم إلى الداخل، إما في أزواج أو في مجموعات صغيرة.
كانت النساء ترتدين عباءات باهظة الثمن من تصميم مصممين عالميين.
زينت المجوهرات باهظة الثمن آذانهم وأعناقهم وحتى أصابعهم وهن يمسكن بأذرع شركائهم.
ارتسمت الابتسامة على وجوههم، تحدثوا بسعادة فيما بينهم كما يفعل الأشخاص المتميزون في مثل هذه الأحداث.
وبدا أن جميع الرجال يرتدون بدلات رسمية باهظة الثمن، على الرغم من أن معظمهم اختاروا ارتداء اللون الأسود باعتباره اللون المفضل لديهم.
اختار البعض ربطات عنق ذات ألوان جريئة، بينما التزم البعض الآخر بالمفهوم البسيط باللونين الأبيض والأسود.
لكن كل من دخل الفندق في ذلك المساء كانت تفوح منه رائحة المال والسلطة والثروة.
فهذا حدث خيري رفيع المستوى يهدف إلى جمع الملايين في ليلة واحدة.
رافق دانتي امرأته الجميلة إلى القاعة حيث سيقام الحدث، خرجا من المصعد إلى الجنون الفوضوي للبريق الملون والسحر.
بدت قاعة الاحتفالات مذهلة، وملكية أيضًا.
ابتسمت أليكسا بفخر وهي تنظر حولها إلى كل عملها الشاق.على الرغم من أنها لن تحصل على كل الفضل في هذا النجاح الواضح. فهناك آخرون يعملون في الشركة والذين ساهموا معها أيضًا في هذا الأمر.
"لقد قمت بعمل جيد يا بيلا."
اقترب منها دانتي ليسمعها كلمات الإعجاب والثناء بعد تفحص محيطه بانبهار.ابتسمت وأومأت برأسها بالموافقة عندما نادى رجل نبيل متجهًا نحوهم.
"سيد رومانو، من دواعي سروري أن أكون هنا هذا المساء. شكرا جزيلا على الدعوة ..."
اقترب رجل كبير السن ليقف أمامهم، منغمسًا تمامًا في المحادثة التي بدأها للتو مع دانتي الذي كان يقف بجانب أليكسا، واضعًا ذراعه بشكل متملك على الجزء الصغير من خصرها.
فقدت الاهتمام بالمحادثة ونظرت حولها لترى كيف كان أداء الجميع.
وقف الناس حول الغرفة الكبيرة، يتحادثون بسعادة ويشربون مجموعة متنوعة من المشروبات المختلفة المتوفرة هذا المساء.
مع تحيات مؤسسة رومانو بالطبع.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...