وعلى عكس الفندق الذي كان محفوفًا بالمخاطر، فقد كانوا في منزلهم. كانت قبلتهم أعمق وأكثر وحشية.
أثناء التقبيل، ضغط باي يي على Qi Xingchen باتجاه الأريكة.عندما وصل عجله إلى حافة الأريكة، دفعه باي يي بلطف.
تم دفع Qi Xingchen على الأريكة.
ومع ذلك، لا يزال Qi Xingchen يشعر أن ذلك لم يكن كافيًا. لقد دعم نصف نفسه وفمه دون وعي يبحث عن فم الطرف الآخر.كان طرف لسانه الأحمر في منتصف الطريق، وكانت عيناه مليئة بالرغبة.
لم يرفض باي يي طلباته أبدًا.كان نصف راكع على الأرض واستمر في التشابك بلسانه.كانت شفتيه الممتلئة والناعمة ألذ حلوى في العالم. مع لدغة، ناز عصير الحلو. فوضعها في فمه وتذوقها بعناية. ثم استمر في العض حتى خرج العصير...
يبدو أن روح Qi Xingchen قد تم امتصاصها بالقبلة. كان جسده كله فارغًا ومثيرًا للحكة. انحنى دون وعي على باي يي وهمس، "أعيديها لي..."؛
"أعيده إليك ماذا؟" سأل باي يي.
استيقظ Qi Xingchen قليلاً. "... لا شيء."
"هل تريد استعادة ما هو لك؟" باي يي لم يسمح له بالرحيل. "أو هل تريد ما هو لي؟"
تجنب Qi Xingchen عينيه ولم يتكلم.وهكذا، لعق باي يي زاوية شفتيه الرطبة وحرك إصبعه إلى الأسفل...
.....
بعد جلسة مكثفة، انحنى باي يي على ظهر Qi Xingchen وقبل كل جزء من جسده. فسأله: ماذا تريد مني الآن؟
كان Qi Xingchen محرجًا للغاية لدرجة أنه فقد السيطرة على مثانته. كان صوته أضعف من مواء القطة. "... أعد لي روحي. لقد أخذتها بعيدًا."
"ثم ارجعه. استرجع روحي أيضًا." قال باي يي. "خذ ما تريد. إنه كل شيء لك."
خذ ما تريد. كل شيء لك.
ارتعد جسد Qi Xingchen. بعد التوقف للحظة، أدارت رأسها وقبلته.
وبينما كان يقبلها، همس بتقوى: "لا بأس". أنا لك."
.
في تلك الليلة، غرقت باي يي تمامًا في مستنقع الشهوة. لقد كان مثل وحش صغير في حالة حرارة، يحتاج إلى مص الحيوانات المنوية للآخر من أجل البقاء، ومتطلب باستمرار.
لقد فعلوا ذلك مرات لا تحصى، من غرفة المعيشة إلى الحمام، ثم إلى غرفة النوم. عندما لم يتمكن Qi Xingchen من الخروج، سمح له Bai Ye أخيرًا بالرحيل. فقبله واحتضنه ودخل في نوم عميق.
ونتيجة لذلك، فتح الاثنان أعينهما فقط في اليوم التالي عندما كان وقت الظهيرة تقريبًا.بعد احتساب العكات الصغيرة على ذراعه، اشتكى Qi Xingchen بصوت منخفض، "لحسن الحظ، ليس لدي أي وظائف هذه الأيام." وإلا سنكون على قائمة البحث الساخنة مرة أخرى.
"دعني أرى"
قلبها باي يي ولاحظ بعناية رقبتها وعظمة الترقوة التي عضها. وعلق قائلاً: "حسناً، لا يمكنك الخروج حقاً".
تشي شينغشن: "... إذا كنت تعرف، فلماذا لا تزال تعضني؟"
"سأكون أكثر لطفًا في المرة القادمة". أخذها باي يي بين ذراعيه وفرك ذقنه على رأسها الرقيق. "هذه المرة، فات الأوان. ابق معي لبضعة أيام."
لم يكن أمام Qi Xingchen أي خيار سوى مرافقتها. عندما عادوا الليلة الماضية، لم يختبئوا عمدا. يجب أن يكون هناك مصورون ينتظرون في الخارج لالتقاط صور لهم سراً.
على الرغم من أنهم قد أعلنوا بالفعل عن علاقتهم وكان من الطبيعي بالنسبة لهم أن يعيشوا معًا، إلا أنه لا يزال لا يحب مناقشة حياتهم الخاصة علنًا.
وكان كريماً بخيلاً. لقد كان كريمًا بما يكفي لقبول أن باي يي كان محبوبًا من قبل 90 مليون شخص. لقد كان بخيلًا وبخيلًا، ولم يرغب في مشاركة الجانب الخاص لباي يي مع أي شخص.
"حسنًا، لا تذهب" سأل باي يي. "همم؟"
"حسنًا، لن أذهب". ماذا عنك؟ أليس لديك أي وظائف؟
جاء صوت باي يي الكسول من الأعلى. "لا، لقد تركت هذا الأسبوع خاليًا بشكل خاص."
تركت خصيصا هذا الأسبوع فارغة؟شعر Qi Xingchen أن هناك خطأ ما. كان لديه شعور بأنه قد تم خداعه.
وبينما كان يفكر في الخطأ، رأى يد الطرف الآخر على جسده تبدأ في العجن. يبدو أن شيئًا ما في أسفل بطنه يعود إلى الحياة.
"..." قفز Qi Xingchen بسرعة إلى الوراء وقال بلا حول ولا قوة، "الأخ يي، دعني أرتاح." خصري ومؤخرتي يؤلماني."
"حسنا" قالت باي يي على مضض، "دعني أسمع أنك تناديني بزوجي مرة أخرى."
بالتفكير في كيفية خداعه الليلة الماضية، لم يرغب Qi Xingchen في الوقوع في نفس الفخ مرة أخرى، لذلك رفض بشكل قاطع. "لم تسمح لي بالذهاب الليلة الماضية على الرغم من أنني دعوتك بزوجي".
انحنى باي يي إلى الأمام. "هل ستناديني بزوجي أم لا؟"
قام Qi Xingchen بتغيير موقفه على الفور. "بعل"
"نعم، أنا هنا". في الواقع، احمر خجل باي يي قليلاً وقالت بصوت منخفض: "انتظر، سأحضر لك بعض الدواء".
وبهذا، استدار باي يي وخرج من السرير. أخرج زجاجة مرهم من المجموعة الطبية.
فكر Qi Xingchen في منتجات تحديد النسل التي أخرجها من الدرج في غرفة المعيشة الليلة الماضية. لقد أدرك فجأة -
اللعنة، لقد خطط هذا الخنزير بالفعل لخداعه ليأتي إلى هنا.
لقد تظاهر بأنه بيكاتشو ورقص، بل وأخذ زمام المبادرة للقيام بذلك معه... كان كل شيء مجرد فقاعة!!!
.
على الرغم من أنه كان ساخطًا، فقد صعد بالفعل على متن سفينة قراصنة وسرعان ما غادرت السفينة الميناء. لم يكن بإمكان Qi Xingchen سوى اختيار البقاء على متن السفينة بطاعة.
بعد وضع المرهم وانتظار اختفاء العلامات الحمراء والمتورمة، اعتنى به باي يي واستحم.ارتدى الاثنان ملابس ذات ياقات عالية وأكمام طويلة واستعدا للعثور على سوبر ماركت به عدد قليل من الناس لشراء بعض الضروريات اليومية والأرز والمعكرونة والخضروات.
في الماضي، كانوا دائمًا يأخذون شاحنة المربية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يستقل فيها Qi Xingchen سيارة Bai Ye الخاصة. فقال غير مصدق: "أنت تقود سيارة رياضية!"
انحنى باي يي وربط حزام الأمان له. "ألا أستطيع قيادة سيارة رياضية؟"
"هذا أمر رفيع المستوى للغاية." فكر Qi Xingchen في محاربي لوحة المفاتيح الذين كانوا يطاردون Bai Ye عبر الإنترنت. "ألا تخشى التعرض للانتقاد؟"
"أنا أنفق أموالي الخاصة لشراء الأشياء. ما علاقة الأمر بهم؟علاوة على ذلك، لم أفعل تلك الأشياء التي اختلقوها. لماذا يجب أن أهتم؟ "
عند سماع ذلك، فهم Qi Xingchen فجأة لماذا يمكن أن يقف معبوده في صناعة الترفيه لمدة ثماني سنوات ولماذا يمكن أن يصبح جبلًا لا يمكن التغلب عليه في تدفق حركة المرور.
وكانت الشهرة سلاح ذو حدين. أثناء الاستمتاع بالمجد الذي جلبته، كان على المرء أن يتحمل الأغلال التي تركها وراءه.
من ناحية أخرى، عاش باي يي حياة صافية وخالية من الهموم. ولم يأخذ الشهرة الافتراضية على محمل الجد، بل حصل على المزيد.
لقد أعجب به Qi Xingchen أكثر.
أدار المفتاح وخرجت السيارة من الفناء.كما هو متوقع، كانت هناك سيارتان صغيرتان متوقفتان أمام البوابة. من الواضح أنه كان هناك العديد من المصورين في الحافلات الصغيرة.
عند رؤية سيارة باي يي وهي تخرج، فتحت الشاحنات الصغيرة صدعًا وبرزت عدة كاميرات ذات أطوال مختلفة. كانوا جميعا يستهدفونهم.
أراد Qi Xingchen دون وعي أن يخفض رأسه. قال باي يي: "لا تختبئ".
ثم داس على دواسة الوقود. مع دوي انفجار، انطلقت السيارة بسرعة بضع مئات من الأمتار، تاركة سيارتي المصورين الصغيرتين تنظران إلى بعضهما البعض.
... يا إلهي، هل كان مثله الأعلى يجيد القيادة إلى هذا الحد؟!
باعتبارها مدينة ملائمة للعيش، لم يكن العمل في المدينة G متطورًا كما هو الحال في المدينة H. ولم يكن هناك العديد من المتاجر الكبيرة.اختارت باي يي أكبرها، وأوقفت السيارة، وارتدت النظارات الشمسية والأقنعة مع تشي شينغشن. لقد بدوا وكأنهم مجرمين كانا يحاولان سرقة أحد البنوك.
لحسن الحظ، كان يوم عمل، ولم يكن السوبر ماركت الذي اختارته باي يي في متناول الجميع. عندما دخلوا المركز التجاري، نظر إليهم العملاء ومندوبو المبيعات، لكن لم يتعرف عليهم أحد. لقد تسللوا إلى السوبر ماركت بسلاسة.
نظرًا لأن مؤخرة Qi Xingchen لم تتعاف تمامًا، فقد أخذت Bai Ye زمام المبادرة لتحمل مسؤولية دفع عربة التسوق.في كل مرة يمرون على أحد الرفوف، كانوا يسألونه: "هل تأكل رقائق البطاطس"، "هل تأكل حلوى القطن"، "هل تأكل الشوكولاتة"، "هل تأكل لحم البقر المقدد"؟ ...
كان Qi Xingchen عاجزًا تمامًا. "أنا شخص بالغ"
"الوجبات الخفيفة ليست للأطفال. يمكنك أن تأكلهم إذا أردت."
"ليس لدي عادة تناول الوجبات الخفيفة." توقف Qi Xingchen مؤقتًا. "عندما كنت طفلاً، كان هناك عدد كبير جدًا من الأطفال في دار الأيتام ولم أستطع شراء الوجبات الخفيفة.ثم انضممت إلى الفرقة البهلوانية. كنت الأصغر سناً، لذا لم أتمكن من الحصول على وجبات خفيفة.عندما ذهبت إلى الكلية وتمكنت من كسب المال لشراء الوجبات الخفيفة، كنت قد فقدت بالفعل فكرة تناول الوجبات الخفيفة. "
لم يستطع إلا أن يضحك. "بالحديث عن ذلك، أول آيس كريم تناولته بجدية كان ذلك الذي اشتريته لي في فيلم "المسافر الفقير"."
عندما اعترفوا في المرة الأخيرة، كان باي يي متحمسًا للغاية ولم يسأل بعناية عن بيئة معيشته. كان يعلم فقط أن الأمر لم يكن جيدًا، لكنه لم يتوقع أن يكون سيئًا للغاية.
تألم قلب باي يي عندما سمع ذلك. لمس كفه. "سوف أعتني بكل شيء في المستقبل".
لم تحب باي يي تناول الوجبات الخفيفة أيضًا. وبعد الدوران حول قسم الوجبات الخفيفة، وصلوا أخيرًا إلى وجهتهم اليوم - قسم الضروريات اليومية.
باستثناء فرشاة الأسنان، لم تقم باي يي بإعداد أي شيء لـ Qi Xingchen، مثل المناشف والنعال.ألقى Qi Xingchen الأشياء في عربة التسوق وقال: "في الواقع، أنا لست صعب الإرضاء. في المرة القادمة، يمكنك شراء ما تريد."
رفض باي يي. "لا، يمكنك شرائه بنفسك. يمكنني مرافقتك."
"... لماذا؟ من الخطر بالنسبة لنا أن نخرج.
"لأن هذا بيتنا" ضغط باي يي على كفه. "عليك أن تساعد"
هذا هو منزلنا، لذا عليك أن تشارك فيه.مهما كانت الأشياء كبيرة أو صغيرة، عليك أن تترك علامة عليها.
في هذه اللحظة، عند النظر إلى الأشياء الصغيرة في عربة التسوق، استيقظ Qi Xingchen فجأة. نعم، تلك الفيلا لم تكن منزلاً لأحد، بل منزله.
لقد كان منزلاً يمكن أن يتجذر فيه وحيث كان قلبه.
.
في العمل، كان على باي يي أن تعتمد بشكل أساسي على تناول الوجبات الجاهزة في الوجبات الثلاث.لم يكن من السهل على Qi Xingchen أن يحصل على فرصة للراحة في المنزل. لم يكن Qi Xingchen يريده أن يأكل الطعام في الخارج، لذلك اختار بعناية بعض صناديق اللحوم والخضروات، بالإضافة إلى حقيبتين صغيرتين من نودلز الأرز، واستعد للطهي بنفسه.
عندما وصل إلى المنزل ودخل المطبخ، تبعه باي يي بلا خجل وأصر على أن يوضح له كيفية صنع الزلابية.
خلال العام الصيني الجديد، قال باي يي إنه سيصنع له الزلابية.في ذلك الوقت، لم يفكر Qi Xingchen كثيرًا في الأمر، ولكن من كان يظن أن هذا السيد الشاب سيتعلم حقًا ويفعل ذلك جيدًا.
باستثناء حقيقة أنه لم يكن يعرف كيفية صنع العجين وخلط الحشوات وطي الزلابية، كان المنتج النهائي من الدرجة الأولى. كانت الحواف ضيقة جدًا، ولم يكن هناك أبدًا موقف حيث تنفصل الحشوات ولا يمكن أكلها.
فغربت الشمس وطلع القمر. جلسوا على جانبي طاولة الطعام. كان على الطاولة الطبق المميز لأفضل الوافد الجديد، بالإضافة إلى الزلابية من الدرجة الأولى.
لم تكن الوجبة المصحوبة بضوء الشموع والنبيذ الأحمر، صينية ولا غربية. لم تكن تبدو صينية ولا غربية، لكنها كانت أيضًا متناغمة بشكل غير عادي، كما لو كان من المفترض أن تكون الحياة هكذا.
سكب باي يي النبيذ المنقوع في الكؤوس. كان Qi Xingchen فضوليًا. "للاحتفال بالدفء المنزلي؟"
نظر باي يي إليه. "لا، اليوم هو يوم مهم".
ما هو اليوم المهم؟ كيف لا يتذكر... عد تشي شينغتشن بأصابعه. "الذكرى السنوية لأول مرة كانت بالأمس. سيكون عيد ميلادك في غضون أيام قليلة. الذكرى السنوية لأول مرة ستكون في النصف الثاني من العام..."
لا يبدو أن هناك أي أحداث مهمة اليوم!
"حسنًا، توقف عن العد." سلمه باي يي كأسًا من النبيذ. "في مثل هذا اليوم من العام الماضي، عدت إلى الشركة للبحث عن شيء ما ورأيتك في غرفة التدريب."
"اليوم هو الذكرى السنوية الأولى لاجتماعنا"
في ذلك الوقت، لم يتوقع أي منهما أن يكونا مع بعضهما البعض. وكان القدر غريبا حقا.
" هناك 7.6 مليار شخص في العالم. أشكركم على استعدادكم للقدوم إليّ، وأنا واحد من 7.6 مليار نسمة.
خبط باي يي زجاجه. "أنا أحبك"
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Viễn tưởngعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...