فصل دون عنوان 76

359 45 0
                                    


عندما تلقى مكالمة Qi Yunxiao، لم يرغب Qi Xingchen في الواقع في إصدار إعلان خوفًا من أن يؤثر ذلك على صورة Dong Cheng.

علاوة على ذلك، كان برنامج "My Time" لا يزال يُبث. ماذا لو كان الجمهور لا يزال غير مؤمن بعدالة العرض بعد الإعلان؟إذا تم تدمير العرض، فسيتم أيضًا انتقاده هو وباي يي والموجهين الآخرين لكونهم في نفس القارب وسيكون من السهل تورطهم.

ومع ذلك، لم يتوقع أن يكون Dong Cheng بهذه الشفافية وبهذه الطريقة الجيدة. لم تتضرر صورة المنصة فحسب، بل تركت أيضًا انطباعًا جيدًا لديهم.

ونتيجة لذلك زاد الاهتمام بمسلسل "زمني". جاء العديد من مستخدمي الإنترنت الذين لم يرغبوا في متابعة عروض المواهب ولم يرغبوا في تنمية الأصنام لدعم المتدربين في برنامج "My Time".

حتى أن هناك كبار الشخصيات الذين وصفوا "My Time" بأنها أول مسابقة شفافة تمامًا لعرض المواهب في البر الرئيسي. ولم تكن المنصة مرتبطة بأي شركة إدارة، ولم يكن هناك أي تلاعب من ورائها. لقد كان تصويتًا عامًا حقيقيًا، وكان بمثابة اختبار لقوة المتدربين.

وتحت تأثير هذا الرأي العام، اكتسب المتدربون وموقع Weibo الرسمي والموجهون موجة من المعجبين.

اندهش Qi Xingchen من تطور الحادث حتى رأى شقيقه عندما عاد إلى المنزل.

قال Qi Yunxiao: "أراد Dong Cheng حمايتك، وليس العرض."

"إذا كان بإمكانهم معرفة ذلك، لما أطلقوا مقطعًا إضافيًا لي وأنا كيفن." كان Qi Xingchen فضوليًا. "لماذا لم يقم Dong Cheng بحماية My Time؟أليس "My Time" هو العرض المتنوع الرائع لـ Dong Cheng؟ "

"تم شراء Dong Cheng TV من قبل صديقي Ji Dongdong، bah، Ji Yuedong، من أجل بث دراما الويب الخاصة بحبيبته.لاحقًا، فازت حبيبته بجائزة أفضل ممثل ولم يهتم جي يودونغ كثيرًا بها. وإلا لما قبل الموظفون الهدايا وتواطأوا مع بعضهم البعض. "

لذلك كان هذا هو الحال. شعر Qi Xingchen فجأة بخيبة أمل بعض الشيء. "لقد جاءني فيلم "My Time" لأنك ساعدتني في التحدث إلى Boss Ji، أليس كذلك؟"

"لا." هز تشى Yunxiao رأسه. لم يتحمل السماح لأخيه الصغير بالخروج للعمل وإرهاق نفسه.

"شخص ما أوصى لك بالعرض."

من أوصى لي؟كان Qi Xingchen فضوليًا وسعيدًا.

لولا قوته لما فكر به الشخص الذي أوصى به ولما اختاره العرض.لذلك، لم يدخل وقتي بسبب موارد عائلته. لقد ناضل من أجل ذلك بمفرده.

بالتفكير في هذا، صعد Qi Xingchen بسعادة إلى الطابق العلوي وعاد إلى غرفته.

ألقى بنفسه على السرير وانتظر حتى تهدأ مشاعره قبل الاتصال بمقدم الرعاية.

"مرحبا السيد تشي."

قال: "على الرحب والسعة. لدي شيء لأطلبه منك". "بعد أن توليت رعاية تاو شوان، كم مرة جاءت أخته؟"

"دعني أفكر... جاء تاو شوان مرة واحدة بعد يومين من دخوله المستشفى. لقد جاء مرة واحدة قبل بضعة أيام ولم يعد هنا منذ ذلك الحين."

"هل أنت متأكد؟"

"أنا متأكد. أنا وزملائي كنا نأكل ونعيش مع المريض. لدينا نوبات عمل سلسة. ليس هناك أي خطأ على الإطلاق."

عندما كان Qi Xingchen يبحث عن ممرضة، كان متطلبه الوحيد هو أن تعتني الممرضة جيدًا بالمريض في جميع الأوقات.نظرًا لأن الحالة العقلية لـ Tao Xuan كانت أكثر خطورة، فقد كان يخشى أن ينتحر Tao Xuan.

علاوة على ذلك، كان جناح كبار الشخصيات في Tao Xuan يحتوي على حمام خاص، لذلك لم تكن هناك حاجة لمقدم الرعاية للذهاب إلى المرحاض.

لذلك، لم يكن تاو تاو يأتي مرة واحدة في الشهر كما كان يعتقد خلال النهار.

لقد جاءت مرة واحدة فقط خلال الشهرين منذ أن نشرت Shang Yuliang على Weibo حول العنف المدرسي الذي يتعرض له Qi Jiaze.

كفنان، كانت مهنة تاو تاو في صعود. كان من المفهوم أنها كانت مشغولة.ومع ذلك، كان تاو شوان شقيقها بعد كل شيء. بغض النظر عن مدى انشغالها، يمكنها دائمًا أن تجد وقتًا لزيارته.

كان سلوك تاو تاو غريبًا جدًا.

كان Qi Xingchen يرى دائمًا أن Tao Tao هي أخته وصديقته. الآن، لم يحبها لسبب ما.

ومع ذلك، فإن الشيء الأكثر أهمية لم يكن أن تحبها، ولكن مساعدة ليانغ جينغ على الخروج من الخطر.لم يمانع تاو تاو في السماح لـ تاو شوان بالعناية به، لكنه لم يستطع.

عندما ساءت حالة تاو شوان، سيتحمل ليانغ جينغ العبء الأكبر منها.

فكر Qi Xingchen للحظة ووجد WeChat الخاص بـ Qi Jiaze.

شينغ شينغ: [هل انتهيت من صفك؟]

أجاب Qi Jiaze على الفور: [الدراسة الذاتية في الليل. أنا أشعر بالملل حتى الموت.]

الملك: [يا أخي، دعنا نخرج لتناول نقطة الاتصال الساخنة!]

شينغ شينغ: [لا تجد أعذارًا لتخطي الفصل.]

كينغ: [... أريد فقط أن أتناول طبق ساخن معك.]

لن يمنحه Qi Xingchen الفرصة لتخطي الفصل. قام بتغيير الموضوع: [سمعت من الأخ ليانغ جينغ أنك ذهبت لرؤية تاو شوان مؤخرًا.]

الملك: [نعم، ذهبت لأرسل له كتاب التمارين.]

الملك: [لقد استمعت إليك. لقد كنت حذرا للغاية عندما تحدثت معه. أنا لم أغضبه!]

شينغ شينغ: [حسنًا، أنا أصدقك.]

شينغ شينغ: [جيازي، لدي مهمة لك الآن.]

الملك: [أخي، أخبرني.]

شينغ شينغ: [قد يضطر تاو شوان إلى البقاء في المستشفى لفترة طويلة. امتحان القبول بالكلية سيكون في يونيو من العام المقبل. أخشى أنه لن يكون قادرًا على متابعة الفصول الدراسية.]

أصبحت فروة رأس الملك مخدرة. [... أنت لا تطلب مني تعليمه، أليس كذلك؟]

شينغ شينغ: [لقد خمنت بشكل صحيح.]

كان Qi Jiaze صامتًا لفترة طويلة. [إخوانه، يجب أن يكون لديك بعض سوء الفهم حول درجاتي.يجب أن تبحث عن معلمين أو طلاب جيدين لتعليمه.]

شينغ شينغ: [لا، أنت الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك.هل رأيت حالة تاو شوان؟ هل تشعر بالراحة في السماح لشخص آخر بالقيام بذلك؟]

حتى موقف Qi Xingchen اللطيف للغاية تم تجاهله من قبل Tao Xuan. على العكس من ذلك، في كل مرة يرى تشي جيازي، سيكون مفعمًا بالحيوية لفترة من الوقت. هذا يعني أنه على الرغم من انزعاج Tao Xuan من Qi Jiaze، إلا أنه قبله بالفعل.

إذا كان شخصًا آخر، فمن المحتمل أن يجعل تاو شوان أكثر اكتئابًا.

علاوة على ذلك، كان لدى Qi Xingchen دافع أناني صغير للقيام بذلك. كان Qi Jiaze طالبًا سيئًا. من خلال تكليفه بمهمة التدريس، يمكنه إثراء قاعدة معارفه ومنعه من الحصول على صفر كبير في امتحان القبول بالكلية.

شينغ شينغ: [ماذا عن ذلك؟ هل يمكنك فعل ذلك؟]

هل يمكن ان افعلها؟

نظر Qi Jiaze إلى شاشة الهاتف وكان متضاربًا للغاية.

صحيح أنه لا يحب الدراسة.

كان Tao Xuan في الأصل طالبًا جيدًا في Shangqing North. كان من المؤسف أنه تأخر بسبب مرضه.

في الفصل الدراسي الماضي، أنهوا جميع المقررات الدراسية في المدرسة الثانوية. في هذا الفصل الدراسي، كانوا في طريقهم للمراجعة. كل يوم، لم يكن محتوى الفصل أكثر من مجرد حل الأسئلة وشرح الأسئلة وتلخيص الأنواع.

وطالما قاموا بتدوين الملاحظات وفهموا طريقة حل الأسئلة، كان عليهم فقط إرسالها إلى تاو شوان.

لا يبدو الأمر صعبا.

أخذ تشى جيازي نفسا عميقا. [ماذا عن...أحاول؟]

.

كانت مساعدة Tao Xuan في دروسه ومساعدة Liang Jing في الخروج من المشاكل أمرًا مهمًا. وكانت سلامة أخيه مهمة أيضًا. قام Qi Xingchen بتذكير Qi Jiaze مرارًا وتكرارًا بعدم القيام بأي شيء لـ Tao Xuan.

وعلى الرغم من أن هذه المؤامرة قد انتهت، إلا أنه كان من الصعب ضمان حدوث "العنف في الجناح" مرة أخرى.لقد انحرفت المؤامرة كثيرًا. لم يجرؤ Qi Xingchen على اتخاذ خطوة خاطئة.

وعده Qi Jiaze رسميًا. ومن اليوم التالي بدأ يستمع للدروس بجدية.في الليل، بعد الفصل المسائي، أعطى تاو شوان أول جلسة تدريس له.

استمع Qi Xingchen خارج الجناح لفترة من الوقت. وأشاد سرا بذكاء أخيه ولطفه.

وبعد يوم واحد فقط من الفصل، تمكن من فهم جميع الأسئلة في نوع الموضوع وشرحها بشكل واضح ومنطقي.وفي الوقت نفسه، اعتنى بعناية بمشاعر تاو شوان. كان صوته أقل بكثير من المعتاد.

يا له من ملاك صغير نادر.

فكر تشى Xingchen بغضب. سيكون من الأفضل لو لم يفعل الشيء الغبي المتمثل في دعم منطاد الهواء الساخن.

بهذه الطريقة، بقي في المستشفى وشاهد تاو شوان لمدة يومين. تم إصدار الحلقة الثالثة من برنامج My Time لترقب الجمهور.

ومع "حادثة الصندوق الأسود" التي صبّت الزيت على النار، سجّل عدد مشاهدات الحلقة الثالثة رقماً قياسياً جديداً.عدد التعليقات والمناقشات تضاعف مقارنة بالحلقة السابقة!

ظل Qi Xingchen عالقًا لأكثر من 20 دقيقة قبل أن يتمكن من الدخول. تحولت الشاشة من الأسود إلى الملون. لقد كان مشهدًا للمعلم وهو يلعب لعبة جونغ وباي يي يأخذ العقوبة عنه.

التعليقات النقطية: [F * ck، f * ck، Brother Ye يفسد الأخ Xiao Qi!]

بعد ذلك، قال وي تشين إن وجهه يعاني من حساسية وتوسل إلى باي يي للمساعدة. سمح له باي يي برسمها على ذراعه.

[قبل بدء اللعبة، أخذ الأخ يي زمام المبادرة لمساعدة الأخ شياو تشي.توسل وي تشين إلى الأخ يي، لكن الأخ يي أخبره ألا يلعب إذا كان وجهه مصابًا بالحساسية. يا لها من معايير مزدوجة يا أخي يي! هههههههه!]

[المعلمون الخمسة أصدقاء ولديهم علاقة جيدة. من فضلك لا تقرأ كثيرا في ذلك. شكراً جزيلاً.]

... لذلك لم يوافق على مساعدة وي تشين في ذلك الوقت.

لقد أسأت فهمه. كان تشى Xingchen يشعر بالخجل.

بعد مشاهدة العرض، يجب عليه الاعتذار لباي يي بشكل صحيح.

تقدم التقدم إلى الجزء الذي رافق فيه الفئة F للتدرب. لقد ظن أن الأمر سينتهي سريعًا، لكنه لم يتوقع تحرير بعض المقاطع القصيرة من غرفة التدريب.

تم تحديد الوقت في الركن الأيمن السفلي من المقطع. كانت الساعة الثانية والثالثة والرابعة صباحًا.

تعليقات نقطية: [لم يكن لديه أي التزام، لكنه اختار مساعدة الفئة F.ليس هناك ما يقال. أنا أشيد بالمعلم شياو تشي على تفانيه.]

ثم كانت الجولة الأولى من مرحلة المنافسة. هاجمه كيفن بأسلوب حر، وقاوم دون تردد. أجبر باي يي كيفن على الاعتذار بوجه بارد.

[بعد مشاهدة المقطع الدعائي الذي أصدره Dong Cheng، خمنت أن هذا الجزء سيحظى بشعبية كبيرة، لكنني لم أتوقع أن يحظى بهذه الشعبية!أوه، هل المعلم شياو تشي ليس مغني راب مخفيًا حقًا؟!!]

[F * المسيخ!عظيم!شعرت بالارتياح!المعلم شياو تشي هو الأفضل!!]

[كلمات الأخ يي مناسبة جدًا. ضربوا المسمار على الرأس. أنا مذهول بنسبة 100٪.]

[يا إلهي، الأخ يي رائع جدًا. هذا "الاعتذار للمعلم تشى" ... لا أستطيع تحمله بعد الآن. كيف يمكن أن يكون هناك شخص في العالم يجرؤ على قول مثل هذا الشيء؟ اهههه!!]

امتلأت الشاشة بكلمة "تحترق". كان وجه Qi Xingchen أحمرًا من موجة الإطراء.

أخيرًا، توقف المشهد عند المنظر الخلفي لطلاب الصف F وQi Xingchen وهم يعانقون بعضهم البعض ويبكون.

[أنا ابكي. انها مؤثرة جدا.]

[أستطيع أن أفهم مشاعر طلاب الصف F تجاه المعلم شياو تشي. لو كنت طلاب الصف F، فسأقع بالتأكيد في حب مثل هذا المعلم الجيد ... لا، أنا أقع في حبه الآن.]

تومض وجوه وو تشيان والآخرين أمام عينيه مرة أخرى. لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يشعر بوجود كتلة في حلقه. ألقى الجهاز اللوحي واحتضن وسادته.

قبل أن يتمكن من التعافي من الانزعاج، اتصل آن ران بقلق. الجملة الأولى كانت "F * ck!"

الجملة الثانية كانت "F * ck!"

تظاهر Qi Xingchen بالتحدث بلهجة قديمة الطراز. "سيدة آن، من فضلك أظهري جانبك المهني."

"لا، لا، أنا مجنون!انا ذاهب الى الجنة! "بدا ران متحمسًا." شينغ شينغ، هل تعرف كم عدد المعجبين لديك الآن؟ "

دون انتظار إجابة Qi Xingchen، صرخت، "خمسة ملايين!خمسة ملايين!!! "

اتسعت عيون تشى Xingchen. في الآونة الأخيرة، تعرض للتوبيخ من قبل معجبي كيفن ونادرًا ما كان يتصفح الإنترنت. لقد مر وقت طويل منذ أن اهتم بعدد المعجبين.

متى ارتفع عدد المشجعين إلى خمسة ملايين؟

لم يستطع أن يصدق ذلك.

تمتم قائلاً: "أنا أساوي... خمسة ملايين شخص يحبونني؟"

"نعم، أنت تستحق ذلك." استنشق ران. "شينغ شينغ، قبل مجيئك إلى "تايم"، لم أفهم سبب تحديد دورة مدتها شهر. الآن، أفهم كل شيء."

"لم تذهب جهودك سدى. إن رؤيتك وإعجابك من قبل الجمهور هو مجرد نتيجة لجهودك. إنها ظاهرة حتمية. لقد أتت جهودك بثمارها."

فجرت ران أنفها. "سأطلب من العم تشين أن يصطحبك في اليومين المقبلين. تريد الشركة تحديد موقعك."

لم يفهم Qi Xingchen تمامًا. "... ماذا تقصد؟"

"هذا يعني ..." قام ران بسحب الكلمة الأخيرة عمدًا. "من الآن فصاعدًا، يجب التخطيط بعناية لمسار حياتك المهنية، وشخصيتك، وقيمة علامتك التجارية، وراتبك، وما إلى ذلك.شينغ شينغ. "

توقف ران مؤقتًا. "أنت مختلف عن ذي قبل. لم تعد ممثلاً صغيراً في تلك الشركة.لقد أصبحت فنانًا ناضجًا ومعبودًا ونجمًا. "

"تهانينا."

بسماع هذا، لم يكن Qi Xingchen يعرف ماذا يفعل.بعد نصف عام من انتقاله إلى الكتاب، دخل "السفر مفلسًا" من أجل إنقاذ حياته وتصرف في "قلب المحيط" بطريقة مشوشة. ثم تمت توصيته بـ "زمني". وفي طريقه تعلم التمثيل والغناء والرقص...

ومن دون أن يدري، تحول من يتيم يكافح في الوحل إلى نجم.

في هذه اللحظة، لم يكن يعرف ماذا يفعل.

قال آن ران: "حسنًا، سأغلق الخط". "سأتصل بك مقدمًا عندما أحتاج إلى الحضور. استمتع براحة جيدة.بالمناسبة، يرجى إعادة نشر حساب Weibo الرسمي لـ "Time" لإظهار أنه بدءًا من هذه الحلقة فصاعدًا، نأمل أن يشرف الجمهور على ذلك. "

"حسنا حصلت عليه."

.

بعد الاتفاق مع آن ران، أغلق الهاتف. وضع Qi Xingchen الهاتف تحت وسادته، وانقلب ونظر إلى السقف وذراعيه وساقيه منتشرتين.

عندما سمع نبضات قلبه تهدأ تدريجيًا، أخرج هاتفه مرة أخرى وأعاد نشر حساب الويبو.

— — Qi Xingchen: آمل أن يشرف الجمهور معًا (العمل الجاد) @ Weibo الرسمي لـ "My Time": [فيديو]

وبعد حوالي 40 دقيقة من إعادة النشر، تلقى إشعارًا على هاتفه.

— — باي يي: (اعمل بجد) تشي شينغشن: أتمنى أن يشرف الجمهور معًا (اعمل بجد) @ ويبو الرسمي لـ "My Time": [فيديو]

قام Qi Xingchen بإيقاف تشغيل إشعار الدفع. يمكنه تلقي إشعارات حول Bai Ye لأن Bai Ye كانت ضمن قسم "اهتمام خاص".

فرك خديه. كان لديه الوقت لإعادة نشر ويبو؟ ألم تكن باي يي مشغولة الآن؟

بالصدفة، أراد التحدث معه. لقد تحول إلى WeChat: [Mushroom Head.Gif]

شينغ شينغ: [أنت لا تقوم بالتصوير الآن؟]

بو: [في انتظار المجموعة]

بو: [كيف تعرف أنني لا أصور؟]

شينغ شينغ: [لقد رأيت منشورك على Weibo.]

بو: [لقد انتهيت للتو من إعادة النشر. هل رأيته بهذه السرعة؟]

تشي شينغتشن: "..."

الشخص الذي كان يحبه رأى الأشياء بطريقة صعبة للغاية.

عندما رأى باي يي عدم وجود استجابة، سأل A Lun، "لماذا يستطيع Xing Xing رؤية حالتي في الوقت الفعلي؟"

"يحتوي Weibo على وظيفة تسمى "الانتباه الخاص"." نشر لون يديه. "إما أن Xing Xing يتصفح Weibo، أو أنك تحظى باهتمامه الخاص."

لم تذهب باي يي إلى Weibo كثيرًا. عادةً ما يساعده A Lun في إدارة حسابه.الآن، أبلغه وكيله تشاو نو بموقفه. لقد فتح الصفحة الرئيسية وكان كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من البحث عن الحساب الرسمي. وبدلا من ذلك، أعاد نشرها مباشرة من معجبيه.

بالتفكير في الأمر بعناية، لم يكن معجبه معتادًا على استخدام هاتفه طوال الوقت. يمكنه أن يستبعد احتمال أن يكون معجبه يتصفح موقع Weibo.

وبعد ذلك، لم يتبق سوى شيء واحد.

لقد كان موضع اهتمام خاص من معجبيه.

رفع باي يي يده اليسرى في الهواء وسعل بخفة لإخفاء الابتسامة على شفتيه.

رأى لون أن الصبي كان يكافح لتحريك الدعائم، لذلك ركض للمساعدة.غنى باي يي استراتيجية الحصن الفارغ بجانبه، وتخبط في الأرجاء لفتح قائمة الاهتمام الخاص.

بعد ثانيتين، ظهرت جميع تطبيقات معجبي Night Sky:

[معبودك باي يي موجود على الإنترنت!]

كانت نايت سكاي في حيرة. لقد قام للتو بإعادة نشر منشور على Weibo، والآن أصبح متصلاً بالإنترنت مرة أخرى. هل كان يقوم بالكثير من الأعمال الدعائية اليوم؟

ثم امتلأت شاشاتهم بالتحديثات في الوقت الفعلي:

[لقد قام المعبود الخاص بك Bai Ye بإلغاء متابعة Qi Xingchen]

[لقد قام المعبود الخاص بك Bai Ye بإلغاء متابعة Qi Xingchen]

[لقد قام المعبود الخاص بك Bai Ye بإلغاء متابعة Qi Xingchen]

[لقد قام المعبود الخاص بك Bai Ye بإلغاء متابعة Qi Xingchen]

لقد أذهلت Night Sky من أفعاله. ماذا كان يفعل شقيقها؟

هل كان هناك خطأ ما في هاتفه؟

هل كان يلعب مع Little Seven؟

امتلأت علامات الاستفهام بجميع مجموعات المعجبين، لكن باي يي لم تكن تعلم بوجود شيء سحري مثل تطبيق المعجبين. واصل العبث.

حدق Qi Xingchen في هاتفه في حالة صدمة.نعم هذا صحيح. لقد طارد المشاهير لمدة سبع سنوات.

لم يكن لديه الوقت للرد على السؤال السابق فكتب بسرعة: [هل تم اختراق حسابك على Weibo؟]

بو: [رقم]

لم يجرؤ Qi Xingchen على كشف حقيقة استخدامه لتطبيق المعجبين، فسأل بطريقة أخرى: [ثم... هل مازلت تستخدم Weibo؟]

حاول باي يي عدة مرات، لكنه ما زال غير قادر على معرفة ذلك. كان على وشك أن يسأل بايدو.عندما رأى ظهور Qi Xingchen، قال مباشرة: [أخبرني كيف أقوم بإعداد قائمة اهتمام خاصة.]

استجاب Qi Xingchen بشكل غريزي لطلب معبوده، والتقط لقطات شاشة خطوة بخطوة وأرسلها إليه.

حتى ظهر تطبيق المعجبين مرة أخرى: [لقد ألغى نجمك Bai Ye متابعة Qi Xingchen]، أصبحت حالة Bai Ye غير متصلة بالإنترنت.

لقد وضع في قائمة اهتمام باي يي ولم يتغير مرة أخرى.

قصف قلب Qi Xingchen. لقد كان يعرف سرًا لم يعرفه كل Night Sky.

لقد كان موضع اهتمام باي يي الخاص.

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن