الفصل 37 - العواقب

1.7K 74 6
                                    

اصطحب لوكا أليكسا إلى غرفة أكثر أمانًا تقع في عمق القصر.

أصدر دانتي أوامر صارمة بإبقائها تحت حراسة مشددة أثناء علاجها من قبل طبيب الأسرة بسبب ما بدا أنها حالة خفيفة من الصدمة.

في هذه الأثناء، كان رجال المافيا قد تجمعوا في مكتب دانتي، يخططون حاليًا لتسوية وضعهم الأخير والمأساوي للغاية.

في حين أن اليد المقطوعة لا تعني بالضرورة أن الشاب برونو قد مات، لكن الاحتمال الآخر كان أكثر رعبًا؛ أن أعداءهم يحتجزونه.

فقد قررت عائلة جريكو أن يرسلوا للرومانو رسالة واضحة.

الأمر الذي فهمه دانتي، بصفته رئيس عائلة رومانو، بصوت عالٍ وواضح.
لقد أعلنوا الحرب عليهم.

حرب بدأها الرومانو بأنفسهم منذ عقود من القتال في الشوارع.

لقد فقد عدد لا يحصى من الأرواح في هذا الصراع الرهيب بين العائلتين القويتين من المافيا وقد قرر دانتي وضع حد لإراقة الدماء مرة واحدة وإلى الأبد.

سيتأكد من القضاء على كل فرد من أفراد عائلة جريكو، واحدًا تلو الآخر.

ولديه خطة.

لم تأكل أليكسا أي شيء منذ اكتشافها المروع وأصبحت بشرتها أكثر شحوبًا بسبب الجفاف وسوء التغذية الواضحين.

راقبها لوكا، وهو يجلس مقابلها على أحد الكراسي المريحة الموضوعة بجانب المدفأة الكهربائية في الغرفة.
ولم يترك جانبها منذ الحادث.

كانت أليكسا جالسة أمام المدفأة مباشرةً.
لم يكن الجو باردًا بدرجة كافية للحاجة إلى استخدامها في هذا الوقت من العام، لكنها طلبت منهم تشغيلها حتى تتمكن من الجلوس أمام دفء النيران، لتشعر بنوع من الراحة مرة أخرى.

تسببت الصدمة في شعور المسكينة بالبرد بشكل غير عادي، ووفقًا للطبيب الذي جاء للاطمئنان عليها، كان الرجال بحاجة إلى إبقائها دافئة قدر الإمكان لمنع الصدمة من التقدم أكثر.

سحبت المرأة الشابة المرعبة قدميها قرب صدرها ولفت بطانية سوداء سميكة كبيرة على جسدها بالكامل.

جلست في صمت، ورأسها مرفوع إلى الجانب يستند إلى مسند الرأس.

ظهرت بقع داكنة تحت عينيها وهي ترمش ببطء بين الحين والآخر.
أصبحت جفونها أثقل وأثقل.

ويبدو أنه حتى الماسكارا المقاومة للماء لم تكن قادرة على حماية نفسها من البكاء الذي دام عدة ساعات.

لا يبدو أنها تفهم ما حدث هناك في غرفتها. عندما وجدت اليد المقطوعة مهداة لها في صندوق مزين بشكل جميل.
ظلت صورة اليد الدموية تومض أمام عينيها، مما دفعها إلى إغلاق عينيها حتى اختفت أخيرًا.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن