لقد أحب Qi Xingchen الحصانين حقًا. أخرج هاتفه والتقط بعض الصور لهم من زوايا وأوضاع مختلفة قبل إرسالها إلى باي يي.
لقد افتقد باي يي قليلاً بعد عدم رؤيته لمدة نصف يوم.وتساءل عما كان يفعله الآن. تسجيل العرض؟التدريب مع المتدرب؟مساعدة فريق الإنتاج بأغنية؟
بالتفكير في الأغنية، أدرك فجأة أن فريق الإنتاج طلب من باي يي ووي تشين ابتكار أغنية أصلية. الآن، لم يعرف وي تشين كيفية ...
هل يمكن أن يكون مع باي يي؟!
خدش Qi Xingchen رأسه بفارغ الصبر. في هذه اللحظة، اهتز هاتفه مرتين. أجاب باي يي.
بو: [خيول جميلة جدًا.]
شينغ شينغ: [أرسلهم أخي. أنا أحبهم كثيرا.]
بو: [هل تحب الخيول؟لدي عدد قليل من المهور. هم أكثر طاعة ومناسبة للتربية من أجل المتعة.تعال واختر اثنين بعد العرض.]
شينغ شينغ: [... لا حاجة، لا حاجة!أسافر في جميع أنحاء العالم. كيف يمكنني الحصول على الوقت لتربية مجموعة من الخيول؟من الجيد أن أتمكن من الاعتناء بهذين الحصانين.]
بو: [حسنا. يمكنك القدوم في أي وقت إذا كنت تريد اللعب.]
لم يكن Qi Xingchen يريد أن يعتقد Bai Ye أنه يحب اللعب، لذلك استمر في الرفض.ولكن بعد التفكير مرة أخرى، إذا كان بإمكانه اغتنام الفرصة لزيارة منزل باي يي...
بدا ذلك رائعًا.
شينغ شينغ: [ركوع الباندا الأحمر وسجوده. GIF]
شينغ شينغ: [شكرًا لك يا صاحب الجلالة!]
نظرت باي يي إلى رموز الباندا الصغيرة وهي راكعة وسجدة على التوالي وضحكت بصمت.
معتقدًا أنه يمكنه زيارة منزل باي يي في المستقبل، شعر Qi Xingchen بتحسن من ذي قبل.لكنه لا يزال يريد معرفة ما إذا كان باي يي مع وي تشين.
عاد إلى غرفته من الإسطبلات دون أن يضيئ الأضواء. لقد أظهر العلم أن الظلام يمكن أن يزيد من شجاعة الإنسان.
نظر إلى زر "مكالمة فيديو" على الشاشة. بعينيه الداكنتين، صر على أسنانه وضغط عليها.
وبعد عشرين ثانية، تم توصيل مكالمة الفيديو.
ربما كانت باي يي قد انتهت للتو من الاستحمام. لم يكن لديه الوقت لتشديد رداء حمامه، وكانت ياقته مفتوحة، وكشف عن جزء كبير من عظمة الترقوة.كان الماء يقطر من شعره. انزلق خط من قطرات الماء المتلألئة على فكه الحاد، مروراً بذقنه وتفاحة آدم البارزة...
شعر Qi Xingchen أن حلقه كان جافًا بعض الشيء.
"هل هي في الغرفة؟" كان باي يي أول من تحدث. ارتجفت قطرات الماء على وجهه مع حركة تفاحة آدم. "لماذا لا تشعل الضوء؟"
ابتلع تشي Xingchen. "كنت في عجلة من أمري للدخول، لذلك لم أقم بتشغيله."
"لقد تناولت العشاء."
أومأ Qi Xingchen برأسه وأضاف: "لقد طبختها أختي. طبخها... له تأثير في إنقاص الوزن."
ابتسم باي يي. "ليس عليك إنقاص وزنك. أنت تبدو جيدًا أمام الكاميرا الآن."
كانت هذه هي المرة الثانية التي يمتدح فيها باي يي بسبب مظهره الجميل. أصيب Qi Xingchen بالذهول من المجاملة وسأل دون وعي، "هل أبدو أفضل من Wei Qin؟"
لقد فاجأ باي يي.
لماذا نشأ وي تشين فجأة؟
ثم تذكر أنه عندما عوقب بسبب وي تشين، شعر معجبه الصغير بالغيرة. حتى أنها سألته لماذا يريد أن يكون قطة لشخص آخر.
"إنها تشعر بالغيرة لفترة طويلة،" لم يكن بوسع باي يي إلا أن يتمتم.
"ماذا قلت؟" لم يسمع Qi Xingchen بوضوح ووسع عينيه.
"لا شئ."
الحياة لم تكن سهلة. تنهدت باي يي. "أنت تبدو أفضل من أي شخص آخر."
"... ر-حقًا؟ لا تكذب علي."
"أنا لا أكذب. أنت أجمل وألمع نجم في سماء الليل."
انحرفت شفاه باي يي قليلاً عندما قال هذا. كانت هناك ابتسامة في صوته، لكن لهجته كانت جادة للغاية.شعر Qi Xingchen فجأة بأن كل الدم في جسده يتدفق إلى وجهه. خدرت أطرافه وتوقف دماغه عن التفكير.
هل كان حقًا ألمع نجم في سماء باي يي الليلية؟
مستحيل... قال باي يي هذا لتهدئته.
هز Qi Xingchen رأسه وخرج من خياله الجميل.ثم تذكر أخيرًا الغرض من الفيديو الخاص به. لعق شفتيه وقال: "هذا... هل أنت وحدك في الغرفة؟"
"بالطبع.أنا أستحم. لا يمكن لأحد أن يأتي حتى لو أراد ذلك. "
"أوه... لا." فكر Qi Xingchen فجأة في شيء ما. "عندما قمت بتشغيل الفيديو لك، كنت تستحم؟"
"نعم."
"خلال منتصف الطريق؟"
"نعم."
لا عجب أن باي يي لم يكن لديه الوقت لربط رداء الحمام الخاص به. قال Qi Xingchen بشكل مخجل، "أنا آسف لإزعاج حمامك. لا تقلق علي في المرة القادمة. أنهي حمامك أولاً."
"لا بأس. أنا فقط أمسح يدي." قلل باي يي من أهمية الأمر. "أنت أكثر أهمية."
.
بالحديث عن Liang Jing، كان Qi Xingchen سيزور مستشفى Jing 'an هذه المرة.
أولا، أراد زيارة تاو شوان. ثانيًا، تم تنفيذ مشروع Liang Jing هناك. كان عليه أن يسأل ليانغ جينغ وتاو تاو كيف حالهما الآن.
استيقظ بشكل طبيعي وقام بتمديد عضلاته في الفناء. ارتدى Qi Yuji ملابس أنيقة ومشى بجانبه. "شينغ شينغ، سأذهب إلى المنتجع الصحي مع أصدقائي اليوم. لا أستطيع تناول الإفطار معك.قام الشيف بطهي العصيدة للتو. تذكر أن تأكله في أقرب وقت ممكن. سوف تؤذي معدتك إذا أصبحت باردة. "
"فهمتها." كان Qi Xingchen سعيدًا جدًا على الرغم من إزعاجه. "اعتني بنفسك أيضًا. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء."
"لا، لا أستطيع أن أسمح لتلك الفتيات برؤية وجهك الوسيم. أخشى أن يسرقن أخي."
هل يمكنهم سرقة شقيقها؟لم يكن Qi Xingchen يعرف ما إذا كان يجب أن يضحك أم يبكي. قال إنه لن تسرقه الأخوات الأخريات وسأل: "هل المربي هنا؟"
"نعم، لقد أتى في الخامسة صباحًا."
"هذا جيد. مليونان أو ثلاثة ملايين من الخيول. يجب أن تعاملهم بشكل جيد."
قال تشي يوجي: "لا بأس. إنها ليست باهظة الثمن". "مليونان أو ثلاثة ملايين دولار أمريكي مقابل حصانين من فرغانة في مثل هذه الحالة الجيدة. ولم يخسر جيازي على الإطلاق."
مليونين أو ثلاثة ملايين... دولار أمريكي؟؟؟
كاد Qi Xingchen أن يبصق الدم. اتضح أنه لم يفكر في كلمة "جميل" الليلة الماضية.
لكن مع كلمة "جميلة" أصبح سعر الخيول أعلى بحوالي سبعة أضعاف!
كان لا يزال يفكر في إعادة الأموال إلى Qi Jiaze، ولكن يبدو الآن أنه لا يستطيع إعادتها لفترة من الوقت.
شينغ شينغ، الذي لم يكن لديه سوى بضعة ملايين في حسابه، ذرف دموع الفقر والجهل.
لم يكن مستشفى جينغ آن بعيدًا عن عائلة تشي. في الساعة العاشرة صباحًا، لف تشي شينغشن نفسه بإحكام وتوجه إلى المستشفى.
في الطريق، تلقى مكالمة هاتفية من Qi Yunxiao، تفيد بأن نتائج تعامل تلفزيون Dongcheng مع العمليات التي تتم تحت الطاولة قد ظهرت.بعد أن سمعها Qi Xingchen، طلب من Qi Yunxiao انتظار مكالمته.
تسلل إلى مبنى المستشفى من الباب الخلفي وتعرف على الوضع من الممرضة. وعلم أن تاو شوان قد تم نقله من وحدة العناية المركزة إلى جناح كبار الشخصيات العادي. وجد Qi Xingchen الجناح وفقًا لرقم الغرفة واصطدم بشكل غير متوقع بـ Liang Jing عند الباب.
- هل بدأ Liang Jing بالفعل في علاج Tao Xuan؟
- هل دخل فيلم "Peaches of the Night" إلى المؤامرة حيث كان وقود المدفع على وشك قتل Liang Jing؟
نظر إليه ليانغ جينغ وسأله بفضول، "شينغ شينغ، ماذا تفعل في المستشفى؟"
"... هل يمكنك التعرف علي؟" كان Qi Xingchen متفاجئًا تمامًا.
خوفًا من أن يكتشفه المصورون، غطى نفسه بقناع وقبعة ونظارة شمسية.
"أستطيع التعرف عليك بمجرد النظر إلى ظهرك." أظهرت عيون ليانغ جينغ لمحة من الترقب. "هل أنت هنا لزيارة المريض... أم لتجدني؟"
قال Qi Xingchen بصراحة: "أنا أزور المريض وأراك أيضًا".
كان التأثير السريري للأدوية التي تم تطويرها مؤخرًا متوسطًا. بالإضافة إلى ذلك، كان معلمه مريضًا، فألقى إليه عددًا من المرضى. كان Liang Jing مشغولًا تقريبًا من الصباح إلى الليل.مع العلم أن Xing Xing قد عاد إلى H City، لم يأخذ الوقت الكافي لزيارة Xing Xing.
لم يتوقع أن يأخذ Xing Xing زمام المبادرة لزيارته اليوم. تبدد التعب المتراكم لدى Liang Jing كثيرًا. تقدم إلى الأمام وأمسك معصم Qi Xingchen. كان صوته لطيفا. "لقد فقدت الوزن."
"دعونا ندخل أولا." سحب Qi Xingchen يده بسرعة بعيدًا.
توقف ليانغ جينغ في مساراته. لقد كان الاثنان دائمًا قريبين جدًا. عندما كانوا في المدرسة، كانوا في كثير من الأحيان يضعون أذرعهم حول أكتاف بعضهم البعض. لم يُظهر Qi Xingchen أي مقاومة للمسه أبدًا.
هل شينغ شينغ حقًا... لم يكن يحبه على الإطلاق؟
بالنظر إلى ظهر الشخص الآخر، عبس ليانغ جينغ.لم ينتظره Qi Xingchen. مشى مباشرة إلى السرير.
يجب أن يكون تاو شوان قد استيقظ للتو. بدا نعسانًا وأدار رأسه لينظر من النافذة مثل آخر مرة التقيا فيها.كان Qi Xingchen خائفًا من إخافته، لذا صاح بهدوء، "Tao Xuan".
تاو شوان لم يقل أي شيء. أدار رأسه إلى الوراء.
"كيف تشعر مؤخرًا؟ هل أنت أفضل؟"
قبل طرح هذا السؤال، لم يتوقع Qi Xingchen منه الإجابة. ومع ذلك، رأى فمه مفتوحا قليلا. "مثل هذا تماما."
لقد كان تحسنًا بالنسبة له أن يتمكن من التواصل مع الغرباء. لقد ذهل Qi Xingchen لبضع ثوان وطرح بعض الأسئلة الإضافية.على سبيل المثال، هل كان بحاجة إلى أخذ دروس إضافية؟ هل كان يشتهي الطعام؟ هل كان يريد الخروج للعب؟
إذا تحسنت حالة تاو شوان، فلن يحتاج ليانغ جينغ إلى التبرع بكليته.
لكن الواقع أخبره أنه كان يفكر أكثر من اللازم. بعد ذلك، لم يتحدث تاو شوان معه بعد الآن.
تنهد Qi Xingchen وغادر الجناح. وكان يفكر في حل.عندما رآه ليانغ جينغ يخرج، وضع أفكاره الفوضوية جانبًا وعاد إلى دوره كطبيب. "هل يمكنك التواصل معه بشكل طبيعي؟"
"لا."
"للأسف،" انخفض صوت ليانغ جينغ. "سيكون من الجيد تعافيه إذا تغيرت عقليته."
"إنه لا يتعاون في العلاج؟"
"إنه ليس متعاونًا جدًا." هز ليانغ جينغ رأسه. "إنه مقاوم للغاية للفحوصات الروتينية مرتين في اليوم. ولا يتحسن إلا قليلاً عندما تأتي أخته."
عند سماع كلمة "أخت"، رفع Qi Xingchen حذره على الفور. "أنت ... هل قابلت أخته؟"
"أملك." لم يعرف Liang Jing سبب رد الفعل الكبير الذي حصل عليه.
"ما هو انطباعك عن أخته؟"
كان ليانغ جينغ في حيرة. "سمعت أن أخته من المشاهير، لكنني أشعر أنها لا تتمتع بمظهر المشاهير. إنها فتاة ودودة للغاية ولطيفة ولطيفة."
عند هذه النقطة، توقف ليانغ جينغ. "سيكون من الأفضل أن تتمكن من زيارة تاو شوان في كثير من الأحيان."
لقد التقيا مرة واحدة فقط، ولكن كان لدى Liang Jing رأي كبير في Tao Tao. كان يكفي أن نرى مدى قوة هالة البطلة.خدش Qi Xingchen الجزء الخلفي من رقبته بفارغ الصبر ووجد نقطة عمياء.
سأل: "جاءت الأخت تاو تاو لرؤية تاو شوان مرة واحدة فقط؟"
"نعم."
لقد مر شهر تقريبًا منذ أن ذهب Liang Jing إلى المستشفى لتلقي العلاج السريري. لقد فوجئ Qi Xingchen. "هل من الممكن أنك لم تكن هناك عندما جاءت ولم تراها؟"
"كان تاو شوان هدفًا رئيسيًا للمراقبة. وتم تسجيل حياته اليومية.وفقا للسجلات، تاو تاو جاء مرة واحدة فقط، وليس في كثير من الأحيان مثل جيازي. "
"؟؟؟" أصيب رأس Qi Xingchen. "ماذا يفعل جيازي هنا؟!"
وقال ليانغ جينغ مبتسما "لقد جاء ثلاث مرات لتسليم الكتب المدرسية والكتب المدرسية. وكان تاو شوان منزعجا منه". "لكنني آمل أن يتمكن من الحضور كثيرًا لأن تاو شوان يشعر بأنه أكثر حيوية أمامه... كيف يجب أن أصف ذلك... لم يعد يبدو مثل دمية خزفية، بل أصبح شخصًا حيًا."
عند سماع ذلك، كان لدى Qi Xingchen بعض الأفكار الغامضة في ذهنه. لم تكن واضحة بما فيه الكفاية وتحتاج إلى حلها.
قال وداعًا لـ Liang Jing، وتذكر Liang Jing شيئًا ما. "بالمناسبة، جيازي طلب مني أن أعلمك كيفية ركوب الخيل.متى تكون غير مشغول؟ "
"أنا حر طوال الأسبوع. الأمر متروك لك."
.
بعد مغادرة المستشفى، قرر الرئيس الصغير تشي تفقد أعماله.
بعد هذا الصباح، أدرك للأسف أنه كان من الصعب كسب المال من عقود التمثيل.لم يكن بإمكانه الاعتماد إلا على الضغط على الدخل من العالم البحري ومنجم الماس لتكملة محفظته الفارغة.
لم يكن يريد إثارة ضجة كبيرة، لذلك اشترى تذكرة لدخول الحديقة. ذهب أيضًا لرؤية شقيقه Xiangxiang و Big Brother Shark من متحف الحفريات.
بعد أن تجول ورأى أن كل شيء على ما يرام، سار على طول الطريق المؤدي إلى الشاطئ بارتياح ولاحظ اليخت يرسو في الميناء.
لم يكن يعرف كم يمكن بيع هذا الشيء، على الأقل بضعة ملايين... لكن هل ستحزن أخته إذا باعه؟
تماما كما كان يفكر في ذلك، اتصل آن ران. "شينغ شينغ، ما رأيك الآن؟ هل تريد إبقاء الميكروفون مغلقًا؟"
استغرق Qi Xingchen بضع ثوانٍ ليدرك أن An Ran كان يتحدث عن Kevin.
وبحساب الوقت، كان الرأي العام على وشك الوصول إلى ذروته اليوم. يجب أن يكون ران قلقًا.فكر Qi Xingchen للحظة وقال: "سيكون هناك رد خلال ساعة."
"كيف تخطط للرد؟"
"سيقوم دونغ تشنغ بذلك، لكن لا يمكنني إخبارك بالتفاصيل. لا تقلقي يا أخت آن ران."
كان Qi Xingchen شابًا، لكنه كان موثوقًا للغاية.شعر آن ران بالارتياح لسماع ثقته. وذكّرته بتوخي الحذر من المصورين ومحاولة عدم الذهاب إلى الأماكن المزدحمة.
وافق Qi Xingchen، الذي أنهى للتو جولته في عالم البحار. أغلق الهاتف، وفتح موقع Weibo، ثم نقر على مربع موضوع My Time.
كما كان متوقعًا، اجتمع معجبو كيفن، وجيش المياه التابع لشركة C Entertainment، والمارة الذين تعرضوا لغسيل دماغ، ومستخدمي الإنترنت الذين يكرهون الأغنياء معًا ووصفوه بأنه عدو.
[Qi Xingchen هو الفتوة. إنه لا يستحق أن يكون مرشدًا!]
[إذا كان لديك مال، فارجع ورث ممتلكات عائلتك. لا تلوث صناعة الترفيه، حسنًا؟]
[لا تريد معرفاتك؟لا يمكنك تحمل الإساءة إلى الرأسماليين الأغنياء والأقوياء. كن حذرًا من أنه في يوم من الأيام، سوف يجعلك السيد الشاب الثاني تشي تختفي من العالم.]
[أريد حقًا أن أعرف مقدار الأموال التي أنفقها Qi Xingchen للتسلل إلى الوقت. يمكنهم فقط دفع أي شخص إلى عرضهم المتنوع. أعتقد أن دونغتشنغ قد انتهى.]
وبطبيعة الحال، كان هناك أيضًا العديد من المعجبين والمارة الذين دافعوا عنه.
[القدرة المهنية لـ Qi Xingchen واضحة للجميع. من فضلك شاهد العرض قبل أن تطلق الريح، حسنًا؟]
[لقد ظل مستيقظًا طوال الليل ليتدرب مع طلاب الفصل F، لكنك اخترت تجاهله؟لماذا أنت متأكد من أنه دخل العرض بسبب قوته؟]
[أنا مجرد عابر سبيل.أنا لا أهتم بكيفن. أنا معجب بجدية Qi Xingchen. دفتر ملاحظاته ممتلئ تقريبًا.]
[مدرس الرقص الخاص بي، تشي، جيد حقًا في الرقص.سمعت أنه كان يمارس الرياضة لمدة عام ونصف فقط. لا بد أنه بذل الكثير من العمل الشاق.]
عند رؤية هذه السطور، لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يشعر بالسعادة.لم يكن ذلك من أجل الثناء، ولكن لأن جهوده شوهدت واعترف بها الجمهور.
لم يحرج نفسه، ولم يحرج شينغ غوانغ، الذي عمل بجد لمتابعته.
أخرج هاتفه واتصل برقم Qi Yunxiao.
وبعد ساعة، أصدر تلفزيون Dong Cheng إعلانًا.
— — Weibo الرسمي لتلفزيون Dong Cheng: في أواخر أغسطس، ظهر مبلغ غير معروف من المال في حسابات مدير العمليات ومدير المشروع ورئيس التحرير لدينا.وبعد التحقيق تم التأكد من أن هذا المبلغ المالي هو رشوة مقدمة للثلاثة من قبل شركة ترفيهية لتعديل نتائج مسابقة متدربيها.
في بداية بث برنامج "زمني" وقعت مثل هذه الحادثة الشنيعة. أجرت إدارة Dong Cheng TV فحصًا عميقًا واتخذت القرارات التالية:
1. طرد جميع الموظفين المتورطين في هذه الحادثة الشنيعة وإعادة أموال الرشوة.
2. قم بالتحقيق الكامل مع فريق مشروع My Time للتأكد من أن مثل هذا الموقف لن يتكرر مرة أخرى.
3. لضمان العدالة، سيبقي My Time قاعدة بيانات قناة التصويت مفتوحة حتى نهاية العرض. الجمهور مدعو للإشراف والتفتيش.
4. فتح خط ساخن خاص بخدمة العملاء لقبول أسئلة ومقترحات الجمهور حول عدالة العرض والإجابة عليها.
يعتذر Dong Cheng TV مرة أخرى بشدة للجمهور.وعلى الرغم من أننا قد قمنا بالفعل بالتحقيق في هذا الأمر قبل المسابقة، وعلى الرغم من انسحاب المتدربين المشاركين من المسابقة لأسباب شخصية، إلا أننا لن نتهرب من مسؤوليتنا طالما حدث ذلك.وهنا لا نطلب المغفرة. نأمل فقط أن يتمكن الجميع من منح Dong Cheng فرصة أخرى والاستمرار في الإشراف على My Time في شكل شفافية كاملة.
وأخيرا، نعرب عن خالص احترامنا وامتناننا للمرشدين الخمسة.شكرًا للموجهين الخمسة على مساهمتكم وحكمكم العادل.
2020.09.25
وعندما رأى مستخدمو الإنترنت هذا الإعلان، أصيبوا بالذهول.
منذ إطلاق العديد من عروض المواهب عبر الإنترنت، كانت هناك العديد من الشكاوى حول التلاعب من تحت الطاولة. وكان هذا هو الوحيد الذي كشف عن نفسه.
هل أراد Dong Cheng TV الإفلاس؟
ومع ذلك، بعد دراسة الإعلان بعناية، وجد مستخدمو الإنترنت أن التلاعب تحت الطاولة تم اكتشافه قبل المنافسة.
بمعنى آخر، لم تكن التلاعبات تحت الطاولة ناجحة، ولم تؤثر على نتائج الجولة الأولى من المنافسة.
أظهرت تصرفات Dong Cheng TV المتمثلة في شنق أنفسهم في الجنوب الشرقي والوعد بشفافية البيانات أنهم كانوا جادين بشأن العرض. وكانت كلماتهم مليئة بالصدق.
... اللعنة، لدي بالفعل انطباع جيد عن Dong Cheng. ما خطبي؟
بمجرد إصدار الإعلان، وفي ظل المناقشة العامة وشعبية العرض، أصبح "إعلان Dong Cheng" على الفور بحثًا ساخنًا.
عندما بدأ الموضوع، أعرب بعض مستخدمي الإنترنت عن رضاهم عن طريقة تعامل دونغ تشينغ مع الموقف. وزادت تفضيلهم.
وكان آخرون مندهشين للغاية لدرجة أنهم لم يعرفوا ماذا يقولون.
وجاء في الإعلان أن "المتدرب المشارك ينسحب من المسابقة". وغني عن القول من هو المتدرب المعني.
تعرض معجبو كيفن والكارهون الذين وبخوا Qi Xingchen دون تفكير للصفع على وجوههم.
لقد قاموا بتوبيخ Qi Xingchen لعدة أيام لإنفاقه الأموال على العرض. في النهاية، كان كيفن هو من أنفق الأموال على العرض!!!
هل يؤلمك وجهك؟هذا مؤلم!انها مؤلمة حقا سخيف!
كان معجبو كيفن هادئين كالدجاج حتى أصدر فريق برنامج "My Time" مقطع فيديو.
في الفيديو، استخدم كيفن موسيقى الراب لمهاجمة الحكام لعدم كونهم أحرارًا، وQi Xingchen "لاستخدام المال لتحديد الفائز".
رد Qi Xingchen بسرعة قائلاً: "إذا كنت تريد أن تصبح آيدولًا صينيًا، فعليك أن تتعلم اللغة الصينية أولاً." إذا لم تتمكن من ذلك، يرجى العودة إلى ABC. وكانت كل كلمة قوية ورنان.
وفي لحظة أشعلت وطنية مستخدمي الإنترنت!
كان أكبر معجبي كيفن هو أول من تحدث: [أعتذر عن هجومي على السيد تشي شينغشن هذه الأيام.من الآن فصاعدًا، سيتم إغلاق موقع Weibo هذا وإدراجه في القائمة السوداء. آمل أن يعتني كيفن بنفسه.]
ثم غادرت المحطة الشقيقة: [كان الموقع يعمل لفترة طويلة، مما أدى إلى تكثيف دماء وعرق الكثير من الناس.من المؤسف أننا لم نجد المعبود يستحق. من الآن فصاعدا، سيتم إغلاق هذا الموقع ولن يكون هناك أي محتوى يتعلق بنجم ذكر معين.شكرا لشركتك. نراكم مرة أخرى.]
ولم يكن لدى المشجعين المتبقين ما يقولونه. لقد هرعوا إلى ساحة الموضوع وQi Xingchen's وKevin's Weibo.
[أنا لست شخصا جيدا. لن أتوقف عن كوني معجبًا فحسب، بل سأوبخه أيضًا.اللعنة على كيفن الغبي. إذا كنت لا تحب ذلك، لا تأتي. أسرع وغادر!!]
[أنا آسف، أنا آسف حقا. لم أرى شخصية كيفن بوضوح. أعتذر للمعلم تشي.شكرًا لك، أيها المعلم تشي، على حماية ثقافتنا. أنا أحترمك.]
[F * ck، هذا الراب مثير جدًا!!!فلماذا لم أصبح معجبًا بالمعلم ليتل تشي، الذي كان يتمتع بمهارات مهنية جيدة وكان وسيمًا، لكنه اختار أن يصبح معجبًا بالقمامة الأجنبية؟هل لعنت من قبل K؟أريد أن أكون من محبي المعلم تشي!]
[أريد أن أكون من محبي المعلم تشي أيضًا!]
[أيتها الأخوات، حاسبوني. إذا كنتم تريدون أن تصبحوا معجبين، فلنكن معجبين معًا!]
وهكذا، أصبح موقع Weibo بأكمله مشهدًا لأشخاص يغادرون معجبيهم ويعودون إلى معجبيهم.
ولكن ماذا عن تلك القمامة الأجنبية؟
وقع اتفاقية إنهاء العقد على الفور وعاد إلى ABC المجاني الخاص به.
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasiعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...