الفصل 25 - شجاعة

1.6K 91 2
                                    


أمضت أليكسا ما تبقى من الرحلة وهي تحاول عدم إجراء أي اتصال مباشر بالعين مع رئيسها، حيث مازالت محرجة جدًا من ضبطه لها في منتصف غناءها.

لم تشعر بالحرج أبدًا في حياتها كلها!
لم يسمعها أحد وهي تغني باستثناء حبيبها السابق إدوارد.

ووفقاً له، فإن صوتها لم يكن جيداً حتى!
لهذا السبب لم تغني أبدًا، ولا لأي شخص آخر.

كرهت أليكسا تذكر كيف كان حبيبها السابق يعاملها عندما يخرجان معًا.

السحابة المظلمة الطاغية التي اجتاحتها خلال المدة التي قضياها معًا. فقد اضطرت لتحمل معاملته المروعة من إهمال وسوء معاملة.

فعلاقتها السابقة أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتها إلى تغيير مهنتها والعمل في الإدارة.

جعلها تشعر بأنها غير مرغوب فيها وغير جديرة بالاهتمام.

لكن هذا كله يعتبر ماضيها ... وهي بحاجة لمحاولة نسيان كل ذلك.

لقد غادر إدوارد حياتها بالكامل. وتمكنت من إعادة بناء حياتها بعيدا عنه، مما أتاح لها فرصة عودة ثقتها ومشاعرها.
ولن يضع يده عليها مرة أخرى أبدا.

فعليه أن يجدها أولاً!

في اليوم الذي تركته فيه، قطعت لنفسها وعدًا تنوي الوفاء به مهما حدث. أنها لن تسمح أبدًا لرجل آخر بإيذائها بالطريقة التي فعل إدوارد.

كان حلمها دائمًا هو الغناء، منذ أن كانت طفلة صغيرة تتدرب باستخدام فرشاة شعرها أمام المرآة.

وقد حطم حبيبها القاسي أحلامها إلى قطع صغيرة عن طريق سحق روحها.

راقبت أليكسا من زاوية عينها بينما العديد من الرجال الذين يرتدون ملابس رسمية ينظرون إليها ويبتسمون وهم يسيرون بجانبها، في طريقهم للخروج من الطائرة.

تساءلت، وهي تشعر بالارتباك، عن سبب حصولها فجأة على كل هذا الاهتمام. أمر غريب.
لم تكن لديها أي فكرة على الإطلاق عن الحشد الكبير الذي تجمع عند المدخل في وقت سابق، قبل دخول دانتي عليها.

بدأ الجميع بالنزول من الطائرة، بما في ذلك دانتي وأليكسا. شق الاثنان طريقهما إلى أسفل الدرج المعدني وعلى طول المدرج.

وجدت العديد من سيارات الدفع الرباعي السوداء متوقفة بجانب بعضها البعض وبدأ ركاب الطائرة يتجمعون فيها ببطء واحدًا تلو الآخر.

لكن دانتي لم يتوجه نحو السيارات.
لا، بدلاً من ذلك توقف بجانب... دراجة نارية؟

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن