فصل دون عنوان 35

484 56 7
                                    


منذ ما يقرب من شهرين، عندما هاجر Qi Yunxiao للتو، كان يفكر في شراء أسهم Nuoya.

ومع ذلك، كان لدى Nuoya باي يي، الذي كان شخصًا كبيرًا، لذلك كان العديد من صغار المساهمين على استعداد لبيع أسهمهم.لقد ناقش العديد من المساهمين الرئيسيين هذا الأمر عدة مرات، لكنهم تجنبوا دائمًا الحديث عنه.

هذه المرة، حظي Qi Yunxiao بفرصة.

باعتبارها شركة ترفيهية تعتمد على معجبيها، كان لصورتها تأثير كبير. وبعد هذا الحادث، سيستمر سعر سهم نويا في الانخفاض.

أما متى سيرتفع مرة أخرى، فسيعتمد ذلك على أفكار تشي يونشياو. في الوقت الحالي، يمتلك "صندوق إدارة أصول النجوم" بالفعل 35% من أسهم نوح. لقد احتاجوا فقط إلى إسقاط اثنين من المساهمين الرئيسيين الآخرين وتغيير المراقب الفعلي. ومن ثم يمكنهم تقديم الأسهم هدية للشخص الذي يناسبه هذا الاسم.

الحرب التي كان من المفترض أن تستمر لفترة طويلة انتهت بسرعة وبصمت.وعدت نويا في رسالة الاعتذار: [سنقاضي الموظف السابق دو لانكسين ونغير وكيل السيد تشي شينغشن ونعوضه عن خسائره المالية. نأمل أن يسامحنا السيد Qi Xingchen والجمهور.]

وكانت الرسالة صادقة جدا. ومع ذلك، فإن مشجعي شينغ غوانغ، الذين ذاقوا للتو ثمرة النصر، لم يستسلموا بعد. لقد وبخوا عدة مرات قبل أن يرتدون ميدالية "My Idol Is the Proudest" ويغلقون أعينهم للحاق بالنوم.

.

بمساعدة Qi Yunxiao، اختبر Qi Xingchen راحة التواجد في الزاوية وسط الفوضى.

لقد خطط لاستخدام "نفقات السفر" التي قدمها له الأب تشي كتعويضات مقطوعة. بعد إنهاء العقد، قام بإنشاء الاستوديو الخاص به وتجنب إحراج العثور على شركة أخرى.

الآن، قام Qi Yunxiao بتسوية الأمر له. كان يستلقي على كرسي الاستلقاء في الفناء، ويشرب الشاي بعد الظهر ويتصفح موقع ويبو.

على الرغم من أن المساهم الرئيسي هذه المرة كان Qi Yunxiao، لولا مساعدة Xing Guang، لم يكن من السهل التعامل مع Nuoya.

لقد نشر صورة لنفسه مع الشاي ونصًا بجانب الشاي لتهدئة معجبيه.وفي الوقت نفسه، أراد أن يعلن أنه، تشي هانسان، سيمثل في فيلم.

بعد القيام بذلك، قام بالبحث في كومة العلامات لفترة من الوقت ووجد أن باي يي قد فعل نفس الشيء الغبي الذي فعله ليو زيو!

"... ألم تقم المؤلفة بإعداد شخصية عندما كتبت "خوخ الليل"؟ لماذا جعلت البطل الذكر سخيفًا جدًا؟ألا تخاف من الإساءة إلى الناس من خلال الانحياز الأعمى إلى أحد؟ "

تمتم Qi Xingchen وهو ينقلب. مع مواجهة مؤخرته للشمس، انتقل إلى مجموعة WeChat لـ "Poor Traveler".

لم يعبر باي يي بعد عن أي آراء حول صوره.

وجد صعوبة في التهدئة.

قام بالنقر على الدردشة الخاصة لـ Bai Ye وقام بتكبير صورة ملفه الشخصي. فركها عدة مرات للتنفيس عن غضبه وكتب: [شكرًا لك على تشجيعي. آسف لقد رأيت ذلك للتو.]

ردت باي يي بسرعة هذه المرة: [لا بأس، هذا ما يجب أن أفعله.هل تعاملت مع الأمر؟]

في عالم الكبار، لم يكن هناك شيء مثل "ينبغي" أو "لا ينبغي". وكانت المساعدة معروفا، ولكن عدم المساعدة كان واجبا.

بغض النظر عن الأمر، تذكر Qi Xingchen هذا المعروف في دفتر ملاحظاته الصغير.

شينغ شينغ: [نعم، لقد انتهى الأمر تقريبًا.هل انتهيت من التصوير في واشنطن؟]

بو: [الهبوط في مدينة H صباح الغد.]

شينغ شينغ: [هل أنت متفرغ غدًا؟]

إذا كنت حرًا، فسأقدم لك وجبة، فكر تشي شينغشن في نفسه.

سأل باي يي مرة أخرى: [لماذا، هل تريد اصطحابي من المطار؟]

توقفت يد Qi Xingchen التي كانت تشرب الشاي. الطرف الآخر...أسيء فهمه.

إذا فكر في الأمر من منظور آخر وعامله كمعجب، فمن الطبيعي أن يفكر باي يي في هذا الاتجاه.

وبدا وكأنه اقتراح جيد. ألن يكون مثالياً إذا ذهب إلى المطار وسحب باي يي مباشرة إلى المطعم لعلاجه؟

شينغ شينغ: [هذا صحيح، أريد أن أقلك في المطار!أرسل لي رقم رحلتك!]

باي يي: "..."

هذه المرة، جاء دور باي يي لتختنق.

كان أكبر من المعجب الصغير بثلاث سنوات. عندما ذكر ذلك المعجب الصغير، خمن أن الطرف الآخر يريد رد الجميل.

وأثناء تصويره في الخارج، لم يعلم بهذا الأمر على الفور، ولم يرافق المعجب الصغير ليقدم له النصائح.

استخدم باي يي الكلمات فقط لتشجيعه. لقد شعر أنه لم يكن مؤهلاً بما فيه الكفاية.

لذلك قال إنه يريد اصطحابه لتغيير موضوع الوجبة.

وفي النهاية اعترفت المعجبة الصغيرة بذلك!لم تعرف باي يي ما إذا كانت تضحك أم تبكي.

ولكن بعد التفكير مرة أخرى، جاءت المروحة الصغيرة لاصطحابه، وأحضر المروحة الصغيرة لتناول الطعام للاعتذار. ويبدو أن هذه فكرة جيدة.

أرسل رقم الرحلة إلى المروحة الصغيرة ووافق على المخرج الذي سيسلكه.ثم فتح برنامج المراجعة وبدأ في اختيار المطعم المناسب.

.

كان من الصعب جدًا اختيار مطعم لتناول وجبة طعام مع نجم كبير مثل باي يي.أول شيء يجب فعله هو أن تكون سريًا، ولا يمكن أن تكون الجودة سيئة. كانت البيئة أمرًا ضروريًا، وكان يجب أن تكون خدمة وجودة الأطباق على أعلى مستوى.

لذلك، استلقى Qi Xingchen على الكرسي الهزاز ونام عن طريق الخطأ. في الليل، طاردته العمة تشانغ إلى غرفته بقطعة قماش.

وفي اليوم التالي، استيقظ مبكرًا وذهب إلى الساحة ليجري مسافة 1500 متر. ثم عاد إلى غرفته ليغتسل ويجفف شعره. اختار سترة رمادية دخانية، وجينزًا أزرق داكنًا، وأحذية رياضية ذات إصدار محدود قدمها له الأب تشي، وقبعة وقناع صياد. لقد كان الأمر بسيطًا وليس من السهل التعرف عليه.

عندما نزل إلى المرآب في الطابق السفلي، اتسعت عيون تشي يوجي عندما رأت شقيقها. "واو، شينغ شينغ، أنت وسيم جدًا. إلى أين أنت ذاهب؟"

"... ارتداء الملابس؟أختي كيف يمكنك أن تقولي؟ "لقد فوجئ Qi Xingchen." أليس هذا مجرد زي جامعي عادي؟ "

تابعت تشي يوجي شفتيها ونقرت على لسانها.اقتربت منه وأمسكت بكمه ووضعته تحت أنفه. "بان هايلي، يونغ شيبرد، إي دي سي. أنت تضعين العطر، ومازلت لا تعترفين بذلك؟"

تشي شينغتشن: "..."

أي نوع من الأنف كان ذلك؟!

"لا تختار الكولونيا في المرة القادمة. العطر قصير جدًا. قد يفقد رائحته حتى قبل أن تصل إلى المكان." جعل تشي يوجي قلبًا عليه. "ليس مسموحًا لك بالبقاء خارجًا طوال الليل!"

تشى شينغشن: "@ ¥@% ¥&%"

ماذا تقصد بالبقاء خارج المنزل طوال الليل؟!ليس الأمر وكأنني سأفعل شيئًا سيئًا!هرب شقيقك شينغ شينغ بسرعة من مكان الحادث!

كانت عملية الاستحواذ التي قام بها Qi Yunxiao سرية للغاية. تم ذلك من خلال شركة للأوراق المالية، ولم يتم اكتشاف هوية Qi Xingchen في الوقت الحالي.

ومن أجل الحفاظ على صورته كعائلة من الطبقة العاملة، طلب فقط من السائق أن يرسله خارج المطار، ودخل الصالة بنفسه.

عندما وصل إلى بوابة الالتقاط المتفق عليها، أصبحت رؤية Qi Xingchen مظلمة. اللعنة، لماذا كان هناك الكثير من الناس ينتظرون لاصطحابه؟ لم يتمكن من رؤية نهاية الأمر!

أنزل حافة قبعته وسحب قناعه، ولم يترك سوى عينيه مكشوفتين. انه تقلص بعناية في الحشد.

كانت Night Sky مجموعة منظمة ومهذبة، وقد أفسحوا له الطريق تلقائيًا.

همست بعض الفتيات: "مرحبًا، انظر، إنه رجل وسيم!"

"لم يُظهر وجهه حتى. كيف تعرف أنه وسيم؟"

"انظروا إلى شكله وما يرتديه. أنا أحب الرجال الوسيمين الذين يرتدون ملابس منعشة!"

"نعم، نعم، وأنا أيضا!ورائحته طيبة جدًا!الخزامى والهيل، هل هذا فرمون الحليب؟ هاهاهاها! "

استمرت هذه الأصوات في الحفر في آذان Qi Xingchen. عندما سمع كلمة "فرمون"، فكر دون وعي في الاتصال الهاتفي الذي رآه من قبل ...

اللون الذي تلاشى للتو عاد مرة أخرى.

لقد خفض رأسه واستخدم هاتفه لمنع المعجبات.

لم يمض وقت طويل بعد ذلك، حتى اهتز الهاتف بصرخات سماء الليل. بو: [أنا خارج]

نظر Qi Xingchen بسرعة إلى الأعلى. صادف أن باي يي كان ينظر في اتجاهه، والتقت عيونهم في الهواء.

ثم تجنبوا بعضهم البعض ضمنيًا، كما لو أنهم لا يعرفون بعضهم البعض.

دخل باي يي إلى الحشد، وتبعته سماء الليل ببطء. لم يدفعوا أو يدفعوا أو يحاولوا لمس معبودهم.

ولهذا السبب على وجه التحديد، كان باي يي يختار دائمًا السير عبر الممر العادي حتى لو كان بإمكانه المشي عبر ممر VIP.

كان هذا مثله الأعلى، وهذه كانت منظمته. تابع Qi Xingchen الحشد وكان فخورًا للغاية.

عندما وصلوا إلى مصعد موقف السيارات تحت الأرض، لم يستطع أحد المعجبين إلا أن يتوسل، "أخي يي، هل يمكنك أن تعطيني توقيعًا؟"

"حسنا، أين التوقيع؟"

سلمته Night Sky خط اليد.

بعد توقيع باي يي، تم تسليم دفتر ملاحظات معجب آخر إليه بسلاسة.لم يرفض واستمر في التوقيع.

كان خط يد باي يي حادًا للغاية، ولم يخفي غطرسته أبدًا.وقيل إن التواضع والحصافة هما الأهم في صناعة الترفيه، لكنه لا يحتاج إليهما. كان هذا هو الدرع الذي ألقته قوته القوية.

"إنه دورك." كانت أفكار Qi Xingchen في حالة من الفوضى، ومدت يداه النحيلتان أمامه. "أين التوقيع؟"

رفع Qi Xingchen حاجبيه ونظر إلى Bo Da، الذي كان لديه تعبير هادئ على وجهه.

كيف كان هذا المغني؟ كان هذا نجم سينمائي.

لقد جاء ليعالج الناس بالوجبة. لماذا أحضر أي شيء لتوقيعه؟رأى من زاوية عينه أن باي يي كان يحمل قلمًا في يده. فمد يده وقال: وقع على كفي.

"حسنا، ما اسمك؟"

عند سماع سؤال باي يي، تحولت بقية فتيات Night Sky على الفور إلى عصير الليمون. يسأل ماذا يعني اسمه أنه يريد التوقيع لهذا المشجع الذكر!

لقد أرادوا ذلك أيضًا!

ومع ذلك، يبدو أن المعجبين الذين حصلوا على علامة "إلى" لم يشتروها. لم تكن فتيات Night Sky قلقات وذكّرته: "مرحبًا، أخي يسأل عن اسمك".

"... أوه." أجبر Qi Xingchen نفسه على اختلاق اسم. "اسمي تشى شينغ."

أعرب باي يي عن فهمه وأدار رأسه ليكتب على يده.لقد كتب بخفة شديدة، وكانت هناك ابتسامة باهتة على شفتيه.

كانت يد Qi Xingchen تشعر بالحكة، ولم يستطع إلا أن يبتسم.ولحسن الحظ، حجبه القناع ولم يتمكنوا من رؤيته.

عندما انتهى من الكتابة ورفع قلمه، أدرك Qi Xingchen أن الطرف الآخر لم يوقع على الاسم المزيف الذي اختلقه. بدلا من ذلك، رسم رمز شينغ شينغ.

كان وجها رمز Xing Xing طويلين جدًا، وكانت الزاوية العلوية أقصر. لقد كان لطيفًا ولطيفًا، لكن لم يكن له رأس.

سرعان ما أخفى Qi Xingchen يده خلف ظهره وغادر الحشد. ركض إلى المصعد في الطرف الآخر واتجه نحو موقف السيارات تحت الأرض.

كانت شاحنات المربيات الثلاث التابعة لـ Bai Ye متوقفة بالفعل في أماكن مختلفة. وكان هذا فخًا للمصورين وأبنائه غير الشرعيين.

عثر Qi Xingchen على السيارة المقابلة وفقًا لرقم لوحة الترخيص الذي قدمه له Bai Ye بالأمس. أراد استدعاء باي يي لفتح الباب.

تم فتح أبواب السيارة الكهربائية من كلا الجانبين.

قبل أن يتمكن من الرد، مدت يدًا من الداخل، وأمسكت معصمه، وسحبته مباشرة إلى السيارة!

لم يدرك Qi Xingchen حتى ما كان يحدث عندما جلس!

عندما تكيفت عيناه مع الضوء في السيارة، رأى أنه محاط بمجموعة من الأشخاص في شاحنة المربية مثل الباندا.

قال شياو مان، فنان المكياج الشخصي لباي يي، "يا زعيم، أليس هذا هو المعجب الذكر الذي وقع عليه تو؟ هل تعرفه؟"

"لماذا أشعر أنه يبدو مألوفا؟" خدش مساعد باي يي، لون، رأسه. "شكل جسده يشبه ذلك إلى حد كبير، ذلك..."

"لا تفعل ذلك"، خلع Qi Xingchen قناعه. "هذا أنا."

"واو، شينغ شينغ!لماذا أنت هنا؟هل إفتقدتني؟ هيهيهي ~ "

"هيا، هيا، دعني أقبلك. إنه لأمر رائع أن أراك تقف في وجه الشركة. إذا ولدت بعد عشر سنوات، فسوف أتزوجك بالتأكيد!"

عندما رأى باي يي أن موظفيه كانوا يغازلون أخيه الصغير بوقاحة أمامه، وبخهم بلا حول ولا قوة. "لا تخيفه، فهو لا يزال صغيرا."

بعد ذلك، التفت إلى Qi Xingchen. "كان هناك مصورون في الساعة التاسعة الآن، لذلك اضطررت إلى سحبك. هل أنت مصاب؟"

"لا."

كان باي يي قلقًا لأن المروحة الصغيرة لديها تاريخ، لذلك انحنى ليتفحص معصمه.

رائحة باهتة تسللت إلى أنفه.

توقف باي يي للحظة، ثم استمر في الميل إلى الأمام. توقف بجانب أذنه واستنشق.

"ما هذه الرائحة عليك؟ إنها رائحة طيبة للغاية."

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن