فصل دون عنوان 49

400 49 5
                                    


تعرض للضرب على يد زميل في الصف وأرسل إلى المستشفى... ألم يعده Qi Jiaze بأنه لن يتنمر على Tao Xuan مرة أخرى أبدًا؟

هل يمكن أن يكون زميلًا آخر؟

كان عقل Qi Xingchen في حالة من الفوضى. أخذ عدة أنفاس عميقة وأجبر نفسه على الهدوء. متمسكًا بأمله الأخير، نادى على آن ران، "أخت آن ران، سأخرج لبعض الوقت. ساعديني في إعادة أغراضي إلى الفندق."

سأل ران: "إلى أين أنت ذاهب؟"

"المستشفى!"

نظرًا لأن ذلك قد حدث بالفعل، فإن الانتظار في موقع التصوير لن يساعد.نفد سريعًا وقفز إلى السيارة، وأصدر تعليمات إلى Old Qin بمتابعة سيارة Shang Yuliang.

وبعد نصف ساعة، توقف شانغ يوليانغ عند مدخل المستشفى العام. نزل Qi Xingchen أيضًا من السيارة وتبعه إلى الطابق السادس من المستشفى.

في الجناح الرابع بالطابق السادس، كان هناك صبي يرقد على السرير ويحمل محلولًا وريديًا. وكانت عيناه مغمضتين ولا يمكن رؤية حالته بوضوح.

جلست تاو تاو على حافة السرير وعينيها حمراء. كانت تسأل الصبي الذي يرتدي نفس الزي المدرسي الذي يرتديه تاو شوان.

والأسوأ من ذلك هو وجود شخص ثالث يقف في منتصف الجناح.

كان يرتدي قميصًا أسود، وزرة، وحذاء مارتن عالي الجودة، ولون شعره الرمادي المميز. يمكن لـ Qi Xingchen معرفة من هو بمجرد النظر إلى ظهره.

"زميل الدراسة،" ارتجف صوت تاو تاو، "هل أنت الشخص الذي أرسل تاو شوان هنا؟"

"أختي، هذه أنا."

"هل تعرف لماذا أغمي عليه؟"

عند سماع هذا السؤال، بدا الصبي غاضبًا جدًا. استنشق والتفت إلى Qi Jiaze.

"لقد ضربه بكرة السلة!"

"لقد ضربه بكرة السلة..."

أصبح هاجس Qi Xingchen المشؤوم حقيقة. تجمد على الفور. لم يجرؤ على تخيل سبب حدوث المؤامرة التي تجنبها!

تمامًا كما حدث عندما جاء Zhou Yu إلى "Budget Traveller" كضيف طائر. إذا لم يتخذ إجراءً مسبقًا ويتخلص من Zhou Yu، فربما تحول Qi Yuji إلى وقود مدفع شرير ويسبب مشاكل لـ Tao Tao.

هل من الممكن... أن الحبكة لا يمكن تغييرها؟

بينما كان Qi Xingchen في حالة ذهول لبضع ثوان، دخل Shang Yuliang الجناح أمامه.

نظرًا لأن زميله في الفصل كان يتهم تشي جيازي، أصبح تعبير شانغ يوليانغ غير ودي عندما كان يحاضر، "أنت صغير جدًا، لكنك لا تتعلم الأشياء الصحيحة. كيف يمكنك ضرب شخص ما بشكل عرضي؟"

"أنا لم أضربه!" دافع Qi Jiaze عن نفسه بصوت عالٍ. "أنا فقط، لقد رميت الكرة عليه!"

"ماذا تقصد؟أنت من حطمها!إذا لم تستخدم أي قوة، فكيف يمكن أن يغمى على تاو شوان؟! "زمجر الطالب الذكر.

"ما الفرق بين الرمي والتحطيم؟ بغض النظر عن كيفية محاولتك التستر عليه، فإن تاو شوان مستلقي هناك بالفعل." عبس شانغ يوليانغ. "إذا ارتكبت خطأ، عليك أن تعترف به. لا تكذب. الأطفال الذين يكذبون هم أكثر كراهية".

"... انا لا اكذب!"أحكم تشى جيازي قبضتيه، وانتفخت الأوردة الموجودة على ساعديه. "إذا لم أكن مخطئًا، فأنا لست مخطئًا. لن أعترف بشيء لم أفعله!لماذا لا تصدقني؟! "

صاح تشي جيازي بهذه الكلمات، ولكن كان هناك هزة طفيفة في صوته.

"أنت لا ترتدي الزي المدرسي، ولا تصبغ شعرك، ولا تدخن، ولا تتقاتل، ولا تقود سيارة رياضية. شخص مثلك..." توقف الطالب للحظة. "من يصدق طالب رديء مثلك؟"

"أنت -" كان Qi Jiaze غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يعد قادرًا على السيطرة على نفسه. رفع قبضته واتهم الطالب!

كان الطالب خائفًا جدًا لدرجة أنه ترنح بضع خطوات وكاد يصطدم بتاو تاو.رأى Shang Yuliang هذا ووقف بين Qi Jiaze والطالب.

"جيازي!"

فقط عندما كان Qi Jiaze على وشك الاندفاع للأمام بغض النظر عن أي شيء، سمع صوتًا لا يمكن أن يكون أكثر دراية به.

خفض قبضته واتجه نحو اتجاه الصوت. تم ضغط شفتيه بإحكام في خط مستقيم. وبعد ثوان قليلة قال: "أخي..."

مثل قطة صغيرة نشرت كل فرائها واستعدت للقتال، أنزلت ذيلها وسحبت مخالبها عندما رأت صاحبها. انها مواء للتعبير عن شكواها.

انقبض قلب Qi Xingchen.

"المخرج شانغ، الأخت تاو تاو، جيازي هو أخي الصغير." وقف Qi Xingchen أمام Qi Jiaze والتفت إلى الطالب الذكر. "هل دفعت الرسوم الطبية؟"

وكان الطالب الذكر لا يزال في حالة صدمة. عندما رأى أن تشي جيازي قد تم إيقافه، ربت على صدره بالخوف المستمر. "لقد دفعت ثمن سيارة الإسعاف، لكنني لم أدفع ثمن التقطير الوريدي وسرير المستشفى".

"Jiaze، اذهب وادفع ثمن Tao Xuan،" أمر Qi Xingchen بصوت منخفض.

"... يا أخي، أنت لا تصدقني أيضًا؟!" أصيب تشي جيازي بالذعر.

"يذهب!" كانت لهجة Qi Xingchen أثقل.

بسبب كلمات الطالب، لم يصدق أحد في الغرفة تشى جيازى.إذا حاول شرح نفسه الآن، فسيبدو أنه كان يقف إلى جانب أخيه الصغير.

لم يصدقه تاو تاو وشانغ يوليانغ.

كان عليه أن يجد الأدلة أولاً، ثم ينشر الأخبار ببطء.

عند سماع شقيقه يوبخه، صر تشي جيازي على أسنانه وخرج للقيام بالأعمال الورقية.مشى Qi Xingchen إلى السرير وانحنى لمراقبة Tao Xuan.

ثم أدرك أن تاو شوان بدا مألوفًا، كما لو أنه رآه في مكان ما من قبل.

... صحيح، أليس هذا هو الصبي الذي كاد تشي جيازي أن يضربه في يوم عودته من مسافر الميزانية؟!

... لقد ظن أنه يستطيع تجنب ذلك، لكن القدر قد رتب له كل شيء بالفعل.

كان تاو شوان، الذي كان مستلقيا على السرير الآن، أكبر سخرية من القدر.

أظلم وجه Qi Xingchen. قام بقمع أفكاره ولاحظ بعناية حالة تاو شوان.

كان جسده نحيفًا وضعيفًا، وكان وجهه شاحبًا. كانت هناك وذمة واضحة على يديه المكشوفتين، ويمكن رؤية طفح جلدي أحمر صغير تحت الياقة المفتوحة لثوب المستشفى.

منذ بعض الوقت، قام Qi Xingchen بفحص أعراض مرض الذئبة الحمامية الجهازية. ما رآه أظهر أن مرض تاو شوان قد دخل المرحلة النشطة.

أخذ نفسا عميقا واستقام. "أيها الطالب، شكرًا لك على إرسال تاو شوان إلى المستشفى.سأطلب من السائق أن يعيدك إلى المدرسة. وقال انه سوف يدفع لك جميع النفقات. "

"لا حاجة." هدأ تاو تاو قليلا. "شينغ شينغ، لا تزعج نفسك. سأدفع النفقات الطبية بنفسي."

"سواء ضرب جيازي تاو شوان أم لا، فهذا سببه. يجب أن أكون مسؤولاً."

كانت كلماته غامضة، لكنها أظهرت أيضًا أنه لم يعترف بأن تشي جيازي ضرب تاو شوان.

نقر شانغ يوليانغ على لسانه.

تجاهله Qi Xingchen وذهب إلى الباب لإجراء مكالمة. طلب من تشين القديم أن يرسل الطالب ويدفع له المال. كما سأل عن اسم الطالب وعنوانه في الطريق.وبعد خمس دقائق، جاء العجوز تشين وأخذ الطالب بعيدًا.

لم يتبق في الجناح سوى Tao Tao وQi Xingchen وShang Yuliang.

"الأخت تاو تاو ..." أراد Qi Xingchen الاعتذار نيابة عن أخيه.

قاطعه تاو تاو. "لا بأس، شينغ شينغ. نظرًا لأنه شقيقك، فلن أتابع الأمر."

شعر Qi Xingchen بالارتياح بعد سماع كلمات Tao Tao. على الأقل انتهت الأزمة في الوقت الحالي.

ألقى نظرة خاطفة على شانغ يوليانغ.

كان الشك والازدراء على وجه شانغ يوليانغ واضحين.

لا يمكن إلقاء اللوم على شانغ يوليانغ. في عيون الناس في مثل عمره، كان تشي جيازي طالبًا. كان ارتداء مثل هذا يعادل كونه مشاغبًا.

من سيصدق المشاغبين؟

لمنع Qi Jiaze من العودة وإغضاب Shang Yuliang، أرسل رسالة إلى Qi Jiaze وطلب منه العودة إلى المنزل بعد دفع الرسوم.

ثم اتصل بالمستشفى الخاص.وبحلول الوقت الذي تم فيه نقل تاو شوان إلى المستشفى الخاص، تم إجراء الفحص واختيار مقدم الرعاية، واستكمال إجراءات القبول. لقد كانت الساعة بالفعل قد تجاوزت الثامنة مساءً.

ولحسن الحظ، شخص الطبيب أن العلامات الحيوية لتاو شوان كانت مستقرة. كان يحتاج فقط إلى الراحة في السرير لفترة من الوقت.

نظرًا لأن Qi Xingchen كان مشغولاً، عاد Shang Yuliang إلى المجموعة.باعتبارها البطلة النسائية، فهمت تاو تاو مدى إلحاح عملية التصوير. وبعد أن رأت مدى احترافية مقدم الرعاية، عادت أيضًا إلى الفندق.

لقد مرت أكثر من أربع ساعات منذ أن وصلوا إلى الرابعة.مسح تشي Xingchen عرقه. أخيرًا كان لديه الوقت لسؤال Qi Jiaze. لقد اتصل برقم Qi Jiaze.

"أخ." كان صوت الشخص الموجود على الطرف الآخر من الهاتف أجشًا.

لقد فاجأ تشى Xingchen. "جيازي، هل مازلت في المنزل؟ سأذهب للبحث عنك الآن."

"لا، أنا خارج المستشفى."

"هل انتظرت أكثر من أربع ساعات؟"

"نعم..." توقف تشى جيازى مؤقتًا. "أخي، أنا لا أكذب".

ربما لأنه انتظر طويلاً، لم يعد الشاب قادراً على كبح شكواه. كان صوته يرتجف، ولم يتمكن من سماع الكلمة الأخيرة بوضوح.

عبس تشى Xingchen. بعد أن طلب من مقدم الرعاية رعاية تاو شوان جيدًا، خرج مسرعًا من المستشفى.

كانت سيارة لامبورغيني الخاصة بـ Qi Jiaze متوقفة في الزاوية. فتح Qi Xingchen باب السيارة.

وكانت منفضة السجائر في السيارة مليئة بأعقاب السجائر. كانت المساحة بأكملها مليئة بالدخان.قام Qi Xingchen بتهوية نفسه مرتين، لكنه لم يتفرق. وبدلا من ذلك، اختنق وسعال.

سمع تشي جيازي السعال. أطفأ السيجارة بسرعة وقام بتشغيل الدورة الدموية.

بعد أن تفرق الدخان، أدرك تشي شينغشن أن شعر الشاب كان فوضويًا، وعيناه محتقنتان بالدم، وذقنه مرفوع لإخفاء ظلمه.

جلس Qi Xingchen في مقعد الراكب. "جيازي."

"المضي قدما وتأنيب لي."

قال Qi Xingchen بلطف: "لن أوبخك". "واعتقد انكم."

كان Qi Jiaze مستعدًا للتوبيخ. ومع ذلك، فقد فاجأ لبضع ثوان. مد يده وأمسك بذراع Qi Xingchen. "اذا لماذا طلبت مني دفع الفاتورة؟"

"أنا أخوك. إذا أصررت على حمايتك دون أي دليل، هل تعتقد أنهم سيصدقونني؟سوف يعتقدون فقط أنني أحمي ابني. "

كان تشى جيازى عاجزًا عن الكلام.

تردد للحظة وسأل: "أخي، هل تصدقني حقًا؟ أنت لا تريحني فقط؟"

"بالطبع. وإلا كنت سأجبرك على الاعتذار على الفور."

قام Qi Xingchen بتنعيم شعره الفوضوي. "أخبرني بالتفاصيل."

مع العلم أن شقيقه صدقه، اتخذ مزاج تشي جيازي منعطفًا 360 درجة. ومع ذلك، كان تعبيره لا يزال متغطرسا. "لقد وعدتك بأنني سأحميه في ذلك اليوم.ثم بعد ظهر هذا اليوم، عندما كنت ألعب كرة السلة، مر بجانب ملعب كرة السلة. شعرت أنه من المؤسف أنه ليس لديه أصدقاء ولا أحد يلعب معه، لذلك سألته إذا كان يريد اللعب معي. وفي الوقت نفسه، أردت أن أخبر الآخرين أنه صديقي وألا يتم المساس بهم. "

وأضاف: "في النهاية، وقف هناك ولم يقل أي شيء. لم أكن متأكدًا مما إذا كان لا يريد التحدث معي أم أنه وافق، لذلك رميت الكرة له".من كان يعلم.. من كان يعلم أنه كان مثل الدمية الخزفية وسقط عندما لمسته الكرة! "

"أنا حقا لم أستخدم أي قوة!أقسم!خشيت أن أؤذيه، لذا رميت الكرة برفق! "

تنهد تشي Xingchen. "وهذا ما حدث."كانت نوايا Qi Jiaze جيدة. ربما كان ذلك بسبب أن تاو شوان لم يكن على ما يرام وأنه ارتكب خطأ.

ومع ذلك، أثبت هذا أيضًا أن كل فرد في عائلة تشي كان لا يزال تحت سيطرة المؤامرة. وإلا فإنه لن يكون من قبيل الصدفة.

"Jiaze،" قال Qi Xingchen، "هل الصبي الذي أرسل Tao Xuan إلى المستشفى لديه ضغينة ضدك؟"

"Cui Hao،" كانت لهجة Qi Jiaze مليئة بالازدراء. "لقد سرق وحدة ألعاب زميل في الفصل الدراسي. رأيته وضربته.لم أقل أي شيء لأن وحدة التحكم لم تكلف الكثير. لم أكن أتوقع منه أن يلفق لي اليوم. انه غبي جدا ومثير للاشمئزاز! "

لقد أراد مواصلة الشتم، لكن Qi Xingchen أوقفه بسرعة واستمر في التساؤل، "كيف هي درجات Cui Hao؟"

"درجاته جيدة. إنه عضو لجنة الدراسة في صفنا. المعلمون يحبونه كثيرًا."

بسماع هذا، فهم تشى شينغتشن.

كره Cui Hao Qi Jiaze وقام عمدًا بتأطير Qi Jiaze لضرب شخص ما.

ليس اليوم فقط، ولكن عندما تتعامل المدرسة مع هذه الحادثة الشريرة غدًا، سيختار المعلمون أيضًا الاستماع إلى شهادة عضو لجنة الدراسة وإلقاء اللوم على أخيه.

فكر Qi Xingchen للحظة وقال: "Jiaze، عليك أن تذهب إلى الفصل غدًا. وإلا، سيعتقد المعلمون أن لديك ضميرًا مذنبًا.وأيضًا، إذا أراد أي شخص إجبارك على الاعتراف بأخطائك، عليك أن تستمر كما هو الحال اليوم. "

"لأنك لم ترتكب أي خطأ، هل تعلم؟" ابتسم Qi Xingchen وقال: "لقد قمت بعمل جيد".

.

كان Qi Jiaze سعيدًا بإقناع أخيه. أطلق صفيرًا وأعاد Qi Xingchen إلى الفندق.

قبل أن يخرج من السيارة، سأل Qi Xingchen، "ما مشكلة Tao Xuan؟ هل أحتاج للذهاب إلى المستشفى لرعايته؟"

"أنت؟" رفع Qi Xingchen حاجبيه. "إنسَ الأمر. ليس من المؤكد من سيعتني بمن.لقد استأجرت ممرضة. لا داعي للقلق بشأن ذلك.بالمناسبة - "

توقف Qi Xingchen مؤقتًا. "مرضه سيخدر حواسه، ويجعله غير قادر على التركيز، ويجعله يفكر في الانتحار. إذا كنت تريد رؤيته، عليك معاملته بشكل جيد."

"نعم نعم نعم!" أومأ تشى جيازى بقوة.

نزل Qi Xingchen من السيارة وركض عائداً إلى الفندق. في الطريق إلى الطابق العلوي، طلب من الممرضة أن تبلغه بمجرد استيقاظ تاو شوان.

كان An Ran على وشك النوم عندما فتح الباب ببطاقة الغرفة. نهضت وسألت: هل تناولت العشاء؟

"لا."

"لقد قمت بخلط السلطة. تعال وتناول الطعام."

كان تشي شينغشن مرهقًا طوال فترة ما بعد الظهر، وذبلت معدته من الجوع. جلس على الأريكة، والتقط طبقًا من العشب، وبدأ في مضغه.

في منتصف الوجبة، تحدثت آن ران. "لقد تلاشت فضيحة باي يي."

"... نعم." رمش تشى Xingchen. "هل استجاب؟"

"لا. ليس من عادته الرد. حتى لو لم تقل أي شيء، فلن يشرح أي شيء."

كان ذلك صحيحا. وكانت شخصية المعبود له من هذا القبيل. وقال انه لن يأخذ على محمل الجد الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

قبل أن يصبح أحد المشاهير، كان مغنيًا ومغني راب وراقصًا وكاتب أغاني.

لقد اجتذب المعجبين بأعماله وليس بالرأي العام والفضائح. لم يكن بحاجة إلى الاهتمام كثيرًا.

لم يجيب Qi Xingchen. سأل آن ران مرة أخرى، "هل اتصل بك باي يي؟"

"لا... لا أعرف." فجأة فقد Qi Xingchen الاهتمام بتناول الطعام. لقد وضع اللوحة جانباً. "كنت مشغولاً للغاية في فترة ما بعد الظهر. ولم أتحقق من هاتفي."

بعد ذلك، نهض وذهب إلى الحمام ليفتح الصنبور.وبعد حوالي خمس دقائق سمع الباب يغلق. لقد غادر آن ران.

جلس القرفصاء بجانب حوض الاستحمام وشاهد منسوب المياه يرتفع بوصة بوصة.

ما قاله لـ An Ran للتو كان الحقيقة. في فترة ما بعد الظهر، كان مشغولاً بالتعامل مع تاو شوان ولم ينتبه للرسائل الواردة على هاتفه.

هل سيتصل به باي يي؟

ومن رأى أنه ساعد في دحض الشائعات فعليه أن يشكره بأدب.

بخلاف ذلك هل سيشرح؟

احتضن Qi Xingchen ركبتيه حتى امتلأ حوض الاستحمام تقريبًا. غرق في الماء وأخرج هاتفه.

لقد فتح ويبو. العدد الهائل من الرسائل كاد أن يجمد هاتفه!

وكانت معظمها رسائل خاصة. لقد نقر على عدد قليل.

[آه، لقد طرقت رأسي حقًا!شينغ شينغ، أعدني، سأعاملك بشكل أفضل!]

[الليلة الماضية، كانت النجوم مقفلة. لقد ابتلعت المفتاح. أتمنى لكما زواجًا سعيدًا.]

[شكرًا لك على مساعدة باي يي في دحض الشائعات. أتمنى لكم كل التوفيق.]

[أشعر بالفضول بشأن ما فعلتموه في الفندق. هل كان حقا مجرد مشهد؟ هيهيهي.]

نظر Qi Xingchen إلى الشاشة ولم يعرف ما إذا كان سيضحك أم يبكي. ولم يتوقع أن يصبح تفنيده للشائعات بمثابة حفل لمحبي الثنائي.

قام بالنقر على قائمة الإتجاهات. وكما قال آن ران، تراجعت فضيحة باي يي إلى أسفل القائمة.بعد كل شيء، كانت أدلته مقنعة للغاية. من المحتمل أن تهب العاصفة بحلول صباح الغد.

لقد أغلق ويبو. كان إصبعه يحوم فوق أيقونة الرجل الأخضر الصغير على WeChat. لقد تردد لفترة طويلة.

في النهاية، ضغط إصبعه إلى أسفل. بجانب الملف الشخصي لـ Bai Ye، كانت هناك دائرة حمراء تظهر الرقم "2"، مما يشير إلى وجود رسالتين غير مقروءتين.

أخذ نفسا عميقا ونقر عليهم.

الرسالة الأولى بو: [شكرًا لمساعدتي في دحض الشائعات. لا تفعل ذلك مرة أخرى. من السهل جذب الكراهية.]

الرسالة الثانية يا بو: [لقد أحضرت لك العشاء. تعال إلى الباب الخلفي للفندق.]

وجبة خفيفة لمنتصف الليل ...

اتسعت عيون تشى Xingchen. رفع هاتفه إلى عينيه.

تم إرسال الرسالة الأولى عند الظهر. الرسالة الثانية كانت... قبل نصف ساعة!!!

هل غادر باي يي ؟؟؟

كتب Qi Xingchen في ذعر: [آسف، لقد عدت متأخرًا. رأيته فقط.]

"بزت—"

وكان الرد سريعًا جدًا: [لا بأس. أنا أخذت قيلولة.]

"أخذت قيلولة" تعني... باي يي كانت لا تزال في الطابق السفلي!

ولم يكن قد غادر بعد!

سارع Qi Xingchen إلى قدميه ومسح الماء عن جسده على عجل. ارتدى ملابسه وسرواله بسرعة وركض إلى الطابق السفلي مرتديًا نعاله.

خوفًا من أن يلتقطه المصورون مرة أخرى، أوقفت باي يي شاحنة المربية عند الباب الخلفي هذه المرة.وجد Qi Xingchen هدفه وقفز مثل الظبي -

أمسك باي يي بذراعيه. "أبطئ السرعة. لماذا أنت مرتبك دائمًا؟"

"أنا، أنا فقط أخشى أنك سوف تنتظر لفترة طويلة." كانت إجابة Qi Xingchen هي نفسها تمامًا كما في اليوم السابق.

"لا بأس. سأنتظر حتى الساعة العاشرة. ولن أغادر قبل ذلك الوقت."

عندما تحدث باي يي، أدرك أن نصف شعر المروحة الصغيرة كان مبللاً.نظر إلى الأسفل ورأى أن هذا الشخص كان يرتدي النعال بالفعل. كانت أصابع قدمه المستديرة مجعدة من النقع، وكانت هناك علامة حمراء واضحة على الجزء الخلفي من قدمه كانت شبه شفافة.

كانت لهجة باي يي غير سعيدة. "كيف حدث ذلك؟"

لا بد أنه كان في عجلة من أمره الآن واصطدم بشيء ما عن طريق الخطأ.تراجع Qi Xingchen عن قدمه وكذب. "الحذاء لم يكن مناسبًا. لا بأس. سأغيره غدًا."

شخر باي يي.

ومع ذلك، كان لونه أحمر فقط ولم يكن ينزف. لم يقوم باي يي بالتحقيق أكثر. التقط صندوق الغداء من المقعد الأمامي وسلمه له. "عصيدة السمك في هذا المطعم جيدة. لقد جهزت واحدة لك.قد يكون الجو باردا الآن. ارجع واطلب من مساعدك تسخينه قبل تناول الطعام. "

"... لا حاجة." فتح Qi Xingchen صندوق الغداء على الفور. "الجو حار جدًا. سأتناول العشب الليلة. سأملأ معدتي به."

خطط باي يي في الأصل للمغادرة بعد تقديم العشاء، لكن المعجب الصغير بدأ تناول الطعام في سيارته. لم يستطع المغادرة. استند إلى مقعده وأعجب بالطريقة التي يأكل بها.

وبعد الإعجاب لفترة من الوقت، أدرك أن هذا الشخص كان ينظر إلى الوعاء، لكنه في الواقع كان يختلس النظر إليه كل دقيقة أو دقيقتين. يبدو أنه يريد أن يقول شيئًا لكنه لم يجرؤ على ذلك.

"هل تريد أن تسألني شيئا؟" خمنت باي يي.

تشي شينغتشن: "..."

كيف يمكن أن يقول؟!

بالطبع أراد Qi Xingchen أن يسأل. كان على وشك الموت من الإمساك به!فتح فمه...ولكن في اللحظة التي سبقت حديثه، أصيب بالذعر فجأة.

كان يخشى ألا تكون إجابة باي يي هي الإجابة التي يريدها.

كانت الكلمات على طرف لسانه، لكنه غيّر الموضوع فجأة. "يجب أن تنتهي من التصوير غدًا، أليس كذلك؟"

قالت باي يي، "صباح الغد. سأنتهي منه في فترة ما بعد الظهر. إذا كان هناك أي شيء لست راضيًا عنه، فسأعيد تصويره بعد غد."

"ما هو أسلوب الأغنية والفيديو الموسيقي الجديد هذه المرة؟"

بعد كل هذا الوقت، كان المعجب الصغير مترددًا في السماح له بإفساد القصة. ابتسم باي يي. "هذا... لا أستطيع أن أخبرك الآن."

وضع Qi Xingchen تعبيرًا عن الندم ودفن رأسه لمواصلة الأكل.بعد كشط آخر حبة أرز ببطء، مسح فمه. "إنه لذيذ. ثم... سأغادر."

ضحك باي يي. "لماذا تتصرف وكأنك في مطعم للوجبات السريعة؟ أنهي طعامك بسرعة وغادر بسرعة."

عض Qi Xingchen شفته السفلية وسأل، "إذن ماذا يجب أن أقول؟"

بشكل حدسي، شعرت باي يي أن نبرة المروحة الصغيرة كانت غريبة. لا يبدو أنه سعيد للغاية.

هل كان غاضبًا لأنه لن يفسد الأغنية الجديدة؟

مدّ باي يي يده وأمسك ذقن Qi Xingchen بإصبعه السبابة. مرر إبهامه بلطف على زاوية فمه، مما ساعده على مسح السائل المتبقي.

وقال باي يي: "لبعض الأسباب الخاصة، لا أستطيع حقاً أن أقول ذلك". "هل يمكنك الانتظار لفترة أطول قليلا؟"

كانت أطراف أصابعه دافئة. ركزت حواس Qi Xingchen على الفور على المكان الذي لمسته Bai Ye. حتى أنه يمكن أن يشعر بوضوح باتجاه الخطوط الموجودة على أطراف أصابعه.

كما لو كان قد تعرض للحرق، دفع Qi Xingchen الباب بقوة. "شكرًا لك، شياو يي. أنا... سأغادر."

.

حتى عندما فتح باب المصعد، كان فم Qi Xingchen لا يزال دافئًا.خفض رأسه وتوجه بسرعة إلى غرفته. كاد أن يصطدم بشخص يسير نحوه.

"أنا آسف، أنا آسف..." اعتذر بسرعة. نظر للأعلى ورأى أحد معارفه. "الأخت تاو تاو، هل تبحثين عن المدير شانغ؟"

"... نعم، أبحث عنه لمقارنة الأغاني." بدا تاو تاو بعناية. "شينغ شينغ، هل تعاني من الحمى؟ وجهك أحمر جدًا."

"ربما بسبب الريح. لا بأس.لقد جئت في الوقت المناسب. كنت على وشك البحث عنك. "

وكان العمل أكثر أهمية. وضع Qi Xingchen الفوضى في رأسه وكرر كلمات Qi Jiaze.

أومأ تاو تاو. "أعلم أن صحة شياو شوان كانت دائمًا سيئة. أنا لا ألوم أخيك. لا بأس."

على الرغم من أنها قالت ذلك، إلا أن Qi Xingchen سمعت أن لهجتها كانت مترددة للغاية.

في الواقع، لم يكن هناك أي دليل الآن. كل ما قاله كان مجرد كلمات فارغة.

أسرع طريقة لحل المشكلة الآن هي انتظار استيقاظ Tao Xuan وسؤاله. وبعد ذلك سيتم الكشف عن الحقيقة.

أو يمكنهم جمع الأدلة من الطلاب الذين كانوا في الميدان. في كلتا الحالتين، لم يرتكب Qi Jiaze أي خطأ. عاجلاً أم آجلاً، سيتم حل سوء التفاهم.

قال Qi Xingchen بإخلاص: "الأخت تاو تاو". "أعطني بضعة أيام. سأقدم لك بالتأكيد أنت وتاو شوان شرحًا."

"... حسنًا. التصوير مهم. لا تجبر نفسك.بالمناسبة، شينغ شينغ، "توقف تاو تاو". هناك شيء أريد أن أشكرك عليه. "

"على الرحب والسعة." ولوح تشى Xingchen بيده. "أنا أعرف مدير هذا المستشفى الخاص. سوف يعتنون بتاو شوان جيدًا."

"... هذا شيء واحد. لكني أريد أن أقول شيئًا آخر."

كانت عيون Qi Xingchen فارغة.كان يعتقد أن تاو تاو أرادت أن تشكره على مساعدتها في الاتصال بأفضل مستشفى خاص. بخلاف ذلك، لا يبدو أنه ساعد تاو تاو.

"ماذا جرى؟"

تاو تاو: "حول حادثة ويبو. شكرًا لك على مساعدة الأخ يي في دحض الشائعات."

ما علاقة مساعدة باي يي بتاو تاو؟كان Qi Xingchen أكثر حيرة.

"... أوه، لقد نسيت أن أخبرك."وأوضح تاو تاو، عندما رأى أنه مرتبك، "ذهب 22 إلى منزلي لفترة بعد مساعدتك في النص."

خفضت تاو تاو صوتها. "إذا اكتشفت وسائل الإعلام ذلك، فلن نكون قادرين على شرح أنفسنا. ولحسن الحظ، أنتم هنا."

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن