في أواخر شهر مارس، بعد تسوية قضايا الأسهم، انتهى Gray Track أيضًا من تصوير المشهد الأخير للبطل، Liang Xiaolong.
أثناء تصوير فيلم Ocean's Heart، كان Qi Xingchen هو البطل الثالث، لذلك لم يكن يستحق إقامة حفل ختامي.هذه المرة، بصفته البطل، حجز المخرج Zhou خصيصًا طابقًا كاملاً من المطعم الدوار ودعا جميع الأدوار الداعمة المهمة التي انتهت بالفعل من التصوير. كان الجميع مفعمين بالحيوية، يأكلون ويلعبون بجنون طوال الليل.
كانت "باي يي" في الحفلة الأخيرة، وفشلت تجارة الكعك.هذه المرة، لم تكن هناك مساعدة. كانت ملابس Qi Xingchen متسخة، وكان وجهه ملطخًا، وكان شعره مليئًا بالكريم.كان يحمل بعض باقات الزهور، وكان في منتصف يان رونان والمدير تشو. لقد كان ضعيفًا ومثيرًا للشفقة وعاجزًا، والتقط بعض الصور.
عند النشر على Weibo، لم ينس المدير Zhou استفزاز Bai Ye:
— — فيكي تشو: باي يي، الحياة مليئة بالصعود والهبوط. ما فعلته بي، لقد عدت إلى ليتل تشي.
[صورة] [صورة] [صورة]
عندما رأى باي يي الصورة، لم يكن يعرف ما إذا كان عليه أن يضحك أم يبكي. سرعان ما ذهب إلى الجانب واتصل بـ Qi Xingchen: "هل تعرضت للتنمر؟"
"...كيف يكون ذلك ممكنا!"
مع رغبة Qi Xingchen في الفوز، لن يستمع أبدًا إلى مثل هذه الكلمات. حاول الحفاظ على كرامته: "لقد خدعوني بالخطأ منهم"
"حسنًا... إنه خطأي أنني لم أذهب، أو أنه لا يمكن أن يتم خداعك."
"لا بأس، دعهم يكونوا سعداء أولاً" قال تشى Xingchen بغضب. "سأجد فرصة للرد عليهم في المستقبل!"
لم يكن لدى المشجع الصغير رغبة قوية في الفوز والخسارة فحسب، بل كانت لديه أيضًا رغبة قوية في الانتقام. لم يستطع باي يي إلا أن يبدأ في التفكير في الأمور التي أساء إليه، حتى لا "يجد فرصة"؛ للرجوع إليه في المستقبل.
في النهاية، لم يكن يعرف ما إذا كان لم يفكر، ولكن عندما فعل، أصيب بالصدمة.
يبدو أنه لم يتوقف أبدًا عن التنمر على الناس.
لم يكن من السهل إجراء مكالمة هاتفية. أراد Qi Xingchen التحدث أكثر، لذا ذهب جانبًا وسأل بصوت منخفض: "هل قررتم مكان عقد اجتماع المعجبين؟"
لقد اندهشت باي يي: "كيف عرفت أنني سأعقد اجتماعًا للمعجبين؟"
كيف عرف...
وبطبيعة الحال، اكتشفه نادي المعجبين كل يوم.
كان الثالث من أبريل هو الذكرى الثامنة لظهور باي يي لأول مرة. هذا العام، بسبب إعلان علاقتهما والتحضير للاستوديو، لم تكن هناك جولة. وبدلاً من ذلك، تم تغييره إلى اجتماع صغير للمعجبين. ولم يتم الإعلان عن مكان الاجتماع بعد.
كان Qi Xingchen يتطلع إليه كل يوم، ولكن بغض النظر عن مدى تطلعه إليه، لم يستطع إلا أن يسأل السيد الأعلى اليوم.
عندما رأى باي يي أنه لم يرد، فكر للحظة وقال اسم المدينة بابتسامة. كانت لهجته غامضة. "هل تعلم لماذا اخترت هذا المكان؟"
تشي شينغشن: "لماذا؟"
باي يي: "أنا لا أخبرك"
كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.
يا إلهي، مرض صديقها الطفولي عاد إلى الظهور مرة أخرى!
نظرًا لأنه كان مخمورًا قليلاً، اشتكى Qi Xingchen بجرأة، "كم عمرك؟" لماذا لا تزال تلعب هذا النوع من الألعاب؟"
"أنت لا تحب ذلك؟" سأل باي يي بجدية.
كيف لا يعجبه؟ أحب Qi Xingchen كل شيء عن هذا الشخص. لقد تقبل مصيره وقال: "...يعجبني ذلك".
عند سماع ذلك، زم باي يي شفتيه، وخفض رأسه وسعل بهدوء. كان شياو مان، الذي مر بجانبه، خائفًا جدًا لدرجة أن وجهها أصبح شاحبًا.
يا إلهي، لماذا يضحك الرئيس بشدة؟ إنه مخيف جدًا ...
نظرت إليها باي يي وتوقفت عن الضحك. وأوضح عبر الهاتف: "سأخبرك بالسبب، لكن ليس الآن".
كان Qi Xingchen فضوليًا للغاية، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع الحصول على أي شيء منه. بعد الدردشة مع باي يي لفترة من الوقت، أغلق الهاتف على مضض.
.
بعد أيام قليلة من إطلاق النار، كان تشي شينغشن مشغولاً للغاية لدرجة أنه تمنى أن يتمكن من زراعة ثمانية ظلال. واحدة لغلاف المجلة، وواحدة للفيديو الترويجي الخفيف للعلامة التجارية الفاخرة، وواحدة للإعلان التجاري لمنتجات العناية بالبشرة، وواحدة للتفاوض مع الطاقم.
لسوء الحظ، كان لا يزال يريد أن يفعل ذلك بنفسه عندما يستيقظ. كان يتنقل بين الاستوديوهات مثل رجل طائر صغير.
كان يعلم أن باي يي كان متعبًا عندما كان يطارد النجوم، لكنه لم يكن يعرف مدى تعبه.وبعد أسبوع من التدريب، أصبح يعرف كل شيء عنه الآن.
بعد الانتهاء من المشاريع الثلاثة الأولى، سافر إلى مدينة قريبة لمناقشة السيناريو مع طاقم الدراما الحربية المناهضة لليابان "Red Sun".
كما قال آن ران، كان بحاجة إلى القيام بدور إيجابي لتغيير نظرة الجمهور إليه.لقد حدث أن دراما الحرب المناهضة لليابان كانت لها صورة إيجابية، وعنوان IP لـ "Red Sun" كان له صورة إيجابية. كان أكثر شعبية وقيمة، لذلك استوفى المتطلبات.
الشيء الأكثر أهمية هو أنه، على عكس الدراما التي لا نهاية لها في السنوات الأخيرة، فقد استكشف بجدية الكراهية الوطنية خلال حقبة الحرب المناهضة لليابان، والأطفال ذوي الدم الحار، والعجز وعدم الندم في الصورة الكبيرة، والحب المنجرف لكبار السن. جيل كان أنقى من الألماس.
في النهاية، قرر Qi Xingchen خوض دراما الحرب المناهضة لليابان.
سيبدأ التصوير في 15 أبريل، أي بعد أكثر من عشرة أيام من الآن.
بعد اختيار شريك، بناءً على المبدأ الأساسي المتمثل في عدم المنافسة، لم يستطع إلا أن يرفض للأسف ما تبقى من الأعمال الدرامية والأفلام الخاصة بالتحقيق الجنائي.في الواقع، لقد أحب نص البهلوان كثيرًا. ومن أجل التعبير عن اعتذاره، أرسل خصيصًا رسالة نصية لمخرج الفيلم ليشكره فيها على معروفه. ولكن الآن بعد أن أصبح الجدول ممتلئًا، لم يستطع حقًا قبوله.
ربما كان المخرج معتادًا على الرفض، فأجاب بهدوء: [شكرًا لك على إرسال رسالة نصية لي. لا بأس، سنعمل معًا مرة أخرى في المستقبل.]
كان Qi Xingchen منزعجًا من لهجته وكلمة "شكرًا لك". لفترة طويلة.
يمكنه أن يتخيل كيف تعامل معه المستثمرون والممثلون الآخرون.من المؤكد أنهم لم يهتموا بذلك، أو شعروا أنهم لا يريدون قبوله وألقوه جانبًا.
عندها فقط يمكن للمدير أن يشكر بكل تواضع الشخص الذي رفض ذلك.
بعد أن تم تسوية كل شيء تقريبًا، طار Qi Xingchen إلى City G في الساعة السابعة مساءً يوم 3 أبريل، وهو موقع اجتماع معجبي Bai Ye للاحتفال بالذكرى الثامنة لظهوره الأول.
وكانت المدينة G مدينة ساحلية جميلة ذات بيئة نظيفة ومناخ مريح وكثافة سكانية منخفضة، وهي مناسبة جدًا للعيش.
لم يسبق لـ Qi Xingchen أن ذهب إلى الجنوب من قبل، لذلك نظر حوله ووجد كل شيء جديدًا جدًا.ورأى لون، الذي كان يصطحبه في المطار، أنه كان فضوليًا، فقام بدور المرشد السياحي وشرح له الأمر دون توقف.
استمع Qi Xingchen وسأل بشكل غير مباشر، "لماذا قام Brother Ye بتعيين المكان في المدينة G؟" رأيت أنه في الماضي، كان لقاء المعجبين يعقد في مدينة كبيرة."
أجاب لون: "أعتقد أن المدينة G كبيرة جدًا."
"هذه ليست عاصمة المقاطعة، على الأقل ابحث عن عاصمة إقليمية... من المناسب أن يأتي المشجعون الأجانب، كما أن الأمر أقل صعوبة إذا كان هناك عدد قليل جدًا من المشجعين المحليين ويمكنهم" 39;لا تملأ المقاعد."
"مهلا، كيف يمكن أن يكون الأمر محرجا!"
هز لون رأسه بفخر. "هناك إجمالي 500 مقعد لاجتماع المعجبين لهذا العام، والعديد من المعجبين المحليين لم يحصلوا على رقم.ناهيك عن المشجعين الأجانب، فلا يمكنهم الحضور حتى لو أرادوا ذلك! "
تشي شينغشن: "..."
حسنًا، لقد أساء فهم شعبية معبوده.
ولم يكن المطار بعيدًا عن المكان الذي أقيم فيه لقاء المعجبين. في الساعة 7:40 مساءً، تسلل Qi Xingchen إلى الكواليس تحت قيادة A Lun، وقام Xiao Man بوضع بعض الماكياج البسيط له.
في الساعة 8:20 مساءً، ارتدى تشي شينغشن ملابسه بجهد كبير ووقف خلف الستار، وقلبه ينبض بشدة.
قال المضيف في مكتب الاستقبال بصوت عالٍ: "أنا سعيد جدًا لأنني قادر على الاحتفال بهذا اليوم الذي لا يُنسى مع الجميع. وفي الوقت نفسه، هناك معجب خاص هنا اليوم.أخي يي، هل تريد أن ترى؟ "
"معجب خاص؟" رفع باي يي حاجبيه. "نعم"
"حسنًا، دعونا ندعو هذه المعجبة للخروج —"
وبمجرد أن انتهى المضيف من حديثه، خفتت الأضواء في القاعة.فجأة، وميض ضوء أصفر، وقفز بيكاتشو المستدير فجأة من خلف الستار!
ركض إلى مقدمة المسرح واستدار للتباهي.ثم أرجح ذيله ورقصت على الأضواء الملونة وموسيقى الرسوم المتحركة المفعمة بالحيوية.
"أوه أوه أوه، إنه لطيف جدًا، تنهد!"
"يا إلهي، أرجلها القصيرة رشيقة للغاية. إنه لطيف جدًا!
"لا تنتزعها مني عندما ننتهي هنا. أريد أن أحمله إلى المنزل!"
"تسك — جعل رقصة بيكاتشو ليست أسلوب الأخ يي.هذا ليس صحيحا. أعتقد أن بيكاتشو هو شخص يعرفه الأخ يي. "
امتلأت سماء الليل بموجات من الصراخ من جاذبيتها. كانت هناك تخمينات ومناقشات لا نهاية لها.بعد فترة وجيزة، انتهت الموسيقى وتوقف بيكاتشو عن الرقص. لقد أمسك ذيله بطريقة مهذبة للغاية وانحنى للجمهور.
"إنه لطيف جدًا. شكرًا لك على أدائك يا بيكاتشو." ولوح المضيف في بيكاتشو. "تعالوا، تعالوا هنا"
تمايل بيكاتشو ووقف على يسار المضيف.
سأل المضيف: "هل أنت هنا للاحتفال بعيد ميلاد الأخ يي؟"
أومأ بيكاتشو برأسه بشراسة.
"" إذن ماذا تريد أن تقول للأخ يي؟ ""
ضغط بيكاتشو رأسه على الميكروفون وقال بصوت مكتوم، "ذكرى سنوية ثامنة سعيدة لظهور الأخ يي لأول مرة." آمل أن نتمكن من الاحتفال معكم في هذا الوقت من العام المقبل."
بعد أن تمت تصفيته بواسطة غطاء الرأس الثقيل، كان صوته في الواقع مشوهًا قليلاً.ومع ذلك، تعرف باي يي على الفور على من كان بالداخل. هرع وخلع غطاء رأس الدمية.
تم الكشف عن وجه الشاب الواضح.
كانت أغطية الرأس خانقة للغاية. وبعد القفز لبضع دقائق، كانت غرة الشاب مبللة بالعرق وملتصقة بجبهته.
كانت شفتيه الحمراء متباعدة قليلاً وكان يلهث بشدة.كان العرق على رقبته الفاتحة يتلألأ تحت الأضواء وانزلق ببطء إلى أسفل طوقه.
تعرفت عليه سماء الليل لبضع ثوان ثم بدأت بالصراخ مرة أخرى!
وسط الصراخ الذي يصم الآذان، أمسك باي يي بيد بيكاتشو وسحبها بلطف. "هل هو خانق؟"
ابتسم Qi Xingchen وقال: "إنه ليس خانقًا".
إذا لم يكن خانقًا، فلماذا كان مغطى بالعرق؟ قبل باي يي زاوية شفتيه بمحبة. "اذهب إلى الكواليس وقم بتغيير غطاء الرأس الخاص بك. لقد انتهيت تقريبًا هنا. انتظرني لبعض الوقت."
سماء الليل التي رأت القبلة كانت عاجزة عن الكلام.
اللعنة، كان علي أن أنتظر لمدة ثلاثة أيام حتى أحضر للقاء المعجبين والترحيب بهم، والآن يتم إطعامي طعام الكلاب...
هل تظن أن الأمر سهل علينا!!قاق!!!
.
كان Qi Xingchen يستمع دائمًا إلى كلمات Bai Ye. بعد تغيير ملابسه، جلس بطاعة في غرفة تبديل الملابس وانتظر باي يي.
انتهى اللقاء والترحيب بالمعجبين في حوالي الساعة 9 مساءً. ذهب باي يي إلى الكواليس وقبله لفترة وجيزة.وبدون أن يقول أي شيء، ارتدى سترته وأشار له بالدخول إلى السيارة.
كما لو كان لديهم فهم ضمني غريب، لم يسأل Qi Xingchen باي يي إذا لم يقل أي شيء. كان يعلم أن باي يي سيحميه بالتأكيد ولن يحضره إلى أي أماكن خطيرة.
حتى أحضره الطرف الآخر إلى فيلا على البحر.
قام Qi Xingchen بسحب كم Bai Ye وسأل في حيرة، "أين هذا؟"
"ألم توافق على العيش معي؟ هذا هو وطننا المستقبلي». فتحت باي يي الباب. "ادخل وانظر إذا كنت ترغب في ذلك"
... بيت.
لم يسمع Qi Xingchen أبدًا عن كلمة "المنزل"؛ في العشرين سنة الأولى من حياته.وبعد الانتقال إلى الكتاب، وبفضل المالك الأصلي، حصل على منزله الأول الذي لم يكن ملكًا له.
والآن، أعطاه باي يي منزلًا آخر.
المنزل الذي ينتمي إليه بالكامل.
مضغ Qi Xingchen الكلمة حتى أصبح حلقه مؤلمًا ومريرًا.رأى باي يي أن عينيه كانتا حمراء وعبوسًا قليلاً. وضع ذراعه حول كتفه وقدمه لهم أثناء دخولهم.
"تقع غرفة المعيشة في الطابق الأول. على يسار غرفة المعيشة يوجد المطبخ وغرفة الطعام، وعلى اليمين غرفة المربية.الباب الزجاجي هناك.. هل تراه؟ يمكنك الخروج. وبعد الخروج يوجد ساحة بها حديقة صغيرة. بعد أن تخرج من الفناء، سوف ترى الشاطئ. "
"تقع غرفة النوم والمكتب في الطابق الثاني. نظرًا لعدم وجود الكثير من الأشخاص هنا، قمت بتغيير غرفتي الضيوف إلى غرفة موسيقى واستوديو للرقص. يمكننا اللعب والرقص هناك في المستقبل."
"لا أعرف إذا كنت تحب حوض الاستحمام الكبير أم حوض الاستحمام الصغير، لذلك اخترت جاكوزي كبير. إذا كنت لا تحب ذلك، يمكنك تغييره.لم أشتري أي أدوات نظافة. يمكنك استخدام الألغام الليلة. غدًا، يمكننا العثور على سوبر ماركت به عدد أقل من الأشخاص ونشتريه معًا. "
"غرفة المعاطف... لأن لدي الكثير من الأشياء، أنا آخذ 60% وأنت تأخذ 40%.لا يمكنك مقاومة هذه القاعدة. إذا قبلت ذلك بطاعة، يمكنك ارتداء أي من ملابسي وإكسسواراتي. "
"هناك أيضًا ترتيب للاستحمام. عليك أن تقوم بتدفئة سريري بعد الانتهاء.المكافأة هي الإفطار الذي أعددته. لقد أكلته في المرة السابقة، لقد كان لذيذًا جدًا... "
تلاشى وجع قلب Qi Xingchen تدريجيًا عندما كان يستمع إلى تجول Tang Wulin. وأخيراً أطلق ضحكة مكتومة.
"... على ماذا تضحك؟" قرص باي يي وجهه. "أنت لا تريد تدفئة سريري؟"
درجة الحرارة في المدينة G لا تتطلب سريرًا دافئًا. عرف Qi Xingchen أنه كان يبحث فقط عن عذر لمنحه مكافأة. هز رأسه.
"إذن ما الذي لا ترضى عنه؟"
"هل أعددت أي شيء في المنزل؟" قال تشي شينغشن، "دعونا نفعل ذلك."
يبدو أن باي يي لم تفهم. لقد فاجأ لبضع ثوان.احتضنه Qi Xingchen، وأسند رأسه إلى صدره، وكرر، "أخي يي، من أجل الاحتفال بالذكرى الثامنة لترسيمي، ومن أجل الاحتفال بامتلاك منزل، فلنفعل ذلك."
كان صوت المعجب الشاب صادقًا. أظلمت عيون باي يي. لم يستطع إلا أن ينحني ويعض شفتيه.
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasiaعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...