الفصل 34 - التملك

1.5K 64 5
                                    

ركزت أليكسا على توازنها بعناية فوق أكتاف رئيسها القوي، وحدقت في أصغر الإخوة رومانو بتحدي عندما بدأت اللعبة.

لم يضيع ماتيو الكثير من الوقت، حيث انطلق فجأة للأمام وأمسك بكتفيها، مستخدمًا قوته في محاولة إجبارها على التراجع.

لكن أليكسا استغلت قوة ساقيها إلى جانب قبضة دانتي القوية على فخذيها لتبقى جالسة في مكانها مع استمرار النضال.

لاحظ دانتي أن ماتيو قادر على جعلها تفقد توازنها لذا حاولت التنحي جانبًا، فحوّل أنظاره نحو شقيقه روبرتو.

أعطى زعيم المافيا شقيقه الملتحي غمزة ماكرة قبل أن يستخدم قدمه لدفع ساق روبرتو بسرعة.

تسببت هذه الحركة المفاجئة وغير المتوقعة في سقوط العملاق، جنبًا إلى جنب مع ماتيو الذي كان لا يزال متشبثًا بكتفيه.

سقط الشقيقان في الماء وهما يلهثان قبل أن يعودا إلى السطح مع عبوس.

"ما هذا بحق الجحيم يا دانتي؟" سأل روبرتو وهو يعطيه دفعة مرحة على صدره.

"ماذا؟" سأل دانتي ببراءة.

تصرف الدون بشكل هزلي كما لو أنه ليس لديه أدنى فكرة عما كان يشير إليه شقيقه.

"لا أعرف ماذا تقصد؟" ابتسم بفخر.

ضاقت عيون روبرتو الزمردية إلى شقوق عندما أدرك أنه في هذه اللعبة بالذات، لا توجد قواعد!

"أوه، إذًا تريد أن تلعب بهذه الطريقة، أليس كذلك؟"

تحول عبوس روبرتو إلى ابتسامة مخادعة عندما عاد ماتيو للجلوس على كتفيه في الجولة الثانية.

"حسنًا، نحن لن نلتزم بأي قواعد!" أعلن ماتيو بصوت عالٍ وبدأ الرجال الذين يقفون حولهم يهتفون بصوت أعلى.

بدت أليكسا قلقة الآن وهي تتحدث إلى دانتي.
"ماذا فعلت؟"

ضحك دانتي فقط، مما جعل قلبها يهتز مع الصوت العميق الصادر منه.

"هل أنت مستعدة، بيلا!" نادى عليها ماتيو، وهو لا يزال يحدق في أخيه الأكبر بينما يستعدان لمحاولة أخرى.

"ابدأ!"
صاح لوكا وبدأت الجولة الثانية.

لم يعد ماتيو يتراجع بعد الآن، وفاجأها اندفاعه المفاجئ والشرير نحوها.

أمسك بكتفيها كما فعل من قبل، لكن هذه المرة كشفت ابتسامته الخبيثة عن شيء شرير سيحدث قريبًا.

عرش المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن