فصل دون عنوان 64

346 42 1
                                    


كان أحد الطلاب المتفوقين الذين يحملون لقب باي سيئًا للغاية في تقشير القريدس.

تم تقشير نصف القريدس الفقير بواسطته. كانت أجسام القريدس مليئة بالثقوب، ولم يكن من الممكن رؤية النصف المتبقي في أي مكان.

تم إطعام Qi Xingchen أمام أكثر من خمسين طالبًا. تغير لون أذنيه على الفور. فرك أذنيه وابتلع الجمبري الأول.

نظرًا لأن معلميهم كانوا قريبين جدًا، لم يستطع الفصل D والفئة F إلا أن يرحبوا ببعضهم البعض ويتعرفوا على بعضهم البعض.

ابتلع Qi Xingchen الجمبري الثاني. كان وجهه ساخنًا جدًا لدرجة أنه نهض من الأرض واستعد لغسل وجهه.

استدار عند الزاوية وكان على وشك فتح باب الحمام عندما خرج شخص ما.رجل طويل القامة ذو وجه مختلط العرق.

كان كيفن.

نظر كيفن إلى Qi Xingchen وابتعد كما لو أنه لم يراه.بطبيعة الحال، لم يرغب Qi Xingchen في التحدث معه. سار الاثنان بجانب بعضهما البعض.

بعد دخول الحمام وغسل وجهه، عثر Qi Xingchen بالصدفة على كتابين ممزقين ملقاة في الزاوية خلف باب الحمام.

اقترب أكثر وانحنى.

أحدهما كان الكتاب المدرسي الصيني العملي الجديد، والآخر كان القاموس الصيني.

كان هناك ثمانية وثمانون متدربًا، وكان كيفن هو ABC الوحيد. وغني عن القول من مزق الكتب.

يبدو أن كيفن تعرض للتعذيب على يد الصينيين. فكر Qi Xingchen لبعض الوقت وأخرج هاتفه لالتقاط صورة.

كان الشباب في العشرينات من العمر هم الأسهل في التعايش معهم. عندما عاد Qi Xingchen إلى غرفة التدريب، كان الفصل D والفئة F يتحدثان بحماس بالفعل.

"مهلا، هل تعتقد أن المدربين لدينا هما زوجين؟"

"يا إلهي، أنت تعرف الكثير. ابتعد عن المشجعين."

"ما الذي لا تعرفه؟لقد تم ربط قريتنا بالإنترنت لفترة طويلة! "

"المدربون هنا. لا تتحدث بالهراء.يهمس شيئا. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك واحد. هاهاهاها. "

"لا، لماذا تسأل فجأة عن زوجين... أنا أقول لك، لا تكن مثليًا!"

"اذهب بعيدا، لا تكن مثلي. أنت تبالغ في تقدير نفسك!"

كان الأمر كما لو أن أكثر من ألف حشرة الزيز قد طارت إلى غرفة التدريب. لقد كانت صاخبة.بعد الغداء، رأى باي يي أن الفصلين قد اندمجا في فصل واحد. قرر أن يتدرب معًا ويتوصل إلى سياسة العصابة. شعرت أخيرا بالتحسن.

وعندما اقترب منتصف الليل، بدأت قدرة الطلاب على التحمل تتضاءل.نظرًا لفصول الغد، أجبر Qi Xingchen الجميع على العودة إلى المهجع للنوم. ثم اصطحب الصبيان الاثنين إلى البوابة.

تمامًا مثل مهرجان Dongcheng الموسيقي، تم تسجيل أغنية "My Time" أيضًا في City S على قناة Dongcheng TV.قام فريق الإنتاج بحجز فندق للمرشدين الخمسة، والذي كان يبعد حوالي 20 دقيقة عن الاستوديو.

سأل باي يي Qi Xingchen، "A Lun بالخارج. هل تريد أن تأخذ سيارتي؟"

فئة D&F: "يو يو يو!"

"... ماذا الان!" لقد انزعج Qi Xingchen من تصرفاتهم الغريبة. "أسرع وارجع إلى المهجع!"

ابتسم وو تشيان بشكل مؤذ. "حسنا إذن، دعنا نذهب.أيها المعلم باي، سنترك لك المعلم الصغير تشي! "

كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.

لماذا يبدو أنه كان يزوج ابنته؟

"تمام." لم يستطع باي يي إلا أن يضحك. "لا تقلق."

وأخيرا تفرق الطلاب في ضجيج.

ومع ذلك، لم يكن Qi Xingchen بحاجة إلى Bai Ye لإعادته. كان آن ران وأولد تشين ينتظران في الخارج.وفي النهاية، ركب الاثنان سيارتهما ووصلا إلى الفندق واحدًا تلو الآخر.

قام دونغتشنغ بعمل جيد. تم التعامل مع المرشدين الخمسة بنفس الطريقة وتم حجزهم جميعًا في أجنحة رجال الأعمال.كان رقم غرفة Qi Xingchen هو 2202 وكان رقم غرفة Bai Ye هو 2209. وبالصدفة، كانوا يعيشون مقابل بعضهم البعض.

قام Qi Xingchen بتمرير بطاقته ودخل الغرفة. انحنى على الباب وسمع القفل الإلكتروني مفتوحًا. بعد أن علم أن باي يي قد عاد بأمان، اغتسل ونام.

.

مع الأساس الذي وضعه Qi Xingchen في اليوم الأول، كانت الفئة F على الأقل على قدم المساواة مع الفئة A من حيث الموقف.

أثناء نداء الأسماء الصباحي بعد يومين، وصل جميع أعضاء الفئتين D وF في الوقت المحدد.ومع ذلك، كان هناك شخصان من الفئة B وC الذين تأخروا. لم يتفاجأ Qi Xingchen بسماع اسم Kevin.

كان من الطبيعي أن لا يستطيع كيفن قبول "إجباره" على حضور الفصل مع الفئة ب.

مر يومين من التدريب بسرعة. وأخيرا، حان الوقت للتحقق من نتائج الأغنية الرئيسية.

لن يكون هناك إقصاء في هذه الجولة، ولكن سيكون هناك تعديل في المستوى بناءً على أداء الطلاب للأغنية الرئيسية.

وبعد هذا التعديل، سيتم إصلاح المستوى. بمعنى آخر، المستوى الذي حدده المرشدون اليوم سيكون هو نفسه في المستقبل. لن تكون هناك تغييرات.

لذلك، في منطقة الانتظار خلف الكواليس، كان المتدربون متوترين للغاية. كانوا خائفين من أن ينخفضوا عن طريق الخطأ إلى مستوى أدنى.

وسرعان ما دخل المساعد بصندوق أسود وطلب من المتدربين إجراء قرعة لتحديد ترتيب العرض.

اقترب المساعد من كيفن وسأله بفضول: "كيفن، هل تعلمت اللغة الصينية لهذه الأغنية؟"

ترجم له زميله في الفريق. أومأ كيفن برأسه بشكل روتيني.

"رائع، أنا أتطلع إلى أدائك." شاهده المساعد وهو يسحب القرعة وأثنى عليه. ثم مشى إلى المتدرب التالي.

وبعد حوالي نصف ساعة، أصبح الاستوديو جاهزًا.قام كاتب السيناريو بترتيب صعود المتدرب الأول على المسرح. بدأ الشيك رسميًا.

كان Qi Xingchen لا يزال جالسًا في نفس وضع المرة الأخيرة. نظر للأعلى ورأى وجهًا مألوفًا.

كان هان تشينغ سيئ الحظ. حصلت على المركز الأول.

ولكن لحسن الحظ، تدرب هان تشينغ بجد بما فيه الكفاية. بمجرد انطلاق المقدمة، قامت بأداء الأغنية الرئيسية بالكامل بشكل انعكاسي.أشاد بها جونغ يويانغ. "شركة الأخ الصغير تشي مليئة بالمواهب. ليس لديك أي اعتراضات، أليس كذلك؟"

أومأ بقية الموجهين. شخر وي تشين.

خرج هان تشينغ بسعادة من المسرح.

على عكس الجولة الأولى من العروض المختارة ذاتيًا، كانت هذه الجولة بمثابة أطروحة. الحكم كان بسيطا جدا.صعد المتدربون بسرعة إلى المسرح وخرجوا منه. في المركز الثاني عشر، رأى تشي شينغشن الشقي من الفئة F.

كانت يد الشقي التي تحمل الميكروفون ترتعش. ولم يكن معروفًا ما إذا كان متوترًا أم متحمسًا. صرخ في الميكروفون، "المعلم الصغير تشي!لن أخذلك !!! "

تردد الصدى وبقي في الغرفة. لقد صدم المعلم الصغير تشي منه.

"هاهاهاهاها..." ضحكت تشين جيايي بشدة لدرجة أنها كادت أن تبكي. "نحن نؤمن بك. تعال، ابدأ أدائك."

بدت مقدمة الأغنية الرئيسية مرة أخرى.

بعد أربع دقائق، كان تعبير تشين جياي لا يوصف. "ليتل تشي، أعتقد أنه ... ليس مناسبًا ليكون آيدولًا. يجب أن يبقى في الدرجة F."

"لديه أساس ضعيف. سأتحدث معه."

بعد ذلك، التفت تشي شينغشن إلى المسرح وقال ببطء، "كيكي، تهانينا. في ثلاثة أيام فقط، انتقلت من عدم معرفة كيفية الغناء أو الرقص إلى القدرة على أداء رقصة كاملة. إنه أمر مدهش حقًا.بغض النظر عن النتيجة، أنا فخور بأدائك اليوم. كنت مثلي الاعلى.وآمل أيضا أن تتمكن من أن تصبح المعبود الخاص بك. استمر في العمل الجاد، حسنًا؟ "

"حسنا سأفعل!" استنشق كيكي وأومأ برأسه. "شكرًا لك أيها المعلم الصغير تشي. سأعود إلى الفصل F!"

وبذلك استدارت وخرجت إلى الكواليس دون انتظار إعلان النتيجة.

لم يستطع تشين جياي إلا أن يبكي.

كان المراهق المجتهد هو الأكثر تأثيرًا.

لقد حان دور كيفن للأداء.

لم يكن في حالة ذهول مثل هان تشينغ، ولم يكن متحمسًا مثل كيكي. وبدلا من ذلك، وقف على المسرح وصدره منتفخ ورأسه مرفوع. أومأ برأسه إلى سيد الصوت، مشيراً إلى أنه مستعد للأداء.

لم يقل كلمة واحدة وسيطر على مسرحه الخاص. جاء ذلك من ثقته القوية في قدرته.

ضغط سيد الصوت على زر التشغيل كما يشاء.بعد انتهاء المقدمة التي تبلغ مدتها خمسة عشر ثانية، قامت سماعات المعلمين بتشغيل كلمات صينية غير قياسية، لكنهم تمكنوا من سماع الفكرة العامة.

بعد الجوقة الأولى، حان الوقت لجزء الراب.لكي تكون كلمات الراب مناسبة للعديد من الأشخاص للغناء معًا، كانت كلمات الراب بسيطة للغاية. تم تكرار أربعة أسطر من اللغة الإنجليزية مرتين.

كلما كان الأمر أبسط، كلما كان يعكس المهارات الأساسية للمغني. كان تدفق كيفن أكثر تقدمًا من المتدربين السابقين. بالإضافة إلى ذلك، كان يستخدم لغته الأم، لذلك كان التوقيت والتوقف دقيقًا تمامًا.

لهجة أمريكية أصيلة أضاءت المسرح بأكمله في لحظة!

وكانت هناك شاشة LCD كبيرة خلف الكواليس، حتى يتمكن المتدربون من مشاهدة كل ما يحدث على المسرح في الوقت الحقيقي.

تنهد متدرب صغير. "كما هو متوقع من كيفن!ريسبي!سيكون بالتأكيد قادرًا على العودة إلى الفئة A هذه المرة. "

"بالطبع. ألم ترى تعبيرات المعلم وي والمعلم تشنغ؟ كلمة واحدة: راضية!"

"كان كيفن ينتمي في الأصل إلى الفئة أ، لذا فإن القدوم إلى الفئة ب يعتبر زيارة متخفية، حسنًا؟"

"هاهاها، زيارة متخفية لعينة... أنا آسف لأنني أقسمت للتو. سأضطر إلى إزعاج سيد ما بعد الإنتاج لقص هذا الجزء. شكرًا لك."

ليس فقط المتدربين خلف الكواليس، ولكن Qi Xingchen كان أيضًا راضيًا جدًا. وكان سعيدًا برؤية أي متدرب يصبح متميزًا.

ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالجوقة الثانية، شعر أن هناك خطأ ما.

الكورس الثاني كان له نفس لحن الكورس الأول، لكن الكلمات كانت مختلفة.كانت لغة كيفن الصينية أكثر غموضًا، لكن تشي شينغشن كان يستطيع أن يقول ذلك.

كان لا يزال يغني كلمات الجوقة الأولى.

لم يتعلم كلمات الجوقة الثانية.

كانت الجوقات المتكررة التالية هي نفسها. لقد حاول التشويش بنطقه غير الواضح.بعد الأغنية، نظر كل من Qi Xingchen وBai Ye إلى بعضهما البعض في نفس الوقت.

كانت عيون باي يي باردة. ومن الواضح أنه كان غير راضٍ للغاية.

"هناك خلل صغير في لغته الصينية. ففي نهاية المطاف، لم يمض سوى ثلاثة أيام. ومن الجيد جدًا أن نتعلم هذا." كان وي تشين أول من عبر عن رأيه. "أعتقد أنه يمكن ترقيته إلى الدرجة الأولى. المراقب شينغ غوانغ، ما رأيك؟"

سئل فجأة، لم يجيب Qi Xingchen على Wei Qin. قام بتشغيل الميكروفون وتوجه إلى المسرح. "كيفن، غني الكورس الثاني مرة أخرى."

جاء المتدربون بمفردهم بدون زملاء في الفريق. بادر باي يي إلى تولي مسؤولية الترجمة وأرسل هذه الجملة إلى كيفن.

تصلبت ذراع كيفن للحظة، ثم رفع الميكروفون وغنى.

لم يكن هناك مرافقة، حتى يتمكن الجميع من سماعها بشكل أكثر وضوحا.

"هذه كلمات الجوقة الأولى. ماذا عن الثانية؟" "سأل تشي Xingchen.

قام كيفن بتقويم رقبته. "أنا أعرف هذا الجزء فقط."

"لم تتعلم الجزء الثاني؟" أعطاه Qi Xingchen بعض الفسحة.

"لا، اعتقدت أنهم متماثلون. (لا، اعتقدت أنهم متماثلون.)"

عبس باي يي وسأل جونغ يويانغ بصوت منخفض، "ألم يخبره أحد أن الجزأين مختلفان؟"

"نعم." كان جونغ يويانغ في حيرة. "علمه مدرس الموسيقى الصوتية جملة جملة في الفصل. كان لديه حس لغوي قوي. يجب أن يكون قادرًا على معرفة الفرق ... كما أن لديه علاقة جيدة مع زملائه في الشركة. لم يكن بإمكانهم السماح بذلك يدرس بشكل أعمى بنفسه."

أومأ باي يي برأسه. لم يرغب كيفن في التعلم واستخدم جهله كذريعة.

ولكن إذا أصر على أنه لا يعرف، فلن يتمكن المعلمون من فعل أي شيء حيال ذلك. بعد كل شيء، لم يتمكنوا من العثور على وسيلة للتحقق من ذلك.

اسأل زملائه؟وهذا من شأنه أن يجعل الأمور صعبة على زملائه في الفريق. إذا قال زملاؤه أنهم ساعدوا، فسيكون ذلك بمثابة الإعلان عن أن كيفن يكذب. الشركة سوف توبخهم.

إذا قال زملاؤه أنهم لم يساعدوا، فسيتعرضون للهجوم من قبل جماهير كيفن.

لقد كانت معضلة.

توقف باي يي. بينما كان على وشك التحدث، رأى تشي شينغ تشن ورأسه للأسفل ويكتب بشراسة في دفتر ملاحظاته.

كان Qi Xingchen قد انتهى للتو من الكتابة. مزق الصفحة وأمسك بها.

"هذا هو التعليق التوضيحي باللغة الإنجليزية والنطق الصيني للكورس الثاني، أنا آسف جدًا لأن برنامجنا ليس لديه مدرس ثنائي اللغة لذلك.

لكن لا يمكنني أن أعطيك درجة B إلا إذا ارتكبت أخطاء في قبول الأغنية الرئيسية، بكل إنصاف. (هذا هو التعليق التوضيحي باللغة الإنجليزية والنطق الصيني للكورس الثاني. لم نفكر في الأمر ولم نجد لك مدرسًا ثنائي اللغة. أنا آسف جدًا.لكننا الآن نقبل الأغنية الرئيسية. إذا ارتكبت أخطاء، فهذا يعني أن أدائك خاطئ. لا أستطيع إلا أن أعطيك درجة B. آسف.) "

كانت السلسلة الطويلة من نطق اللغة الإنجليزية مثالية وطلاقة للغاية. انتقلت نظرة باي يي إلى الورقة في يده.

وكانت التعليقات التوضيحية عليه ملتهبة. في لمحة سريعة، لم يتمكن من العثور على أي أخطاء نحوية أو إملائية.

... إذًا كان المعجب الصغير يستخدمه كمترجم مجاني؟

لم تعرف باي يي ما إذا كانت تضحك أم تبكي.

في منتصف المسرح، ذهل كيفن.

قبل بضعة أيام، سخر من المستوى التعليمي المنخفض لـ Qi Xingchen في المقابلة الصوتية.الآن بدا...

أصبح وجه كيفن مظلمًا تدريجيًا. لم يكن بوسعه إلا أن يتظاهر بالهدوء أمام الكاميرا. انتفخت الأوردة في رقبته.

طلب Qi Xingchen من مشرف المسرح تمرير الورقة إلى Kevin. التفت إلى وي تشين. "سيد وي، إذا لم تأخذ خطأ كيفن بعين الاعتبار، فماذا عن المتدربين؟"

اختنق وي تشين.

وبعد ثلاثين ثانية، أجاب: "كيفن، درجة ب".

.

ولم يتوقع أحد أن يتحول الوضع إلى هذا النحو.

نزل كيفن من المسرح وعاد إلى الكواليس. المتدربون الذين لم يرغبوا في تهدئته ذهبوا مباشرة إلى المرحاض.

اليوم حصل على درجة B، مما يعني أنه خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، سيكون دائمًا على درجة B.يبدو أن الشعار "B" المعلق على الملابس يرمز إلى نوع العار.

"انفجار!انفجار! "كانت عيون كيفن محتقنة بالدم. رفع قبضته ولكم الباب مرتين!

اهتز هاتفه. وكان وكيله.أخذ كيفن نفسا عميقا والتقطه.

"سمعت أنك كنت في الصف الثاني. ماذا حدث؟ هل كان أدائك سيئًا؟"

كان كيفن يلهث بقوة أكبر الآن بعد أن تم وخز مكانه المؤلم.

سمع وكيله صوت المنفاخ القديم على الطرف الآخر من الهاتف وعلم أنه كان غاضبًا للغاية.

كان كيفن شتلة ركزت الشركة على رعايتها. وإلا لما قاموا بتعيين شركة East Orange للتلاعب به.وكيله لم يكن لديه القلب لمواصلة توبيخه. "انسَ الأمر. العب جيدًا واحصل على مزيد من الوقت أمام الشاشة. سأتحدث مع المسؤولين الكبار وأرى ما إذا كان بإمكانهم تغيير النص نيابةً عنك..."

خلف الكواليس، استمر الفحص على المسرح الأمامي.

وفي أربع ساعات، أنهى جميع المتدربين الثمانية والثمانين عروضهم.تقدم البعض من الدرجة المنخفضة إلى الدرجة العالية، بينما انخفض البعض الآخر من الدرجة العالية إلى الدرجة المنخفضة. كان البعض سعيدًا، بينما كان البعض الآخر حزينًا.

بعد النزول من المسرح، أول شيء فعله Qi Xingchen هو الذهاب إلى غرفة التدريب من الدرجة F للعثور على Wu Qian والآخرين.

انتقلت فئة الصف F من التاسعة والعشرين إلى الرابعة والعشرين. وقد غادر سبعة. واحد من الدرجة C وواحد من الدرجة D. عموماً، كانت أخباراً جيدة.

وقال انه فتح الباب. قبل أن يتمكن من قول أي شيء، صاح وو تشيان، "السيد الصغير تشي!لقد كنت رائعًا جدًا الآن! "

تشي شينغشن: "؟؟؟"

"على الرغم من أننا مجرد قمامة، إلا أننا نريد التنافس بنزاهة!" ضحك وو تشيان.

... تجرأ هذا الأحمق على قول أي شيء.

أصيب رأس Qi Xingchen. شبك يديه معًا أمام الكاميرا وقال: "الأخت الكبرى بوست، طلاب صفنا لا يعرفون ما الذي يتحدثون عنه.

وكان المصور قد تعرف عليهم خلال الأيام القليلة الماضية. قال بصوت عالٍ مقلدًا الصوت الأنثوي لمعلم ما بعد الإنتاج. "حسنا ~"

"هاهاهاها..." كان الجميع في غرفة التدريب مستمتعين به.

بعد الضحك لفترة من الوقت، فرك وو تشيان معدته.كان يعلم أنه سيتم إقصاؤه في الجولة التالية، لذلك تصرف بشكل عرضي. غمز إلى Qi Xingchen وقال، "السيد الصغير Qi، ألن تمدحنا؟"

قال Qi Xingchen بوجه مستقيم: "فقط مقبول. استمر في العمل الجيد."

"... تسك، أنت لا تقصد ما تقوله.لو كنت غير سعيد، هل كنت ستأتي إلينا على عجل؟ "

تشي شينغتشن: "..."

كان وو تشيان مزعجًا جدًا!

.

بعد العبث مع الفئة F لفترة طويلة، عاد Qi Xingchen أخيرًا إلى الفندق.

بعد ذلك، سيستمر المتدربون في التدرب على الأغنية الرئيسية والرقص، وتسجيل الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية.

تتطلب هذه العملية مشاركة المبادر فقط، وليس الموجهين.كان التسجيل التالي بعد أربعة أيام، لذلك غادر جونغ يويانغ لمتابعة العمل. عاد تشين جياي إلى المنزل للراحة.

كان Qi Xingchen سيعود إلى المنزل أيضًا، لكنه فكر في الأمر بعد ذلك. كانت باي يي هنا بمفردها... بدا الأمر وحيدًا بعض الشيء.

لقد عاد إلى منزله مثل السمكة المملحة. قد يكون قادرًا على التحسن أكثر إذا تدرب مع المتدربين هنا، لذلك قرر البقاء.

بعد يومين من التقييم، تم إصدار الحلقة الأولى من برنامج My Time رسميًا في الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة.

لقد اقتصر الأمر فقط على تعلم الأغنية الرئيسية، ولم يكن هناك محتوى حول التصنيف الثاني.نظرًا لأنه لم يكن لديه ما يفعله، تغير Qi Xingchen من الاستلقاء إلى الاستلقاء وفتح تطبيق DongCheng TV.

... ونظرًا لوجود عدد كبير جدًا من المشاهدين عبر الإنترنت، فقد استغرق الدخول عشر دقائق.

لقد حان الوقت للموجهين لتقديم أنفسهم.

حيث كان هناك باي يي، كان هناك سماء الليل. امتلأت الشاشة بـ [زوجة باي يي هنا]، [سماء الليل في x80]، [الأخ يي فارغ كما هو الحال دائمًا]، وما إلى ذلك.

كان هناك بعض المحتوى الآخر مختلطًا:

[المرشد تشين جيايي جميل جدًا وأنيق. إنها بالفعل معلمة في CICC.]

[وي تشين، وي تشين، يمكنك أن تكون قريبي الوحيد!]

[آه، ستارز بيس دي من الدرجة الأولى جدًا. يمكن أن تكون مالحة وحلوة. إنه لشيء رائع!]

[يشكر المؤمن تلفزيون DongCheng لمنح Stars Last Night فرصة للاندماج.]

[أخوات Night Sky، من فضلك لا ترسلي بريدًا عشوائيًا، لا ترسلي بريدًا عشوائيًا، لا ترسلي بريدًا عشوائيًا، لا ترسلي بريدًا عشوائيًا، فهذا يؤثر على آراء المارة. شكرا لتعاونكم.]

من المؤكد أن سماء الليل كانت منضبطة للغاية بغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه. نظر Qi Xingchen إلى الأسفل بسعادة.

[كين تشين يرتدي قميصًا أبيض، والأخ يي يرتدي قميصًا أسود. يبدو أنني اكتشفت شيئًا لا يصدق ...]

[هل ناقشوا ارتداء الحجاب معًا؟ هههه، أستطيع بالفعل أن أتخيل قصة حب نقية من جينجيانغ!]

[هيه، متى ستكون عائلتي خالية من مصاصي الدماء؟ أليس من المتعب نشر هذا ثم نشر هذا؟]

[Qinqin هو معجب بـ Bai Ye وهو أيضًا صديق جيد لـ Bai Ye. إنهم أصدقاء بحتة. الرجاء عدم تضليل المارة. شكراً جزيلاً.]

عند رؤية عبارة "صديق جيد"، تلاشت ابتسامة Qi Xingchen للحظة. نهض وذهب إلى الثلاجة ليجد مياهًا معدنية.

ولما عاد جلس المرشدون على منصة المرشدين. لقد حان الوقت لجماهير المتدربين لإظهار مهاراتهم.

في كل مرة يصعد فيها متدرب مشهور قليلاً على خشبة المسرح، كان المشجعون يغيرون تكتيكاتهم ليهتفوا لطفلهم.

عندما يتعلق الأمر بهان تشينغ، كانت التعليقات أكثر هدوءا. لم تمر سوى بضع كلمات:

[الأخ هويا ليس سيئا. لقد قمت بالتصويت.]

[كونك في نفس الشركة مثل المراقب شينغ غوانغ، سيكون هناك بالتأكيد مستوى A من بين الخمسة منهم.]

[نبوءة الله جي مي. المراقب شينغ غوانغ يحميه. 2333]

[انظر إلى العيون الحمراء في الأمام. إنهم يقطرون الدم.قدرته ليست على مستوى؟ذهب رئيسك إلى الدرجة F. هل أزعجك ذلك؟]

عندما تحدث Qi Xingchen نيابة عن Han Qing، كان قد فكر بالفعل في هذا الأمر.حسنًا، لقد جلس منتصبًا. وكان لديه ضمير مرتاح.

عندما صعد كيفن على المسرح، كان المشهد مفعمًا بالحيوية. ألقى تشى Xingchen نظرة. احتل كيفن الآن المرتبة الثالثة في التصويت عبر الإنترنت.

بعد الدخول في الجولة الأولى من المسابقة، تم احتساب تصنيفات المتدربين من خلال ترجيح درجاتهم في المسابقة والتصويت عبر الإنترنت.الآن بعد أن احتل المركز الثالث، سيكون من الصعب على كيفن أن يخرج من المراكز الستة الأولى.

علاوة على ذلك، فإن المظهر والقوة التي أظهرها على المسرح قد اجتذبت الكثير من المعجبين، وكان عدد الأصوات يتزايد بسرعة.

انتهى أداء كيفن. جزء بسيط من التعليقات كان [آههه] و [أعلن أنه حائطي الجديد.]

معظم التعليقات كانت بحرف [A] واحد. لقد كانت كثيفة جدًا لدرجة أنها غطت وجه كيفن.

لم يستطع Qi Xingchen إلا أن يتنهد. كان يعتقد أنه سيتم توبيخه بالتأكيد.

كما هو متوقع، عندما أعلن باي يي عن المستوى B، تغيرت التعليقات فجأة.

[هل تمزح معي؟أن هان تشينغ يمكن أن يعطي A؟ إذا لم يعط A، كم رشوة نوويا له؟]

[انظر إلى وجه مراقب معين. إنه يمهد الطريق لأخيه.]

[ماذا تعرف؟ وهذا ما يسمى الحفاظ على الأشياء الجيدة داخل الأسرة. هيهي.]

[لكن أعتقد أن Qi Xingchen على حق.لقد جاء إلى بلدنا للمشاركة في عرض المواهب. ألم يجهز أغنية مسبقاً؟يجب أن يكون قادرًا على حفظ واحدة، أليس كذلك؟]

لم يكن Xing Guang جيدًا في الجدال. وسرعان ما تم التخلص من التعليق الذي دافع عنه. قرر Qi Xingchen إنشاء شركة لإرضاء المعجبين لاحقًا. وإلا، فإن شينغ غوانغ سيشعر بالظلم الشديد.

انتهى التقييم الأول. تم سحب شريط التقدم إلى مرحلة تعلم الأغنية الرئيسية.لم يكن يتوقع أن مرحلة ما بعد الإنتاج ستقوم فعليًا بتحرير مشاهد تدريب طلاب الصف F والتدريس في الليل!

كان يعتقد أنه سيتم توبيخه مرة أخرى. ولدهشته، كانت التعليقات جيدة جدًا بالفعل.

[يمكن لـ QXC الرقص بشكل جيد. لماذا لم أره يرقص من قبل؟ إنه شامل.]

[الأخ الصغير تشي يكون وسيمًا بعض الشيء عندما يكون غاضبًا.]

[F * ck، لقد بكيت بالفعل عندما رأيت بقاء طلاب الصف F بأكمله. هل يمكنك تصديق ذلك؟]

[اصدق ذلك. بكيت أيضا. QXC أكثر مسؤولية مما كنت أعتقد. أنا آسف جدا.]

احمر خجلاً Qi Xingchen قليلاً عندما رأى الشاشة مليئة بالثناء.

ثم تصاعد احمراره من احمرار طفيف إلى احمرار متفجر.

لقد تم بالفعل تضمين مشهد باي يي وهو يقشر الجمبري في الفيديو!

لم يتمكن مشجعو Stars from Last Night CP الذين ظلوا هادئين لأكثر من ساعتين من قمع الإثارة في قلوبهم بعد الآن.

[انقر. انقر. يرى. باي. شاب. يتقن. تقشير. قريدس.]

[لقد أصيبت مهارات الأخ يي الحياتية بالشلل، لكنه بذل قصارى جهده لتقشير القريدس لزوجته. هل لا يصدق أي شخص من Stars from Last Night SZD ذلك؟]

[تناولت هي وطلابها وجبات غداء معبأة. لقد قامت بتسوية عشاء الأخ يي. شينغ شينغ حلو جدا. سوب سوب .]

[هههه الأخ يي قاسي للغاية. إنه يعتقد أن 29 كلبًا في الفصل F ليست كافية للقتل، لذلك أحضر 20 كلبًا آخر من الفصل D. هل سيكون سعيدًا فقط إذا حول هذا إلى مسلخ كبير للكلاب؟]

[يرجى مشاهدة الفيديو عالي الدقة. أريد أن أذهب إلى الغراء B لإنتاج الغذاء.]

إذا سأل المعجبون عن فوائد النجوم من Last Night CP؟

الجواب سيكون: الكلاب!طعام!رعاية!كافٍ!

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن