كان بابلو ريتشي واشيا معروفًا في جميع أنحاء المدينة والآن أصبح تحت تهديد خطير ؛ فهو يعرف الكثير من المعلومات!
تم القبض على بابلو "الأصلع" في منتصف الليل من مكان عمله ونقله إلى مكان غامض من قبل العديد من الرجال الذين يرتدون بدلات سوداء مفصلة جيدًا.
أدرك على الفور أنهم يعملون تحت أوامر رئيس المافيا الثري وسيئ السمعة، دانتي رومانو.
كان الرجال مدججون بالسلاح يبحثون عن معلومات، وقد وصلتهم شائعات تفيد بأن بابلو يمتلك هذه المعلومات القيمة بالذات.
بدأ قلبه يدق بصوت عالٍ مرارًا وتكرارًا داخل صدره بينما كان راكعًا في صمت على الأرضية الاسمنتية الصلبة لغرفة صغيرة مضاءة بشكل خافت.
كان الهواء المحيط به تفوح منه رائحة النحاس. عادة ما تدل هذه العلامة المؤسفة على وجود دم في مكان قريب منه.
أخيرًا تم إزالة الكيس الأسود من على رأسه، منذ أن تم القبض عليه وحتى الآن بقي مغمض العينين، مما منعه من رؤية أي شيء حوله.
وجد بابلو نفسه في غرفة مظلمة محاطًا حاليًا بالعديد من أتباع المافيا الذين يرتدون ملابس سوداء، كل منهم مسلح ومستعد تمامًا للتخلص منه.
بلع بابلو ريقه بعصبية، سمع فجأة صوت اقتراب خطوات حذاء إيطالي باهظ الثمن يتردد عبر الأرضية الاسمنتية، خطوة بطيئة مخيفة تلو الأخرى.
بدأ الشخص يقترب أكثر فأكثر.
"من هناك؟" نادى ورأسه يدور من جانب إلى آخر في محاولة يائسة لرؤية شيء ما، أي شيء!
"فليخبرني أحدكم لماذا أنا هنا. لماذا أتيتم بي إلى هنا؟ "
"أنت تعرف سبب وجودك هنا بابلو." خرج صوت دانتي عميقًا وناعمًا كالحرير عندما نقر على نهاية سيجارته وتسبب في سقوط كمية صغيرة من الرماد الفضي على الأرض أمام السجين.
ثم أعاد السيجارة لتلتقي بشفتيه مرة أخرى وأخذ نفسا طويلًا آخر.
لمعت عيناه في ضوء رماد السيجارة المحترق.
أشار لتابعه أن يشعل ضوء الغرفة المظلمة، أغمض بابلو عينيه من الضوء المفاجئ.
استغرق الأمر بعض الوقت حتى تتكيف عينه مع الإضاءة الخافتة ، لكن في النهاية تمكن من رؤية كل شيء ، بما في ذلك رئيس المافيا المخيف والخطير الذي يقف على بعد أقل من متر أمامه ، يدخن سيجارته بهدوء.
غرق قلبه عند إدراك معنى ذلك.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Storie d'amoreدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...