بمجرد انتهاء أليكسا من قراءة العقد مع دانتي وتوقيع جميع الأوراق المطلوبة منها، قرر مديرها إيصالها إلى شقتها.
وكما هو منصوص عليه الآن في عقدها المعدل، ستكون شركة رومانو العالمية الآن مسؤولة عن نقلها في جميع الأوقات، ليلاً أو نهارًا.
كل هذا من أجل سلامتها، ومن أجل راحة بال دانتي.
فهو يحتاج إلى أن تكون مساعدته متوفرة في أي ساعة.
لقد تم إعطاؤها رقم هاتف للاتصال بسائقها الخاص، والذي من الواضح أنها ستلتقي به في وقت مبكر من صباح الغد.
قيل لها أن اسمه سيسيليو.
قبل مغادرتها، أهداها هاتف عمل جديدًا تمامًا لاستخدامه وقتنا احتاجت شيئًا.
لقد أصيبت أليكسا بالذهول عندما فتحت العلبة وأخرجت الهاتف باهظ الثمن.
بالنسبة لها، اختار دانتي هاتف
Galaxy Z Fold3 5G
باللون الأسود الأنيق، والذي يتمتع بإمكانية طيه، وذلك لتعزيز حجم الشاشة لتدوين الملاحظات وقراءة المستندات أو تعديلها.على ما يبدو، هذه مجرد بعض المهام التي سيطلب منها إنجازها يوميًا في منصبها الجديد.
والذي كانت متشوقة جدًا للبدء به.
عاد كل من دانتي وأليكسا إلى سيارة الليموزين المنتظرة خارج المستودع وصعدا إلى الداخل قبل أن يُغلق الباب خلفهما على الفور بنقرة خفيفة.
وجدت نفسها وحيدة مرة أخرى مع رجل قوي ومثير مثل دانتي رومانو، حرصت أليكسا على الحفاظ على مسافة بينها وبينه عند اختيار مقعدها.
رغم جلوسهما على نفس المقعد، تأكدت من أنه لا تزال هناك مسافة مناسبة بينهما.
فهي قد أصبحت الآن مساعدته الشخصية ويجب الالتزام بالحدود المهنية في جميع الأوقات.
عندما تحركت السيارة، قررت أليكسا أن الوقت قد حان للتكلم مع رئيسها الجديد بشأن متطلباته الشخصية.
أشياء مثل الجداول اليومية والاجتماعات والتذكيرات ووجبات الغداء والعشاء وما إلى ذلك.
وما هي أفضل طريقة لمعرفة المزيد عنه من سؤاله بنفسه.
"إذن يا سيد رومانو. كنت أتساءل عن جدولك اليومي..." بدأت.
قاطعها دانتي بسرعة بمجرد رفع إصبعه، في إشارة صامتة لها للتوقف فورًا بينما يواصل الكتابة على هاتفه.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romantikدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...