"حسنًا، حان وقت اللعب." أعلن ماتيو بابتسامة شريرة انتشرت على نطاق واسع على وجهه.
ضحكت أليكسا وهزت رأسها.
"أنتم وألعاب الشرب الخاصة بكم ..."
تبادل كل من روبرتو وماتيو نظرة مشوشة على كلماتها، ولكن يبدو أن ماتيو لم يتزحزح عن فكرته.
كان مصمماً على نيل المرأة الجميلة التي تعمل لدى أخيه الأكبر؛ وتبا للعواقب وتحذير أخيه.
فعندما يضع أحد الإخوة الرومان نصب عينيه شيئًا أو شخصًا يريده، لا شيء يمكن أن يقف في طريقه!
التف ماتيو ببساطة لمواجهة أليكسا الآن بنظرة غامضة.
كان يملك أيضًا عيون خضراء زمردية تمامًا مثل شقيقيه الآخرين؛ إرث عائلي ربما.
"هل سبق لك أن لعبت لعبة الزجاجة يا بيليسيما؟" (خلابة)
ضحكت أليكسا ضحكة خجولة ردًا على ذلك، تحدث دانتي فجأة، وفرض سلطته عليهم بصفته الأكبر.
"نعم، هذا لن يحدث."
عقّب أصغر رومانو حواجبه وعبس بشكل هزلي للحظة بسبب عدم قدرة أخيه على الاستمتاع بنفسه.
"أوه، هيا دانتي، استمتع قليلاً." دافع ماتيو.
"قلت لا."
هذه المرة بدا صوت دانتي صارمًا وآمرًا أيضًا.
ولكن لسوء الحظ بالنسبة له، فإن أوامره لم تحدث أي فرق في النهاية.
"سألعب معكما."
أجابت أليكسا فجأة، وأضافت موافقتها على الفكرة.حتى الآن كانت قد استهلكت حوالي كأسين من التكيلا وبدأت تشرب كأسها الأول من السكوتش.
كانت مساعدته الجديدة تشعر بأنها على قمة العالم... ثملة، لكنها على الرغم من ذلك تقف على قمة العالم.
ما قالته لم يصدم زعيم المافيا فقط عندما استدار لمواجهتها بتعبير غاضب، لكنه أغضبه أيضًا!
من خلال موافقتها على ممارسة لعبة أخيه الملتوية، فهي تعصيه تمامًا.
لقد اختار كبح غضبه في الوقت الحالي. إنه بحاجة لإقناعها بتغيير رأيها وبسرعة!
"آنسة مايرز، ليست هناك حاجة للتلاعب برغبات أخي الملتوية." ذكرها بهدوء.
لكنها هزت كتفيها فقط وابتسمت لرئيسها.
"إنها قبلة واحدة فقط؟"وبينما كان دانتي يغضب عليها بصمت، هتف الأخوان الآخران لشجاعتها.
أنت تقرأ
عرش المافيا
Romanceدانتي رومانو رجل أعمال شديد الخطورة وقوي بشكل لا يصدق، يحصل دائمًا على ما يريده في الحياة : المال ، السلطة ، النساء ، وكل ما يشاء. في النهار يعمل كوجه ومدير تنفيذي لشركته العالمية للصناعة والتي تقدر بمليارات الدولارات ، أما في الليل فهو يترأس عصابة...