الفصل 13 - التحدي

2K 105 5
                                    


واجه دانتي صعوبة في التحكم في نفسه عند رؤيته أليكسا وهي تدخل الغرفة بلطف على ذراع موظفه الأكثر ثقة ، نيكولا.

ارتدت اللون الأحمر ، لونه المفضل.

هل هذه هي المرأة التي يخطط لتعمل مساعدته الجديد.

المرأة التي أسرته بالكامل لسبب غير معروف.

أراد أن يعرف كل شيء يمكن معرفته عنها وأكثر.

تدفق ثوبها الحريري الطويل الأحمر مثل سائل قرمزي على طول جسدها الرشيق حيث تأرجح وركاها من جانب إلى آخر مع كل خطوة من خطواتها.

سمح الشق الطويل في جانب ثوبها بإلقاء نظرة خاطفة على ساقها الطويلة الحريرية وهي تتحرك بجانب مساعده خطوة تلو الأخرى حتى التقيا في منتصف غرفة الطعام المنعزلة.

"آنسة مايرز ، لقد أتيت." ابتسم بسرور.
مد يده لها ، فقامت غريزيًا بالشيء نفسه ووضعت يدها في يده.

في اللحظة التي لمست جلده شعرت بدفء لم تستطع تفسيره. حريق مفاجئ ينبثق من مكان ما بداخلها ، والذي كانت تعلم أنه سيكون من المستحيل إطفاءه إلى حد ما.

ازداد الأمر سوءًا عندما فعل دانتي بعد ذلك كما فعل لويجي في وقت سابق ورفع الجزء العلوي من يدها نحو شفتيه الممتلئة.

بينما ضغطت شفتيه على بشرتها الناعمة ليقبلها بلطف بشكل مدهش ، ظل يركز على عينيها الدافئة ولم يرمش حتى.

شعرت فجأة بالإحساس الدافئ وهو يتحرك لأسفل ، نحو قلبها ، وسرعان ما تخلصت من هذه الأفكار المنحرفة ، وأخلت حلقها قبل أن تتحدث.

"نعم ، شكرًا لك سيد رومانو ، على التوصيلة."

"كان من دواعي سروري بالطبع." أجاب ، وهو لا يزال ممسكًا بيدها الممدودة بينما وقف الاثنان ببساطة وسط القاعة يحدقان في عيون بعضهما البعض للحظة في صمت.

فجأة شعر نيكولا ببعض الإحراج ، فقرر التحدث.

"أعتذر ، لكني بحاجة لرؤية شيء ما."

أومأ دانتي برأسه ، لكنه لا يزال غير قادر على إبعاد نظرته على أليكسا.
استدار نيكولا لينظر إليها الآن وهو يتحدث.

"آنسة مايرز ، استمتعي بأمسيتك."

"أنت أيضًا يا سيد روسو." أجابت.

فاجأ هذا دانتي وهو ينظر بين الاثنين للحظة بابتسامة متكلفة. لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية تمكن هذه المرأة من معرفة الاسم الأخير لنيكولا وكان مفتونًا إلى حد ما بذكائها.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن