فصل دون عنوان 97

231 27 0
                                    


في السادس من ديسمبر، سيعرض برنامج "Gray Track" بدأ التصوير رسميًا.

المشهد الأول كان ليانغ شياو لونغ وهو يسلم الوجبات الجاهزة. تمت معاملته كعامل طفل من قبل البطلة، فنغ نو، وتم نقله بالقوة إلى مركز الشرطة.

في الواقع، كان من المقرر في الأصل أن يكون المشهد الأول هو المشهد الشخصي ليانغ شياو لونغ. ومع ذلك، من أجل السماح لـ Yan Ruonan بإرشاد Qi Xingchen، قام المخرج Zhou بتغييره عمدًا إلى هذا المشهد.

أظهر هذا أيضًا أن المدير Zhou لم يكن لديه ثقة كبيرة في Qi Xingchen.

في الساعة السادسة صباحًا، ذهب Qi Xingchen إلى الصالة لوضع المكياج.ومن أجل جعل بشرته أغمق، قام بوضع كريم الأساس لفترة أطول من الممثلات.

عندما خرج بعد أن ارتدى زيه، كان غوانغ تي في مكانه.انتهز الفرصة ليربت على كتف غوانغ تي. "شكرًا لك على عملك الجاد. "سأذهب بعد ذلك."

يتطلب المشهد الخارجي الإضاءة والزاوية المناسبة، كما يلزم تصوير بعض اللقطات من ارتفاع عالٍ باستخدام كاميرا في المصعد.كان ضبط موضع الكاميرا يستغرق وقتًا طويلاً للغاية. لم يكن أي ممثل على استعداد للتجول للتعاون مع الكاميرا، ولم يكن أي ممثل على استعداد للوقوف ساكنًا وانتظار الضوء ليضيء المشهد. ولذلك، فإن معظم أفراد الطاقم يطلبون من Guang Ti أن يحل محل الممثل لمنح الممثل مزيدًا من الوقت للاستعداد.

لقد فاجأ غوانغ تي. لقد التقى بالمصورين الذين قالوا "العمل الجاد" لم يعجبهم. له، لكنه لم يلتق قط بالبطل الذي قال "العمل الجاد"؛ له.

"إنه ليس عملاً شاقًا" فرك يديه المتجمدتين. "ثم سأذهب إلى الجانب وأنتظر المشهد التالي".

بعد أن قال ذلك، كان على وشك المغادرة. أوقفه Qi Xingchen بسرعة. "انتظر!خد هذا. "

أعطاه Qi Xingchen جهاز تدفئة لليدين وعلبتين من الكمادات الحرارية. "يمكن أن تلتصق الفوط في حذائك. لا بد أن قدميك تكونان مخدرتين بعد الوقوف لفترة طويلة، أليس كذلك؟

"... لا بأس."

بعد كل شيء، كان يكسب رزقه مثل غوانغ تي، لذلك كان من الطبيعي أن يشعر بالبرد.لم يستطع أن يتذكر كم من الوقت مضى منذ أن اهتم به أحد. لقد كان متأثراً قليلاً ومستنشقاً. "شكرًا لك، أيها المعلم تشي."

"مرحبًا بكم. اذهب لتدفئة نفسك."

أرسل Qi Xingchen Guang Ti بعيدًا واستدار للوقوف في منتصف الكاميرات الست.كان ذراع المصعد يتحرك للأعلى مع الكاميرا. عندما رآه المدير تشو، رفع جهاز الاتصال اللاسلكي في مفاجأة. "ليتل تشي، لماذا أنت هنا وحدك؟الجو بارد جداً!ارجع إلى الصالة لقراءة السيناريو، أو ابحث عن الأخت رونان. "

"أريد أن أشعر بالكاميرا" اعترف تشي Xingchen. "لم أصور منذ أربعة أو خمسة أشهر. أخشى أن أكون صدئًا.

المخرج تشو: "حسنًا، الكاميرا الآن في منتصف الطريق ونحتاج إلى إصلاح بعض النقاط. استمع لتعليماتي ولا تصاب بالبرد."

أومأ Qi Xingchen برأسه لإظهار أنه يفهم. سمع يان رونان، الذي كان يقرأ السيناريو على الجانب، ما قاله وأصبح أكثر قلقًا بشأن المشهد التالي.

وبعد حوالي عشرين دقيقة، جاء صوت صاخب من جهاز الاتصال اللاسلكي. "الوحدة 3 في الموضع!الكمبيوتر 5 في الموقف!الآلة السادسة..."

سأل المدير تشو ..... أين الدعائم ...

... في موضعه.

"حسنًا، رونان، تعال."

. "ابتسم المخرج تشو." الممثلون الرئيسيون، من الآن فصاعدا، "المسار الرمادي" سيبدأ التصوير رسميًا.هذه هي المرة الأولى التي نعمل فيها معًا. لا أعرف إذا كنت قد سمعت عني في الخارج. من السهل جدًا التحدث إلى شخصيتي خارج العمل، لكن عندما يتعلق الأمر بالعمل، أحب أن أكون عنيدًا وأحب القيام بالأشياء على أكمل وجه.ربما تعتقد أن درامات الويب لا تحتاج إلى العمل بجد، لكني أريد أن أقول إنني لم أعاملها أبدًا على أنها دراما ويب ترفيهية عادية.في رأيي، إنه عمل ممتاز ولديه فرصة لاجتياز المراجعة والحصول على النجوم في المستقبل. إنه الطفل الذي سكبت قلبي وروحي فيه.آمل أن تتمكن من الاعتزاز به معي. آمل أيضًا أن تتمكن من مسامحتي عندما أشعر بالقلق والغضب. هل هذا مقبول؟ "

لم يكن العديد من المخرجين يتمتعون بمزاج جيد عندما يتعلق الأمر بالعمل العقلي عالي الكثافة المصحوب بالليالي الطويلة. عندما كان شانغ يوليانغ غاضبًا، كان يركل كرسيًا. لذلك، فهم Qi Xingchen جيدًا وقال للمدير Zhou، ""Gray Track"" هو عملي الأول. كما أنه مهم جدًا بالنسبة لي. سأعتز به معك.

قال المدير تشو: "هذا جيد".تعالوا إلى مواقعكم. "

""المسار الرمادي" المشهد السادس، لقطة واحدة، أكشن!"

وكانت الرياح الباردة تقشعر لها الأبدان العظام. تتدلى سلاسل من رقاقات الثلج من أفاريز الطابق الثاني من منزل صغير في المدينة.كان ليانغ شياو لونغ قد انتهى للتو من الحصول على طعامه من متجر لبيع الأطباق الساخنة في الشارع عندما سقطت جليد هش أمامه مباشرة، على بعد بوصة واحدة فقط.

لقد كان خائفًا جدًا لدرجة أنه انكمش كتفيه ووقف هناك في حالة ذهول، محدقًا في الجليد لفترة طويلة.

في هذا الوقت، لم يكن يعرف أي زوجين كانا يتشاجران، لكن صوتًا أنثويًا حادًا أعاده إلى الواقع.قفز فوق الجليد المكسور وركض بسرعة إلى مقدمة السكوتر. وضع القدر الحار في الصندوق المعزول ووضع ساقه اليمنى فوق السكوتر.

ثم أدار المفتاح عدة مرات، لكن السكوتر لم يتحرك.

لقد أدار المفتاح عدة مرات، لكن السكوتر لم يتحرك بعد.

نزل من السكوتر وبدأ بالبحث عن مصدر الخلل.نظر حوله لكنه لم يجده. أصبح تعبيره قلقًا أكثر فأكثر، وظهرت طبقة رقيقة من العرق على جبهته.

وأخيرا، اكتشف أن هناك مشكلة في البطارية.وبعد فترة من العبث، تحرك السكوتر أخيرًا. خلع خوذته وخرج بخار أبيض من رأسه على الفور. كان الطقس بارداً، والبخار الساخن المنبعث من عرقه أصبح أنفاسه.

وبعد أن تم إصلاح السكوتر مسح وجهه بكمه. كان وجهه متسخًا على الفور مثل قطة صغيرة.بدأ تشغيل السكوتر وقام بغناء أغنية شعبية من مسقط رأسه. لقد تابع الموقع على هاتفه وركض طوال الطريق إلى مكان توصيل الطعام.

"انتبهوا للدراجات البخارية في الأمام، دراجات الانتباه في الأمام، يرجى إبطاء السرعة والتوقف بجانب الجانب!"

عند سماع هذا، ارتجف جسد ليانغ شياو لونغ كله. قيل أن الدراجات البخارية أصبحت صارمة للغاية الآن، ولم يكن يريد أن يخسر سكوتر الشركة.

وكان ذلك يعادل فقدان وظيفته، لذلك سارع على الفور.

لسوء الحظ، كيف يمكن لدراجة نارية ذات عجلتين أن تتفوق على دراجة نارية ذات أربع عجلات؟ وبعد ثلاث دقائق، تجاوزته فجأة سيارة جيب تحمل أضواء الشرطة وأوقفته على جانب الطريق.

كان Feng Nuo قد غادر المكان للتو ونزل من السكوتر بملابس غير رسمية. وضعت يديها في جيوبها وارتدت حذاء الشرطة الأسود. سارت ببطء إلى الأمام ونظرت إلى ليانغ شياو لونغ. "كم عمرك؟"

""العاشرة، التاسعة عشرة."" بدا فنغ نو شرسة. لم يجرؤ ليانغ شياو لونغ على النظر إليها وتلعثم.

قال فنغ نو بغضب، "قل الحقيقة!"

وكان ليانغ شياو أكثر خوفا. "... تسعة عشر!"

""حسنًا، أنت لا تريد أن تقول الحقيقة"" مشى Feng Nuo إلى السكوتر ووضع الحاضنة في السيارة الجيب. "سوف أساعدك في توصيل الطعام، وبعد ذلك ستعود معي إلى مركز الشرطة".

"قص —"

أعطى المدير تشو ممتاز. "لقد قمتما بعمل جيد جدًا. انتهى هذا المشهد.ليتل تشي، أنت جيد جدًا في الإسراع. اعتقدت تقريبًا أنه يمكنك توصيل الطعام. خذ استراحة لمدة عشر دقائق. "

عند سماع موافقة المخرج، تنفس تشي شينغشن، الذي لم يتصرف منذ فترة طويلة، الصعداء.جاء ران على الفور ببطانية. ارتداه، وأومأ برأسه إلى يان رونان، وأخذ زمام المبادرة لتحسين مكياجه.

نظر يان رونان إلى ظهره بتعبير معقد.

لم تكن تتوقع أن المشهد الأول الذي كان صعباً سيمر في لقطة واحدة!

وكما قال المخرج تشو، فقد كان صارمًا للغاية في عمله وممثليه. ويمكن حتى أن يطلق عليه قاسية.

ماذا يعني المرور في واحدة؟هذا يعني أن أداء Qi Xingchen لا يمكن أن يخطئ على الإطلاق!

في الواقع، لم تجد أي خطأ في ذلك.من التعبير الدقيق الأولي عندما صدمته رقاقات الثلج، إلى العرق على جبهته عندما فحص السكوتر، إلى التغيير من الذعر إلى العجز عندما رأى فنغ نو، ثم إلى الشعور بالظلم.

كان لدى Qi Xingchen فهم جيد للوضع. حتى أنه أظهر السهولة التي ركب بها عامل التوصيل السكوتر الكهربائي.

يجب أن يكون قد تدرب مسبقًا وعمل بجد.

شعر يان رونان فجأة بالخجل قليلاً.

كان عليها أن تعترف بأنها عندما رأت Qi Xingchen لأول مرة، عاملته حقًا كوجه جميل. وكان موقفها تجاهه غير ودية للغاية.

السبب الرئيسي هو أنها تكبدت خسائر كثيرة على يد القليل من اللحوم الطازجة. كانت مهاراتهم التمثيلية ضعيفة وكانوا غير محترفين.تم اكتشاف أحد اللحوم الطازجة الصغيرة في الدراما بسبب حياته الخاصة غير المحتشمة. أدى ذلك إلى الدراما التي عمل عليها بجد لأكثر من نصف عام. وفي النهاية، تم حظره ولم يتم بثه مطلقًا.

وكانت تلك الدراما التي أحبتها كثيرا. لقد كانت أيضًا دراما كانت تأمل في اتخاذ الخطوة التالية فيها قبل أن تبلغ الثلاثين من عمرها.

لقد تأخر الأمر هكذا.

ومع ذلك، لمجرد أن مشهدًا واحدًا كان جيدًا، فهذا لا يعني أن كل مشهد سيكون جيدًا. تراجعت يان رونان عن نظرتها وعادت إلى الصالة لتضع مكياجها.

لا يزال لدى يان رونان دراما لتصويرها خلال أربعة أشهر. من أجل توفير الوقت، تم حذف معظم الأجزاء الأولى من "Gray Track". كان الاثنان يتصرفان عكس بعضهما البعض.

خاصة اليوم. ربما كان ذلك للسماح للاثنين بالتعارف بسرعة ووضع الأساس للمشاهد العاطفية المستقبلية، وقد رتب المخرج تشو يومًا كاملاً تقريبًا من التمثيل مقابل بعضهما البعض.

في هذا اليوم، ارتكب Qi Xingchen الكثير من الأخطاء. ومع ذلك، بعد أن ارتكب خطأ، طالما شرحه المدير تشو قليلاً، يمكنه فهم أخطائه واستيعابها وتصحيحها بسرعة.

الصعوبة المتبقية كانت التمثيل. بفضل قدرة يان رونان، لم يتمكن أحيانًا من التعامل مع مشاهد يان رونان.

ماذا يجب ان يفعل؟

كان عليه أن يصر على أسنانه ويأخذها!

ولم يؤخر التقدم على الإطلاق. لقد انتزع بالفعل ثلاثة مشاهد.

في الساعة السادسة مساءً، أطلق عليه المدير تشو اسم "اليوم". ذهب Qi Xingchen للعثور على دراجته الصغيرة كالمعتاد. أوقفه المدير تشو. "مرحبًا شينغ شينغ، هل ستعود إلى الفندق؟"

"ليس في الوقت الحالي."

"ثم انساها" تحول المخرج تشو إلى يان رونان. "رونان، لماذا لا تعود إلى الفندق؟سيارتي تعطلت. اعطني وسيلة مواصلات. "

وافق يان رونان. شاهد Qi Xingchen وهو يغادر ثم ركب السيارة مع المدير Zhou.

الفندق الذي تم حجزه بواسطة "Gray Track" كان الطاقم بعيدًا نسبيًا عن القرية في المدينة. وكانت الرحلة حوالي أربعين دقيقة.في منتصف الطريق، لم يكن بوسع يان رونان إلا أن يكون فضوليًا. ""Qi Xingchen هكذا كل يوم؟""

المدير تشو لم يفهم. "مثل ماذا؟"

"ركوب سكوتر كهربائي في كل مكان."

"أوه، هذا ما تقصده" قال المدير تشو. "على مدار اليومين الماضيين، كان يركب دراجة نارية كهربائية. أول أمس مشى على رجليه. لقد هرع فور نزوله من الطائرة."

ابتسم المدير تشو. "هناك بعض الممثلين في الجيل الجديد الذين يستطيعون تحمل المصاعب. ليس هناك الكثير ممن يمكنهم تحمل المصاعب مثله وعلى استعداد للعمل الجاد.كنت أخشى في البداية أن مهاراته في التمثيل لن تكون جيدة، لذلك كنت على استعداد لبذل الكثير من الجهد لتدريبه. لم أتوقع أن يكون التعامل معه بهذه السهولة. "

شعر يان رونان بعدم الارتياح أكثر فأكثر.

"وعائلته جيدة جدًا، هل تعلم ذلك؟"

بعد اتخاذ قرار بشأن اختيار الممثلين مع المستثمرين، قام المخرج Zhou بفحص الخلفية العائلية لـ Qi Xingchen. "فكرت في الأمر بعناية. ماذا لو جاء إلى الطاقم بالعادات السيئة للجيل الثاني الغني وتصرف كشخص كبير؟اتضح أنني قلقة من أجل لا شيء. ليس فقط أنه لا يبدو وكأنه جيل ثانٍ ثري، ولكنه يبدو أيضًا وكأنه ممثل صغير من خلفية مدنية. اليوم، حتى أنه أعطى Guang Ti جهاز تدفئة لليدين. أنا راضٍ جدًا عن وضعه... مرحبًا رونان، لماذا لا تقول أي شيء؟ "

"إنه لا شيء" قال يان رونان. "اعتقدت في البداية أنه مثل اللحوم الطازجة الصغيرة الأخرى. إنه خطأي."

قال المدير تشو: "أوه، أنت تعلم أنك مخطئ". لماذا لا تتابعونه على Weibo؟"

هز يان رونان رأسه. "لم أعتبر Weibo مطلقًا بمثابة منصة للأعمال التجارية. بالنسبة لي، يعد Weibo بمثابة مكان للتواصل مع المعجبين والأشخاص العاملين في الصناعة.الأشخاص الذين أتابعهم هم في الأساس ممثلون موهوبون. لقد عملت للتو مع Xiao Qi لمدة يوم واحد. لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني إضافته إلى دائرتي. "

"أنت حقا..."

عند سماع هذا، كان المدير تشو عاجزًا عن الكلام.ومع ذلك، كان اختياره. إذا لم يكن يريد التواصل الاجتماعي على Weibo، فلن يتمكن من قول أي شيء.

"لكنني سأعتذر لشياو تشي". قال يان رونان. "لقد ظلمته حقًا هذه المرة".

.

في تلك الليلة، تلقى Qi Xingchen طلب صداقة على WeChat من Yan Ruonan من برنامج "Gray Track". مجموعة محادثة.

لم يكن يعرف لماذا اختار يان رونان قبول ذلك.

وسرعان ما أرسل له يان رونان رسالة اعتذار: [شياو تشي، أريد أن أعتذر لك.لم أعاملك جيدًا منذ بضعة أيام. بعد العمل معك لمدة يوم كامل اليوم، أدركت أنك لست كما كنت أعتقد. يرجى قبول اعتذاري.]

لم يهتم Qi Xingchen بذلك على الإطلاق، لكنه أراد مسح اسم اللحوم الطازجة الصغيرة. فكر في الأمر وأجاب: [بالطبع أقبل اعتذارك، ولكنني أتمنى أيضًا ألا تحكم على الكتاب من غلافه في المرة القادمة.]

رونان: [بعدك، أدركت أنني متحيز للغاية. سأتأقلم بسرعة.]

نظرًا لأن Yan Ruonan اعتذر بصدق ولم يغضب بسبب كلماته، كان Qi Xingchen راضيًا جدًا.لقد غير موقفه وناقش معها المؤامرة القادمة عندما كان صغيراً. ثم بحث عن Bai Ye لإجراء مكالمة فيديو لمدة ساعة ونام سعيدًا.

.

ربما لأن الضغينة مع يان رونان قد تم حلها، لم يكن لديهم أي عقبات في التواصل أثناء التصوير التالي وأصبحت مشاهدهم أكثر سلاسة.

في بعض الأحيان، عندما ينحرف أداء Qi Xingchen، سيأخذ Yan Ruonan زمام المبادرة لمساعدته على فرز مشاعر الشخصية وإرشاده إلى الدور.

كان هناك ضغط للعمل بهذا النوع من التمثيل، لكن المزيد منه كان نموًا بعد تحمله.تدريجيًا، أدرك أن هناك مواقف أقل حيث لم يتمكن من التعامل مع مشاهد يان رونان. يمكنه أيضًا التحكم في سرعة حديثه والتغيرات الطفيفة في تلاميذه.

في مثل هذا اليوم كان يمسك بالسيناريو ويجلس أمام المدفأة الكهربائية لتدفئة يديه عندما رن هاتفه فجأة.

أظهر معرف المتصل أنه الطفل جيازي.

لقد كانت الآن عطلة الشتاء، وكان على كبار السن تعويضها خلال النهار.ولذلك، كان الشقي الصغير يرسل في كثير من الأحيان رسائل لمضايقته ولم يتصل به أبدًا.

يجب أن يكون هناك شيء عاجل إذا اتصل فجأة. التقطت Qi Xingchen بسرعة. "مرحبًا جيازي، ما المشكلة؟"

""الأخ"" ارتجف صوت تشي جيازي. "لقد ساءت حالة تاو شوان !!!"

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن