الفصل 41 - العودة للمنزل

1K 58 8
                                    

حرص دانتي على توخي الحذر عندما استخدم أسنانه لعض رقبتها وترك علامة الملكية عليها.

بعد دقائق تحدث بصوت أجش عميق وهو يمرر يديه على طول جسدها، توقف قليلًا لينظر إلى عينيها البنيتين الجميلتين.

"أنت تقوديني إلى الجنون يا بيلا."

انحنى ليهمس في أذنها ، مما جعل بشرتها ترتعش من البهجة.

"Amo il tuocorpo..."

"مممم... أنا حقًا بحاجة لتعلم اللغة الإيطالية، أليس كذلك؟" فكرت.

ضحك دانتي بعمق، ورفع رأسه للرد.
"إنها تعني أنا أحب جسدك" أوضح.

"أوه ..." ابتسمت بحرج.

انحنى إلى أسفل ليمرر لسانه المبلل من رقبتها حتى كتفها، متوقفا قليلًا لتقبيلها في كل شبر من الطريق.

أصبح يعبدها، أعجب ببراءتها وجمالها.
عرف دانتي أن أليكسا بريئة جدًا مقارنة برجل مثله.

فهي تستحق رجلاً يمكن أن يتواجد دائما من أجلها، مخلص ومهتم، لطيف ومحب ... ليس مثله.

لكن يأسه في الحصول عليها كان أقوى بكثير من أي شعور لا معنى له مثل الذنب.

بعد أن أزال حمالة صدرها بحركة واحدة سهلة، شرع في سحب ملابسها الداخلية المصنوعة من الحرير الأسود إلى الأسفل، وتخلص منها بلا مبالاة أيضًا.

الآن أصبح الاثنان مستلقيين عاريين على السرير، بينما دانتي يحوم فوقها في حالة رغبة تغذيها الشهوة.

"هل تعلم أنه من المقرر أن نهبط بعد حوالي خمس عشرة دقيقة؟" سألته وهي ترفع حاجبها بجرأة جديدة.

أحس دانتي بالتحدي الذي وجهته بصوت عالٍ وواضح، فابتسم لها.

"من الأفضل أن نبدأ ..."

................

"آه... دانتي..."
لهثت عندما بدأ بدفعه للداخل والخارج.

زمجر بعمق وهو يراقبها تغمض عينيها وتعقد حواجبها.

................

أصبحت أنفاس دانتي تتسارع وهو يشاهدها تتحرك أمامه.

أغمض عينيه بينما يحاول السيطرة على الرغبة.
أراد الاستمرار. في الحقيقة، تمنى لو يظلا هكذا طوال اليوم لو كان لديه الوقت لذلك.

ولكن مع العلم أنه لم يغلق باب الغرفة بالمفتاح، عرف دانتي أنه سيأتي قريبًا أحد رجاله، لإبلاغه بأنهم على وشك الهبوط.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن