فصل دون عنوان 113

201 25 0
                                    


انتشرت جميع أنواع الأخبار، سواء كانت صحيحة أو كاذبة، لمدة نصف شهر قبل أن تتوقف. ومع ذلك، فإن الشخصين اللذين تسببا في حدوث الأمواج تصرفا وكأن شيئا لم يحدث. وبعد ذلك، لم يظهروا أبدًا أمام الجمهور، سواء عبر الإنترنت أو أمام الكاميرا.

كان باي يي قلقًا بشأن إنشاء الاستوديو. كان عقده مع Nuoya موجودًا دائمًا بالاسم فقط. والآن بعد أن كانت على وشك الانتهاء، فهو لن يجددها.

وافق تشي رئيس Nuoya كثيرًا. في الحياة الواقعية، كان يأمل دائمًا أن يكون مثله الأعلى أكثر حرية وألا يكون مقيدًا بأي شيء.لسوء الحظ، قبل أن يتمكن من رؤية الاستوديو الخاص به، تعرض لحادث سيارة وانتقل إلى الكتاب. والآن أصبح حلمه حقيقة.

كان مشغولاً بتصوير فيلم "Gray Track".ومع تقدم المؤامرة إلى مراحل لاحقة، انكشفت حقيقة قضية الاتجار بالبشر تدريجياً. نغمة التصوير كانت، كما قال اسم الدراما، مليئة باللون الرمادي الكئيب.بعد ذلك، تم علاج مرض دماغ ليانغ شياو لونغ، وتم إعدام المجرم، وتوصل والديه البيولوجيان ووالديه بالتبني إلى تسوية.

غالبًا ما كانت عواطفه متورطة بين طرفين. كل يوم، باستثناء التصوير، كان في حالة من التكيف الذاتي ولم يكن لديه مزاج للذهاب إلى الإنترنت.

وبعد نصف شهر، علقت المحلات التجارية على جانبي الشارع الفوانيس الحمراء الواحدة تلو الأخرى. ويمكن رؤية ربات البيوت يحملن بضائع السنة الجديدة في كل مكان في مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت. كانت نهاية العام تقترب تدريجياً.

على الرغم من أن الممثلين والمخرجين في المجموعة لم يكونوا من الشخصيات البارزة، إلا أنهم كانوا أبناء وأزواجًا. رأى المدير تشو أن التقدم كان جيدًا ومنح الجميع إجمالي سبعة أيام إجازة سنوية من ليلة رأس السنة الجديدة إلى الليلة السادسة.في الليلة التاسعة والعشرين من العام الجديد، قام تشي شينغ تشن بسحب حقيبته من الطائرة. ولم يكن من السهل التعامل مع الجماهير ووسائل الإعلام التي أتت لاستقباله في المطار. عندما رأى العائلة الكبيرة التي أتت لاصطحابه، ارتعش أنفه.

وضع تشي يوجي وشاحًا حول رقبته على عجل واشتكى، "أي نوع من الطاقم الرديء هذا؟" ألا يمكنهم تقديم وجبة جيدة؟ انظر كم أنت نحيف، أوشكت خديك على الانهيار."

"هذا صحيح" عبس الجد تشي. "Yunxiao، استثمر بعض المال في طاقم Xing Xing بعد العام الجديد."

أشار تشي يونشياو إلى السائق ليقود السيارة وقال: "أبي، لقد استثمرنا أكثر من 20 مليونًا منذ بداية التصوير".

كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.

لا عجب أن المدير تشو لم يوبخه أبدًا.

"لم أر شينغ شينغ يكتسب وزنًا أكبر بـ 20 مليون يوان. يجب أن يكون أن المال لم ينفق بما فيه الكفاية. أرسل أحداً ليتصل به عندما يحين الوقت." "أمر الجد تشى.

كان مبدأ عائلة تشي هو أنه لا يوجد شيء في العالم لا يمكن حله بالمال. إذا كان الأمر كذلك، فذلك لأنهم لم ينفقوا ما يكفي من المال.

كان Qi Xingchen عاجزًا عن الكلام للحظة. وفي النهاية، أقنع والده بغطرسة.

عندما وصل إلى المنزل، كانت الساعة قد تجاوزت التاسعة مساءًا. بعد محادثة قصيرة مع عائلته، اغتسل تشي شينغ تشن واستعد لعيد الربيع الأول في العالم البديل.

كان لديه خمسة أحلام في تلك الليلة. في صباح ليلة رأس السنة الجديدة، استيقظ تحت شمس الصباح وركض بحماس لإكمال المهمة الموكلة إلى أصغر طفل في كل عائلة - وهي كتابة مقاطع شعرية لعيد الربيع.

كانت هناك ثلاث بوابات خارج سكن تشي. كان هناك بوابتين كهربائيتين في الجزء الأمامي والخلفي للفيلا. كما كان هناك أكثر من عشرة بوابات بالإضافة إلى الإسطبل والحديقة والغرفة الزجاجية. بعد أن انتهى من لصق البوابات، مسح عرقه وبدأ في إعداد الأطباق مع العمة تشانغ وتشي يوجي.

عاد الطهاة والخدم في عائلة Qi إلى مسقط رأسهم لقضاء العام الجديد، ولم يتبق سوى العمة Zhang، التي لم يكن لديها أطفال، للبقاء مع عائلة Qi.كانت العمة تشانغ كبيرة في السن ولم تكن قادرة على فعل الكثير بنفسها. في الماضي، طلب Qi Yunxiao من الفندق توصيل الأطباق. هذا العام، أوقف Qi Xingchen شقيقه الأكبر.

أراد طهي وجبة رأس السنة لعائلته بيديه.

لم يكن هناك نقص في المكونات في المنزل. بمساعدة العمة Zhang وQi Yuji، قام بالطهي بسرعة نسبيًا. ومع ذلك، كان بالفعل بعد الظهر عندما انتهى.

كان أهم مهرجان في العام هو الشرب بالتأكيد. طلب الجد تشي من الأطفال أن يشربوا بحرية، فأكلوا وشربوا وتحدثوا وضحكوا حتى حان وقت تقديم تحيات العام الجديد في المساء.

باعتبارها عائلة وقود للمدافع في العمل الأصلي، لم تكن شبكة عائلة Qi معقدة. الشخص الوحيد الذي كان عليه أن يدفع تحيات العام الجديد شخصيًا هو والد تشي جيازي - عم المالك الأصلي.

وبعد مكالمة هاتفية بسيطة، أرسل دائرة من الرسائل النصية إلى المخرجين والممثلين الذين عمل معهم من قبل. وأخيراً وجد الوقت المناسب للاتصال بصديقه.

شينغ شينغ: [أنا أخيرًا حر بعد يوم حافل. هل انتهيت من عشاء ليلة رأس السنة؟]

[القمر]: [لقد انتهيت من الأكل. أنا أصنع الزلابية مع أمي.]

شينغ شينغ: [مرعوب] [مرعوب] هل تعرف كيفية صنع الزلابية؟]

[القمر]: [إنها تفعل ذلك. أنا أتحدث معها.]

تشي شينغشن: "..."

لقد عرف ذلك. كان من المستحيل على السيد الشاب باي أن يتقن مثل هذه المهارة العميقة.

[القمر]: [هل تحب الزلابية؟]

شينغ شينغ: [باستثناء حشوة الكرفس، كل شيء لذيذ.]

لم يكن هذا المعجب الصغير انتقائيًا أبدًا فيما يتعلق بالطعام. بخلاف الزنجبيل، كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها باي يي يقول إنه لا يحب طعامًا معينًا.لقد تذكر ذلك بصمت في قلبه واستمر في الكتابة: [ثم سأتعلم كيفية صنع الزلابية.]

شينغ شينغ: [لا حاجة، لا حاجة!أنا أعرف كيفية صنع الزلابية. سأصنعها في المستقبل!]

بعد إرسال هذه الجملة، أدرك Qi Xingchen فجأة أن هناك مشكلة في تعبيره.

الآن، نادرًا ما يقضي هو وباي يي وقتًا معًا. وحتى لو التقيا فسيذهبان إلى الفندق.وكان صنع الزلابية مناسبًا فقط للمنزل الذي يحتوي على جميع الأدوات اللازمة.

قال ذلك كما لو أنه يستطيع العيش مع باي يي.

صحح Qi Xingchen بسرعة: [أيضًا، لا يبدو من الطبيعي شراء المعكرونة واللحوم في الفندق. إذا كنت ترغب في تناول الطعام، فما عليك سوى طلب تناول الطعام في الخارج.]

[القمر]: [لا حاجة للشراء. لدي اللحوم والمعكرونة في المنزل.]

... بيت؟

ماذا يعني ذلك؟

كان Qi Xingchen مرتبكًا بعض الشيء.

عندما رأى باي يي أن المعجبة الصغيرة لم ترد لفترة طويلة، قرأ رسالته ووجد أن هناك شيئًا غير واضح. وأوضح: [عندما قلت "البيت" كنت أقصد بيتي، وليس بيت والدي". ليس عليك أن تخاف.]

شينغ شينغ: [... منزلك الخاص...]

[قمر]: [نعم، لقد قمت بترميم المنازل في عدة مدن. يمكنك فقط الانتقال عندما يحين الوقت. سأقوم بإعداد الضروريات اليومية لك مسبقًا.]

بعد إرسال هذه الرسالة، لم ترد المعجبة الصغيرة لفترة طويلة. تنهدت باي يي داخليًا: [إذا كنت لا تريد العيش معي، فسوف أتعلم كيفية الطهي أولاً. سأعطيك حقيبة عندما تتاح لي الفرصة.]

تشي شينغشن: "!!!"

كيف لا يريد العيش مع باي يي؟!

هو فقط... لم يجرؤ على تصديق ذلك.

خوفًا من أن يعتقد باي يي حقًا أنه لا يريد العيش معه، توقف Qi Xingchen عن مشاهدة التلفزيون وشرب عصير الفاكهة، ولم تعد الحلوى في يده حلوة. فأخفض رأسه وكتب: [نعم!!!أريد!!!]

بالنظر إلى الشاشة المليئة بعلامات التعجب، لم تستطع باي يي إلا أن تضحك: [حسنًا، سأطلب من مدبرة المنزل أن تقوم بالترتيب. عندما تنتهي، يمكنك القدوم في أي وقت.]

شينغ شينغ: [لكن... هل يمكننا حقًا أن نعيش معًا؟]

[مون]: [بالطبع، لقد أعلنا ذلك بالفعل، أيها الأحمق.]

جاءت السعادة فجأة. حدق Qi Xingchen في الشاشة وابتسم بحماقة دون أن يقول أي شيء.عندها فقط، تذكرت باي يي شيئًا فجأة: [أوه، هل أنت متفرغ في اليوم الثالث من السنة الصينية الجديدة؟]

[شينغ شينغ]: [نعم، لماذا؟]

بو: [يريد والداي مقابلتك.]

بعد توقف مؤقت، أضافت باي يي: [إنهم لا يقصدون أي ضرر. إنهم فقط متلهفون لرؤية كيف يبدو ابنهم الآخر.]

بو: [إذا كنت لا تريد المجيء، أو إذا كنت تريد البقاء في المنزل مع عائلتك، فلا بأس. سأدعهم ينتظرون.]

بو: [هل أخافوك؟آسف، لقد أرادوا دائمًا طفلًا آخر، لذلك كانوا متحمسين للغاية عندما اكتشفوا أنني في علاقة. يستمرون في طرح الأسئلة علي.]

بو: [لكنهم يحترمون رأيك. سيفعلون ذلك من أجل راحتك.]

أرسل باي يي دائمًا رسائل قصيرة. وكان من النادر أن يرسل رسالة تلو الأخرى.من الرسائل الست المتتالية، يمكن أن يشعر Qi Xingchen بمدى اهتمام Bai Ye به ومدى احترامه له.

قبل شهرين، ذكر باي يي إعادته إلى المنزل للقاء والديه.في ذلك الوقت، كان يخشى ألا يقبل والديه علاقة مثلية، لذلك لم يوافق.

ولكن الآن، كيف يمكن أن يتحمل رفض باي يي؟

وافق: [حسنًا، سأبحث عنك في اليوم الثالث من السنة الصينية الجديدة.]

[القمر]: [حسنًا، سأحجز لك تذكرة طائرة.]

.

عاش والدا باي يي في عاصمة المقاطعة المجاورة. بعد الانتهاء من الوقت والأمور الأخرى، بدأ مضيف حفل عيد الربيع العد التنازلي.

نظرًا لأن والده وأخيه وأخته كانوا يحدقون جميعًا في التلفزيون، وضع Qi Xingchen هاتفه جانبًا وقام بالعد التنازلي مع عائلته. "خمسة، أربعة، ثلاثة، اثنان، واحد..."

عندما رن الجرس، التفتت إليه عائلته وقالت في انسجام تام، "شينغ شينغ، سنة صينية جديدة سعيدة!"

"أبي، أخي، أختي، سنة جديدة سعيدة!" انحنت عيون Qi Xingchen إلى أهلة وهو يبتسم.

قالت عائلته في انسجام تام، "شينغ شينغ، اجلس هنا ولا تتحرك!"بعد قول ذلك، هربوا جميعا.

تشي شينغشن: "..."

ماذا كانوا يفعلون؟

ومع ذلك، كان شينغ شينغ فتى طيبا. قال له والده ألا يتحرك، لذلك فهو في الواقع لم يتحرك.لقد فكر في كيفية عدم فتحه للعمل لفترة طويلة. إذا لم يقل شيئًا، فقد يصبح موقع الويبو الخاص به ضارًا. أخرج هاتفه وفكر للحظة قبل أن يكتب:

— — تشى شينغشن: أتمنى لجميع شينغ غوانغ سنة صينية جديدة سعيدة وسلامًا ونعومة [القلب]

والآن بعد أن أصبح عدد المعجبين أكبر بكثير من ذي قبل، تجاوز عدد التعليقات على الفور 100 تعليق.لقد أراد أن يرى ما يقوله المشجعون، ولكن في هذه اللحظة، امتدت يد صغيرة تحمل حزمة حمراء أمام عينيه، مما أدى إلى حجب رؤيته.

ابتسم تشي يوجي وقال، "شينغ شينغ، أموالك في العام الجديد."

ثم، جاء Qi Yunxiao وسلمه علبة حمراء. "شينغ شينغ، أموالك في العام الجديد".

"أنت —" عندما رأى أن ابنه وابنته أسرع منه، أصيب الجد تشي بالذعر واندفع إلى الطابق السفلي. "شينغ شينغ، أموالك في العام الجديد".

تشي شينغشن: "..."

لقد كان بالفعل في العشرينات من عمره. فكيف يكون مؤهلاً للحصول على أموال رأس السنة؟

لم تنمو أموال عائلة تشي على الأشجار. لم يكن يريد أن تنفق عائلته المال عليه دائمًا.لحسن الحظ، بدت الحزم الحمراء الثلاثة أمامه رقيقة. كانت قيمتها حوالي 300 إلى 500 يوان، لذلك قبلها جميعًا.

ومع ذلك، عندما فتح أول علبة حمراء، بدت الأمور مختلفة عما كان يتخيله.

لم تكن أموالاً بالداخل... كانت بطاقة مصرفية.

وعندما فتح الحزمة الحمراء الثانية، كانت أيضًا بطاقة مصرفية.

الحزمة الحمراء الثالثة كانت أيضًا بطاقة مصرفية.

كانت هذه البطاقات المصرفية الثلاث هي نفسها - بطاقات الماس الخاصة بالثروة من البنك الخاص.والفرق الوحيد هو أنهم أتوا من ثلاثة بنوك.

وفقًا لفهم Qi Xingchen، فإن ترقية البطاقة إلى بطاقة الثروة الماسية، لم يكن الأمر بهذه البساطة مثل توفير 800000 إلى 800000 يوان. يجب أن يكون على الأقل 3 ملايين يوان.كانت أموال العام الجديد أكثر من اللازم. كان مستعدًا لمطالبة عائلته باستبدال البطاقة بآلاف اليوانات نقدًا.

ومع ذلك، بينما كان على وشك التحدث، نظر الأب تشي إلى تشي يوجي. "لماذا تفعل مثلي؟"

"...كيف أعرف أنك سوف تقوم بتوزيع البطاقات؟" كان تشي يوجي غير سعيد. "إذا كنت تريد إلقاء اللوم على شخص ما، قم بإلقاء اللوم على الأخ الأكبر لأنه لم يناقش الأمر معنا أولاً."

شعر Qi Yunxiao بالظلم. "في الشهر الماضي، قلت إنني أريد أن أعطي شينغ شينغ المزيد من المال هذا العام. يجب أن تكون قادرًا على تخمين ما أريد أن أعطيه، أليس كذلك؟"

شخر الأب تشي. "ليس لدي الوقت للاستماع إلى حديثك كل يوم".

تشي يوجي: "أليس كذلك؟الى جانب ... "

شاهد Qi Xingchen بينما أصبحت حجة عائلته أكثر حدة. لقد تحولت هدية جيدة من أموال العام الجديد إلى شجار. قام على الفور بوضع البطاقات الثلاث بعيدًا وقال بابتسامة لطيفة: "شكرًا لك أبي، والأخ الأكبر، والأخت الكبرى على أموال العام الجديد." أنا حقا أحب ذلك!"

وأخيرا هدأ الجدل.

بعد أن توسط الوسيط الأعلى Qi Xingchen في النزاع، شمر عن سواعده وذهب إلى المطبخ لطهي الزلابية.وفي الطريق سمع هاتفه يهتز مرتين. لقد اعتقد أنها كانت رسالة للعام الجديد من عامل الهاتف ولم يأخذها على محمل الجد.

عندما كانت الزلابية كلها في الوعاء وكان ينتظر الماء البارد الأول، تذكر أنه لم يكن لديه الوقت للنظر في التعليقات وفتح Weibo مرة أخرى.

لقد تفاجأ بسرور عندما رأى أن باي يي قد نشرت أيضًا تحية العام الجديد قبل ثلاث دقائق.

— — باي يي: أتمنى لجميع يي تيان وشينغ غوانغ عامًا جديدًا سعيدًا وسلامًا ونجاحًا [القلب]

... كان التنسيق واللاحقة مطابقين تمامًا لصيغته، باستثناء وجود كلمة إضافية.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يُظهر فيها Qi Xingchen حبه سرًا في الأماكن العامة. لم يستطع إلا أن يحمر خجلاً.

تابع شفتيه وفتح قسم التعليقات أدناه.

[يو، الأخ يي يحاول إرضاء عائلته بهذه السرعة؟]

[الأخوات، هل تشتمينه؟ هذه هي رائحة الحب الحامضة.]

[إنها السنة الجديدة وما زلت تسيء إلى الشخص الأعزب. ليس لديك ضمير!]

[إلى أي مدى يحب الأخ يي الصغار السبعة؟ حتى أنه وضع كبريائه جانبًا لينشر رمزًا تعبيريًا صغيرًا على شكل قلب أحمر.]

عندما رأى تشي شينغشن السطر الأخير، لم يستطع إلا أن يضحك.

في الواقع، لم تنشر باي يي مثل هذا الرمز التعبيري الناعم واللطيف من قبل.

بعد التمرير عبر قسم التعليقات الخاص بـ Bai Ye، عاد Qi Xingchen إلى قسم التعليقات الخاص به.لقد رأى أن Ye Tian و Xing Guang كانا في حالة من الفوضى ولم يتمكن من معرفة من هو.

[أخبرني نسيم الربيع في حلمي أن أول شيء فعله عندما وصل إلى عالم البشر هو تقبيل وجهك. والشيء الثاني الذي فعلته هو صبغ الفروع والأوراق باللون الأخضر.محطة Bai Ye Milky Way تتمنى لـ Qi Xingchen عامًا جديدًا سعيدًا وترويجًا مستمرًا.]

[العالم في حالة اضطراب وفوضى. أنت فقط تستطيع أن تتحمل السنوات الطويلة.تتمنى محطة Bai Ye Wildfire لـ Qi Xingchen عامًا جديدًا سعيدًا وأن تتحقق جميع أمنياتك.]

[اللعنة، عائلتي جيدة جدًا في الإطراء. عند رؤية رسالة التهنئة الخاصة بهم، يشرفني فجأة أن أصبح أربعة من السمان.]

كان لدى Bai Ye أكثر من ألف موقع ويب بجميع الأحجام. كانت مجرة ​​درب التبانة ومحطة Wildfire العائمة في قسم التعليقات من أكبر المحطات.فكر Qi Xingchen في نفسه، "لا تتفاجأ". الإطراء هو مهارة ضرورية لكل يي تيان.

على سبيل المثال، هو نفسه قد أتقن بالفعل فن الإطراء إلى حد الكمال.

وتابع التمرير من خلال التعليقات بفخر.

[أيتها الأخوات، هل رأيتم موقع الأخ يي على الويبو؟إنه مراعي للغاية. أنا من محبي الأم وأريد نوعًا ما الموافقة على هذا الزواج.]

[عشاق الأم لديهم بعض الطموح. يمكنه رشوتك بجملة واحدة فقط.أريد حقًا أن أعرف مقدار الأموال التي قدمها Brother Ye لـ Star Cub خلال العام الجديد. إذا كان أقل، فلن توافق شقيقاتنا المعجبات.]

[نفس الشيء هنا. لا يمكنك التخلص من Xing Guang بمجرد فتح وإغلاق فمك. عليك أن تظهر بعض الإجراءات الفعلية.]

[آه، مع شخصية الأخ يي الباردة، ربما لم يمنحك أي أموال للعام الجديد.]

أموال باي يي للعام الجديد ... لقد ذهل Qi Xingchen. انه حقا لم ينتبه.

لقد تحول إلى WeChat. وكانت الرسالة الأخيرة "كل عام وأنتم بخير". الرموز التعبيرية التي أرسلها إليه باي يي. بعد ذلك، كان فارغا. لم ير أي حزم حمراء أو عمليات نقل WeChat.

... يبدو أن باي يي لم يعطه أي شيء حقًا.

لم يهتم بهذا في البداية، ولكن بعد أن انتهى المعجبون من الحديث، نظر إلى سجل الدردشة الفارغ وشعر بخيبة أمل قليلاً.

تم غلي ماء الزلابية لأول مرة. لقد سكب الماء البارد فيه دون قصد.بعد سكب الوعاء، تذكر فجأة إشعار الرسالة النصية الذي تجاهله للتو.

مع تلميح من الأمل، فتح الرسالة النصية.

[00: 00: 01، أرسل لك Bai Ye تحويلاً بين البنوك بقيمة 5 ...]

تشي شينغشن، "!!!"

آه، باي يي أعطاه أموال السنة الجديدة!أعطاه باي يي أموال السنة الجديدة!

إن الشعور بالإلحاح لإثبات إعجابه بمعجبيه يفوق كل شيء آخر. لم ينتبه إلى الرقم وسرعان ما استخدم Meitu لفرز الرسائل الأخرى. قام بتحميل الصورة وإرفاق النص ونقلها إلى المعجبين دفعة واحدة.

— — Qi Xingchen: شكرًا لك، أخي يي، على أموال العام الجديد [صورة]

"الصدق" الذي أرادوه كان هنا. نقر معجبو Xing Guang بسرعة على الصورة وتابعوا سلسلة الأرقام بأصابعهم، من الرقم الأخير إلى المقدمة.

واحد، عشرة، مائة، ألف، عشرة آلاف ... 5.21314، 5201314 أموال رأس السنة الصينية.

شينغ غوانغ: أوه.جيد جدًا.نحن موافقون على هذا الزواج. [يبتسم]

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن