الفصل 18 ـ السم

1.8K 89 11
                                    


استغرق دانتي لحظة ليهدأ ، أخذ نفسا آخر من سيجارته قبل أن يقف ويقترب من الأسير المقيد.

استمر ريموند في النظر إلى حاصد الأرواح بجرأة في عينه.

كان تعبير دانتي باردًا عندما نفث الدخان من رئتيه، موجهًا مباشرة إلى وجه ريموند المضروب.

"ومن سيأخذ هذه المدينة مني؟" تحدى دانتي بثقة.

فجأة أصبح ريموند خجولًا بشكل مفاجئ وأدار رأسه بعيدًا ، مما أدى إلى قطع اتصال عينيه.

يبدو أنه لن يتخلى عن موظفه بهذه السهولة.

ابتسم دانتي ابتسامة عريضة بفضل انتصاره الحالي.

هذا يعني أنه سيلعب قليلا مع ضحيته قبل أن يقتله في النهاية.

وقف زعيم المافيا مرة أخرى، وشق طريقه عبر الغرفة إلى حيث توجد الطاولات في انتظاره.

حاول بوضوح إثارة الخوف في عقل ضحيته بينما رفع يده ومررها ببطء فوق كل أداة من الأدوات الموضوعة أمامه.


أخذ خطوات بطيئة بينما أصابعه تتحرك على طول كل آلة ، واحدة تلو الأخرى.

"هل تعلم أن الدماغ هو الذي يتحكم في مقدار الألم الذي يمكن للشخص أن يتحمله؟" تساءل من موقعه فوق الطاولة.

أخيرا مد يده لأسفل وأمسك بسكين منحني باللونين الأسود والفضي قبل رفعه وفحصه بعناية.

"بدون الدماغ ، لن تكون قادرًا على الشعور بالألم على الإطلاق ..." تابع حديثه بعناية قبل أن يضيف "إنه أمر مضحك حقًا إذا فكرت في الأمر. نحن نعيش لنشعر بالألم ".

اندفعت عينا ريموند نحو دانتي وهو يسد الفجوة بينهما بخطوات واثقة.

حاول ريموند المقيّد بالكرسي التراجع للخلف بينما جثم دانتي أمامه مرة أخرى.

أصبح لديه بريق قاتل في عينه وهو يمسك بقوة بالسكين المنحني في يده اليمنى.

"سأخبرك بأمر ما ... أنا أحب التفاوض. ماذا لو أبرمت معك صفقة ، هممم؟" حث.
"إذا كان بإمكانك تحمل ما سأفعله لك دون صراخ، دون إصدار صوت واحد، فسأطلق سراحك."

ابتلع ريموند بعصبية. علقت عيناه في نظرة دانتي المفترسة.

"إتفقنا؟"

ابتسم دانتي بسعادة وهو يرفع شفرة السكين المنحنية وأدارها بين أصابعه ليراها ريموند.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن