لقد كان قريبًا جدًا منه.
يمكن أن يشعر Qi Xingchen بوضوح بأنفاس باي يي على طبلة أذنه.
اهتز الجزء العلوي من جسده إلى الخلف. خلفه كانت نافذة السيارة. كان باي يي خائفًا من أن يضرب رأسه، لذا وضع يده بسرعة خلف رأسه.
"انفجار!"
اصطدم الجزء الخلفي من رأس Qi Xingchen بيد Bai Ye، مما أحدث صوتًا مكتومًا.
عبوس باي يي. "هل تؤلم؟"
"شامبو!" "وقال تشى Xingchen لسبب غير مفهوم.
وبعد أن قال ذلك أدرك أن كلامه غير واضح، فأضاف: "الشامبو الذي أستخدمه رائحته طيبة!"
"تمام." ابتسم باي يي وسحب يده إلى الخلف. "أنا أعرف."
رأى Qi Xingchen أن الأمر قد انتهى وتنهد سرًا بارتياح.
في هذا الوقت، قال السائق الذي شاهد العرض أخيرًا: "يا رئيس، إلى أين يجب أن أقود سيارتي؟"
صرخ Qi Xingchen على الفور باسم المطعم ثم التفت إلى Bai Ye. "إنها علاجي. لا ترفض."
لقد فاجأ باي يي. "حسنًا، سأستمع إليك."
منذ أن تحدث الرئيس، توجه السائق إلى المطعم.أدرك Qi Xingchen أن هناك الكثير من الأشخاص في السيارة، لذلك قال مبدئيًا: "دعونا نتناول الطعام معًا لاحقًا".
أظهر شياو مان تعبير "لدي ذوق جيد". "لا، شكرًا لك على لطفك. أريد العودة إلى المنزل والاستمتاع بنوم جميل."
قال لون: "أريد العودة وإطعام القطة".
وقال بقية الناس أيضًا إن لديهم شيئًا ليفعلوه. تظاهر Qi Xingchen بالندم. "هذا سيء للغاية. سأعالجك في المرة القادمة."
شياو مان، وآ لون، والآخرون: "..."
ألا يمكنك إقناعهم أكثر من ذلك بقليل؟هذا مزيف للغاية!
لم يستطع باي يي إلا أن يبتسم.
عندما كانوا بالقرب من المطعم، اتصل تشي شينغشن بصاحب المطعم وطلب منه فتح الباب الخلفي.مع سمعة باي يي الحالية، فإن الدخول من الباب الأمامي من شأنه أن يسبب الفوضى في المطعم.
قال المالك: "يمكنك الدخول من المكان الذي أخبرتك به بالأمس. هناك ضيوف آخرين غير مريحين اليوم، لذلك تم فتح الباب الخلفي في الصباح".
هل يمكن أن يكون هناك نجم آخر قادم؟شكره Qi Xingchen.
بعد تعليمات Qi Xingchen، توقفت الشاحنة.وضع Qi Xingchen قناعه. "الأخ يي، لا تتحرك. سأنزل وألقي نظرة."
لقد فهم باي يي ترتيب المروحة الصغيرة، لذلك أومأ برأسه ولم يتحرك...
بعد دقيقتين، قال Qi Xingchen أنه لا يوجد خطر، وتبعه باي.أثناء سيره إلى الباب، رآهم صاحب المطعم، الذي كان ينتظر الترحيب بالضيوف المهمين، فوسعت عينيه. "إذن أنتم معًا؟!"
...............
كان صاحب المطعم وباي يي يعرفان بعضهما البعض. نظر إلى باي يي ولم يعرف ما إذا كان يجب أن يقول أي شيء.
زم باي يي شفتيه وأجاب نيابة عنه: "في الواقع، لقد حجزت هذا المطعم أيضًا بالأمس".
تشي شينغشن: "هاه؟؟؟"
عند رؤية علامة الاستفهام على وجه Qi Xingchen، كان رد فعل المالك. "أوه، لقد حجزتم كلاكما مطعمًا منفصلاً، لكن كلاكما حجزتما في مطعمي!أنت تمامًا، تمامًا... ما هذا المصطلح مرة أخرى؟ "
"نعم، لديك التخاطر. لديك التخاطر!".
. تخاطر؟
كيف يمكنه أن يصف الأمر بهذه الطريقة؟... احمر خجلاً Qi Xingchen للمرة الرابعة اليوم!
لم يكن يعرف رد فعل باي يي، لكنه لم يستطع إلا أن ينظر بشكل جانبي تحت حافة قبعته.
ثم وجد أن باي يي كان ينظر إليه أيضًا. رفع حاجبيه. "ربما... أنا أتبع مثلي الأعلى."
.
لقد كانت وجبة رائعة.
طرحت باي يي بعض الأسئلة حول حادثة دو لانكسين. تردد Qi Xingchen للحظة، لذلك لم يسأل بعد الآن. لقد تحدث فقط عن الأشياء المثيرة للاهتمام حول Budget Traveler وخططهم المستقبلية.
عندما حان وقت دفع الفاتورة، سارع Qi Xingchen للدفع.ولسوء الحظ، سلم المالك الفاتورة مباشرة إلى باي يي. وقعت باي يي وقالت، "سأفعل ذلك أولاً هذه المرة. في المرة القادمة، ستفعل ذلك."
عند سماع عبارة "في المرة القادمة"، سحب Qi Xingchen يده دون وعي.
في الأيام القليلة التالية، قضى Qi Xingchen كل ثانية في القراءة.على الرغم من خلافه مع Du Lanxin، إلا أن عقد "قلب المحيط" كان لا يزال موجودًا. لم يكن يريد إثارة المزيد من الفضائح حول عدم تمثيله في الفيلم أو فسخ العقد. في فترة ما بعد الظهر التي سبقت حفل الافتتاح، دخل موقع التصوير بطاعة مع حقيبته.
كان المخرج يدعى شانغ يوليانغ. كان قد بلغ الخمسين من عمره للتو هذا العام وكان يجلس بين الحضور في قاعة بيجينغ يناقش القصة المصورة مع مساعد المخرج.
عندما رآه شانغ يوليانغ يمشي، قال: "حسنًا، لماذا لم يذهب بطلنا الثالث إلى الفندق أولاً؟"
لقد تسبب Qi Xingchen في حدوث مشاكل قبل بضعة أيام وقام بالترويج بشكل غير مباشر لـ Heart of the Ocean، لذلك كان موقف المخرج تجاهه جيدًا جدًا.
"لقد اشتريت شاي بعد الظهر. سأرسله لكم يا رفاق أولاً قبل الذهاب إلى الفندق." قام كل من Qi Xingchen وAn Ran والأخ Qin بتوزيع المرطبات على الجميع في المكان.
هذا النوع من الأشياء كان ينبغي أن يفعله وكيله. كان كل فرد في الطاقم، من المخرج إلى مشرف المسرح، على علم بالوضع الحالي لـ Qi Xingchen. لم ينكزوا مكانه المؤلم وصرخوا بابتسامة، "شكرًا لك، أيها المعلم تشي."
"لا تناديني بالمعلم." لوح Qi Xingchen بيده بسرعة. "أنا الأصغر في هذا المكان، لذا فمن المناسب أن أدعوكم بالمعلمين.إذا واصلت مناداتي بذلك، فسوف أتراجع عن كلمتي. "
كان مساعد المخرج يضايقه. "كيف؟"
قال Qi Xingchen: "سأنشر تسجيلك على Weibo!"
يمكن للجميع أن يقولوا أنه كان يسخر من نفسه وانفجر في الضحك.
ابتسم مساعد المخرج أيضًا وتمتم لشانغ يوليانغ، "هذا الطفل مثير للاهتمام للغاية."
"آمل أن يكون ذكيًا جدًا أثناء التصوير." ولم يعلق شانغ يوليانغ. "أنا أحب الممثلين الذين يبذلون كل جهدهم في التمثيل."
بعد أن أظهر وجهه بنجاح، قال Qi Xingchen وداعًا للمدير Shang وعاد إلى الفندق.
"هناك قراءة للسيناريو في الساعة السادسة صباحًا غدًا، وحفل الافتتاح في الساعة التاسعة والنصف صباحًا." ذكره شانغ يوليانغ.
"شكرًا لك أيها المدير شانغ. لقد فهمت." لاحظ Qi Xingchen ذلك.
ومن أجل الراحة، قام الطاقم بالفعل بحجز فندق خارج عالم المحيط في ميناء بايشا، والذي كان على بعد خمس دقائق بالسيارة.
كان Qi Xingchen قد خرج للتو من سيارته Buick عندما رأى سيارة مرسيدس بنز متوقفة بجانبه.فُتح الباب وقفز منه رجلان يرتديان زي الحراس الشخصيين. فتح أحدهما مظلة والآخر وضع يديه أمام بطنه. لقد كانوا حسن التصرف.
"أي نجم هذا؟" اقترب An Ran من Qi Xingchen. "فنغ تشينغيوان؟"
يتمتع Feng Qingyuan بسمعة طيبة في الصناعة. لقد كان يعمل في الصناعة منذ أكثر من عشر سنوات ولم يشارك أبدًا في أي فضائح. لقد كان ممثلًا أكاديميًا نادرًا.هز تشى Xingchen رأسه. "لا يبدو الأمر كذلك. فلننتظره ونصعد معًا".
لقد كانا على وشك العمل معًا لمدة شهر، وسيكون من الوقاحة عدم الترحيب به.
وقف An Ran خلف Qi Xingchen بطاعة. وبعد دقيقة، رأت أخيرا النجم.
كان النجم يرتدي بدلة غير رسمية مع كشف كاحليه. كان يرتدي زوجًا من الأحذية الجلدية اللامعة من فالنتينو.
كان شعره مشهورًا على الطراز الكوري، وكان له أنف مرتفع وذقن حادة. غطت النظارات الشمسية معظم وجهه.
همس ران ، "إنه هو".
سأل تشي Xingchen، "من؟"
"شو شنغ، 26 عامًا هذا العام. إنه ابن رئيس الفحم.نظرًا لأن والده يمتلك منجمًا، فقد طلب من والده الاستثمار في بعض الأعمال الدرامية على الويب. وهو الآن في الدرجة الثانية والثالثة. "توقف ران." شينغ شينغ، لا تقترب منه كثيرًا في المستقبل. "
سأل تشي Xingchen، "لماذا؟"
"في الماضي، عندما كان يصور الدراما على شبكة الإنترنت، كان متعجرفًا للغاية وينظر إلى العمال بازدراء. لقد كان هو الذي أطلق على نفسه اسم "العامل". في نظره، المبتدئون الذين ليس لديهم أي خلفية كانوا مثل مساعدي المسرح الذين ينقلون الدعائم، وكانوا جميعًا عمالًا.والآن بعد أن أصبح في دراما ويب، فهو في السماء. "
قام ران بتقليد صوت القرد. لقد استمتعت بها Qi Xingchen.
رآهم شو شنغ. تقدم Qi Xingchen إلى الأمام بابتسامة ومد يده. "الأخ شنغ، يا لها من مصادفة."
لم يصافح Xu Sheng يده أو يخلع نظارته الشمسية. بدلا من ذلك، ألقى نظرة عليه. "هل أعرفك؟"
أثار Qi Xingchen ضجة في الشركة. كل فرد في الطاقم كان يعرفه. كيف لا يعرفه شو شنغ؟
وفي تلك الحالة، لم يكن الأمر أكثر من مجرد وضعه في فئة "الأجيرين".
استعاد Qi Xingchen يده بهدوء. "يبدو أن الأخ شنغ لم يقم بواجبه المنزلي قبل الانضمام إلى الطاقم. أنا تشي شينغشن، الممثل الذي يلعب دور لين شياو."
"... آه." أظلم وجه Xu Sheng على الفور. وخوفًا من وجود مصورين مصورين حوله، قال على مضض: "لقد قرأته منذ بضعة أيام. لقد نسيت".
وبهذا توجه نحو الفندق.عرف Qi Xingchen أي نوع من الأشخاص كان. لم يرغب في التحدث معه وتبعه.
بعد تسجيل الوصول، ذهبا معًا إلى المصعد. ضغط الحارس الشخصي على الطابق 34 بحثًا عن Xu Sheng.
في هذا الفندق، كلما ارتفع الطابق، زادت تكلفة الغرفة.حجز Shang Yuliang الطابق الثاني والطابق 32 والطابق 34 والطابق العلوي.
كان الطابق الثاني مخصصًا للطاقم، والممثلين الداعمين في الطابق 32، والممثلين والممثلات الرئيسيين في الطابق 34، وكان الطابق العلوي يحتوي على ثلاث غرف حمام سباحة للمخرج شانغ ورئيس المنتجين.
يمكن لـ Xu Sheng الذهاب إلى الطابق 34 لأنه دفع ثمنه.لقد أراد في الأصل حجز الغرفة المتبقية المطلة على البحر في الطابق العلوي، لكن مكتب الاستقبال قال إنها مخصصة لمساهمي الفندق. لقد كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه كاد أن يتشاجر مع مكتب الاستقبال.
بالتفكير في كيفية الاستهزاء به لعدم قيامه بواجبه المنزلي، كان شو شنغ غاضبًا. وبخ الحارس الشخصي أمامه. "كيف يمكنك أن تكون وقحًا جدًا؟ لماذا لم تضغط على زر Qi Xingchen عندما دخل؟"
سأل الحارس الشخصي على عجل: "السيد تشي، إلى أي طابق ستذهب؟"
اعتقد Xu Sheng أن أسلوبه كان ذكيًا جدًا.كممثل، كان يعلم بالتأكيد أن الممثلين الداعمين سيذهبون إلى الطابق 32، لذلك لم يقل ذلك بشكل مباشر. وبدلاً من ذلك، طلب من حارس الأمن الضغط على الزر.
ولم يكن حارس الأمن على علم بما يجري. بعد سؤال Qi Xingchen، قال Qi Xingchen "32"، وقارنه برقمه "34"، وكانت الفجوة بين الأغنياء والفقراء واضحة على الفور.
كان Xu Sheng فخورًا جدًا لدرجة أنه استمر في هز ساقيه، في انتظار أن "يهين Qi Xingchen نفسه".ومع ذلك، في اللحظة التالية، قال Qi Xingchen: "لا، لقد انتهى الأمر. شكرًا لك."
هل انتهيت؟الطابق 34؟
وكانت أسعار الفنادق القريبة من الأماكن السياحية مختلفة عن الأماكن الأخرى. وكان أكثر تكلفة بكثير.خاصة وأن هذا كان فندق منتجع عالمي خمس نجوم.تبلغ تكلفة الجناح الموجود في الطابق 34 4500 يوان في اليوم، أي 135000 يوان شهريًا.
كان الجناح الموجود في الطابق العلوي والمطل على البحر أكثر تكلفة. كانت التكلفة 7000 يوان يوميًا، أي أكثر من 200000 يوان شهريًا.
نظرًا لأن هذا الشخص كان يرتدي ملابس بسيطة تمامًا، فلا يبدو أنه يستطيع دفع ثمن جناح من جيبه الخاص. توالت شو شنغ عينيه. "... هل ستبحث عن تاو تاو؟"
"نعم، سنلتقي مجددًا قريبًا. سأبحث عنها لألحق بها." لقد خطط Qi Xingchen حقًا للقيام بذلك.
لم يقل شو شنغ أي شيء. كان يعتقد أنه على الرغم من أنه لم يصفع شو شنغ على وجهه هذه المرة، إلا أنه سيكون هناك الكثير من الفرص في المستقبل.
"دينغ ~" توقف المصعد في الطابق 34. لم يكن لدى Qi Xingchen أشياء كثيرة، فقط حقيبة سفر، وأشار له بالخروج أولاً.
عندما خرج من المصعد، كان تاو تاو يتحدث ويضحك مع رجل في منتصف العمر أثناء تجواله.استقبل Qi Xingchen، "الأخت تاو تاو!"
"أوه، شينغ شينغ." انحنت عيون تاو تاو إلى أهلة وهي تبتسم. "لقد جأت مبكرا.تعال، اسمحوا لي أن أقدم لكم. "
مشى تشى Xingchen. وأشار تاو تاو إلى الرجل في منتصف العمر. "هذا هو المعلم فنغ تشينغيوان، البطل الذكر، وشريكي."
استقبل Qi Xingchen، "مرحبًا، المعلم فنغ".
"هذا هو تشي Xingchen."
"أوه، إنه لين شياو." أخذ Feng Qingyuan زمام المبادرة لمصافحة Qi Xingchen. "هذا الشاب وسيم للغاية. إنه يناسب الدور بشكل جيد للغاية."
"المعلم فنغ، أنت تملقني." انحنى Qi Xingchen وصافحه.
في هذا الوقت، رأى Xu Sheng، الذي نزل من المصعد خلف Qi Xingchen، أن التفاعل الاجتماعي قد بدأ. لم يكن يريد أن يترك وراءه وسرعان ما تقلص ليقول مرحباً.
تبادل Feng Qingyuan بضع كلمات مع Xu Sheng وتابع الموضوع السابق. "شياو تشي، ما قلته صحيح.وكما يقول المثل الجمال في العظام وليس في الجلد. هيكل عظامك جيد جدًا، تمامًا مثل تاو تاو. أنت الجمال الطبيعي. "
في النص الأصلي، كان الغرض الرئيسي من هذه الجملة هو إظهار أن البطلة كانت جميلة جدًا وأن البطلة الذكر معجبة بالبطولة الأنثوية.تم الإشادة أيضًا بـ Qi Xingchen، لذلك لم يأخذ الأمر على محمل الجد وشكره ضمنيًا.
نظرًا لأن Feng Qingyuan يمتدح Qi Xingchen ولكن ليس هو، عبس Xu Sheng بحزن وخلع نظارته الشمسية.
لسوء الحظ، لقد مر هذا الموضوع ولم يذكره فنغ تشينغيوان مرة أخرى.
وقف الأربعة منهم وتحدثوا لبضع دقائق أخرى. نظر تاو تاو إلى ذلك الوقت وقال: "يجب أن أذهب أنا وشينغ شينغ وشياو شنغ والأخ يوان. يريد المدير شانغ التحدث إلينا."
قال Qi Xingchen، "حسنًا، كن حذرًا. أراك صباح الغد."
قال تاو تاو: "بالمناسبة، شينغ شينغ، في أي غرفة تعيش؟ يمكنني الذهاب واللعب معك عندما أكون متفرغًا."
"أعيش -"
"يجب أن يعيش Xiao Qi في نفس الغرفة التي أعيش فيها!"قبل أن ينهي Qi Xingchen، قاطعه Xu Sheng، "كنا نعيش في الطابق 32، لكنني حجزت جناحًا في هذا الطابق.شينغ شينغ، في أي غرفة تعيش؟ أريد أن أذهب وألعب معك أيضًا. "
بعد قول كل هذا في نفس واحد، نظر Xu Sheng إلى Qi Xingchen بنظرة متعجرفة على وجهه.
تجاهله Qi Xingchen ولوح ببطاقة غرفته. "أنا أعيش في الغرفة رقم واحد في الطابق العلوي. يمكنك أن تأتي وتلعب معي في أي وقت. ليس لدي الكثير من المشاهد، لذلك لدي الكثير من الوقت للعب معك."
الغرفة الأولى في الطابق العلوي...
الغرفة التي كانت مخصصة للمساهمين كانت في الواقع ليبقى فيها!
"كسر -"
لقد كسر بطاقة الباب البلاستيكية في يد Xu Sheng.
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...