عبست أليكسا وهي تحمل هاتفها على جانب رأسها. لقد كشفت للتو لصديقتها المقربة ويلو أين أخذها دانتي لتناول العشاء.
"ويل ، ماذا؟ ما المشكلة؟" سألت أليكسا، بدا القلق في صوتها.
"أنت في Il Luogo الآن؟ في هذه الثانية بالذات؟"
"نعم ، لكنني اكتشفت ذلك فقط عندما وصلنا إلى هنا لأول مرة. أقسم." أوضحت ثم أكملت. "لكن يا إلهي، هذا المكان رائع يا ويلو، يجب أن تريه! لقد كنت أشرب واحد من أروع أنواع النبيذ التي تذوقتها على الإطلاق، بجدية. علينا شرائه لاحقًا".
"هل تتذكرين ماذا يسمى؟" سألت.
فكرت أليكسا للحظة ، لكنها كافحت لتذكر الاسم الدقيق.
"أم ، أعتقد أنه كان عام 1990 بيتروس ... إيه ، بيتروم؟ لا ..."
فجأة تذكرت.
"أوه نعم ، لقد كان بيتروس! هذا صحيح ، 1990 Petrus Pomerol أو شيء من هذا القبيل. دانتي هو من طلبه، ليس لدي أي فكرة"."نعم ، انتظري لحظة. سأبحث عنه."
سكتت للحظة وسمعت أليكسا صوت مفاتيح الكمبيوتر المحمول وهي تنقر بعيدًا. لابد أن صديقتها تبحث عن النبيذ باستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها.
سمعت أليكسا ويلو تلتقط الهاتف مرة أخرى لكن صوتها تغير فجأة تمامًا.
بدت مذعورة.
"أم ، أليكسا ... قلت عام 1990 بيتروس بوميرول ، أليس كذلك؟"
أجابت أليكسا برأسها. "نعم. لماذا؟"
"أوه لا شيء ..." توقفت لإضافة القليل من الدراما قبل المتابعة.
"... باستثناء أن زجاجة واحدة منه تكلف أكثر من خمسة آلاف! هل تمزحين معي الآن؟"
ارتفع صوتها لتصرخ في نهاية جملتها وهي تتحدث بإثارة واضحة."يا إلهي ، هذا جنون!" ردت أليكسا. "لماذا بحق السماء ينفق هذا القدر من المال على زجاجة واحدة من النبيذ؟"
"لأن يا فتاة ، إنه ملياردير لعين ، أتذكرين؟"
أصبحت ويلو متفائلة فجأة.
"ومع ذلك ، هذا ... جنون ، إنه مجنون".شعرت أليكسا فجأة بالذنب لأنها استهلكت الكثير منه خلال لعبتهم الصغيرة.
ربما قد أهدرت للتو كوبين من الميرلوت! كانت فكرة إهدار هذا القدر من المال على زجاجة هي فكرة سخيفة للغاية بالنسبة لشخص مثلها.
"بالحديث عن السيد غني ، كيف حاله؟" مازحت ويلو.
بدأت أليكسا في إعطاء التفاصيل بعد إغلاق عينيها وهي تتذكر كل أحداث الليلة.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...