فصل دون عنوان 80

349 41 1
                                    


بدت لهجة باي يي وكأنه يسأل عن رأي Qi Xingchen، لكن أفعاله لم تظهر أي نية للسؤال. ودون انتظار إجابة، قبله مباشرة.

لم تكن قوية مثل القبلة السابقة. هذه المرة، كانت قبلته لطيفة للغاية.أولاً، لعق شفاه Qi Xingchen بصبر، ثم استخدم طرف لسانه لفتح الفجوة بين شفتيه.

ولم يفتح الفجوة.

قام بقرص خصر المروحة الصغيرة بلطف. "افتح فمك."

"... همم؟" كان تشى Xingchen مرتبكًا.

همست باي يي: "عليك أن تفتح فمك عند التقبيل". "لا أستطيع تحمل عضك مرة أخرى."

بعد الاستماع إلى هذا الصوت لمدة سبع سنوات، شعر تشي شينغشن كما لو أن ساقيه قد جُردت من كل عظامهما. وفي لحظة، شعر بالضعف الشديد لدرجة أنه لم يستطع التوقف عن الارتعاش.كان يضغط بمرفقيه على الحائط ليمنع نفسه من الانزلاق.

شعر باي يي بحركاته وأرشده بلا حول ولا قوة. "يمكنك أن تعانقني."

لم يتحرك تشى Xingchen.

رأى باي يي أنه لم يتحرك وسأل: "هل أنت آسف؟"

"... لا."

"ما هي اذا؟"

"أنا، أخشى ..." كان صوت Qi Xingchen ناعمًا. "أخشى أنه إذا لمستك، فسوف تنكسر وتتحول إلى فقاعات.أخشى أن هذا حلم. "

حلم؟لماذا يعتقد ذلك؟

وجدت باي يي الأمر مضحكًا ومحزنًا. وبدون أن يقول أي شيء، قام بتشغيل الضوء الذي لم تتمكن المروحة الصغيرة من العثور عليه.

وفجأة تحول الضوء أمامه إلى الظلام. عبس Qi Xingchen دون وعي وفتح عينيه قليلاً.

لقد رأى بوضوح الشخص الذي أمامه.

"إذا قبلتك والضوء مضاء،" سأله باي يي بجدية، "هل ستظل تعتقد أنه حلم؟"

ثم كبر حجم الشخص الذي أمامه تدريجياً. كانت عيناه وأنفه وفمه حقيقية وواضحة.

حتى اللمسة على شفتيه كانت حقيقية جدًا.

واصل باي يي تقبيله.

لم يكن لدى Qi Xingchen قدرة كبيرة على الرد. تم فتح شفتيه وأسنانه بسهولة.وبعد مرور بعض الوقت، جاء صوت الأحذية الجلدية على الأرضية الرخامية من الممر.

هل كان شخص ما هنا؟لقد جاء حقا في وقت سيء.لم يكن لدى Qi Xingchen ما يكفي من القبلات واشتكى في قلبه.

وفي الثانية التالية، تذكر فجأة - اللعنة!وكان شقيقه الأكبر لا يزال في الخارج!

ماذا عليهم أن يفعلوا الآن؟!

لقد ساد العقل أخيرًا على العاطفة. دفع Qi Xingchen باي يي. "انتظر، انتظر، في الخارج..."

بمجرد أن تركت الكلمات فمه، أدرك أن صوته كان لزجًا. بدا وكأنه قد فعل شيئًا غير لائق.

خمن باي يي أفكاره وتغير تعبيره على الفور. "هل ما زلت تفتقد هذا الرجل؟"

"نعم، لا أستطيع السماح له بالانتظار لفترة طويلة."

"ولماذا لا؟ إنه مهم جدًا بالنسبة لك."

"بالطبع!" "وقال تشى Xingchen بفارغ الصبر. "هذا أخي الأكبر!"

باي يي: "؟؟؟"

كان تشي شينغشن خائفًا من عدم فهم خطورة الأمر، فأضاف: "أخي البيولوجي، أخي البيولوجي!!"

كان باي يي عاجزًا عن الكلام.

إذن هذا هو السؤال:

الحالة المعروفة أ: المعجب الصغير هو صديقه.

الحالة ب: الرجل الموجود بالخارج هو الأخ البيولوجي للمعجب الصغير.

سؤال: ما هو الرجل بالنسبة له؟

وكان الجواب سهلا للفهم. كان الجميع في الصين يعرفون أن الرجل هو صهره.

الآن، فكر في سلوكه الآن.

لقد رفض تحية صهره.

قام بسحب المروحة الصغيرة بالقوة أمام صهره.

ما نوع العواقب التي سيحصل عليها؟

وكانت الإجابة أيضًا سهلة الفهم. يعلم الجميع في الصين أنه قام شخصيًا بتعديل مستوى صعوبة المهمة لإحضار معجبته الصغيرة إلى منزله.

لكن الشيء الأكثر أهمية الآن هو عدم السماح لصهره بالانتظار لفترة أطول. قام باي يي بتنعيم شعر رأس Qi Xingchen.

فرك Qi Xingchen خديه وتظاهر بأنه لم يحدث شيء. قاد باي يي خارج غرفة التخزين.

كان Qi Yunxiao لا يزال يتجول في الممر. كان تعبيره طبيعيًا ولا يبدو أنه نفاد صبره.

لكنه كان من النوع الذي لا يظهر مشاعره. لم يتمكن Qi Xingchen من معرفة ما كان يفكر فيه. نادى بصوت ضعيف: "أخي".

"مم."

كان Qi Xingchen خائفًا من أن يشعر Bai Ye بالحرج، لذلك قدمه في منتصف الطريق فقط. "هذه هي باي يي التي أخبرتك عنها. لقد ذهبنا إلى الغرفة للتو ... للبحث عن الدعائم."

لم تكن باي يي تعرف ما إذا كان Qi Jiajie يهتم بوجود الرجلين معًا. لم يقل الكثير ومد يده اليمنى. "مرحبًا."

سقطت نظرة Qi Yunxiao على عيون أخيه الأصغر الدامعة وشفاه حمراء ومنتفخة قليلاً. لقد فهم كل شيء على الفور.

صافح يد باي يي ولم يستطع إلا أن يضغط عليها. "هل وجدت الدعائم؟"

"نعم، لقد وجدتهم!" تلعثم Qi Xingchen واندفع للإجابة.

كان تشى Yunxiao عاجزًا عن الكلام.

حسنًا، لقد تم أخذ الملفوف للتو وقد تعلم بالفعل الوقوف إلى جانب الطرف الخارجي.

نظر Qi Yunxiao إلى أخيه الأصغر لفترة من الوقت ثم نظر إلى Bai Ye. شعر بالحزن.

لقد تم بالفعل اختطاف ملفوفه الذهبي بواسطة خنزير تحت أنفه!

على الرغم من أن الخنزير بدا وسيمًا وينحدر من عائلة جيدة، ومن طريقة حديثه، إلا أنه لم يبدو وكأنه حقير. هو فقط لم يتحمل السماح له بالرحيل. خفض صوته وقال: "لدي شيء لأقوم به بعد الظهر. سأغادر أولاً".

"أخي، سأرسلك!"

"لا حاجة. اعمل بجد. تذكر أن تعود إلى المنزل في المرة القادمة." استدار Qi Yunxiao بسرعة وغادر.

.

كان Qi Xingchen غير سعيد بعض الشيء بعد أن أمضى أقل من ثلاث ساعات مع أخيه.

أحس باي يي بمزاجه واقترح: "لا يزال هناك وقت قبل التصوير التالي. لماذا لا أرسلك إلى المنزل أولاً وآخذك في اليوم السابق للتصوير؟"

"لا الامور بخير." لم يتمكن Qi Xingchen أيضًا من تحمل الانفصال عن شريكه الجديد. "سأعود إلى المنزل بعد الجولة الثانية من المنافسة... دعونا لا نتحدث عن هذا. لقد جهزت لك بعض الطعام لتناول طعام الغداء. تناول بعضًا منه أولاً."

ولوح Qi Xingchen بالحقيبة في يده.

"لذا فهو بالنسبة لي." رفع باي يي حاجبيه. "لا عجب أنك لم تتركها الآن."

لم يتركها رغم أن ساقيه كانتا ضعيفتين.

"...أخشى أنك لا تستطيع تناول الطعام بشكل جيد في الكافتيريا."

"شكرًا لك." أخذت باي يي الحقيبة. "توجد كاميرا في غرفة التدريب. فلنتناول الطعام في السيارة."

لم يتمكن Qi Xingchen من معرفة سبب تأثير الكاميرا الموجودة في غرفة التدريب على الأكل.

أكلت باي يي بأناقة شديدة. ولم يفقد صورته المعبودة بسبب الأكل.

عندما صعد الاثنان إلى عربة سكن متنقلة وأغلقا الباب بين مقعد السائق ومنطقة الاستراحة في الخلف، التقط باي يي المروحة الصغيرة وأمسك الجزء الخلفي من رقبته، ولم يضغط عليها بخفة أو بقوة.

ضيّق Qi Xingchen عينيه بشكل مريح. كلما نظر إليه أكثر، كلما بدا وكأنه حيوان.ولم ينس الغرض من المجيء إلى هنا. أخرج الأطباق واحدة تلو الأخرى ووضعها على الطاولة.

نظر إليه باي يي، الذي كان انتقائيًا بشأن الطعام. "لا يوجد طعام أساسي؟"

"لا." وجد Qi Xingchen شيئًا خاطئًا. "أنت لم تتناول الغداء؟"

هز باي يي رأسه.

لا عجب أنه لم يتمكن من العثور عليه في الكافتيريا.

"هل هذا بسبب..." حاول Qi Xingchen. "لقد غادرت مع أخي. ولهذا السبب لم تأكل، أليس كذلك؟"

باي يي: "..."

لماذا يجب على هذا الرجل أن يكون ذكيا في حين أنه لا ينبغي أن يكون كذلك؟

عندما رأى أنه كان صامتًا، أصبح عقل Qi Xingchen واضحًا تدريجيًا. "لذلك قلت اليوم فجأة ... هل تحبني بسبب أخي؟"

"... نعم."

"لقد تم التنقيب عن هويتي. أنت لا تعرفه؟"

"أنا لا أستخدم ويبو كثيرًا." كان باي يي عاجزًا.

حسنًا، إذا كان باي يي يستخدم ويبو دائمًا، فلن يسأله عن كيفية إعداد متابعين خاصين.شعر Qi Xingchen بعدم الارتياح لسبب غير مفهوم. عبس. "أنت لم تعترف لي على عجل، أليس كذلك؟"

لم يكن يحبه كثيرًا، لكن عندما رآه مع رجل آخر، اعترف له باندفاع بسبب التملك أو مشاعر غريبة أخرى.

لم يعرف باي يي ما إذا كان سيضحك أم يبكي على أفكاره. كما شعر بالأسف لانعدام الأمن المتكرر لديه. وكرر: "لا، لم أفعل ذلك من باب الاندفاع.أنا معجب بك، هذا كل شيء. "

لم يكن جيدًا في شرح نفسه، ولكن في هذه اللحظة، من أجل طمأنة معجبه الصغير، حاول التحليل. "لم أكن أبدًا منتبهًا ولطيفًا مع أي شخص كما كنت معك.في البداية، لم أدرك ذلك. لاحقًا، عندما رأيت صورتك أنت وليانغ جينغ وهما تركبان حصانًا، اتخذت قرارًا طفوليًا. "

"قررت أن أقلك في المطار. وأردت أيضًا أن أظهر معك في الصورة... لكي يعرف ليانغ جينغ لمن تنتمي."

"اليوم، طلبت مني تناول الغداء معك، لكنك غادرت مع شخص ما عندما سمعت أن شخصًا ما كان في زيارة. لقد كنت منزعجًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من تناول حبة أرز."

بما في ذلك المباراة في الصباح، عندما اتصل عن طريق الخطأ بمشجعه الصغير، رد فعل جسده الذي لا يمكن السيطرة عليه أخبره بوضوح شديد -

لقد تجاوزت مشاعره تجاه معجبه الصغير منذ فترة طويلة فئة الأصنام والمعجبين.

شعرت بالوخز في فروة رأس Qi Xingchen. اتضح أنه هو الذي جعل باي يي غير سعيد.

كم من الأشياء الغبية التي ارتكبها دون أن يدري!

"حسنا، توقف عن الحديث!" قاطعه Qi Xingchen بسرعة. "توقف عن الحديث، أنا أعلم."

عبس واستمر في خدش المقعد بيديه. وكان حريصاً جداً على التكفير عن خطاياه.

ولكن كلما زاد قلقه، كلما لم يتمكن من إيجاد طريقة. وفي النهاية، لم يكن بوسعه إلا أن يصعد إلى رقبتها ويقبلها للتعبير عن اعتذاره وحبه.

كانت مهاراته في التقبيل عديمة الخبرة ولم يكن يعرف النقاط الرئيسية. كان يعرف فقط كيف يقضم الشفاه ولم يكن يعلم أن التقبيل يتطلب منه إخراج لسانه.

وبعد أن انتهى من تقبيلها، اعترف على عجل قائلاً: "أنا أحبك أيضًا، أحبك كثيرًا!"

أنا معجب بك كثيرًا لدرجة أنني على استعداد للتخلي عن أشيائي الأصلية من أجلك.

على سبيل المثال، سأتخلى عن هويتي الحقيقية وأعيش معك إلى الأبد في الكتاب.

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن