بمجرد أن انتهى الإخوة من مناقشتهم، خرجوا أخيرًا من المكتب، ليجدوا أليكسا في الخارج باردة، ونائمة على الأريكة المخملية السوداء أمام التلفزيون.
كان المسلسل التلفزيوني "Game of Thrones" يُعرض بهدوء في الخلفية، أصبح المشهد أكثر توتراً عندما اقترب الرجال الثلاثة للوقوف حول المرأة النائمة.
"أعتقد أنها شربت كثيرا." أعلن روبرتو بابتسامة.
"واو، كم هذا التصرف غير مهني." مازح ماتيو شقيقه الأكبر بابتسامة.
"ربما ينبغي عليك أن تطردها بسبب هذا السلوك يا دانتي."
تجاهل دانتي نكات أخيه الأصغر.
لم يستطع أن يبعد عينيه عنها.سقطت شعيرات أليكسا الشقراء الطويلة جزئيًا على وجهها وهي تتنفس بصمت شهيق وزفير، نفسًا طويلًا تلو الآخر.
استلقت على جانبها فوق الأريكة المخملية.
وبينما كانت عيون دانتي الخضراء الزمردية تفحصها من رأسها إلى قدمها، لاحظ أنها لا تزال ترتدي كعبها الأسود.روبرتو كان على حق، لا بد أنها فقدت الوعي.
"روبرتو، اتصل بنيكولا. فليجهز السيارة للمغادرة خلال خمسة دقائق." أمر بهدوء، ولم يقطع الاتصال البصري معها أبدًا أثناء حديثه مع أخيه.
" فهمت يا أخي." وصل روبرتو إلى جيبه وأخرج هاتفه.
ابتعد عنهم قليلا لإجراء مكالمة مع الرجل، كما طلب منه.
وجد دانتي نفسه يمد يده نحوها دون قصد.
استخدم إصبعه بعناية لإبعاد شعرها عن وجهها ووضعه خلف أذنها.كشف هذا عن وجهها الملائكي المثالي لهم مرة أخرى وهي تنام بشكل آمن.
"إنها حقا أعجوبة، أليس كذلك؟" وجد ماتيو نفسه يعترف بينما استمر الشقيقان المتبقيان في الوقوف فوقها، محدقين في الجميلة النائمة أمامهما.
"أنت تشعر بشيء تجاهها، أليس كذلك؟"
استدار دانتي لمواجهة أخيه بتعبير متشدد مفاجئ، وهو التعبير الذي صرخ فيه عمليًا ليتراجع.
اشتعلت النيران في عينيه الخضراء للحظة قبل أن يعود نحو مساعدته النائم ويتحدث.
كان صوته الآن يحمل نبرة عميقة وقاسية.
"رجل مثلي لا يمكنه أن يشعر بأي شيء أبدًا يا ماتيو."شاهد ماتيو شقيقه الأكبر ينحني بعناية ليحمل أليكسا بين ذراعيه القويتين.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...