فصل دون عنوان 32

511 56 7
                                    


تدور أحداث فيلم "قلب المحيط" حول ممثل يؤدي رقصة مع حوت في حوض السمك. أثناء عملية التأقلم مع الحوت الأبيض، وقع تدريجيًا في حب هذا النوع الشبيه بالملائكة وبدأ بالركض لحماية الحوت الأبيض. وبعد العديد من الصعوبات، أصدر أخيرًا الأمم المتحدة تشريعًا لحماية حيتان البيلوغا البرية.

كانت الرقصة مع الحوت في الدراما تسمى "قلب المحيط" على اسم آخر اثنين من الفنانين الذين سيشكلون قلبًا مع الحوت الأبيض.

لعبت تاو تاو دور البطولة الأنثوية التي عملت في حوض السمك، ولعب فنغ تشينغ يوان دور الرجل. لقد كان عالم أحياء بحرية وكانت عائلته تمتلك منجمًا.

في الوقت نفسه، كانت هذه أيضًا أول دراما نجمة لـ Tao Tao حيث لعبت الدور الرئيسي.بعد المراجعة، سيتم بث "قلب المحيط" في غير أوقات الذروة للقناة المحلية.

كان عمر فنغ تشينغيوان 35 عامًا هذا العام. لقد جاء من دار الأوبرا المركزية وكان ممثلاً شرعياً.كانت مهاراته التمثيلية وأخلاقياته الفنية لا جدال فيها. يمكن القول أنه الدعامة الأساسية لجيل الممثلين في منتصف العمر.

نظر Qi Xingchen إلى السيناريو ومقدمة الممثل، ولم يكن شخصه بالكامل جيدًا.

في الكتاب الأصلي، كانت هذه الدراما نقطة تحول في مسيرة البطلة المهنية.

من أجل تعلم كيفية الرقص مع الحوت، نزل تاو تاو إلى الماء مرارًا وتكرارًا واختنق بسبب الماء. سوف تتأثر المخرجة بتفانيها في الفن وتقطع لها شخصيًا مقطعًا دعائيًا.

أخيرًا، سمح هذا المقطع الدعائي للجمهور برؤية هذه الممثلة الجميلة والمتفانية من الدرجة الثانية ووضع الأساس لها للسير في القائمة الأولى.

في الوقت نفسه، في الحبكة الرومانسية، كان البطل يصور فيديو موسيقي جديد بجوار الطاقم.

وعندما مر المدير للزيارة، صادف أن رأى الرصاصة تغوص في الماء مرارًا وتكرارًا.

وبطبيعة الحال، كان البطل الذكر، مثل المخرج، يقدر الدور الأنثوي أكثر.

بالطبع، بغض النظر عن كيفية ترقية البطلة، فلا علاقة لها بـ Qi Xingchen. كأصدقاء كانوا معًا لمدة شهر ونصف، كانت Qi Xingchen تأمل في أن تتحسن حالتها.

لكن!هذه المؤامرة!كان له علاقة بعائلة تشي!

خلال هذه الدراما أنجز Qi Jiaze مهمته كعلف للمدافع!

"تشي شينغتشن؟" عندما رأى دو لانكسين أنه كان يحمل السيناريو في حالة ذهول، مد يده ولوّح بيدها مرتين أمام عينيه. "بم تفكر؟هل انتهيت من القراءة؟ "

"... نعم،" قال تشي شينغشن بشكل روتيني، "لقد انتهيت من القراءة."

"لقد حصلت على الرجل الثالث.إن كونك الرجل الثالث في الدراما النجمية يعد أمرًا متوسطًا فقط من حيث زيادة شعبية الفرد، ولكنه مفيد في زيادة شعبيته الوطنية. لقد اكتسبت للتو موجة من المعجبين، لذا تحتاج إلى تعزيزهم بعملك. "

"تمام." ضغط Qi Xingchen على جبهته. "حصلت عليه."

.

وسيبدأ تصوير الفيلم خلال ثلاثة أيام. كان لدى Qi Xingchen متسع من الوقت في جدول أعماله، لذلك قرر المخرج السماح له بالانضمام إلى فريق التمثيل بعد أسبوع.

في طريق العودة، أرسل Qi Xingchen رسالة WeChat إلى Zhang Yunfei: [الأخ Yunfei، هل أنت مشغول؟]

ربما كان لدى Zhang Yunfei مهمة تصوير، لذا أجاب بعد نصف ساعة: [ليس سيئًا. ماذا تريد أن تقول؟]

شينغ شينغ: [أوصيني ببعض المواد التعليمية لتعلم التمثيل.]

Zhang Yunfei: [هل سيعمل Xing Xing بجد؟]

تحدث Qi Xingchen و Zhang Yunfei لفترة من الوقت ثم تلقيا أسماء بعض الكتب.

كان Zhang Yunfei أيضًا من فئة محترفة، لذا فإن الأشياء التي أوصى بها لم تكن خاطئة بالتأكيد.طلب Qi Xingchen من الأخ تشين أن يتوقف عند محل بيع الكتب. وبعد شراء جميع الكتب نزل من السيارة عند مدخل الحي.

فتح الباب والكتب بين ذراعيه. لم يذهب الجد تشي إلى الشركة اليوم. كان يتحدث مع تشي يوجي على الأريكة في غرفة المعيشة.

"لقد عاد شينغ شينغ. هل سارت المقابلة بشكل جيد؟"

قال Qi Xingchen: "لقد سارت الأمور على ما يرام". بعد أن قال بضع كلمات، عاد إلى غرفته مع الكتب.

عندما شاهد ظهره يختفي في المسافة، تمتم تشي يوجي، "أبي، ألا تعتقد أن شينغ شينغ في مزاج سيئ؟ يبدو أن لديه شيئًا ما في ذهنه."

"أستطيع أن أقول. هذا الطفل، تنهد." تنهد الأب تشي. "ربما لأن ذكرى وفاة والدته قادمة وهو يفتقدها مرة أخرى."

"ثم كيف يمكنني أن أجعله سعيدا؟"يومض تشى يوجي. "لقد تغير شينغ شينغ كثيرًا. يبدو الأمر كما لو أنه شخص مختلف. إنه ناضج ومعقول. ليس من السهل إقناعه كما كان من قبل.زمان عندما رأيت عينيه عرفت ما ينقصه وماذا يريد. الآن ... "

عبوس قليلا. "يبدو أنه لا يريد أي شيء الآن. وهذا يجعل قلبي يتألم أكثر."

"إما..." اقترح الأب تشي. "أو سأحاول. يمكنك أن تطلب من Old Sun مساعدتي في إعداد السيارة."

.

لم تكن عائلة Qi تعلم أنهم كانوا قلقين بشأن تعاسة Xing Xing، بينما كان Xing Xing قلقًا على حياتهم.

لقد تذكر لماذا أصبح Qi Jiaze وقودًا للمدافع. باعتبارها نجمة صاعدة، لم يكن لدى تاو تاو الكثير من الوقت لرعاية شقيقها الأصغر، تاو شوان. قامت بنقل تاو شوان إلى مدرسة داخلية.

كانت مدرسة Qi Jiaze.

كان لدى Qi Jiaze مزاج سيء. أي شخص يستفزه سيعاني.بالإضافة إلى ذلك، كان وسيمًا ويتمتع بخلفية عائلية جيدة. في الأدب المدرسي، كان متنمرًا مدرسيًا مناسبًا.

هكذا حدثت القصة.

لسبب ما، استفز تاو شوان تشى جيازي. ضربه Qi Jiaze وأرسله إلى المستشفى.طلبت تاو تاو من المدير الإذن لرعاية شقيقها. عندما اكتشف المدير ذلك، كان غاضبا جدا. لقد نشر موقع Weibo يلمح إلى العنف المدرسي. ساعد البطل الذكر في إعادة نشره.

وهكذا، تم الكشف عن Qi Jiaze من قبل مستخدمي الإنترنت واسعي الحيلة. لقد هاجموه عبر الإنترنت، وأرسلوا له أكاليل الزهور، وضايقوه بالمكالمات الهاتفية.

في النهاية، لم يعد بإمكان Qi Jiaze تحمل الأمر بعد الآن. عندما كان على وشك الانهيار العقلي، قاد سيارته واصطدم بتاو شوان.

كان تاو شوان بخير. مات ميتة شنيعة وكان أول من دخل المقبرة.

ربما لجعل الأمر أكثر إمتاعًا، كتب المؤلف عن ردود أفعال مستخدمي الإنترنت عندما علموا بوفاة تشي جيازه.

لتلخيص الأمر في أربع كلمات، فهو يستحق ذلك.

عندما رأى هذه الفقرة، كان لدى Qi Xingchen نفس فكرة المؤلف.كان العنف المدرسي حقيرًا. قد يظل الضحايا في ظلها لبقية حياتهم. وكان الجناة يستحقون الموت.

ومع ذلك، عندما فكر في كيفية معاملة Qi Jiaze لزملائه بالأمس، كان Qi Xingchen مرتبكًا بعض الشيء.

هل كان أخوه الأصغر بهذا السوء حقًا؟

هل يمكن أن يحاول إرشاده؟

وبينما كان يفكر في كيفية توجيه Qi Jiaze، استعرض النص بسرعة.ثم فتح الكتاب الذي أوصى به Zhang Yunfei وقرأه حتى حان وقت تناول العشاء.

فرك عينيه وكان على وشك أن يستريح لفترة قبل أن يواصل القراءة عندما تذكر فجأة أنه لم يقترب من البطل الذكر بعد.

ومن قبيل الصدفة، أنه لم يرد على رسالته عبر WeChat في الصباح. أخذ هاتفه وكتب: [آسف، كنت مشغولاً هذا الصباح. أنا حر الآن فقط.لقد تأخر الوقت بالفعل في الليل حيث أنت، أليس كذلك؟]

كان هناك فارق زمني 13 ساعة بين واشنطن وبكين. كانت الساعة الخامسة بعد الظهر الآن، لذا ينبغي أن تكون الساعة الرابعة صباحًا حيث كان البطل الذكر.

بعد أن أرسل Qi Xingchen هذه الرسالة، أغلق هاتفه.في هذا الوقت، يجب أن يكون الطرف الآخر نائماً ولن يرد.

وبشكل غير متوقع، بعد بضع ثوانٍ، [أرسل بو رسالة صوتية].

ارتجفت يد Qi Xingchen وهو يقلب الكتاب. بعد إضافة بعضهم البعض على WeChat، لأنهم رأوا بعضهم البعض كل يوم، لم يتحدثوا كثيرًا. لقد تحدثوا عدة مرات فقط.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرسل فيها رسالة صوتية.

لعق Qi Xingchen شفتيه دون وعي، ورفع الهاتف إلى أذنه، وضغط على زر التشغيل.

"نعم، لقد انتهيت للتو من تصوير مجموعة من المشاهد وأنا أسير إلى الفندق".

كان صوت الرجل منخفضًا ومغنطيسيًا، وبدا أفضل بعد العلاج بالتيار الكهربائي. قام Qi Xingchen بتحريك الهاتف بسرعة بعيدًا وفرك طرف أذنه.

ثم ظهرت صورة على الشاشة.

لقد تم التقاطها من نافذة السيارة. وفوق مبنى قديم، كان هناك هلال معلق على طرف صليب، وزينته بعض النجوم. وكانت الصورة هادئة ورومانسية.

فكر Qi Xingchen: لا بد أنه متعب إذا لم يكن نائمًا في وقت متأخر جدًا من الليل.

ترك طاقم Budget Traveller وذهب إلى واشنطن دون توقف. وهو أيضا بشر. لن يكون متعبا؟

شعر Qi Xingchen بصدره يضيق، لذلك نهض وفتح النافذة.

وبعد أن تلاشى الإحباط، قام بنسخ الطرف الآخر وأرسل صورة لمكتبه: [انظر إلى مدى صعوبة عملي.]

وبعد إرسال الرسالة بنجاح، أدرك أنها تبدو خاطئة واختار على الفور حذفها.

لسوء الحظ، كان باي يي قد رأى هذه الجملة بالفعل، والتي كانت مشابهة لطفل يطلب الثناء من والديه.

من وجهة نظر نفسية، كان على الوالدين إعطاء ما هو مناسب

التشجيع حتى لا يبدد حماسة الطفل.

بو: [هل قبلت الشركة دورًا لك؟]

شينغ شينغ: [نعم، أنا أذاكر في اللحظة الأخيرة.]

بو: [جيد جدًا.]

تشي شينغتشن: "..."

بو: [ادرس جيدًا. إذا تحسنت، سأعطيك هدية.]

تشي شينغتشن: "..."

لماذا بدا وكأنه كان يقنع طفلاً؟

ومع ذلك، كان يميل قليلا. سند خده بيده اليسرى، وكتب في الهاتف بسبابته اليمنى: [ما الأجر؟]

[قام Xing Xing بحذف رسالة.]

لهجة الرسالة الآن لم تكن صحيحة. بدا وكأنه طفل مدلل، لذلك كان عليه أن يرسله مرة أخرى.

شينغ شينغ: [ما المكافأة؟]

تم غزو باي يي بكلماته. لم يكن يعرف ما إذا كان سيضحك أم يبكي: [بالنظر إلى تقدمك، لا بد أن يكون ما تريده.]

ما يريد؟ماذا يمكن أن يكون؟

[تمام!ثم سأنتهي منه بالتأكيد قبل أن أدخل المجموعة!]

.

انتهى شينغ شينغ على الفور. ترك هاتفه وراقب حتى منتصف الليل.

بدون نداء مكبر الصوت الخاص بطاقم البرنامج، وبدون نداءات دو لانكسين اليائسة، حصل أخيرًا على عشر ساعات من النوم.

عندما فتح الباب ورأى العمة تشانغ، تمدد بسعادة. "يا عمتي تشانغ، هل ذهبت لحقن البوتوكس؟"

"ما هذا؟"

"المشاهير غالباً ما يحصلون عليه. إنه شيء يزيل التجاعيد."

"مرحبًا أيها الطفل. الأشخاص العاديون مثلنا لا يحتاجون إلى هذه الأشياء!"

"لا تكذب علي." كان Qi Xingchen معقولًا. "إذا لم تحصل على البوتوكس، فكيف يمكنك أن تصبح أصغر سنا وأصغر سنا؟ أسرع وأخبرني بالحقيقة!"

أوه، لذلك كان السيد الشاب الثاني يمتدحها بطريقة ملتوية. أطلقت العمة تشانغ "pfft" وانفجرت في الضحك.

في الماضي، كان السيد الشاب الثاني متمردًا. ونادرا ما كان يتحدث في المنزل ولم يكن قريبا من الخدم.في الآونة الأخيرة، مرت فترة التمرد وأصبح أكثر مرحًا.

من منا لا يحب مثل هذا الشاب الجميل والذكي؟ولوحت العمة تشانغ بيدها. "حسنًا، حسنًا، أيها السيد الشاب الثاني، لا تضايقني. أسرع وتناول الطعام. سيد سوف يبحث عنك بعد ذلك."

كان الأب تشي يبحث عنه؟

خوفًا من حدوث شيء كبير، ركض إلى غرفة الطعام.

بعد تناول وجبة الإفطار، جاء السائق، Old Sun، وأخبره أن Qi Xiaoming كان ينتظر في Baisha Harbour Oceanic World وطلب منه الذهاب.

كان ميناء بايشا أوشيانيك وورلد منطقة جذب سياحي كبيرة تم بناؤه بالقرب من البحر. كان بها حديقة حيوانات، ومتحف مائي، ومتحف للحيوانات والنباتات البحرية، وأماكن ترفيهية أخرى.

عندما يأتي الأجانب إلى H City، فمن المرجح أن يأتوا إلى هنا لتسجيل الوصول. لولا حقيقة أنها تم تمويلها من القطاع الخاص، لكان من المؤكد أن يتم تصنيفها على أنها منطقة ذات مناظر خلابة على المستوى الوطني 5A.

كان موقع التصوير الرئيسي لفيلم "قلب المحيط" أيضًا في Baisha Harbour Oceanic World.

لم يجرؤ Qi Xingchen على التأخير وركب السيارة على الفور.وبعد ساعة، رأى الجد تشي على شاطئ ميناء بايشا.

"أب." وقف Qi Xingchen خلفه ودعاه بهدوء. "أنا هنا."

"حسنًا، تعال إلى جانب أبي. دعنا نجري محادثة جيدة."

مشى Qi Xingchen إلى جانب Qi Xiaoming. كانت نظرة تشي شياو مينغ بعيدة. "ما زلت أتذكر أنك كنت تحب القدوم إلى المتحف المائي لرؤية الأشعة والأختام عندما كنت صغيرًا. لقد مرت سنوات عديدة في لمح البصر.يبدو أننا لم نكن هنا منذ فترة طويلة. "

لم يكن لدى Qi Xingchen هذه الذاكرة في ذهنه، لذا كان بإمكانه الإيماء فقط.

"الآن بعد أن أفكر في الأمر، لم يكن أبي يراعيك بما فيه الكفاية طوال هذه السنوات، لذلك قرر أبي أن يقدم لك هدية."

هدية أخرى؟كومة الأحذية الرياضية كانت لا تزال في المخزن ولم يتم فتحها!

"لا يا أبي، أنت جيد جدًا معي. أنت حقًا لا تحتاج إليه!" وسرعان ما رفض.

"لقد فات الأوان." هز تشي شياو مينغ رأسه. "لقد اشتريتهم بالفعل."

تشي شينغشن: "... حسنًا، ماذا تريد أن تعطيني؟"

وضع الأب تشي يديه خلف ظهره، وفجر نسيم البحر ملابسه، مما جعلها ترفرف.

"هل ترى هذا العالم المحيطي لميناء بايشا؟" قال الأب تشي. "من اليوم فصاعدا، إنها لك."

تشي شينغتشن: "..."

تشي شينغشن: "؟؟؟"

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن