جلس كل من أليكسا و نيكولا على طرفي الأريكة البيضاء الطويلة. امتلأت الغرفة بالصمت المزعج حيث بذلا قصارى جهدهما لمحاولة تجاهل الآخر.بعد القيام بذلك لمدة عشر دقائق تقريبًا ، سئمت أليكسا من الإحراج وقررت بدأ محادثة بينهما.
أرادت أن تعرف المزيد عن نيكولا والمكان الذي يجلسان فيه. فقد فاز عليها فضولها.
اقتربت منه وهي تراقب عينيه تتبعها مع كل حركة من حركاتها ، كما لو كان يخشى أن يقترب منها.
"أنا لا أعض ، تعلم ذلك أليس كذلك؟" فجأة اخترقت الصمت بابتسامة لطيفة.
لم يرد على محاولتها ، وبدلاً من ذلك مد يده إلى جيب سترته وأمسك بشيء.
"لماذا لا تخبرني قليلا عن نفسك ، نيكولا؟" فاجأته باقتراحها.
استاء من الاقتراح.
"ماذا تريدين أن تعرفي يا آنسة مايرز؟" سأل بحذر.هزت كتفيها.
"لا أعرف. أي شيء ... ورجاء ، ناديني بأليكسا. الآنسة مايرز رسمية للغاية".بدا أنه أخذ طلبها على متن الجدية قبل أن يدير جسده في النهاية ليواجهها أكثر قليلاً.
"أعني ، ما مهامك في العمل؟" سألت ، يبدو أنها مهتمة بما سيقوله. " ما هو وصف وظيفتك هنا؟".
"أفعل القليل من هذا وذاك. أنا اليد اليمنى والرجل الثاني في القيادة بعد دانتي ، لذلك عادةً ما أحافظ على السيطرة على الموظفين الآخرين وأعباء عملهم. لا أخشى أي شيء هنا".
عندما بدأ نيكولا باللعب بشيء أمامه، لاحظت أليكسا السلاح المخفي الذي كان يديره بمهارة بين أصابعه الكبيرة. كان في الواقع جيد جدًا في ذلك!
"هل هذه سكينتك؟" سألته.
بدا فجأة وكأنه لاحظ للتو أنه كان يلعب بالسكين أمامها، ألقى نظرة خاطفة ليرى مابين يديه. فظهر تعبير الذنب فجأة على وجهه ، وبنفس السرعة أخفاه مرة أخرى.
"اه نعم. إنها المفضلة لدي. " اعترف بخجل "إنه يسمى بسكين جمجمة المنتقم ذو الخنجر التكتيكي والزنبرك القابل للطي بقياس تسعة بوصات ..." توقف عن الإيماء بفخر.
"واو ، هذا بالتأكيد حاد للغاية، أليس كذلك؟" مازحته.
بدا وكأنه يبتسم لنكتتها.
"وأنت تستخدم هذا السكين لـ ..."
تغير تعبيره فجأة ، وأصبح أكثر قتامة.
"صدقيني عندما أخبرك ، بيكولو (الصغيرة) أنت لا تريدين أن تعرفي حقًا."
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...