جلس دانتي بابتسامة واثقة وهو ينظر عبر الطاولة نحو المرأة الشابة المذهلة أمامه.نفس المرأة التي كانت قد وافقت لتوها على ممارسة لعبة معه. وقد خطط لجعل الأمر ممتعًا.
"كيف سنقوم بهذا بالضبط؟ أعني ، من يسأل أولاً؟" سألت اليكسا.
"السيدات اولا." قال بغمزة.
أخذت أليكسا نفسا عميقا ، واستغرقت لحظة للتفكير في سؤالها الأول.
أرادت معرفة المزيد عن الملياردير المراوغ قبل أن توافق على العمل معه."حسنًا ، هل ستخبرني قليلاً عن دانتي رومانو الحقيقي؟" حثت.
"وأريد التفاصيل أيضًا. لا تتخطى التفاصيل ".بابتسامة عريضة ، أنزل دانتي رأسه للحظة ، ولا يزال ممسكًا بكأسه من السكوتش.
"هممم ، من أين نبدأ ..."انحنى دانتي على الكرسي وفكر في رده.
"من الواضح أن وظيفتي وظيفة متطلبة للغاية، لذلك أقضي الكثير من الوقت في العمل. وبالطبع ، أسافر كثيرًا ، عبر العديد من البلدان المختلفة في جميع أنحاء العالم ... "قررت أليكسا أن تكرر الأمر وقاطعته بيدها بسرعة.
"لا ، قصدت ما هي الأشياء التي تستمتع بها ، مثل هواياتك واهتماماتك وما لا تحبه. أنت تعرف؟" أشارت ، ووصلت إلى نبيذها مرة أخرى.
"كل ما أعرفه عنك هو أنك ملياردير يحب زهور التوليب البيضاء."بدا وكأنه فهم ما قالته ، ضغط على شفتيه معًا قبل أن يمسك بكأسه ويشرب أولاً قبل الإجابة.
"حسنًا ، أنا أحب السكوتش مع الثلج جدًا." ابتسم ابتسامة عريضة.
ضاقت عينيها في محاولة للحصول على إجابة أخرى.
"و؟""وأنا أستمتع بصحبة النساء الجميلات مثلك."
أشار إليها بكأسه."أنا متأكدة من أنك حصلت على الكثير من النساء ..." مازحت "استمر ..."
"دعنا نرى ... أحب الركوب ، كلما سنحت لي الفرصة ..."
"على دراجة نارية؟" تساءلت بعبوس.
"قصدت الخيول." صحح. "رغم أنني أعرف أيضًا كيف أركب دراجة نارية."
لقد فاجأها بهذه الاعترافات وتصرفت بفضول بينما استمر في التوضيح أكثر من ذلك بقليل.
"يمتلك عمي سلسلة كبيرة من المزارع في جميع أنحاء البلاد ، حيث يتم تدريب الخيول الأصيلة وتربيتها."
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...