عندما أغلقت أبواب المصعد وأصبح بمفرده مرة أخرى ، لم يستطع دانتي تجاهل الشعور الذي كان يشعر به؛ شعور تسبب في خفقان قلبه ودفء جلده لمجرد الذكرى العالقة لأليكسا.رائحتها ، تلك الأرجل ... عيناها المسكرتان.
نبهه صوت "ping" إلى وصوله للطابق الحادي والثلاثين وعندما فتحت أبواب المصعد قابله غاري هارورث نفسه، بالإضافة إلى حفنة من الموظفين الآخرين.
كان كل الرجال يرتدون بدلات العمل ويبتسمون عندما خرج من المصعد ومد يده بتردد لمصافحة يد غاري الممدودة.
"السيد رومانو ، إنه لمن دواعي سروري أن تكون هنا شخصيًا سيدي".
من المؤكد أن غاري يتقن الكذب بمهارة، على الرغم من أن دانتي اختار تجاهله في الوقت الحالي حيث استمر في مصافحة أيدي الرجال الآخرين واحدة تلو الأخرى.
"صباح الخير سيدي." استقبله أحدهم.
"من الجيد رؤيتك."
"السيد رومانو ، صباح الخير "
بمجرد أن صافح دانتي أيدي كل الرجال، تولى غاري زمام الأمور مرة أخرى وبدأ في قيادته عبر البهو نحو غرفة مجلس الإدارة حيث سيعقد اجتماعهم.
"إذا تفضلتم أيها السادة من هنا." قادهم بابتسامة.
"لقد نظمنا هذا الاجتماع لتلبية احتياجاتك بالكامل، وإذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق ، فلا تتردد في طلبه ببساطة. أنا بالطبع تحت تصرفكم".
بمجرد أن جلس أعضاء مجلس الإدارة حول طاولة المؤتمرات الكبيرة، سحب دانتي غاري جانبًا لإلقاء كلمة سريعة قبل بدء الاجتماع.
"تبدو مرتبكًا يا غاري، ما الأمر؟" استجوبه بهدوء.
"أوه، لا شيء يا سيدي. فقط مساعدتي الشخصية تأخرت لأكثر من ساعة. أخشى أنني لم أتناول قهوتي الصباحية بعد، وهذا يجعلني أشعر بالضيق " أوضح غاري بصدق. "أقسم ، بمجرد وصولها سأطردها على الفور!"
بالطبع يعرف دانتي أكثر مما يقول، لكنه اختار اللعب على أعصابه.
"مساعدتك، هل هي شابة، جميلة ، طويلة، ذات شعر أشقر ونظارات؟" تساءل ببراءة.
"آه ... نعم. لكن كيف عرفت؟" بدا غاري في حيرة من أمره.
ضحك دانتي وهو يضع يديه في جيب سترته وبدأ في اختلاق كذبته.
"إنها لم تتأخر يا غاري. في الواقع، لقد كانت هنا طوال الوقت ... "
"كيف ... سيدي؟" عبس غاري، مرتبكًا بوضوح.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romantizmدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...