"لا أريد أن أتسلق الجدار!"
قفز Qi Xingchen من سريره وصرخ بأعلى رئتيه.
وبعد ذلك مباشرة، أعمى ضوء ساطع عينيه.غطى عينيه واستدار إلى اليسار. وعندما رأى الضوء يخرج من الستائر، أدرك أن النهار قد انقضى وأن الليلة الماضية قد انقضت.
بفضل معبوده المزيف، كان لديه حلم الليلة الماضية. في الحلم، ظل مثله الأعلى الحقيقي يسأله: "هل تسلقت الجدار؟"
...كيف يجرؤ على تسلق السور؟!لقد سأل معبوده المزيف هذا السؤال الليلة الماضية لأنه كان يخشى أنه إذا فقد الاتصال، فلن يتمكن من متابعة المؤامرة في الوقت الحقيقي!
لقد أحب باي يي فقط!
قفز Qi Xingchen من السرير وقام بتنظيف أسنانه أثناء تشغيل هاتفه.
ظهرت مجموعة من الإخطارات. كان هناك أكثر من عشر رسائل WeChat وثلاث مكالمات لم يرد عليها.
إحداها كانت من تشي يوجي، قائلة إنها ستصطحبه في المطار الليلة. أجاب تشى Xingchen، "حسنا".
أما الباقون فكانوا ضيوف "المسافر الفقير". كان Luo Qiuman مسافرًا إلى هونغ كونغ، وكان Liu Ziyu وTao Tao متوجهين إلى شنغهاي لحضور حدث تجاري، وكان Zhang Yunfei متوجهًا إلى Hengdian Film City، وكان Bai Ye متوجهًا إلى واشنطن.
كان لكل شخص وجهات ورحلات مختلفة. لقد كانوا خائفين من أن يشعروا بعدم الارتياح عند الفراق، لذلك قرروا عدم إرسال بعضهم البعض. لقد احتاجوا فقط إلى توديع WeChat.
لذلك رد عليهم Qi Xingchen واحدًا تلو الآخر، متمنيًا لهم رحلة آمنة.
وبعد التعامل مع هذه الأمور، فتح سجل المكالمات الفائتة.
كانوا جميعا من دو لانكسين!
لماذا كانت تبحث عنه؟مسح Qi Xingchen رغوة معجون الأسنان من زاوية فمه ثم اتصل مرة أخرى.
"الأخت شين."
بدا دو لانكسين قلقًا، "لماذا لم ترد على الهاتف هذا الصباح؟"
"استيقظت للتو."
"لا تغلق هاتفك في المرة القادمة عندما تنام."
أزعج دو لانكسين كثيرًا. كانت الفكرة العامة هي أنه كفنان، عليه أن يكون على أهبة الاستعداد في جميع الأوقات. ربما ستكون هناك مهمة في اللحظة الأخيرة، لكن لهجتها لم تكن صارمة كما كانت من قبل.
رأت أن حالته قد تغيرت وكانت مستعدة لمعاملته بشكل جيد.
أجاب تشى Xingchen، "حسنا". قال دو لانكسين بارتياح: "تعال إلى الشركة غدًا. تريد رابطة الشباب الشيوعي إجراء مقابلة معك.أنا أيضا حصلت على كتاب لك. إلق نظرة. "
دوري الشباب؟لقد فاجأ تشى Xingchen. يبدو أن وضع العلامات على حساب Weibo الرسمي كان مفيدًا.
و لتلتقط كتابا...
في البداية، لم يفهم ما يعنيه ذلك، ولكن بعد ثلاث ثوانٍ، أدرك فجأة أنه كان نصًا. كان سيمثل في فيلم!
ومع ذلك، كانت موارد دو لانكسين عادية، لذلك كان هناك احتمال كبير أنه لم يكن كتابًا جيدًا. وافق Qi Xingchen وعاد إلى المنزل.
وفي الساعة 18، هبطت الطائرة في الوقت المحدد.
كان Qi Xingchen قد سار للتو إلى المخرج وكان على وشك البحث عن المصعد في ساحة انتظار السيارات تحت الأرض عندما صرخت فتاة أمامه فجأة، "آه آه آه آه آه!شينغ شينغ!اهه! "
تشي شينغشن: "؟"
كان الصوت غير مألوف للغاية. لم يكن تشي يوجي.
ونظر نحو مصدر الصوت. كانت نحو عشر فتيات يركضن نحوه بخطوات صغيرة وسريعة. وكانوا يحملون في أيديهم لافتات ولافتات ومواد دعم أخرى.
وقد طبع اسمه عليها جميعاً.
"أخي، نحن شينغ غوانغ الخاص بك. هل أنت متعب؟"
"هل جاء مساعدك لاصطحابك؟"
"ما هو الجدول الزمني التالي؟ هل لديك خطة؟"
أحاطت به الفتيات وطرحن عليه مجموعة من الأسئلة.
في الماضي، عندما كان في نادي معجبي باي يي، كان رئيس نادي المعجبين ينظم رحلة لنقل المعجبين كلما كان هناك حدث.
لم يأكل Qi Xingchen لحم الخنزير أبدًا، لكنه رأى الخنازير تجري. كان عقله فارغًا ولم يصدق ذلك.
في الواقع كان هناك معجبين يأتون لاصطحابه!
لم يكن هناك فرق كبير بين 30.000 ومليون متابع على Weibo. كانوا جميعا افتراضيين.
لقد كان معبودا.
لقد كان هناك الكثير من الأشخاص الذين افتقدوه على الرغم من أنهم لم يلتقوا به قط.
لقد صُعق Qi Xingchen لبضع ثوان وسرعان ما اتخذ خطوتين إلى الأمام. "دعونا لا نمنع الخروج."
"حسنا أخي." تبعه شينغ غوانغ بطاعة بجانبه.
ومن أجل رعاية الفتيات، أبطأ سرعته عمدا وتحدث معهن أثناء سيره.
"لحسن الحظ، كنت أنام طوال الطريق. ولست متعبا للغاية."
"عائلتي قادمة لاصطحابي. إنهم ينتظرون في موقف السيارات الآن."
"ربما سأرتاح لبضعة أيام قبل أن أبدأ العمل. لا تقلق، لن أصبح شخصًا مفقودًا."
لم يتوقع شينغ غوانغ أن يكون مزاجه جيدًا. أجاب على جميع أسئلتهم وقفزوا لأعلى ولأسفل بسعادة.
عندما وصلوا إلى المصعد، قال Qi Xingchen، "حسنًا، يجب أن أنزل. يجب أن ترجعوا بسرعة أيضًا يا رفاق. كن حذرًا على الطريق."
"حسنا انت ايضا." كان Xing Guang مطيعًا جدًا.
"أخ." في هذا الوقت، أخرجت فتاة صندوقًا صغيرًا. "لدي هدية لك."
لم تقبل باي يي أبدًا الهدايا الشخصية من المعجبين. كان يقبل فقط الرسائل والهدايا من المعجبين.رفض Qi Xingchen على الفور. "أقدر لطفك، لكنني لن أقبل الهدية."
قالت الفتاة بقلق: "إنها ليست باهظة الثمن". "إنها قلادة فخمة صنعتها بنفسي!"
من أجل إثبات نفسها، فتحت الفتاة صندوق الهدايا على عجل.
كان هناك بالفعل قلادة فخمة بالداخل. كان له جفن واحد وذقن حادة. في لمحة، يمكن للمرء أن يقول أنها كانت نسخة لطيفة من Qi Xingchen.
خفف قلب Qi Xingchen على الفور. "كم من الوقت فعلت ذلك؟"
"أكثر من أسبوع."
"تمام." تنهد تشي Xingchen. "ثم سأقبل ذلك. شكرا لك."
علق القلادة على جانب حقيبته. أطلق شينغ غوانغ على الفور صرخة الغيرة.
.
كان لدى عائلة تشي مكان مخصص لوقوف السيارات في المطار. اتبع Qi Xingchen اللافتات وسار بحثًا عن سيارة Bentley الخاصة بـ Qi Yuji، والتي كانت لوحة ترخيصها تنتهي بالرقم 666 وكانت ترفرف بأجنحتها الصغيرة.
وعندما وصل رأى لوحات الأرقام تنتهي بالرقم 666 و777.
انحنت تشي يوجي على السيارة وقامت بتعديل مكياجها بنفخة صغيرة من البودرة.سترة Xiao Xiang المصممة خصيصًا تتناسب مع تنورة قصيرة. جعلت حذائها الذي يصل إلى الركبة ساقيها أطول مرتين.
كان Qi Yunxiao يقف بجانبها ويتحدث على الهاتف. كان طويل القامة ومستقيم القامة، وكان قميصه الرمادي الدخاني مفتوحًا حتى الزر الثاني.ربما كان قد انتهى لتوه من قراءة بعض المستندات ولم يكن لديه الوقت لخلع نظارته ذات الإطار الأسود، مما أضاف إحساسًا بالامتناع عن ممارسة الجنس.
كان الجد تشي يرتدي بدلة رسمية وأحذية جلدية. تم تمشيط شعره بدقة. على الرغم من أنه كان عمًا بالفعل، إلا أنه كان لا يزال الأكثر وسامة بين جميع الأعمام.
إذا لم يكن أحد يعرفهم، فقد يعتقد أنهم سيستقبلون زعيمًا أجنبيًا.
قام Qi Xingchen بتطهير حلقه وأراد أن يسأل عن سبب وجود الكثير من الناس. في هذا الوقت ارتفع باب اللامبورغيني الذي بجانبه.
خرجت أولاً ساق ترتدي بنطال جينز ممزق، يليها صبي يبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا.
كان شعر الصبي مصبوغًا باللون الرمادي ومنفوخًا في تصفيفة الشعر الأكثر شعبية.كانت عيناه متعجرفتين وأشرق الحلقان الموجودان في أذنه اليسرى.
لم يكن لدى Qi Xingchen الوقت لتذكر هويته قبل أن يتحدث الصبي أولاً. "أخي، لماذا لم تخبرني أنك ستغادر؟"
أوه، تذكر تشي Xingchen. كان هذا تشي جيازي، ابن عم عم المالك الأصلي.
بمجرد أن تحدث تشي جيازي، لاحظ الآخرون أيضًا الكنز الكبير.وضع تشي يوجي المسحوق على عجل وقال: "جيازي، أخوك متعب. دعونا لا نتحدث عن هذا أولاً."
ثم التفتت إلى Qi Xingchen بنظرة قلقة. "شينغ شينغ، يبدو أنك فقدت الوزن مرة أخرى."
"لا، ربما لأنني تدربت كثيرًا وأصبحت عضلاتي مشدودة. ولهذا السبب أبدو أنحف."
وفي وقت لاحق، تحت إشراف صنم مزيف معين، كان يأكل حتى يشبع من كل وجبة. كان من المستحيل بالنسبة له أن يفقد الوزن.
"هذا جيد." استرخت حواجب تشي يوجي. "لقد أعددت لك الحساء. إنه جاهز تقريبًا. دعنا نعود ونشربه."
"حسنًا، بالمناسبة،" سأل Qi Xingchen، "لماذا أنتم جميعًا هنا؟"
"نحن هنا لنأخذك إلى المنزل!"
أجاب تشي يوجي بابتسامة. أومأ الأب تشي وQi Yunxiao بالموافقة.
ذاب قلب Qi Xingchen وابتسم أيضًا.
666 كانت سيارة Qi Yuji، و777 كانت سيارة Qi Yunxiao. عندما ركبوا السيارة، تم كسر الانسجام الذي تم الحفاظ عليه حتى الآن على الفور.
قال تشي يوجي، "شينغ شينغ، خذ سيارتي. سأقودها لك."
قال تشي يونشياو: "إنها لا تستطيع القيادة بشكل صحيح". "لقد أحضرت أولد صن إلى هنا. يجب أن تأخذ خاصتي."
كان Old Sun هو السائق الأكثر استقرارًا في عائلة Qi.
"نعم، خذ Yunxiao،" قال الأب تشي لأنه وQi Yunxiao كانا في نفس السيارة.
أظلم وجه تشي يوجي على الفور. كانت الحرب العالمية الثالثة على وشك البدء.
أصبحت فروة رأس Qi Xingchen مخدرة. إذا اختار أي شخص الآن، فإنه سيجعل الطرف الآخر غير سعيد. وهكذا لم يختر أحداً. "سآخذ سيارة جيازي. لقد نسيت أن أخبره قبل أن أغادر. يمكنني التحدث معه في الطريق."
بسماع هذا، خفف تعبير تشى جيازي أخيرًا. ألقى نظرة على Qi Xingchen "على الأقل أنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك" وفتح له باب السيارة.
"أرى... حسنًا إذن." ولم يتمكن الآخرون إلا من الاعتراف بالهزيمة.
في الطريق، نظر تشي جيازي إلى الأمام وقال ببرود: "ما الذي تريد التحدث عنه؟ لا تعتذر. أنا أقول لك، إنه عديم الفائدة."
اختنق تشي Xingchen.
عندما غادر، كان Qi Jiaze في مدرسة داخلية.في ذلك الوقت، كان قد انتقل للتو وكانت أفكاره في حالة من الفوضى. لقد نسي بالصدفة أمر الأخ الأصغر للمالك الأصلي.
في أجزاء من ذاكرة المالك الأصلي، على الرغم من أن Qi Jiaze كان مزاجه سيئًا، إلا أنه كان جيدًا معه.
والأهم من ذلك، أن Qi Jiaze لعب أيضًا دور وقود المدافع.
أما بالنسبة لما هو بالضبط، فقد احتاج Qi Xingchen إلى وقت لمعرفة ذلك. يبدو أن الأمر له علاقة بالأخ الأصغر لتاو تاو.
من أجل عدم تدمير صورته الأخوية، سأل Qi Xingchen، "إذن ماذا يمكنني أن أفعل لتهدئة غضبك؟"
"هل مازلت بحاجة إلى أن تسألني؟"
تشي شينغتشن: "..."
"انسى ذلك." سخر تشي جيازي. "أنت لست صادقا."
لم يتفاعل Qi Xingchen أبدًا مع مثل هذا السيد الشاب من قبل. لم يعرف كيف يجيب، فأخفض رأسه بضعف.
بالنظر إلى هاتفه، تذكر فجأة أنه وعد لوه تشيومان والآخرين بأنه سيبلغهم بعد هبوطهم. أرسل على عجل رسالة واحدة تلو الأخرى.
عندما أرسلها إلى باي يي، فكر للحظة وكتب: [أنا هنا. هل أنت هنا؟]
هذا السؤال البلاغي قلل إلى حد كبير من احتمال عدم رد الطرف الآخر بعد أن رأى أنه أبلغ بأنه آمن.
ولسوء الحظ، بعد عشر دقائق من إرسال الرسالة، رد الجميع. أظهر سجل مكالمات باي يي أنه لم يحدث شيء.
وربما لم تهبط طائرته. فكر Qi Xingchen في نفسه وأعاد الهاتف إلى جيبه — —
دون معرفة ما حدث، فجأة ضغط تشي جيازي على الفرامل!انحنى جسده إلى الأمام بسبب القصور الذاتي وتم سحبه للخلف بواسطة حزام الأمان. ضرب الجزء الخلفي من رأسه الجزء الخلفي من المقعد بشدة!
"أوه — —"
لم يكن المقعد صعبًا، لكن التأثير لم يكن لطيفًا. تحولت رؤية Qi Xingchen إلى اللون الأسود.
ثم أمسكت يد بمؤخرة رأسه وداعبته بشكل عشوائي. كان صوت Qi Jiaze قلقًا. "هل تأذيت؟"
"لا لا." هز تشى Xingchen رأسه. "أشعر بالدوار قليلاً. أنا بخير الآن."
كان Qi Jiaze لا يزال قلقًا ويداعب مؤخرة رأسه بعناية.وبعد التأكد من عدم وجود دم، أصبح وجهه قاتما. "أخي، هناك شطيرة الحلوى المفضلة لديك في المقعد الخلفي. انتظرني هنا لبضع دقائق."
وبينما كان يتحدث، ضغط على الباب الكهربائي. قام Qi Xingchen بسحب جعبته على عجل. "ماذا تفعل؟"
"سأتعامل مع ذلك اللقيط الذي عبر الطريق."
نظر Qi Xingchen إلى الأمام ورأى صبيًا يرتدي الزي المدرسي في منتصف الطريق. كان يحمل حقيبته المدرسية ويسير ببطء شديد ورأسه إلى الأسفل.
"الالتفاف حوله ومواصلة المشي." هز تشى Xingchen رأسه. "ربما يكون لديه شيء ما في ذهنه أو أنه ليس على ما يرام."
"الذهاب حوله؟في احلامك! "شم تشى جيازى." كيف يجرؤ على إيذاءك. يجب أن أقتله! "
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...