ومع ذلك، لم يتمكن من الكشف عن أنه كان يبحث عن بطانية لباي يي. كان هناك المزيد من الأشخاص الذين كانوا يستهدفون باي يي، وقد تكون هناك شائعات عن تصرف باي يي كشخصية كبيرة مرة أخرى.
وكان الاثنان منهم في طريق مسدود لفترة من الوقت. المرأة التي كانت تراقب فهمت. ابتسمت ولوحت بيدها. "أيها الطفل، ما هي البطانية التي تفضلها؟ فقط أعدها. العمة لا تريد المال. فقط أعدها قبل أن تغادر."
"لكن ..."
قالت المرأة: "لا بأس". "لا يوجد سوى اثنين منا في منزلي. ولسنا بحاجة إلى الكثير من البطانيات. يمكنك اختيار ما تريد."
كان من الأفضل الحصول على بطانية مجانًا. سيكون من الجيد أن نسكت تشو يو.لا يمكن أن يهتم Qi Xingchen بـ Zhou Yu. اختار السرير الأكثر جفافًا وسحبه لأسفل أثناء الدردشة مع المرأة. "ألا تخافين من عدم إعادته بعد أخذه؟"
"أنا لست خائفا. عيناك واضحتان. أستطيع أن أقول أنك طفل لطيف."
رمش Qi Xingchen عينيه الكهرمانيتين وابتسم بالحرج. وكانت عيناه مشرقة.
غطى المصور قلبه وتمتم: "اللعنة... هذا القرد بدأ يُظهر سحره مرة أخرى. إنه بالتأكيد ليس جيدًا!"
ومع ذلك، أخطأ المصور في تخمينه هذه المرة. قام Qi Xingchen بطي البطانية وحملها على كتفه. سأل بأدب، "عمتي، اسمي Qi Xingchen. لقبي هو Xing Xing. كيف يجب أن أخاطبك؟"
"اتصل بي العمة صن،" قالت الأرملة صن.
"حسنا، العمة صن."شكرًا لك على البطانية،" قال تشى شينغتشن. يمكنني البقاء هنا لمدة سبعة أيام. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة خلال هذه الأيام السبعة، فلا تتردد في البحث عني. يمكنني مساعدتك في كل شيء، بدءًا من تقطيع البطيخ والخضروات وحتى إصلاح المصابيح الكهربائية وتنظيف المراحيض. "
"واو، هذا مذهل. جيد، جيد، جيد!"
لم تكن الأرملة صن قد انتهت من الطهي بعد، لذا لم يرغب Qi Xingchen في إزعاجها. شكرها مرة أخرى وغادر بالبطانية.
بعد أن خطا خطوتين، لم يسمع أي شخص يتبعه.
لقد أراد حقًا العودة بمفرده، لكن كانت هناك كاميرات حوله. يمكنه فقط التظاهر بأنه متحد. استدار ونظر إلى تشو يو. "الأخ يو؟"
لقد تم إعفاء Zhou Yu من الإحراج الآن. لقد سحب وجهًا طويلًا وبدا أسوأ من الإمساك.
.
عندما عاد Qi Xingchen إلى المنزل، كان الجميع قد انتهى من تنظيف المنزل وجلسوا في دائرة في غرفة المعيشة، يفكرون فيما سيأكلونه على العشاء.
لم يكن لدى باي يي أي اهتمام بالمشاركة في هذا النوع من المحادثات. انحنى على النافذة ونظر إلى الملل.
وفجأة رأى شخصا يتسلل من الباب.وكان الرجل يحمل شيئاً أبيض على كتفه. غمز للكلب الأصفر الكبير وقام بإيماءة "shh".
كانت أفعاله غريبة قدر الإمكان. لم يبدو كشخص جيد.
كان باي يي خائفًا من عملية سطو أخرى، لذا أراد الخروج وإلقاء نظرة.في النهاية، بعد أن أنهى الرجل مناقشته مع بيج يلو، رفع رأسه.
وجه بحجم كف اليد ذو بشرة فاتحة وجفن واحد. لم يكن هذا تشى Xingchen؟!
شاهد باي يي بينما كان Qi Xingchen ينزلق مرة أخرى إلى الغرفة باللحاف. وبعد خمس دقائق، ظهر في غرفة المعيشة وكأن شيئًا لم يحدث.
"شينغ شينغ، لماذا هربت في منتصف الطريق الآن؟ أين ذهبت؟" "سأل تشانغ Yunfei.
"كان الجو خانقًا جدًا في الغرفة. خرجت لأستنشق بعض الهواء النقي."
"مهلا، ما الهواء النقي؟" سخر تشو يو. "من الواضح أنك ذهبت للبحث عن لحاف!"
كان ليو زيو فضوليًا. "هل تبحث عن لحاف؟لماذا تبحث عن لحاف؟
شخر تشو يو. "حساس."
كانت لهجة تشو يو غريبة. يمكن لجميع الحاضرين سماع أن هناك مشكلة.قام Luo Qiman بتغيير الموضوع في الوقت المناسب. "لماذا لا نذهب إلى حديقة Old Zeng ونختار بعض الخضروات بأنفسنا؟"
نادرًا ما أتيحت الفرصة للمشاهير للمشاركة في هذا النوع من أنشطة المزرعة. عند سماع ذلك، عادوا بسعادة إلى غرفهم لتغيير ملابسهم إلى سراويل مناسبة لحقل الخضروات.
سقطت عيون باي يي على Qi Xingchen، الذي ركض أيضًا إلى المنزل.
مع شخصية المعجب الصغير، هل كان من الممكن أن يكون حساسًا جدًا لدرجة أنه يضطر إلى النوم في لحاف نظيف؟
ثم جاء إلى الجواب بنفسه. حسنًا، كان الجلد الموجود على ظهر المروحة الصغيرة رقيقًا جدًا. لقد كان الأمر ممكنًا بالفعل.
.
لقد حان الوقت لتنضج الموسم الأول من الخضار. كان الجميع يستمتعون كثيرًا. جاء Old Zeng لدعوتهم لتناول العشاء ثم عاد على مضض مع الجوائز.
كانت جوائز المشاهير الإناث عبارة عن الكاكي والخيار والخضروات الأخرى، والتي كانت مناسبة لتناول العشاء.من ناحية أخرى، كان تشي شينغ تشن خالي الوفاض. جلس بجانب Old Zeng وسكب له النبيذ وهو يحاول استرضاءه.
بالنظر إلى وضعه، كان أقرب إلى العجوز تسنغ من ابنه!
كان الجميع مسليا. شعر المدير تشاو ومساعده لي بوخز في فروة رأسيهما. وظلوا يتساءلون عما إذا كان القرد يخطط لشيء ما مرة أخرى.
لحسن الحظ، أراد Qi Xingchen فقط فهم الوضع في القرية. وفي الوقت الذي استغرقه تناول وجبة الطعام، كان يعرف كل شيء في القرية. حتى أنه علم عندما هرب كلب رئيس القرية مع كلب ضال.
كان منزل العجوز تسنغ كبيرًا. وكان كل منزل يضم ثلاث أو أربع غرف. هذه المرة، لم يكن الضيوف بحاجة إلى تخصيص غرف لهم.
في الليل، استمع Qi Xingchen إلى الأصوات في الفناء حتى لم يُسمع سوى صوت الزيز. أمسك باللحاف الذي استعاره خلال النهار وطرق باب باي يي.
لذلك عندما فتح باي يي الباب، رأى كومة طويلة من الألحفة البيضاء. خرج رأس صغير من خلف اللحاف.
همس الرأس الصغير: "لا تسأل. دعني أدخل أولاً".
"... تمام."
استدار باي يي جانبًا وأفسح المجال للرأس الصغير.
أمسك Qi Xingchen اللحاف وذهب مباشرة إلى السرير المفرد.من المؤكد أن اللحاف تم رفعه وتجميعه جانبًا بواسطة صاحب السرير، وكشف عن السرير الصلب الموجود تحته.
كان Qi Xingchen منتفخًا ومنتفخًا وهو يضع الفراش الجديد ويطوي الفراش الرطب. وصفق بيديه وقال: "أنا لا أحب الفراش الأبيض. إنه مثل المستشفى تمامًا. فراشك الأزرق يبدو أفضل بكثير.باي يي، هل يمكننا التغيير؟ "
اتضح أن المروحة الصغيرة ركضت للبحث عن اللحاف بسببه. لقد فاجأ باي يي ورفع حاجبيه. "ألم تتغير بالفعل؟"
تشي شينغتشن: "..."
لقد كان خائفًا من أن يتم اكتشافه، لذلك دخل وقام بالتحرك. لقد نسي أن يسأل باي يي أولاً.
إذا لم يكن يريد التغيير، ألن يفعل شيئًا سيئًا بنوايا حسنة؟
كان Qi Xingchen صامتًا لفترة طويلة. رأى باي يي أنه هُزم وتركه أخيرًا يذهب. ظهرت ابتسامة باهتة في زاوية فمه. "ولكن يا لها من مصادفة. فأنا أحب اللون الأبيض."
تنفس تشى Xingchen الصعداء. لقد كان مرتاحًا تمامًا.
"ثم سأغير اللون الأزرق." التقط Qi Xingchen اللحاف. "بالمناسبة، لا تخبر أحدا عما حدث الليلة."
لقد كان حذرًا منذ مجيئه وحاول عدم إصدار أي صوت. لم يكن يريد أن يعرف الجمهور عن مشكلة باي يي. لم يكن يريد أن يتم الافتراء عليه.
كان باي يي متعاونًا للغاية. لقد قلد Qi Xingchen وقال: "شكرًا لك، لن أخبر أحداً، لكن -"
ثني إصبعه السبابة وطرق Qi Xingchen على جبهته. "لكن لدينا كاميرا في الغرفة. هل نسيت؟"
.
كرجل صغير فقير شارك في العرض لأول مرة، غالبًا ما نسي Qi Xingchen وجود الكاميرا. لقد تدحرج كئيبًا لفترة طويلة قبل أن ينام.
استلقى باي يي على اللحاف الناعم والنظيف. اشتم رائحة الريف العشبية الفريدة ونام بسرعة.
في صباح اليوم التالي، أيقظ الديك الكبير الضيوف النائمين.
كان المخرج تشاو أكثر قسوة من الديك الكبير. في ساحة عائلة تسنغ، حمل مكبر صوت بيد واحدة وسحب رجلاً في منتصف العمر باليد الأخرى. صرخ: "هل أنتم مستيقظون جميعًا؟"
"آه؟أوه أوه أوه. "لقد استجاب الضيوف ببطء." نحن مستيقظون. "
المدير تشاو: "... حسنًا، سأعلن عن مهمة اليوم."
"الشخص الذي يقف بجواري هو Old Tie. وهو حداد متخصص في صناعة الأحواض والمغارف وغيرها من الضروريات اليومية.مهمة اليوم هي — — تعال يا شياو لي — — "
بعد سماع الصوت، قاد مشرف المسرح، شياو لي، دراجة زراعية صغيرة ثلاثية العجلات ببطء خارج السقيفة.
كان الجزء الخلفي من الدراجة ثلاثية العجلات مليئًا بجميع أنواع الأدوات الحديدية.
"مهمة اليوم هي الذهاب إلى السوق مع Old Tie لبيع أواني الحديد.كلما زادت مبيعاتك، زاد معدل إنجاز المهمة. "
عند سماع المصطلح غير المألوف "معدل إنجاز المهمة"، تساءل تشو يو، "ما الفرق بين معدل الإنجاز المرتفع والمنخفض؟"
"إذا كانت نسبة إنجاز المهمة أقل من 50%، فسيتم اعتبار المهمة فاشلة.إذا كانت نسبة الإنجاز أعلى من 50% لن يكون هناك خصم أو مكافأة. إذا وصل معدل الإكمال إلى 100%، أي تم بيع كل شيء، فستحصل على مكافأة مخفية. "
الجميع؟مُباع؟مُباع؟
كانت تلك عربة كبيرة من الأواني الحديدية!كيف يمكن بيعها؟
امتلأت الساحة بالشكاوى. بغض النظر عمن هو، كان هناك حد لكمية الضروريات اليومية التي يحتاجونها. مع هذه العربة الكبيرة، ناهيك عن بيع نصفها، كانت مشكلة كبيرة حتى بيع عُشرها!
بينما كان الجميع يشكون، لم يكن تعبير Qi Xingchen جيدًا جدًا.عندما كان يتحدث مع تسنغ إير الليلة الماضية، قال تسنغ إير إن الحداد المجاور هو الذي يعاني من أصعب الظروف في القرية.
يبدو أن هذه كانت ربطة العنق القديمة.
إذا كان هناك حقًا سوق للأواني الحديدية، فلن تكون Old Tie في مثل هذا الموقف.
من هذا، يمكن ملاحظة أن بيع سلع Old Tie كان بالتأكيد أصعب من المتوقع.
ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة البيع، فلا يزال يتعين عليهم الرحيل. وبإلحاح من فريق البرنامج، حمل الجميع حقائبهم وخرجوا في ضوء الصباح.
لم يكن هناك الكثير من العملاء في السوق. تقدمت Old Tie ببطء إلى الأمام وقالت بابتسامة: "لقد وصلنا تقريبًا إلى كشكتي. اشترى ابني حليب الصويا ويوتياو لك.إنها ليست باهظة الثمن، ولكنها ساخنة. لا يعجبك! "
وأعرب الجميع عن عدم إعجابهم بذلك. واليوم، قد يتعين عليهم خصم ألفي يوان من صندوق سفرهم. لو تمكنوا من تناول وجبة مجانية، كان ذلك أفضل من لا شيء.
على بعد عشرة أمتار، ظهرت الكلمتان الضخمتان "أواني حديدية".تحت غطاء اثنين من أعمدة الخيزران وقطعة من القماش، تم بالفعل إعداد الكشك.لم تكن هناك بضائع عليها، سوى سبع مجموعات من الإفطار.
خلف الكشك، كان هناك صبي يبلغ من العمر 14 أو 15 عامًا يحمل قلمًا ويبدو أنه يكتب شيئًا ما.
"العم التعادل". عبس تشى Xingchen على الفور. "ابنك لن يذهب إلى المدرسة اليوم؟"
"كان من المفترض أن يفعل ذلك، ولكن حدث شيء ما في المنزل، لذلك حصل على قسط من الراحة."
"... إذا كان لدى المعلم مشكلة عائلية، ألا يمكنه السماح لمدرس آخر بتولي المسؤولية؟" لم يتمكن Liu Ziyu من اكتشاف ذلك. "علاوة على ذلك، لا يمكن أن يكون هناك فصل واحد فقط في اليوم، أليس كذلك؟"
"يا فتاة، أنت لا تفهميننا!مدرسة Little Tie بها مدرس واحد فقط يقوم بتدريس اللغة الصينية والرياضيات. حدث شيء ما في المنزل، لذلك بالطبع ليس لديه دروس! "
صُدمت ليو زيو عندما سمعت ذلك، لكن في الواقع، كانت العديد من المناطق الجبلية الفقيرة هكذا.كان المعلمون نادرين، وكان على المعلم أن يتولى عدة مناصب.
ناهيك عن جودة التدريس، إذا لم يتمكن المعلم من الحضور في يوم من الأيام، فسيتم تعليق الفصل بأكمله.
"حسنا، نحن هنا." أوقف Old Tie السيارة في مكان مفتوح وقفز منها أولاً. "تاي الصغيرة، تعالي وانادي الناس!"
وضع ليتل تاي قلمه جانبًا، واستقبل الضيوف، ودعا الجميع بعقلانية شديدة لتناول الإفطار.
شاهد Qi Xingchen Little Tie من زاوية عينه أثناء تناول الطعام. لقد رأى أن Little Tie عاد إلى حيث كان واستمر في الكتابة. وبينما كان يكتب، مسح زاوية فمه.
قال تشي شينغشن، "تاي الصغيرة، تعالي إلى هنا."
"الأخ شينغ شينغ." لقد أطاع.
"ماذا تكتب؟"
"أقوم بواجب الأمس."
"للفصل بأكمله؟"
خدش تاي الصغير رأسه. "هناك بعض الأسئلة المتعلقة بالتطبيق والتي لا أعرفها."
"حسنًا، سأساعدك في النظر إليهم لاحقًا." التقط Qi Xingchen عصا عجين مقلية من طبقه. "مقابل الإجابة على الأسئلة، ساعدني في تناول قطعة العجين المقلية هذه التي لا أستطيع إكمالها".
كان Little Tie صادقًا ولطيفًا، ولم يتمكن من معرفة ما إذا كان Qi Xingchen يقول الحقيقة أم لا. لقد أخذ بسعادة عصا العجين المقلية.
نظر إليه Qi Xingchen وهو يتذمر وشعر بالامتنان ولكنه بالأسى أيضًا. مرر له حليب الصويا. "تناول الطعام ببطء، لا تختنق."
عندما مرر له حليب الصويا، اكتشف فجأة أن هناك قطعة أخرى من العجين المقلي على طبقه.
أدار رأسه لينظر إلى باي يي، لكن يبدو أن باي يي كان يأكل بجدية شديدة ولم يراه.
بعد الإفطار، أوفى Qi Xingchen بوعده وطلب من Little Tie إحضار كتاب التمارين.
"أسئلة التطبيق؟" سمع Zhou Yu كلمات Qi Xingchen وجاء.
"أليست أنت متخصص في الفن؟" حدق Zhou Yu في كتاب التمارين في يد Qi Xingchen. "هل تعرف هذه الأشياء؟"
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...