فصل دون عنوان 58

370 43 5
                                    


"لقد اشتريت حقوق تسمية هذا الكوكب وأطلقت عليه اسم Fluophor - الجسم المضيء."

"أعتقد أنه يشبهك كثيرًا."

عند سماع هاتين الجملتين، شعر تشي شينغ تشن بألم حاد في قلبه.حاول التزام الهدوء والتفكير في كيفية التعامل مع هذه الهدية.

إذا كانت الهدية من عائلة تشي، فسوف يقبلها دون تردد.لأنه في قلبه، كانت عائلة تشي عائلته. لا ينبغي عليه أن يكون مهذبًا معهم ويمكن أن يجد فرصة لمنحهم هدية ذات قيمة عاطفية متساوية.

ولكن ليانغ جينغ كان مختلفا.

لم يستطع قبول هدية ليانغ جينغ بضمير مرتاح، ناهيك عن منحه هدية ذات قيمة عاطفية مساوية.

من رد فعل جسده، لاحظ مشاعر المالك الأصلي تجاه Liang Jing.قد لا يكون الأمر بهذه البساطة مثل الصداقة.

كان عليه أن يجيب بعناية.

"... شكرا لك على هديتك" نظم Qi Xingchen كلماته، "له معنى جيد، لكنني لا أعتقد أن حالتي الحالية مناسبة له."عندما أصبح فلوفور حقًا، سأطلب منك إعادته، حسنًا؟ "

"حسنا" لم يقنعه ليانغ جينغ وقال بصراحة: "أعتقد أن ذلك اليوم ليس بعيدًا".

.

بعد أن طلب منه بلباقة المغادرة، عاد Liang Jing أخيرًا إلى عائلة Liang.

لم يشعر Qi Xingchen بالنعاس بسبب Fluophor. جلس أمام الكمبيوتر وقام بتشغيله.

ورغم أنه استولى على جسد المالك الأصلي، إلا أنه لم يمس خصوصية المالك الأصلي. كان هذا احترامًا لـ "Qi Xingchen". الذي وافته المنية.

ولكن الآن كان عليه أن ينظر. لقد أراد بشدة معرفة ما حدث بين المالك الأصلي و Liang Jing.

بعد النقل، نظر حتمًا إلى مذكرات هاتف المالك الأصلي وألبومات الصور، لكنه لم يجد أي آثار تتعلق بـ Liang Jing. ولم يرى حتى صورة له.

"نأمل أن يكون موجودًا على الكمبيوتر." اعتذر Qi Xingchen بصمت للمالك الأصلي وفحص محركات الأقراص الثابتة واحدًا تلو الآخر.

عندما وصل إلى محرك الأقراص D، وجد مجلدًا مخفيًا.

عادة، سيتم إخفاء الأشياء الخاصة فقط في المجلد. شعر Qi Xingchen أنه سيكون هناك الجواب الذي يريده.

فتحه. لحسن الحظ، المجلد ليس لديه كلمة مرور. بعد دوران المؤشر لفترة من الوقت، تم تخزين عدد لا يحصى من الصور ولقطات الشاشة لرسائل QQ وWeChat مؤقتًا.

لقد انقلب عليهم واحدا تلو الآخر.

كلما نظر إليه أكثر، شعر بالغضب أكثر.

تم التقاط الصور تقريبًا سراً من زوايا مختلفة. كان البعض من ليانغ جينغ يقرأ كتابًا، وكان البعض الآخر يكتب كتابًا تمرينًا، والبعض الآخر كان يأكل، والبعض كان يلعب، والبعض كان نائمًا، والبعض كان يبتسم.

ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي لم يفعله هو التقاط صور كبيرة جدًا. لقد كان متحفظًا ومنضبطًا.

كانت لقطات الشاشة لتطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة بطبيعة الحال عبارة عن سجلات الدردشة مع Liang Jing.

لم يتحمل Qi Xingchen النظر إلى عدد كبير جدًا من الصور، لذلك تخطى ونظر إلى القليل منها. لم تكن لهجتهم مختلفة عن نغمة الأصدقاء المقربين.

قام بتسجيل الدخول إلى حساب QQ الخاص بالمالك الأصلي وفقًا للقطة الشاشة. كان من السهل تخمين كلمة المرور. لقد كان عيد ميلاد على بطاقة هوية المالك الأصلي.

بعد تسجيل الدخول بنجاح، قام بفتح مساحة QQ المقفلة. في هذا البرنامج الاجتماعي الذي كان على وشك التقاعد من مرحلة التاريخ، كانت هناك سجلات كثيفة لأفكار المالك الأصلي.

المالك الأصلي أحب Liang Jing. لقد كانت تحبه منذ أن كانت طالبة.

توقف التعليق الأخير في نهاية العام الماضي. قال صاحبه الأصلي: [رحل. لا بد أنه شعر بالاشمئزاز مني.]

الرسالة قبل الأخيرة: [لقد قررت أن أعترف. شينغ شينغ، عليك أن تعمل بجد\\ (^ o ^)/]

وكان الفارق بين الرسالتين نصف شهر فقط.

في هذه المرحلة، فهم Qi Xingchen أخيرًا سبب وجود ضغينة بين المالك الأصلي وLiang Jing. لقد فهم أيضًا أخيرًا مصدر وجع القلب.

رفض Liang Jing اعتراف المالك الأصلي وسافر إلى الخارج على عجل.

كيف يمكن لشخص كان يحب الطرف الآخر سراً لأكثر من عشر سنوات ألا يحزن؟

بدون سبب، كان لدى Qi Xingchen والمالك الأصلي تعاطف قوي. كان صدره ضيقًا جدًا لدرجة أنه كاد أن ينفجر.

ووجد مقطع الفيديو الذي تم التقاطه في يوم المهرجان الموسيقي وشاهده عدة مرات قبل أن يهدأ.

.

عندما فتح عينيه مرة أخرى، استيقظ Qi Xingchen على مكالمة هاتفية من An Ran.

نظر إلى ذلك الوقت. لقد أخذ قيلولة لمدة أربع ساعات مثل الخنزير. التقط الهاتف بسرعة.

"شينغ شينغ!" بدا ران متحمسا. "سعادة مضاعفة!"

عند سماع كلمات An Ran، اشتبهت Qi Xingchen في أنها عثرت على ولديه.فسأل بفضول: «وأي سعادة مضاعفة؟»

"إنها... آية، من الصعب أن أشرح ذلك عبر الهاتف. هل من المناسب لك الخروج؟سأذهب إلى منطقتك لأجدك الآن! "

"لا، يمكنك حجز المطعم. سأقلك."

لقد كان وقت العشاء. لم يتحمل Qi Xingchen رؤية An Ran يتحدث عن العمل على معدة فارغة. أخرج مفاتيح السيارة الأكثر انخفاضًا من الدرج وقادها.

وبعد ساعة في غرفة المطعم الخاصة.

"شينغ شينغ، بما أنك قررت السماح لي بأن أكون مديرك، يجب أن أقنعك." قال آن ران بمرارة. "راتبك عن فيلم "قلب المحيط" 300.000 فقط بعد الضريبة لماذا أنفقت الكثير من المال على سيارة بنتلي؟!"

قال Qi Xingchen، "عالم المحيط في ميناء Baisha ملكي."

كان ران عاجزًا عن الكلام.

هذا منطقي.

بعد هذه الفترة من المراقبة، اكتشف Qi Xingchen أن An Ran لم يكن شخصًا ثرثارًا وفضوليًا.وحتى بعد الكشف عن هويته كمالك لميناء بايشا، لم تسأل عن التفاصيل.

في المستقبل، سوف يسلم كل شيء إلى آن ران. وكان الاثنان مربوطين بنفس الحبل. كان من الضروري إخبارها بهويته الحقيقية حتى إذا تم الكشف عن هويته عن طريق الخطأ، يمكن لـ An Ran أن يتوصل بسرعة إلى خطة علاقات عامة.

''الأخت آن ران، في الواقع، هناك بعض الأشياء التي أريد أن أعترف بها لك.''

"ماذا؟"

قال تشي شينغشن: "لدي منجم للماس في جنوب أفريقيا."

كان ران عاجزًا عن الكلام.

لقد تعرض زميلك في الفريق An Ran لخسارة صحية.

"معظم أسهم شركة Nuoya Entertainment مملوكة لعائلتي"

كان ران عاجزًا عن الكلام.

الصحة -30%.

"الشخصية الاجتماعية تشو يو اللعينة هي أختي"

كان ران عاجزًا عن الكلام.

الصحة -60%.

"أنا السيد الشاب الثاني لمجموعة تشي."

انخفضت صحة ران بنسبة 100% وسقطت على الأرض.

قام Qi Xingchen بإحيائها بسلطة الفواكه. بدت ميؤوس منها. "لماذا دخلت صناعة الترفيه؟ أليس من الأفضل أن ترث ممتلكات العائلة؟

كيف يمكن لـ Qi Xingchen أن يخبرها أنه دخل صناعة الترفيه لمراقبة تحركات الذكور والإناث في الوقت الفعلي؟

انه يعتقد للحظة واحدة. "فقط تعامل مع الأمر وكأنني أعيش الحياة"

كانت كلماته قوية جدًا، وكان آن ران مذهولًا تمامًا.

انتظرتها Qi Xingchen حتى تستوعب الأمر لبضع دقائق وقالت بصدق: "لا أريد الكشف عن هويتي الآن." أخت آن ران، من فضلك أبقِ الأمر سرًا بالنسبة لي."

نهض ران، الذي كان يحوم بين الحياة والموت. بعد أن أومأت بقوة، تذكرت أخيرًا سبب بحثها عن Qi Xingchen.

"شينغ شينغ، سيكون لديك وظيفة.في البداية، "مدت إصبعها". أرسلت شركة Après بريدًا إلكترونيًا بعد ظهر هذا اليوم واختارتك لتكون المتحدث الرسمي لمنتجها الصيفي الجديد في آسيا.اذهب إلى الاستوديو الساعة 10 صباحًا غدًا لمناقشة تفاصيل العقد. لقد قمت بالفعل بإبلاغ الإدارة القانونية بالشركة لإرسال محامٍ لمتابعة العملية برمتها. "

هل تم اختياره حقا؟!

كان Qi Xingchen متحمسًا بعض الشيء. بعد كل شيء، كان موقف مدير المنتج، كا مير، غامضًا في ذلك اليوم. لقد ظن أنه لم يتم اختياره!

"ثانيًا، إنها حقًا مفاجأة كبيرة". "وقال ران في ظروف غامضة. "هناك برنامج متنوع يبحث عنك — وهو برنامج متنوع مشهور!"

أثار فضول Qi Xingchen. "أي عرض متنوع؟"

"بلدي. وقت. جيل!"

لم تستطع ران إخفاء فرحتها. "انظر إلى الضيوف الآخرين: المروج، باي يي، المدرب الصوتي، جونغ يويانغ، مدرب الرقص، وي تشين، مدرب الأداء، تشين جيايي ... إنه لأمر مدهش. إنه طلب مسبق شائع."

"كيف ذلك؟ هل هي مفاجأة؟ هاهاهاها!"

وقتي؟لقد بحثوا عنه؟كان هذا أفضل ثلاثة عروض متنوعة في البلاد!لماذا اختاروه؟

لقد فوجئ Qi Xingchen للحظة. ثم أدرك أن هناك خطأ ما. "تم شغل جميع مناصب المدرب. لماذا يبحثون عني؟ لا تخبرني أنهم يريدون مني أن أكون متسابقًا مرة أخرى؟

"بالطبع لا" قال آن ران. "دورك هو مراقب شينغ غوانغ."

وشرحت واجبات مراقب Xing Guang بالتفصيل. عبس تشى Xingchen. "يبدو دور المراقب في Xing Guang بسيطًا، لكنه في الواقع الدور الأكثر صعوبة.لأنه يتمتع بسلطة كبيرة في تقرير بقاء المتسابقين أو رحيلهم. عليه أن يصدر الحكم الصحيح على المتسابقين. العروض. وإلا فإنه من الصعب إقناع الجمهور. "

"هذا يعني أنه ظاهريًا، يريد فريق البرنامج ألا يكون مراقب Xing Guang ماهرًا في الموسيقى والرقص وما إلى ذلك. في الواقع، يجب أن يكون لديه أساس متين في كل فئة. يجب أن يكون قادرًا على الإشارة بوضوح إلى المتسابقين. نقاط القوة والضعف. وإلا فإنه بالتأكيد سيتعرض للسخرية من قبل المتسابقين والجمهور."

"ربما اختارك فريق البرنامج بهدف استخدامك وقودًا للمدافع" نشرت ران يديها. "برامج المنوعات تحتاج إلى مواضيع وصراعات. إذا لم يكن المتسابقون راضين عن قدرة Xing Guang's Observer، فيمكن استخدامه كصراع لدعم موضوع النصف الأول من العرض المتنوع.المدربون الآخرون لديهم سمعة طيبة، لذا ليس من المناسب انتقاد أي شخص. من الأفضل انتقادك. "

لم يقل Qi Xingchen أي شيء. وتابعت آن ران: "لهذا السبب لم أوافق على الفور. أنا أحترم رأيك. إذا كنت تريد هذا التعرض، فسنفعل ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسننتظر الفرصة التالية.

"حسنًا، دعني أفكر في الأمر. كم من الوقت سيعطيني دونغ تشينغ؟

""ثلاثة أيام""

"سأعطيك الإجابة خلال ثلاثة أيام".

.

مقارنة بـ "وقتي" من الواضح أن Après كان أكثر صدقًا. كانت عملية توقيع العقد سلسة للغاية.

من أجل التعبير عن حبهم لـ Qi Xingchen، قام Après بتجميع كل أنماطهم الحديثة معًا وأعطاه مجموعة.كان هناك أكثر من ثمانين زجاجة من الإصدار المحدود والإصدار العادي. لقد أعطاهم مباشرة إلى Qi Yuji كهدية.

الخطة الإعلانية للعطر الرئيسي "سيرين" تم إعداده أيضًا وفقًا لخصائص Qi Xingchen. وكان من المتوقع الانتهاء من المشهد الداخلي في خمسة أيام.كان المشهد الخارجي بسيطًا نسبيًا. حدث ذلك على شاطئ ميناء بايشا. لم تكن هناك حاجة لتقديم طلب إلى قسم الإدارة. كان بإمكان Qi Xingchen إنجاز ذلك قبل ساعتين.

كان من المقرر في البداية تصوير الإعلان التجاري خلال ستة أيام. طلب Ka Mier من Qi Xingchen الحفاظ على شكل جيد وحالة جلدية.

وبالإضافة إلى ذلك، كان هناك خبر جيد آخر. تمت الموافقة على عينات باي يي الجديدة بالإجماع ودخلت مرحلة الإنتاج أخيرًا.

في الليلة التالية لتوقيع العقد مع Après، اتصل Bai Ye بـ Qi Xingchen.كان Qi Xingchen يتطلع إلى هدية Bai Ye. قرر دعوة باي يي إلى Ocean World غدًا!

وافق باي يي، لكنه لم يرغب في التأثير على أعمال شركة Ocean World. اتفق الاثنان على اللعب ليلاً بعد العمل.

لذلك، في الساعة الثامنة مساءً، ارتدى Qi Xingchen قميصًا مطرزًا على شكل قطة، وجينزًا مغسولًا به ثقوب، وحذاءًا أبيض.رُسِم راعيان صغيران على مرفقيهما وركبتيهما، وانطلقا مع قبعة باللون البيج من بالنسياغا على رأسيهما.

عندما وصلوا إلى مدخل عالم المحيط، كان باي يي ينتظر في السيارة لفترة من الوقت.انحنى Qi Xingchen وطرق نافذة السيارة. خرجت باي يي وقالت بنبرة غير راضية بعض الشيء: "لماذا خرجت بقميص قصير الأكمام؟" الجو بارد على الشاطئ ليلاً."

أنت من قال إنني أبدو جيدًا في هذا ... لم يجرؤ Qi Xingchen على قول الحقيقة. نظر حوله وقال: "دعونا ندخل أولاً، في حالة قيام المصورين بالتقاط الصور".

استدار باي يي ووجد سترته ووضعها فوق هودييه.مشى Qi Xingchen إلى حجرة الأمن أولاً وطرق على الزجاج، "سيدي، من فضلك افتح الباب الجانبي لي."

منذ حادثة الببغاء في بيرد بارك، تذكر حارس الأمن دائمًا القاعدة الحديدية المتمثلة في "لا تعرف الرئيس". لقد رفض بوجهٍ مستقيم، "حان وقت النزول من العمل". عد غدًا!"

باي يي، "...بففت"

لماذا كان يحرج نفسه دائمًا عندما كان مع باي يي!أخذ Qi Xingchen بعض الأنفاس العميقة وأراد البكاء، "سيدي، يمكنك أن تعرفني الآن." أحضرت أصدقائي هنا للعب. افتح لنا الباب."

كان حارس الأمن متشككا، لكنه ما زال يفتح الباب.

بعد دخولهم، طلب Qi Xingchen من حارس الأمن مفاتيح الأماكن المختلفة وسأل، "أين المحطة الأولى؟"

"يجب أن تكون معظم الحيوانات نائمة الآن". فكرت باي يي للحظة، "دعونا نتجول في قاعات المعرض وما شابه."

ما قاله كان منطقيا. لم يرغب Qi Xingchen في إزعاج الحيوانات. استراحة.توصل الاثنان إلى اتفاق. اصطحبه Qi Xingchen لزيارة المتحف البحري أولاً.

ومع ذلك، بمجرد أن تدخل، أعرب عن أسفه لذلك.

في الليل، في المتحف البحري الفارغ، كانت الغرفة المليئة بالحفريات البحرية وعينات العظام تحدق بهم.

كان التأثير مشابهًا لفيلم رعب.

وقف شعر Qi Xingchen على الفور. تظاهر بأنه ليس خائفًا وقام بدور الراوي، "يحتوي ميناء بايشا على أكثر من 200 عينة أحفورية من الحيوانات والنباتات البحرية. 70% منها معروضة في هذا المتحف."

"على الرف الأيسر توجد شعاب مرجانية، وعلى الرف الأيمن أسماك استوائية صغيرة... ادخل إلى الداخل، هذه الغرفة مليئة بعينات الأسماك متوسطة الحجم، الغرفة الأعمق..."

أوضح Qi Xingchen بينما كان يقود Bai Ye إلى أعماق المتحف وفقًا للأمر.عندما وصلوا إلى الغرفة الأعمق، أدار رأسه -

كانت هناك عينة عظمية من سمكة قرش في الزاوية الجنوبية الشرقية. لقد كان ضخمًا وله أسنان حادة.

كان محجرا عينه السوداء يواجهانه. وكانت زعانفها، التي كانت أطول بكثير من الأسماك العادية، مفتوحة مثل سكاكين كبيرة!

''يا إلهي، ما هذا بحق الجحيم!''اتسعت عيون Qi Xingchen ولم يستطع إلا أن يتراجع خطوة إلى الوراء. اصطدم ظهره بصدر قوي.

لم يتوقع أن يخاف Little Gangster Qi، الذي يمكنه محاربة اللصوص في الليل وإجبار مديره على الاعتذار، من ممتلكاته الخاصة.

لم تعرف باي يي ما إذا كانت تضحك أم تبكي. أمسك معصمه بيد واحدة وغطى عينيه باليد الأخرى، يواسيه بصوت منخفض: "لا تخف، أنا هنا".

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن