الفصل 21 - تحذير

1.8K 83 5
                                    


يحتوي الفصل على بعض الألفاظ والمقاطع الجريئة +18
سأضع تحذير عند بداية المقطع ونهايته.
لذا اذا كنت تفضل عدم قراءة مثل هذه المقاطع، المرجو تجاوزه والمرور الى نهاية المقطع.

_________________

كان ألونزو جريكو فتى وسيمًا مستهترًا بكل معنى الكلمة.

بعد أن نشأ في وسط الامتيازات والسلطة، شعر بأن العالم بأكمله يجب أن ينحني تحته.

ولا يوجد أي شيء بعيد المنال بالنسبة لرجل مثله.

لم يكن والده سوى دون رافاييل جريكو، رئيس مافيا عائلة جريكو سيئ السمعة والخطير، وكذلك العدو المكروه لعائلة رومانو.

كانت عائلتا المافيا في حالة حرب مع بعضهما البعض لعقود من الزمن، يعود تاريخ صراعاتهما إلى عشرينيات القرن الماضي. وحتى الآن بدا الأمر كما لو أنه لا توجد إمكانية للسلام بين إمبراطورياتهما الشاسعة السرية.

ويبدو أن أعمال كلتا العائلتين مزدهرتين وتحتاجان إلى التوسع في أراضيهما.

اليونانيون يكرهون الرومان.
كل من يمشي فوق الأرض يعرف ذلك.

كان ألونزو يتسكع حاليًا بجانب حمام السباحة محاطًا بالعديد من النساء الجميلات.

ويصادف أن كل واحدة منهن ترتدي أصغر بيكيني على وجه هذه الأرض بينما استمروا في التصرف بشكل غزلي من حوله.

وهذا ما أحبه ألونزو.

تعجبه كل النساء ... في الحقيقة يحبهن.

كان الجنس دائمًا أهم شيء عندما يتعلق الأمر بنوع النساء الذي يختار أن يحيط نفسه به.

ولم يكن هناك شيء محظور على رجل مثله.

ابتسم وريث المافيا بمرح بينما يشاهد العديد منهن تسبحن عاريات الصدر في حوض السباحة الضخم الموجود في الفناء الخلفي لقصره المذهل.

كانت أثدائهن الضخمة تتمايل لأعلى ولأسفل في الماء بينما تنزلقن جنبًا إلى جنب خلال السباحة على الظهر في المياه الزرقاء الصافية.

كان يومًا حارًا ومشمسًا وقرر ألونزو قضاءه أمام حمام السباحة الخاص به للاسترخاء.

وجه انتباهه نحو امرأة ذات شعر أسود طويل يصل إلى أسفل ظهرها. ظل يراقب مؤخرتها بخفة مع كل حركة من حركاتها، بينما تقترب منه ببطء بابتسامة.

شع بريق في عينيها، وهو بريق يعرفه ألونزو جيدًا.

إنها تريده.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن