اصطحب دانتي أليكسا بفخر داخل المجمع السكني، عبر مدخل فاخر مصنوع من الرخام الأسود العصري الأنيق.
بمجرد دخولهم عبر البوابة الضخمة، شعرت بالإرهاق من التماثيل والديكورات الفاخرة في الردهة الرئيسية.
كان الأمر أشبه بأحد الفنادق الفاخرة التي زارتها عندما كانت صغيرة، لكن أغلى بعشر مرات.
"سيد رومانو، مرحبا بعودتك!" جاء صوت مرح من الزاوية.
"أتمنى أن تكون رحلة عودتك من شيكاغو قد مرت بسلاسة؟"
استدارت أليكسا في الوقت المناسب لترى رجل في منتصف العمر ذو شعر رمادي يقترب منهم عبر الأرضية الرخامية البيضاء للردهة.
كان يرتدي بدلة خادم شخصي مضغوطة بشكل مثالي، مع قفازات بيضاء وزوجًا من الأحذية السوداء المصقولة للغاية.
لاحظت أليكسا لثانية جمال لون عيناه زرقاء اللون عندما التقيا بعينيها، إلى جانب واحدة من ألطف الابتسامات التي رأتها على الإطلاق.
"أنت تعرفني جيدًا ... دائما سلس يا أنطونيو."
أجاب دانتي بسعادة، وأبقى قبضته على يد أليكسا بينما تحدث الاثنان باعتزاز مع بعضهما البعض للحظة.
"هل هناك أي شيء ربما ينبغي أن أعرف عنه؟"
"فقط المعتاد أنطونيو. لا يوجد شيء مقلق للغاية."
التقت عيون أنطونيو بأليكسا مرة أخرى ثم استدار لمواجهتها.
"ومن هي هذه الشابة الجميلة؟"
ابتسم دانتي بفخر، تألقت أسنانه البيضاء بينما واصل تقديم صديقه العزيز إلى أليكسا.
"أنطونيو برامبيلا، أود أن أقدم لك الآنسة الجميلة أليكسا مايرز..." بدأ دانتي.
"أليكسا، أنطونيو يعمل لصالح عائلتي منذ أجيال عديدة، بما في ذلك والدي قبلي. إنه المسؤول عن الشقة في غيابي. لقد عرفني هذا الرجل طوال حياتي وهو مخلص."
دفعها الملياردير إلى الأمام بالضغط بلطف على الجزء الصغير من ظهرها، ابتسمت ومدت يدها له ليصافحها.
"تشرفت بلقائك يا سيد برامبيلا." أعلنت بلطف.
هز أنطونيو رأسه وهو يرد بحرارة.
"من فضلك، أصر على أن تناديني بأنطونيو ..."وتوقف لرفع حاجبه الأيسر قائلاً: " فالسيد برامبيلا هو والدي، الذي للأسف لم يعد على قيد الحياة".
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romantikدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...