الفصل 31 - الملكية

1.5K 82 18
                                    

بينما كان الآخرون يتناولون طعام الإفطار في المطبخ بمرح، وهم يمزحون ويملأون بطونهم بمجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة، كان دانتي منشغلاً بالعمل بمفرده في مكتبه.

جلس حاصد الأرواح المنهك محدقًا في الكوب الذي يحمله بين يديه، نصفه مملوء بواحدة من العلامات التجارية المفضلة لديه من السكوتش وعدة قطع من الجليد الذائب إلى حد ما.

ارتعشت قطع الجليد على حواف الزجاج بينما كان يحركها من جانب إلى آخر بأصابعه.

لم ينم الليلة الماضية. بدلاً من ذلك، أمضى الوقت بأكمله في التخطيط والتخطيط لخطوته التالية ضد منافسيه اليونانيين.

إنه بحاجة إلى البقاء متقدما عنهم بعدة خطوات، كما هو معتاد.
أطلق دانتي تنهيدة قبل أن يأخذ رشفة أخرى ويتكئ على كرسيه.

مازال غاضبا.

عندما أجرى الدون رافاييل المكالمة الهاتفية الليلة الماضية، من الواضح أنه كان ينوي إخافته ورجاله.

حاول زرع أفكار الخيانة والتسلل المحتملة بين صفوف رجاله المخلصون.

أو هذا ما يشتبه به طوال الوقت، كان الدون يخدعه عندما هدد بوجود عيون وآذان داخل أحد أكثر منازله الآمنة.

لم يكن الأمر سوى قدر كبير من الهراء!

وبعد تلقي المكالمة الهاتفية المنتظرة من نيكولا، تبين أن المنزل بأكمله نظيف وآمن.
لم يتم العثور على أي أخطاء، ولا كاميرات خفية، ولا شيء على الإطلاق.

فكيف بحق الجحيم عرف رافاييل عن مساعدته الجديدة؟

ضاقت عيونه وهو يفكر في ذلك.
لم يكن منافسه على علم بذلك بعد، لكن رافاييل جعل الأمور شخصية في اللحظة التي اختار فيها ذكر أليكسا.

في اللحظة التي اختار فيها جر امرأة بريئة مثلها إلى هذه الفوضى.

لطالما كانت هذه الفوضى بينهما، كما كانت منذ عقود مضت.
لكنه لن يرحم أي شخص يهدد أليكسا.

لم يكن متأكدًا ما سبب ظهور هذا الجانب الوقائي منه عندما يتعلق الأمر بمساعدته. كلما بدت حزينة أو منزعجة كان يشعر كما لو أنه هو المسؤول عن ذلك.

ولكن هذا لا معنى له. فهو بالكاد يعرفها!
فلماذا يشعر بهذه الطريقة؟

"طق، طق، طق."

"أكسيدري!"  (ادخل!)

صاح دانتي وهو يضع الزجاج جانبًا ويلقي نظرة خاطفة على المدخل.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن