زيارة غامضة

377 22 13
                                    

مرت ثلاث سنوات بسرعة. رغم تألمه لما حدث لابنه، حافظ ماسانو على رباطة جأشه واستمر في زيارة تويا في المستشفى آملاً أن يجد ابنه مستيقظاً بينما ترك أمر رعاية الآخرين لأتسوهيرو بما أنه الأكبر بينهم. في كل زيارة للمشفى، كان يدندن لحناً مختلفاً لعله يحصل على أي استجابة من الألفا الشاب.

هذه المرة، جلس بجانبه ومعه الرسالة التي كتبتها يوكا له مؤخراً وقرأ ما فيها.

"ولدي الحبيب
أتمنى أن تكون بخير حين تصلكَ رسالتي
لقد انتقلتُ للعيش مع إنجي-كن وأسرته. كان الوضع مأساوياً في بادئ الأمر ولكنني تدخلتُ وساعدتُه في إصلاح علاقته معهم. ري امرأة لطيفة ومتفهمة للغاية، ابنتها فويومي مثلها تماماً، ابنها الأوسط ناتسو كان عنيداً بعض الشيء ولكنه طيب، والأصغر واسمه شوتو هو الألطف بينهم. وثلاثتهم ينادونني أوباسان! أنا سعيدة للغاية!
المهم، لقد بدأ إنجي يتحسن بعد أن تحدثتُ معه، كما أنه نادم على ما فعله ويريد عودتكَ إليه ويريد رؤية ابنه أيضاً. أرجو ألا تغضب مني ولكنني أخبرتُه عن تويا.
أرجوكَ أن تعود وتتفاهم معه أنتَ أيضاً. سأنتظركَ بفارغ الصبر.
أمكَ المحبة
يوكا."

ما أن أنهى غرابي الشعر قراءة الرسالة حتى اغرورقت عيناه بالدموع، "أنا أريد العودة ولكن...كيف تتوقعين مني أن أنظر في وجهه مجدداً يا أمي؟"، تمتم بصوت شبه مسموع ثم نظر إلى ابنه الغائب عن الوعي ووضع الرسالة جانباً. "ما رأيكَ، تويا؟ هل أعمل بنصيحة جدتكَ وأعود إليه؟"، سأل بصوت مرتجف ثم تنهد وضحك بمرارة متابعاً كلامه، "على الأغلب أنتَ تكرهني أنا أيضاً. لستُ ألومكَ؛ فأنا أكره نفسي بسبب جبني. ما كان على الهرب من مواجهة أبيكَ حتى بعد أن علمتُ بأمر زواجه. تباً. أنا... أنا مغفل كبير!"، بعد ذلك انهار بالبكاء واضعاً رأسه على السرير. فجأة، شعر بيد تلمس شعره فانتفض ونظر إلى الأعلى لتتقابل زمرديتاه مع زرقاوي ابنه الذي ابتسم بضعف قائلاً: "ل-لا تقل أشياء غبية عن نفسكَ، بابا. ستظل الأفضل دائماً بنظري."

"تويا!"، صرخ الأوميغا معانقاً ابنه بقوة والدموع تنهمر من عينيه، وظل يعتذر مراراً وتكراراً حتى رد له الألفا الشاب العناق قائلاً إن ما حدث ليس خطأه. "لقد كنتُ غاضباً ومحبَطاً. ظننتُ أنني إن استمررتُ في زيادة قوة نيراني فقد ينتبه أبي لذلك ويأتي لإيجادنا."، شرح تويا الوضع متشبثاً بملاءات السرير وسأل ماسانو إذا ما كان سيعود إلى إنجي بتلك السهولة. تنهد غرابي الشعر وأجاب بأنه لن يسامح الأصهب قبل أن يثبت أنه جدير بذلك، فوافقه ابنه على قراره وقال إنه سيفعل الشيء ذاته.

لاحقاً ذلك اليوم، عاد الاثنان إلى الشقة وفرح الجميع لرؤية تويا مجدداً. نظر الشاب ذو الست عشرة سنة إلى نفسه في المرآة وتنهد بخيبة أمل.

تويا: 😮‍💨 أبدو كمسخ الآن.

هيميكو: أوه، لا تقل هذا عن نفسكَ، تويا-كن. نحن نحبكَ مهما كان شكلك! صحيح يا رفاق؟ 😊

لهيب الألفا | Alpha's Flameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن