فصل دون عنوان 44

437 51 4
                                    


في ذلك الوقت، كان طاقم الفيلم قد استأجر قاعة بيجينغ لمدة شهر واحد فقط.ومن أجل الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية خلال شهر، عمل الجميع ساعات إضافية. وكانوا يعملون كل يوم من الفجر حتى الغسق، لأكثر من عشر ساعات دون راحة.

عند سماع أن شانغ يوليانغ كان رحيمًا بما يكفي لمنح طاقم الفيلم بأكمله يومًا إجازة، انفجر المكان بأكمله بالهتافات المدوية.

ركع أمير حورية البحر، الذي كان قد زحف للتو من الماء، على الأرض. كانت أذنيه مبللة، لذلك لم يتمكن من سماع أي شيء. نظر حوله بشكل فارغ.

ثم رأى الشخص الذي أجرى معه مكالمة فيديو قبل أسبوع يسير نحوه بسرعة.

ألقى نظرة أولية على الجزء العلوي من جسده العاري، ثم استدار ولف سترته على كتفيه. مد يده. "استيقظ."

عندها فقط أدرك Qi Xingchen أنه لا يزال "رجلًا عاريًا". ارتدى سترته بسرعة وأمسك بيد باي يي.

وكانت تلك اليد دافئة وجافة، مما ساعد على تخفيف برودة الخروج من الماء.تم سحبه بسهولة من قبل باي يي، الذي خفض رأسه وزر قميصه.

على الرغم من أن أذرع وأرجل Qi Xingchen كانت طويلة، إلا أنه لم يتمكن من مجاراة ارتفاع Bai Ye. عندما ارتدى السترة، بدا وكأنه طفل يرتدي ملابس الكبار سرًا.غطت الأكمام يديه بالكامل، وتركت رقبته وعظمة الترقوة مكشوفة.

"ألم يكن لديك ما يكفي؟" لم يعرف باي يي ما هو الخطأ معه، لكنه مد يده وضغط على الزر العلوي له.

تشي شينغتشن: "..."

هز رأسه. أولاً، أراد أن ينظف أذنيه من الماء. ثانياً أراد أن يؤكد أن كل ما أمامه كان حقيقياً وليس من نسج خياله بسبب ضغط الماء.

كان وصول باي يي مفاجئًا للغاية. عندها فقط أدرك الطاقم من هو صديق شانغ يوليانغ. أطلقوا على الفور جولة ثانية من الهتافات المدوية.

كان هذا المشهد أكثر جنونًا من رؤية رجل عارٍ!

"باي يي آه!!!لقد أحببتك لفترة طويلة!!هل يمكنك أن تعطيني التوقيع؟؟؟ "

"يا إلهي، لقد رأيت بالفعل الأخ يي في الحياة الحقيقية. أيها المدير شانغ، لماذا لم تسمح له بالحضور مبكرًا !!أكرهك!! "

"عزيزي، متى سيتم إصدار فيلمك الجديد؟ لقد انتظر معجبو الأم لفترة طويلة!"

"أخي يي، وجهك صغير جدًا في الحياة الواقعية. إنه أصغر بكثير مما هو عليه في التلفاز!لا عجب أن صديقتي تنظر إليك كل يوم! "

ألقت مجموعة كبيرة من الأشخاص العمل بأيديهم واندفعوا، وأحاطوا بباي يي في المنتصف، وهم يثرثرون ويطرحون الأسئلة.لقد فقد أمير حورية البحر استحسانه على الفور وتذمر من عدم الرضا.

مشى تاو تاو أيضًا وقال بابتسامة: "أخي يي، أنت هنا."

"تمام." أومأ باي يي برأسه إلى تاو تاو واستدار ليهمس لـ Qi Xingchen، "عد إلى السيارة وانتظرني."

أنتظره في السيارة؟ألن يتناول العشاء مع المدير شانغ لاحقًا؟ لماذا كان ينتظره؟

لم يكن Qi Xingchen يعرف السبب، ولكن كان هناك الكثير من الأشخاص حوله ولم يكن من المناسب له أن يسأل، لذلك لم يتمكن من الخروج إلا بطاعة.

انحشر ران أيضًا بين الحشد لمشاهدة الضجة. سحبت Qi Xingchen حقيبة ظهرها وقالت: "دعونا نعود يا أخت آن ران".

"أنا Night Sky لـ Bai Ye. انتظرني حتى أحصل على توقيعي." لم ينظر ران إليه حتى. كان على وجهها تعبير قبيح وكأنها نسيت والدتها بعد أن تزوجت.

لم يكن أمام Qi Xingchen أي خيار سوى ركوب سيارة المربية بمفرده.

كان السائق، أولد تشين، يدخن بجوار النافذة. عندما رآه، أطفأ السيجارة على الفور وسأل بفضول: "أين آن ران؟"

"ذهبت باي يي إلى موقع التصوير. إنها تنتظر التوقيع."

"باي يي... أوتش!" صفع تشين القديم جبهته. "ابنتي تحبه أيضًا!Xingchen، نظرًا لأن An Ran لم يعد بعد، فقط انتظرني لبعض الوقت! "

وبهذا أخرج مفاتيح السيارة وانطلق.

تم ترك Qi Xingchen بمفرده للاستمتاع بالجمال.

بدأ Qi Xingchen في التفكير فيما إذا كان يجب عليه تغيير الطاقم.

ولحسن الحظ، كان هذان الشخصان أكثر ضميرًا. وبعد حوالي عشر دقائق، عادوا معًا، يتحدثون ويضحكون.

قام العجوز تشين بطي التوقيع ووضعه في محفظته. سأل Qi Xingchen، "Xing Xing، هل نتناول الطعام أولاً أم نعود إلى الفندق؟"

"هل أنا شينغ شينغ الخاص بك الآن؟" حدق تشي Xingchen في وجهه.

ضحك تشين القديم.

"دعونا نستريح هنا." فكر تشى Xingchen للحظة. "أنا في انتظار لشخص ما."

ولم يعرف الاثنان من كان ينتظر. على أية حال، لم يكن لديهم ما يفعلونه في فترة ما بعد الظهر، لذلك جلسوا هناك وتحدثوا.

كانت آن ران لا تزال متحمسة لرؤية معبودها. لقد سحبت Qi Xingchen وطلبت منه أن يخبرها كيف كان شكل Bai Ye وراء "Poor Traveler".

"إنه بالضبط نفس ما تراه على شاشة التلفزيون." قال Qi Xingchen بتكاسل: "ليس لديه شخصية".

"واو، إذن فأنا أحبه أكثر!" قال ران بسعادة. "من الجيد جدًا أن تكون معجبًا بآيدول حقيقي.تنهد، لا أعرف متى سأراه مرة أخرى. قد تكون سنوات. "

وبعد عشرين دقيقة، كان هناك طرق على باب سيارة المربية. جلس Qi Xingchen بشكل مستقيم. "العم تشين، يرجى فتح الباب."

انفتح الباب ودخل رجل يرتدي قبعة.كان فم ران مفتوحًا على مصراعيه. "ما هذا بحق الجحيم، متى حدث ذلك بهذه السرعة؟"

خلع باي يي قبعته ولوح بيده كتحية. أخبر Old Qin باسم مطعم وطلب منه القيادة إلى هناك.

كان Qi Xingchen مرتبكًا بعض الشيء. "إلى أين نحن ذاهبون؟"

"معاملتي." جلس باي يي بجانبه.

قامت Bai Ye بزيارة Shang Yuliang في العمل، لذلك كان من الطبيعي أن يقدم Shang Yuliang وجبة إلى Bai Ye.لكن الأمر كان مختلفًا مع Qi Xingchen لأن Shang Yuliang طلب من Qi Xingchen تعليم رقص Tao Tao في فترة ما بعد الظهر.

من الواضح أن مكانة Qi Xingchen وقربها من Shang Yuliang لم تكن مؤهلة للظهور في العشاء.

كان باي يي هو من أراد أن يأخذه. عرف Qi Xingchen أن Bai Ye كان يساعده في بناء الجسور والحفاظ على العلاقات.

"شكرا لك،" قال تشى Xingchen بهدوء.

"مم، هل مازلت تشعر بالبرد؟"

"ليس بعد الآن... هل مازلت تحتفظ بسترتك؟"

كان قميصه مبتلًا في الغالب. وبعد أن ركب السيارة، قام بتثبيتها على النافذة للتمتع بأشعة الشمس. لقد كان جافًا تقريبًا الآن.

"انت ترتديه." نظر باي يي إلى طوقه. "سآخذ قيلولة."

بعد ذلك، أغلق باي يي عينيه.أدار Qi Xingchen رأسه ورأى الهالات السوداء الخافتة تحت عينيه والظل الذي تلقيه رموشه.

سقطت السيارة في الصمت. أشار Qi Xingchen إلى Old Qin بالقيادة بثبات وأوقف An Ran الذي كان حريصًا على التقاط الصور. كما أغلق عينيه لتجديد طاقته.

ولم يكن المطعم بعيدًا عن ميناء بايشا. وسرعان ما استيقظ. تم السماح لـ An Ran و Old Qin بالخروج لتناول الطعام، وتبع Bai Ye في الطابق العلوي.

كان هذا مطعمًا خاصًا ذو ديكور عتيق. كان يخدم فقط عددًا ثابتًا من رواد المطعم يوميًا. لقد كان مناسبًا جدًا للأشخاص من الطبقة العالية لتناول العشاء معًا.

قادهم النادل إلى الغرفة الخاصة. كان Shang Yuliang قد طلب الأطباق بالفعل.كان لدى Feng Qingyuan علاقة جيدة مع Shang Yuliang، لذلك كان هناك بشكل طبيعي. والمثير للدهشة أن تاو تاو كان هناك أيضًا.

ربما كان Qi Xingchen موجودًا هناك، لذا ستشعر بالحرج إذا لم تدعوه.

قال شانغ يوليانغ: "لقد سألت من حولي. هذا المكان لا يوجد به كاميرات. يمكنك أن تأكل دون قلق". "تعالي واجلسي."

جلس Qi Xingchen و Bai Ye جنبًا إلى جنب.

كانت الساعة تقريبًا الثانية ظهرًا. كان الجميع جائعين قليلاً، لذا تحدثوا أثناء تناول الطعام.وعندما امتلأت بطونهم نصف ممتلئة، أحضر النادل النبيذ الأحمر. رفع المدير شانغ زجاجه. "من النادر أن يزورنا شياو باي اليوم. فلنشرب."

"حسنا،" ابتسم فنغ تشينغيوان. "سأفعل كما تقول.أعرف قدرة شياو باي على تحمل الكحول. تاو تاو، شياو تشي، ماذا عنك؟ "

أومأ الاثنان في انسجام تام. وقف تشي شينغشن، أصغر شخص وأدنى مرتبة على الطاولة، وتولى دور صب النبيذ.

عندما جلس، انحنى باي يي وهمس في أذنه، "إنها حفلة خاصة. لا تجبر نفسك".

"حسنا أنا أعلم." توقف Qi Xingchen مؤقتًا ولمس أذنه. "أنت أيضاً."

كما قال باي يي، لم يقنعهم شانغ يوليانغ بالشرب أكثر من عدة مرات.بعد الوجبة، كان شانغ يوليانغ خائفًا من أن الضيافة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، لذلك طلب منهم الذهاب إلى KTV.

"نستطيع أن نذهب." نظرت باي يي إلى المعجبة الصغيرة التي كان من الواضح أنها كانت بطيئة في التفكير. "لكننا لن نشرب. لدي جلسة تصوير غدًا."

"حسنًا، حسنًا. سوف نستمع إليك. فلنذهب."

.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها Qi Xingchen حفلًا خاصًا مع المشاهير. كان يعتقد أنه بسبب وضعه، سيكون الجميع أكثر تحفظا. لم يكن يتوقع منهم أن يكونوا سعداء للغاية.

غنى Shang Yuliang جيدًا وكان صوت Tao Tao جيدًا جدًا.ركز Feng Qingyuan على الشرب مع Bai Ye. غنى Qi Xingchen بعض الأغاني مع المخرج Shang ثم جلس في الزاوية في حالة ذهول.

في الساعة الحادية عشرة مساءً، أوقفهم باي يي.لعق شانغ يوليانغ شفتيه وقال: "حسنًا، دعنا نلتقي مرة أخرى في المرة القادمة. لدي الكثير من التصوير غدًا.أين فندقك؟ سأرسل لك مرة أخرى. "

قال باي يي: "لا". "لون قريب. سأطلب منه أن يصطحبني."

كان Ah Lun قريبًا... أدرك Qi Xingchen متأخرًا أن Bai Ye قد ركب سيارته عمدًا بعد ظهر هذا اليوم. لم يكن ذلك بسبب عدم وجود سائق ليرسلها.

ثم تذكر فجأة شيئًا وأوقف باي يي على عجل. "لا، لا يمكنك المغادرة!"

قال باي يي: "هاه؟"

"أنت، أنت ..." صر تشى شينغتشن على أسنانه. "ألم تقل أنك ستتدرب معي؟"

كان شانغ يوليانغ عاجزًا عن الكلام.

"بففت." وانفجر جميع الحاضرين في الضحك.

كان Qi Xingchen في حالة سكر. لقد فكر لفترة طويلة ولم يتمكن من معرفة الخطأ في كلماته. عبس.

توقف تاو تاو عن الضحك وذكره، "شينغ شينغ، انظر إلى ذلك الوقت.سوف يتدرب الأخ يي معك. أخشى أنه لن يتمكن من التصوير غداً. "

"نعم يا طفل." لم يعرف شانغ يوليانغ ما إذا كان يجب أن يضحك أم يبكي. "توقف عن مضايقة شياو باي. تعال إلى موقع التصوير مبكرًا غدًا. سأشرح لك المشهد."

أخرج Qi Xingchen هاتفه ونظر إلى ذلك الوقت. لقد كان الوقت متأخرا حقا، ولكن، ولكن...

لكن باي يي وعده الأسبوع الماضي بأنه سيتدرب معه.أيضًا، قال المدير شانغ إن باي يي سيساعده في تعليمه أثناء العشاء...

كيف يمكن أن يغادر؟

لقد شجع الكحول Qi Xingchen. مشى بجوار Shang Yuliang ونظر إلى Bai Ye.

قال باي يي، "... العجوز شانغ، خذني إلى فندقك."

قال المدير شانغ: "هاه؟"

.

لقد كان قويًا جدًا عندما أجبر Qi Xingchen على العودة معه، ولكن عندما دخلوا الغرفة حقًا، استسلم النجم الذكر على الفور.

نظر إلى باي يي، الذي كان يجلس على الأريكة وليس لديه مكان لوضع ساقيه الطويلتين. استيقظ من حلمه وقال: هناك مشروبات في الثلاجة، اشربها بنفسك، سأذهب لأغسل وجهي.

ثم ركض إلى الحمام.رش الماء البارد على وجهه واستيقظ قليلا.

انتشر الندم من أعماق قلبه. لماذا بحث عنه ليتدرب في منتصف الليل؟

وكان يتحدث معه في الصباح وفي المساء. لقد كان بالفعل مسؤولاً جدًا عنه. ولماذا لم ينام وأبقى معه؟

قرص خديه وخرج ورأسه منكس بالذنب.كان باي يي قد انتهى للتو من مشاهدة المشهد. عندما رأى خديه الأحمرين، سخر. "هل انت سكران؟"

"نعم."

"كم أنت رصين؟"

تشى شينغشن: "... أكثر من النصف."

"ثم تعال." جلس باي يي جانبا وأفسح له المجال. "سأشرح لك المشهد."

كان باي يي يعمل في صناعة الترفيه لمدة سبع سنوات ولم يلعب أبدًا دورًا قياديًا، لكنه غالبًا ما كان يظهر بشكل رائع.لم يكن ماهرًا في التمثيل، لكنه كان بالتأكيد جيدًا بما يكفي لتوجيه مبتدئ.

جلس Qi Xingchen بجانبه بتردد. دخل العطر البارد المألوف إلى أنفه. أغلق ساقيه على الفور وفرك ركبتيه بيديه.

لقد كان مثل طالب في المدرسة الابتدائية كان على وشك إلقاء محاضرة. لقد كان مطيعًا قدر استطاعته.

"... الآن أنت لين شياو، وأنا جي يان." كان باي يي عاجزًا. "كان أساس اعترافك هو أنك خمنت أن لدي موعدًا مع رجل آخر.الشخص الذي يعجبك على وشك مقابلة رجل آخر. كيف يجب أن تشعر في هذه اللحظة؟ "

تخيل Qi Xingchen على الفور مشهد معبوده وهو يبحث عن معجبين آخرين خلف ظهره. "... غاضب وقلق."

"لقد رفضت محاولاتك مرارًا وتكرارًا، لكنني قبلت موعدًا مع رجل آخر. من الواضح أن ميزان الحب قد مائل إلى الجانب الآخر. ما هي المشاعر الأخرى التي قد تكون لديك؟"

"الغيرة، وعدم الرغبة، والتظلم... واليأس من أنني إذا لم أوضح الأمر، فقد تغادر حقًا". لم يفهم تشى Xingchen.

أومأ باي يي برأسه. "ولهذا السبب قلت إن هذا الاعتراف كان بمثابة انفجار لمشاعرك بعد أن تراكمت إلى حد ما.هل سبق لك أن رأيت الفيضان؟ "

"لقد قرأتها...أفهم الآن!"

قفز Qi Xingchen على قدميه، "تمامًا مثلما يهدر الفيضان ويندفع خارج السد أثناء الفيضان، عندما أظهرت لك نفسي الحقيقية، كان ذلك قبل ثانية من الفيضان، متواضعًا وصبورًا.عندما قلت إنني معجب بك، كان ذلك لأن السد الذي في قلبي كسره الفيضان، وتغلب الاندفاع على العقل.لم أستطع إلا أن أعانقك بشدة وأمسك بذراعك ..."

"نعم،" أسقطت باي يي النص بينما كانت المعجبة الصغيرة تتخيل عيد الغطاس. "هيا، دعونا نذهب من خلال ذلك."

بعد البحث لعدة أيام دون العثور عليها، كان Qi Xingchen متحمسًا للغاية.ومن أجل محاكاة مشهد حوض السمك، قام بتحويل الجدار الزجاجي الذكي إلى وضع شفاف بالكامل وقام بتعتيم الأضواء.

أشرق ضوء القمر في الغرفة من خلال حمام السباحة خارج الجدار الزجاجي، ولم يكن أدنى من نفق المشاهدة.

وصفق يديه. "قلب المحيط، المشهد 37، الفصل 3، لقطة واحدة، أكشن!"

يا له من أحمق قليلا. لم تستطع باي يي إلا أن ترغب في الضحك.وحتى لا يؤثر على مزاجه، شدد زوايا فمه واستدار ليمشي في الاتجاه الآخر.

"من ستقابل، عالم الأحياء البحرية؟" طارده Qi Xingchen.

"لماذا تسأل الكثير من الأسئلة؟" تجاهله باي يي واستمر في المشي. "عد إلى الوراء، لا يزال هناك تدريب صباح الغد."

عند سماع كلمة "طفل"، غلي دم Qi Xingchen. قفز إلى الأمام وأمسك بذراع باي يي. استخدم القوة مع معصمه، وسحب باي يي إلى حضنه!

كان باي يي أطول منه بنصف رأس. ومن أجل التعاون معه، قام بثني ساقيه بشكل محرج.

ومع ذلك، فإن الاثنين بالكاد يستطيعان الحفاظ على التواصل البصري.وصلت عواطف Qi Xingchen إلى ذروتها. شهق ونظر مباشرة إلى الشخص الآخر -

"انفجار!"كما لو أن الأرض قد ضربت المريخ، أصبحت عيون تشي شينغشن مظلمة وسطعت. في لحظة، لم يتبق للعالم سوى سطوع أبدي.

في الضوء والظل المتشابكين، سماء الليل التي نظر إليها في الهاوية لمدة سبع سنوات.

"..." كان باي يي في حيرة. "قل خطوطك، هل أنت عالق؟"

"لا، لا،" تراجع Qi Xingchen خطوة إلى الوراء وأشار إلى خارج الجدار الزجاجي بشكل هستيري. "أنا، فجأة أريد السباحة."

After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن