الفصل 5 - متأخرة

2.5K 112 4
                                    


شعرت أليكسا بالنعاس قليلاً أكثر من المعتاد، فتحت عينيها ببطء لتكشف عن أشعة الصباح الجديدة التي تتسلل إلى غرفة معيشتها من خلال الستائر السميكة.

حدقت أمامها في ارتباك بينما رأسها يتحول ببطء من جانب إلى آخر ليعتاد على محيطه الجديد.

إنها ... على أريكتها ... في شقتها؟

لكن كيف ذلك ممكن؟

في محاولة لاستعادة أي ذكريات من الليلة الماضية، قامت أليكسا بسحب نفسها للجلوس وهي تمسك رأسها وتنظر حولها بحثًا عن أي علامات على الحركة.

آخر شيء تتذكره هو إمساك اللصوص بها في الشارع، ثم وصول رجال غامضين لمساعدتها وأطلقوا النار على المهاجمين الثلاثة دون أي رحمة أو قلق.

اقشعر جلدها وهي تعيد المشهد في رأسها؛ شكل الرصاص وهو يخترق رؤوس مهاجميها كما لو لم يكن سوى زبدة.

بدأت معدتها تتحرك وتشعر بالغثيان.

ثم ظهر الألم، وإزعاج حاد على خدها الأيسر، حركت يدها لتلمس وجهها المصاب بالكدمات برفق.

تذكرت أنها تعرضت للضرب.
تساءلت عما إذا كانت قد أصيبت بكدمات شديدة.
لا تستطيع تحمل أي كدمة ، ليس اليوم ...

ثم جاء الإدراك فجأة عندما اندفعت عيناها أخيرًا نحو الساعة الكبيرة المعلقة على الحائط.
اتسعت مرعوبة وهي تقرأ الوقت الذي يظهر فيها.

"اللعنة ، لقد تأخرت!" شتمت بصوت عال.

قفزت من على الأريكة وركضت نحو جناحها الداخلي، واصلت الشتم على طول الطريق.

"ليس اليوم! اللعنة ، اللعنة ، اللعنة!" استعجلت أليكسا لتستعد في الوقت المناسب ، أخيرًا انتهت من وضع مكياجها وتمكنت من إخفاء غالبية كدماتها الملتوية عن الأنظار بمزيج من الكونسيلر وكريم الأساس.

بمجرد أن أصبحت راضية عن مظهرها، عملت على تصفيف شعرها الأشقر الطويل في شكل كعكة في مؤخرة رأسها.

اختارت بلوزة بسيطة بيضاء اللون وتنورة ضيقة سوداء لترتديها ، إلى جانب الجوارب والكعب المعتاد.

بعد جمع متعلقاتها، خرجت بسرعة من شقتها ، أغلقت الباب وشقت طريقها لمقابلة سائق الأوبر الذي كانت قد طلبته في اليوم السابق.

تمنت فقط ألا تكون حركة المرور مزدحمة.

في هذه الأثناء، كان مبنى رومانو يعج بالإثارة من الداخل والخارج. ووميض الكاميرات حول المبنى بأكمله.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن