أخيرًا عادت أليكسا إلى مكتبها ، جلست بشكل مريح وحدقت بهدوء في جهاز الكمبيوتر المحمول النحيف الأسود الخاص بها ويدها تحوم بتردد فوق لوحة المفاتيح.كانت تكتب ملاحظات الاجتماع على مدار الدقائق العشر الماضية، لكن يبدو أنها أصبحت تواجه الآن بعض المشاكل في التركيز على عملها بسبب رائحته الذكورية التي ما زالت تملأ أنفها.
أخرجت تنهيدة الإحباط، قلبت عينيها وتراجعت إلى الخلف على مقعدها الباهظ الثمن.
"هيا أليكسا ، لا تدعيه يشتت انتباهك." تحدثت مع نفسها بصوت عالٍ.
دانتي رومانو ، لم تصدق الأمر.
من بين جميع الموظفين في الشركة بأكملها، ركبت المصعد مع الرئيس التنفيذي لشركة Romano Enterprises!
والأسوأ من ذلك ، لقد حاولت بالفعل تقبيله!
أو قبلته!
تساءلت أليكسا كيف يمكنها النظر في عيني رئيسها مرة أخرى بعد ذلك.
تلك العيون الخضراء الزاهية.
هل ستظل لديها وظيفة في الغد؟
غمرت أسئلة لا نهاية لها ذهنها عندما بدأت تتأرجح ذهابًا وإيابًا على كرسيها الجلدي.'دق دق.'
الحمد لله ، إلهاء مرحب به.
تسبب الطرق الصغير على الباب في تحويل انتباهها إلى شخصية مألوفة وقفت في مدخل مكتبها مما جعل قلبها يخفق بسرعة وأصبح جسدها متصلبًا على الفور.
"سيد هارورث. هل هناك شيء يمكنني القيام به من أجلك يا سيدي؟" سألت ، وبدأت في النهوض من مقعدها لكنها توقفت عندما مد يده وبدأ في التحدث.
"لا لا. أجلسي من فضلك. هل بإمكاني الحصول على لحظة من وقتك" سأل ودخل مكتبها ثم أغلق الباب خلفه بهدوء.
"بالطبع سيدي."
ابتسمت أليكسا عندما اعتدلت في المقعد الجلدي وشاهدته يجلس أمامها. عقد ذراعيه على صدره بمجرد أن جلس بشكل مريح.
لقد عرفت الرجل لفترة كافية لتعلم أن عقد ذراعيه لم يكن أبدًا علامة جيدة.
هناك شيء خاطئ.
ولكن كيف؟ لقد بذلت كل جهد ممكن لضمان سير الاجتماع بسلاسة قدر الإمكان، مع التأكد من كل التفاصيل الدقيقة بنفسها، حتى أنها عملت لوقت متأخر طوال الأسابيع الماضية.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...