الفصل 35 (+18)

2.1K 67 0
                                    

مرحبا كيفكم ؟

أردت إعلامكم أن المقطع فيه مشاهد حساسة وخادشة بالحياء. (+18)

لذا إذا كنت تفضل عدم قراءتها فتجاوز هذا الفصل كله لأن مافيه اي أحداث مهمة، أنا خصصته كله لمشهد وااحد.

بالنسبة اللي قرر يقرأ المقطع فأنا تركت بعض التفاصيل لخيالك الخاص كملها من عندك ههههه.

___________________

لم يستغرق دانتي وقتًا طويلاً لإزالة الملابس القليلة التي كانت ترتديها أليكسا وهي مستلقية تحته على سريره الضخم.

توقف لحظة للإعجاب بهذه المرأة وبكل جمالها الطبيعي.

منحنيات جسدها، ونعومة بشرتها، والطريقة التي انتشر بها شعرها الأشقر تحت رأسها وهي مستلقية هناك تحدق به بعينيها البنيتين.

"دانتي... لا ينبغي لنا-" همست بكلماتها المثيرة للقلق، لكن إصبعه نزل على فمها، وأسكت جملتها في منتصفها.

"ششش..." هتف بهدوء.

فأليكسا هلى وشك أن تصبح ملكه بالكامل.

.........

"أوه…"
اشتكت أليكسا وسط تنفسها المهتز ، وألقت رأسها إلى الخلف بسبب الإحساس المثير المفاجئ.

كان جلدها يتألم بسبب انفجارات النشوة.

شعرت بلسانه الدافئ وهو يستكشف كل شبر في جسدها.

......

مررت أصابع يدها اليمنى خلال شعره الداكن وأغمضت عينيها سامحة له أن يلتهمها بأي طريقة يختارها.

فهي ملكه.

شعرت بنفسها ضائعة وسط هذه الأحاسيس المسكرة، فاجأها دانتي عندما رفع رأسه لأعلى ليلتقي بنظرتها.

كانت كلتا يديه القويتين مثبتتين على فخذيها العلويين، ووضع رأسه بين ساقيها المفتوحتين الآن.

........

اتسعت عيناها وأخذت نفسًا حادًا عندما اقترب ...

استقرت كلتا يديها بلطف على رأسه بينما كانت حواجبها مجعدة بسبب الإحساس القوي الذي شعرت به، بفضل هذا الرجل الخبيث.

"يا إلهي..." تمتمت.

"د...دانتي..."

أطلق هديرًا سعيدًا على بشرتها الحساسة، مما جعلها تتأوه مرة أخرى.

......

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن