كافحت بقدر ما تستطيع، لم يكن هناك أي طريقة تمكن أليكسا المسكينة من التغلب على ثلاثة رجال بالغين وهم يمسكون بها ، سحبوها بسرعة من جانب الرصيف نحو الزقاق الأكثر ظلمة وعزلة."لا ، أتركني!"
تطاير كعبيها في الهواء بعنف بينما تقوس ظهرها وترفع نفسها، بلا حول ولا قوة مستخدمة ساقيها لاستهداف رأس المهاجم.
إذا تمكنت من إصابة أحدهم، فقد ينشغلون مع إصابته مما يعطيها فرصة للهرب.
"أبعد يدك اللعينة-"
تم إسكات تعليقها الغاضب على الفور عندما ضربها أحدهم بيده على الجزء العلوي من فمها ، لإسكاتها.
قاموا معًا بسحبها إلى ظلال الزقاق المظلم. همهماتها الغاضبة كانت كل ما تسمعه.
مازالت الدموع تنهمر على خديها وهي تواصل الكفاح من أجل حياتها ضد هؤلاء الذين قد يصبحون مغتصبيها.
من يدري، قد يقررون حتى قتلها هنا في هذا الزقاق المنعزل حيث لن يراها أحد أو يسمع صراخها طلباً للمساعدة.
أدركت الخطر الوشيك الذي تواجهه الآن، وطلب المساعدة هو أفضل فرصة لها للبقاء على قيد الحياة. باستخدام أسنانها ، عضت اليد التي تغطي فمها، مما جعله يصرخ من الألم ويسحبها بعيدًا عنها.
"آه ، اللعنة!" شتمها محدقا بها.
"العاهرة اللعينة!"في لحظة حدوث ذلك ، لم ترى قبضته تقترب من وجهها. لكنها بالتأكيد شعرت بالألم عندما ضربها على الجانب الأيسر من خدها.
تسببت القوة الغاشمة للضربة في إدارة رأسها جانبًا حتى أصبحت رؤيتها مشوشة ومظلمة للحظة.شعرت كما لو أنه قد أغمي عليها عندما سقط رأسها. فتحت عيناها وأغلقتها ببطء.
بدأت تفقد السيطرة على الوضع بسرعة."أرجوك ..." همست بهدوء بينما واصلوا المقاومة.
"لا..."
بدأ الاثنان الآخران في سحب قميصها في محاولة لإزالته عندما أضاء الزقاق بالكامل فجأة بالمصابيح الأمامية الساطعة لسيارة سوداء كبيرة.
اقتربت السيارة اللامعة على الفور من العدم ، مما أدى إلى حجب رؤيتهم للشارع المجاور ووقفت أمامهم مباشرة مع "صرير" مفاجئ!
كما لو أن الضوء سيحرقهم، توقف جميع المهاجمين فجأة، مبتعدين عن أليكسا التي مازالت في حالة ذهول وظلت مستلقية على الأرض.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romansدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...