كان ذلك في أواخر الخريف وكانت الزهور والأوراق تتحول تدريجياً إلى اللون الأصفر.تم سحب Qi Xingchen بواسطة Liang Jing وداس على الأوراق المتساقطة المتراكمة بجوار قاع الزهرة، مما أدى إلى إصدار صوت طقطقة.
كان مثل صوت تمزق الأعصاب، خفيفًا، صغيرًا، ولكن من الصعب تجاهله.
نظر Qi Xingchen إلى Liang Jing أمامه وتصلب ظهره.وقفت جميع الشعيرات الناعمة على جسده وكانت عضلات ساقيه متوترة للغاية لدرجة أنها كادت تتشنج.
لم يصبح أكثر عقلانية إلا بعد أن هبت الريح الباردة وسري البرد من أعلى رأسه إلى أسفل قدميه.
كان رد فعله الأول هو: كيف عرف ليانج جينغ أنه ليس المالك الأصلي؟
كان رد فعله الثاني هو أن Liang Jing لم يقل ذلك على مائدة العشاء ولم يسأله إلا بعد خروجهم. هل لأنه لم يجد أي دليل ملموس لاختباره؟
أم أنه كان خائفًا من أن عائلة تشي لن تصدقه؟
أم أنه تعمد إخفاء حقيقة أنه كان من الخارج؟
ماذا كان غرضه من فعل هذا؟
قبل العشاء، فكر Qi Xingchen في إخبار عائلته بأنه قد تحول إلى كتاب، ولكن في ذلك الوقت، كان يعتقد أن الخطر قد انتهى وأن عائلة Qi قد نجت من مصير كونها وقودًا للمدافع.
الآن يبدو أن Liang Jing لا يزال في خطر ولم يتمكن من الكشف عن هويته في الوقت الحالي.
إذا تم كشفه، فإن عائلة المالك الأصلي وأصدقائه سوف تنفر منه وسيكون من الصعب عليه إنقاذ أي شخص.
كان عليه أن يخفيه.
باختصار، بغض النظر عن سبب ليانغ جينغ، طالما أنه لم يفضحه أمام عائلة تشي، كان لديه مجال للمراوغة والتستر على الأمر.
حاول Qi Xingchen أن يتذكر نغمة المالك الأصلي في QQ وقال: "ما الذي تتحدث عنه؟ من يمكنني أن أكون أيضًا؟"
نظر إليه ليانغ جينغ بهدوء ولم يجب، لكن اليد التي كانت تمسك بذراعه شددت.
"أوتش -" كان Qi Xingchen يتألم ولم يستطع إلا أن يتأوه بهدوء.
ترك ليانغ جينغ يده على الفور.
اختفى الإحساس بالحرقان على ذراعه. تجمد Qi Xingchen للحظة، لأن هذا الإجراء أرسل إشارة.
شعر ليانغ جينغ بالأسف عليه.
ربما لأن ليانغ جينغ لم يكن متأكدًا بنسبة 100% من أنه غريب، فقد ظل يعامله كصديق الطفولة.
ربما لسبب غير معروف، ترك ليانغ جينغ انطباعًا إيجابيًا عنه.
يجب أن يكون هذا هو السبب وراء عدم إخبار عائلة تشي.
.
في الواقع، كان Qi Xingchen محقًا بشأن شيء واحد. كان لدى Liang Jing مشاعر تجاهه.
ومع ذلك، فإن السبب وراء عدم إخبار عائلة تشي كان على حق. لم يقلها Liang Jing لأنه لا يريد قبولها ولا يريد تصديق أن "Qi Xingchen" قد تغير.
العودة إلى الليل قبل نصف شهر.
في تلك الليلة، أخذه زميله إلى النادي لتناول مشروب، والتقوا بأخت المريض، تاو تاو.كان تاو تاو طيب القلب للغاية. وعندما رأت أنه شرب كثيرًا، عرضت أن ترسله إلى المنزل.
كانت عائلة Liang عائلة مرموقة في مدينة H. كان الأب ليانغ باحثًا يحظى باحترام كبير عندما كان صغيرًا. كان يخشى أن يرى الآخرون حالته المخمورة ويشوهون سمعة والده، فوافق.
أعطى عنوانه إلى تاو تاو. بعد إرساله إلى المنزل، لم يغادر تاو تاو على الفور. ساعدته على العودة إلى غرفته وقامت بغلي كوب من الحليب الدافئ بلطف شديد.
"شكرًا لك." أخذها ليانغ جينغ وشعر بالدوار. "آسف لإزعاجك الليلة."
"أنا مشغول جدًا بالعمل وليس لدي الوقت لرعاية شياو شوان. لقد كنت تعتني به من أجلي. يجب أن أكون الشخص الذي يشكرك." قالت تاو تاو وهي تجلس بجانب السرير.
كان ليانغ جينغ في حالة سكر، لكنه كان يعلم أنه ليس من المناسب السماح لفتاة بالبقاء في غرفته.كان الأمر جيدًا بالنسبة لرجل مثله، لكن إذا انتشر الخبر فسوف يدمر سمعة الفتاة.
لذلك أنهى الحليب بسرعة واستعد للدردشة معها لفترة من الوقت قبل أن يطلب من شخص ما أن يرسلها إلى السيارة.
كان صوت تاو تاو لطيفا. "كيف حالك؟ هل تشعر بتحسن؟"
"أفضل قليلا."
"سمعت من طبيب شياو شوان أنك في المختبر كل يوم. لماذا فكرت في الشرب اليوم؟" وسعت تاو تاو عينيها قليلا. وكانت عيناها متألقة وتبدو جميلة جدا. "هل حدث شيء محزن؟"
عندما تم ذكر سبب الشرب، أصيب ليانغ جينغ بصداع شديد.لم يكن من النوع الذي يحب التحدث إلى الآخرين، ولكن ربما جعل الكحول قوة إرادته ضعيفة، أو ربما كان ذلك لأن نبرة تاو تاو كانت لطيفة للغاية، ولم يستطع إلا أن يثق. "لأن الشخص الذي أحبه أخبرني هذا الصباح أن لديه شخص يحبه."
كلام الشخص المخمور كان غير منطقي. لا يبدو أن تاو تاو يفهم المعنى الكامن وراء هذه الجملة. استغرق الأمر أكثر من عشر ثوان للرد. "هكذا هو الأمر... لأقول لك الحقيقة، لدي تجربة مماثلة أيضًا.الشخص الذي أحبه أصبح الآن قريبًا جدًا من شخص آخر. أستطيع أن أفهم كيف تشعر. لا بد أنك حزينة جداً ومترددة في الانفصال عنه.. من هو الشخص الذي يعجبك؟هل هو صديق أم زميل؟ هل يمكن أن تخبرني؟ "
عندما سمعت أن تاو تاو لم تتردد في إخبار تجربتها الخاصة من أجل تهدئته، لم يكن بوسع ليانغ جينغ إلا أن تشعر بالتأثر.
ومع ذلك، شينغ شينغ كان شخصية عامة. لقد كان خائفًا من أن يكون ذلك مضرًا لـ Xing Xing، لذلك قال بشكل غامض: "الشخص الذي أحبه هو أخت الجيران".
"أحباء الطفولة الذين نشأوا معا؟"
قال ليانغ جينغ ، "مم."
"الجناح الأقرب إلى الماء يستمتع بضوء القمر أولاً. كما تطوّر الفتيات بسهولة مشاعر تجاه الأخ الأكبر المجاور." كان تاو تاو في حيرة. "لماذا لم تلاحقها في وقت سابق؟"
"لأن ..."
توقف ليانغ جينغ وابتسم بمرارة. "عندما أحبني، لم أحبه.وعندما اكتشفت أمره ووقعت في حبه، كان قد فعل ذلك بالفعل..."
"هل وقع بالفعل في حب شخص آخر؟"
"مم." أومأ ليانغ جينغ برأسه.
عند سماع ذلك، بدا أن تاو تاو قد أدرك أن هناك خطأ ما. رمشت.جعلتها عيناها الكبيرتان الوامضتان إلى جانب تعبيرها المحير تبدو لطيفة وجادة وجديرة بالثقة على نحو غير عادي.
لقد تنهدت. "الشيء الأكثر رعبًا في العلاقة هو التأخر. سيكون من الرائع أن تتمكن من العثور على النقطة المضيئة مسبقًا."
"في وقت سابق ..." تذكر ليانغ جينغ شينغ شينغ عندما كان طالبًا وهز رأسه. "لم يكن هكذا في الأصل."
"ماذا تقصد أنه لم يكن هكذا في الأصل؟"
قال ليانغ جينغ: "كيف يجب أن أصف الأمر..." "بعد أن غادرت البلاد، بدا الأمر كما لو أنه أصبح شخصًا مختلفًا تمامًا. كانت التغييرات هائلة.في الماضي، كان يحب ذلك عندما ألمس شعره. الآن، أصبح يقاوم اللمس بشكل خاص. في الماضي، لم يكن يستطيع الانتظار ليرسل لي رسائل طوال الوقت. والآن يمكنني أن أمضي شهرًا دون أن أتلقى أي رسائل منه.. والأهم من ذلك أنني أعرف مدى اعتماده علي. كيف له أن يتركني بهذه السرعة؟ "
عند هذه النقطة، انخفض صوت ليانغ جينغ. انفجرت المشاعر التي كان يقمعها طوال هذا الوقت في هذه اللحظة. احمرت عيناه على الفور.
"أنا أعرف كيف تشعر." طمأنه تاو تاو بهدوء للحظة. ثم قالت: "لكن بعد الاستماع إليك، أشعر أن هذه الأخت الصغيرة التي تعيش في البيت المجاور غريبة بعض الشيء.الفهد لا يستطيع تغيير بقعه. بغض النظر عما حدث لها، فإن الأمر يتطلب عملية معينة للتغيير. من المستحيل عليها أن تتغير كثيرًا فجأة. "
"لماذا سيكون الأمر هكذا ..." تمتم تاو تاو. "لا يمكن أن يكون الأمر مثل المسلسل التلفزيوني الذي مثلت فيه، حيث تبادلت روحها أو انتقلت..."
لقد فاجأ ليانغ جينغ.
"آية، لا تستمعي إلى هراءي. أنا ثملة قليلاً اليوم." يبدو أن تاو تاو تعتقد أن ما قالته كان سخيفًا. ضحكت بسخرية من نفسها ولوحت بيدها. "لم أكتشف مشاعري بعد. كيف أنا مؤهل لتحليلها لك؟حسنًا، يجب أن ترتاح. سأعود إلى النادي. "
"أنت لن تذهب إلى المنزل؟"
"لا. من الأفضل أن أنام عندما أكون في حالة سكر." أدارت تاو تاو رأسها. "أو هل لديك كحول في المنزل؟نحن جميعا أشخاص حزينون. يمكننا أن نشرب تحت ضوء القمر ولا نعود إلى المنزل حتى نسكر. "
.
لسبب ما، وافقت ليانغ جينغ على اقتراحها.
ونتيجة لذلك، بعد "عدم العودة إلى المنزل حتى نكون في حالة سكر"، عندما فتح عينيه مرة أخرى، كانت ملابس تاو تاو فوضوية على السرير. بل ويمكن القول إنها كانت... عارية.
للحظة، لم يكن يعرف كيف يتصرف. كان تاو تاو أيضًا مرتبكًا جدًا. وسرعان ما ارتدت ملابسها وهربت.
بعد أن حبس نفسه في الغرفة دون أن يأكل أو يشرب لمدة يومين، قبل أخيرًا حقيقة أنه دمر الفتاة.لقد علمه الأب ليانغ دائمًا التعامل مع العلاقات الجنسية بحذر منذ صغره. إذا حدث ذلك عن طريق الخطأ، كان عليه أن يكون مسؤولا مثل الرجل.
ولهذا السبب أيضًا اختار المغادرة بعد تلقي اعتراف Qi Xingchen.
لم يجرؤ على تقديم الوعود بسهولة، ولم يرغب في كسر قلوب الأشخاص المقربين منه بشكل عرضي.أراد أن يمنح نفسه الوقت الكافي لفهم مشاعره، وأراد أيضًا أن يمنح الطرف الآخر وقتًا للتفكير جيدًا.
ومع ذلك، تم القضاء على كل هذا في حالة من الفوضى في حالة سكر.
كان عليه أن يتصل بـ Tao Tao ويخبرها أنها إذا شعرت بالظلم، فيمكنه أن يمنحها هوية السيدة الشابة لعائلة Liang.
حتى لو لم يحبها، حتى لو كان يعلم أن تاو تاو لا يحبه أيضًا.
كان رد تاو تاو غامضا. الفكرة العامة كانت أنها لم تكن على دراية به ولا تعرف كيف تختار. كان قلبها في حالة من الفوضى.لذلك، كان يحاول الاتصال بـ Tao Tao مؤخرًا ومساعدة Tao Tao في الاختيار. في بعض الأحيان، كان يطلب من تاو تاو أن يأتي إلى المستشفى، فيتحدث معها ويأكل معها.
لحسن الحظ، كانت عائلة ليانغ تعمل في مجال الأغذية والمشروبات، لذلك لم يتم اكتشاف اجتماعاتهم المتكررة من قبل وسائل الإعلام.اكتشف الخادم الشخصي فقط من خلال مدير المطعم أن السيد الشاب كان قريبًا جدًا من فتاة. أبلغ الأم ليانغ بذلك، ومرت عبر آذان تشي يوجي.
في تلك الليلة، تحت كلمات تاو تاو غير المقصودة، شعر بشكل متزايد أن الشخص الذي يعرفه الآن لم يكن شينغ شينغ الماضي. بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود تاو تاو جعله منهكًا عقليًا وجسديًا.
لم يتناول وجبة جيدة أو ينام جيدًا لفترة طويلة. لقد كان محبطًا، وبشرته لا يمكن أن تكون أسوأ.
الأمر الأكثر حزنًا هو أن Liang Jing كان يحدق مباشرة في "Qi Xingchen" أمامه.
حتى لو كان الشخص الذي أمامه قد غير روحه حقًا، فهو لا يزال لا يستطيع أن يحبه.
لقد كان بالفعل في حبه بشكل ميؤوس منه.
لم يعرف Qi Xingchen كيف تغيرت حالة Liang Jing الذهنية خلال دقيقة أو دقيقتين فقط.وعندما رأى أنه لم يتكلم، واصل الشرح، "قد لا تعرف، لكنني كنت في خطر مرة واحدة في الربيع، وكدت أموت.منذ ذلك الحين، قررت أن أعيش حياة جيدة وأن أعيش كل يوم على محمل الجد. لا أريد أن أعيش حياة مشوشة بعد الآن. "
قال ليانغ جينغ بصوت خافت، "مم."
قبل طرح هذا السؤال، كان قد قرر بالفعل أنه سواء اعترف الطرف الآخر بذلك أم لا، فإنه سيحترم رأي الطرف الآخر.
"ثم ..." قال Qi Xingchen، "هل هناك أي شيء آخر لا تفهمه؟"
"لا، أنا آسف لإساءة لك."
تنهد تشى Xingchen في الارتياح. سماع اعتذار Liang Jing جعله يشعر بعدم الارتياح بعض الشيء. استدار واستمر في الخروج. "ليس عليك أن تقول آسف. من الطبيعي أن تشك بي.لكن لا تشك أبدًا في دوافعي للاهتمام بك، ولا تمنعني من تحركاتك بسبب ذلك. أرجوك صدقني، لن أفعل أي شيء يؤذيك أبدًا. "
وبعد صمت طويل، أجاب ليانغ جينغ: "حسنًا".
.
عرف Qi Xingchen أن Liang Jing لم يكن شخصًا يمكن خداعه بسهولة.لم يكن يعرف لماذا اختار ليانغ جينغ تصديقه في النهاية، ولكن عندما رأى أن الطرف الآخر لا يبدو أنه يتظاهر بالكياسة، فقد شعر بالارتياح قليلاً.
ولكن في الليل، عندما يأوي إلى السرير، يتقلب ويتقلب، غير قادر على النوم. لم يستطع عقله أن يهدأ.
أولاً، شعر أن اكتشاف ليانغ جينغ كان مفاجئًا للغاية ودون سابق إنذار. كان تمويه مليئًا بالثغرات، لكن لم يكن من المنطقي أن Liang Jing لم يشك فيه من قبل وتوصل فجأة إلى نتيجة عندما عاد للتو إلى المنزل ولم يفعل أي شيء.
التفسير الوحيد هو أنه أثناء غيابه، اكتشف ليانغ جينغ أنه كان روحًا غريبة من خلال شيء أو شخص ما.
ثانيًا، كان Liang Jing وTao Tao قريبين، وهو ما لم يكن بالتأكيد علامة جيدة. كما أن حالة ليانغ جينغ كانت صعبة للغاية. وكان عليه أن يجد السبب.
كان التفكير الأعمى في الأمر عديم الفائدة. وبعد ليلة بلا نوم، شرب فنجانين من القهوة لإنعاش نفسه واستعد للذهاب إلى المستشفى لمعرفة ذلك.
أولا، كان عليه أن يذهب إلى جناح تاو شوان.
صادف أن اليوم كان عطلة نهاية الأسبوع. عندما وصل، كان Qi Jiaze هناك بالفعل.كان المراهقان يحملان البرغر في أيديهما ويتحدثان مع بعضهما البعض. لم يكن يعرف ما الذي كانوا يتحدثون عنه.
عند رؤية هذا المشهد، أصيب تشى شينغ تشن بالذهول لبعض الوقت.بعد انتقاله إلى "Peaches of the Night" لمدة نصف عام، اعتاد تدريجيًا على هويته كفنان. لقد نسي تقريبًا أنه في الحياة الواقعية، كان أيضًا طالبًا جامعيًا كان عليه أن يدرس بجد ويحصل على منحة دراسية لدفع رسوم دراسته.
غير راغب في كسر الجو المتناغم بين شقيقيه الأصغر سنا، أخذ Qi Xingchen نفسا عميقا وطرق الباب. ابتسم وقال: "جيازي، لقد طلبت منك أن تعتني جيدًا بتاو شوان. لقد أحضرته ليأكل الوجبات السريعة."
"لا!"
الشخص الذي أجابه كان تاو شوان. وأوضح تاو شوان بسرعة، "أردت أن آكل البرغر، لذلك طلبت من جيازي إحضارها لي."
"أخ!" هرع Qi Jiaze على حين غرة. "لماذا لم تخبرني عندما عدت إلى المنزل؟!"
"ألم آتي إلى هنا بمفردي؟"
"هذا ليس نفس الشيء." كان Qi Jiaze غير راضٍ. "لو أخبرتني سابقًا، لكنت قادرًا على رؤيتك قبل ساعات قليلة. لقد اشتقت إليك كثيرًا!"
هل كان هناك فرق بضع ساعات؟لم يكن Qi Xingchen يعرف ما إذا كان يجب أن يضحك أم يبكي. "حسنًا، سأخبرك مقدمًا في المرة القادمة."
"وهذا أشبه ذلك!"
بعد الحصول على الوعد، قام Qi Jiaze بسحب Qi Xingchen بسعادة ليجلس على الكرسي أمام السرير.
عندما رأى أن شقيقه لم يكتسب أو يفقد وزنه، أدرك فجأة شيئًا ما. "هذا ليس صحيحا يا أخي. أول شيء فعلته عندما دخلت لم يكن الاهتمام بي، ولكن توبيخ لي.أنت في الواقع تساعد شخصًا خارجيًا. هل أنا أكثر أهمية أم أن تاو شوان أكثر أهمية؟ "
لم يكن من المتوقع أن يشعر هذا الشقي الصغير بالغيرة من كل أنواع الأشياء. كان Qi Xingchen عاجزًا. "إنها دهنية جدًا لكليتيك. إنها ليست جيدة لتاو شوان وصحتك.علاوة على ذلك، كان تاو شوان لطيفًا بما يكفي لشرح ذلك لك. ما الذي تقاتل من أجله؟ "
"أنت على حق... إذًا لن أقاتل مع تاو شوان. سأقاتل مع شخص آخر.أخي، تعال هنا. أريد أن أسألك شيئا. "
أشار تشى جيازى بإصبعه. ومن ثم، انحنى Qi Xingchen إلى الأمام واستمع إلى همس أخيه.
جلس تاو شوان بجانب السرير. رؤية العلاقة المتناغمة بين الأخوين، ظهر شعور عميق بخيبة الأمل في عينيه. ومع ذلك، اختفت في لحظة.
بعد الانتظار لمدة نصف دقيقة تقريبًا، قام Qi Xingchen بتقويم جسده بنظرة من اليأس. كانت أطراف أذنيه حمراء بشكل مثير للريبة. "سأخبرك عندما نعود."
"ثم تذكر، ليس مسموحًا لك أن تختفي!" قال تشي جيازي.
"... سأبذل جهدي."
لم يكن تاو شوان شخصًا يحب التطفل على أسرار الآخرين. نظر إلى الأسفل وتظاهر بعدم سماع الاثنين يتحدثان بالألغاز.بعد التعامل مع Qi Jiaze، تحدث معه Qi Xingchen أولاً. "ليتل شوان، أنت تبدو جيدًا. يبدو أنك تتعافى جيدًا."
"أنا بخير. شكرًا لك على اهتمامك."
"تاو شوان". لم يعد بإمكان Qi Jiaze تحمل الأمر بعد الآن. قام بطعن كتف تاو شوان. "إنه أخي. عليك أن تدعوه بأخي أيضًا. أسرع."
كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام.
"يا إلهي، هذا الشقي الصغير لا يزال يتصرف مثل المتنمر في المدرسة؟!"
"هل أصبح تاو شوان مصابًا بالتوحد بسببي؟!"
فتح فمه للرفض، ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء، قال تاو شوان بهدوء، "الأخ شينغ شينغ".
كان تشى Xingchen عاجزًا عن الكلام. "... تنهد.لا بأس. ليس عليك الاستماع إلى Jiaze. نحن في نفس العمر تقريبا. يمكنك الاتصال بي ما تريد. "
استنشق Qi Jiaze بفخر. "هذا لن يجدي."
لم يرغب Qi Xingchen في التحدث معه. التقط تفاحة من الطاولة بجانب السرير وتحدث وهو يقشرها. "بالمناسبة، شوان الصغير، أنت في مزاج جيد. هل لأن أختك تأتي لزيارتك كثيرًا؟"
كان Liang Jing وTao Tao صديقين مقربين. هذا يعني أن Tao Tao كان في H City مؤخرًا. وكان من الطبيعي بالنسبة لها أن تزور شقيقها كثيرًا.
"أختى؟"
لم يعرف تاو شوان سبب طرح هذا السؤال. "إنها لم تأت لزيارتي مؤخرًا."
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...