الفصل 17 - محطة توقف

2.1K 104 12
                                    


لاحظت أليكسا أن هناك مجموعة من الرجال يقفون داخل المستودع بينما كانت هي ودانتي يسيران معًا.

ركزت أعينهم عليها للحظة ، فنظرت إليهم بحذر قبل أن يقرر دانتي السيطرة على الوضع ، كالمعتاد.

"أين؟" سأل ، وهو يلقي نظرة خاطفة على نيكولا الذي اقترب منهم للتو.

"الطابق السفلي." رد نيكولا ، وعيناه تتجهان نحو أليكسا للحظة قبل أن يضيف، "آه ، رئيس ... هل يجب أن تكون هنا؟"

نظر إليه دانتي بحدة وهو يتحدث
"الآنسة الجميلة مايرز وأنا ما زلنا في منتصف عشاءنا، نيكولا."

ثم شرح أكثر قليلا.

"لقد وعدتها بالحلوى قبل أن توقع عقدها ... وكما تعلمون جيدًا ، أنا دائمًا أفي بوعدي."

بدا نيكولا غير مرتاح بشأن وجود أليكسا في مكان خطير مثل هذا ، أخرج نفسا عميقًا قبل أن يلف شفتيه بشكل محرج إلى الجانب.

"إنه فقط ... حسنًا ، قد لا تشعر بالارتياح لرؤية هذه الأشياء ، كما تعلم؟"

بدا أن دانتي أخذ اقتراحه بجدية، كل ما قاله وما قصده به. فأدرك أن نيكولا على حق.

بعد ثانية ، أومأ برأسه واستدار لمواجهة أليكسا التي تنتظر بصبر خلفه مع سترته السوداء باهظة الثمن ملفوفة حول كتفيها.

جعلتها تبدو صغيرة مقارنة به.

"سأذهب لأتفقد شيء ما في الطابق السفلي ، بيلا. الأولاد هنا سيراقبونك حتى أعود ".

تجاهلًا للكنية الجديدة التي اختارها لها ، أصيبت أليكسا على الفور بالذعر من فكرة البقاء وحدها مع العديد من الرجال الغرباء.

هل سيتركها هنا حقًا؟

"انتظر من فضلك! لا أعرف ما إذا كنت مرتاحة لذلك. أعني ، أنك لن تتركني وحدي هنا مع العديد من الرجال الغرباء ، أليس كذلك؟"

بدا محتارا من قلقها.

"يمكنني أن أشهد لكل واحد من هؤلاء الرجال ، آنسة مايرز. سوف يحافظون على سلامتك ، أؤكد لك".

لا تزال مترددة.
"أنا ... هذا فقط ... لا أعرف أيًا منهم."

نظرت إلى الجانب حيث كانت المجموعة لا تزال واقفة ، وبعضهم يراقبها بابتسامات مهينة على وجوههم.

لقد منحها هذا شعور غريب بأنهم سوف يقفزون عليها في اللحظة التي سيغادر فيها رئيسهم.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن