ظلت تاو تاو صامتة لفترة طويلة وهي تشاهد جسد شقيقها يفقد دفئه تدريجياً.
لم يكن الأمر كذلك حتى شعرت بالأصفاد الباردة على يديها حتى عادت أخيرًا إلى رشدها وتذكرت ذلك الصيف منذ وقت طويل جدًا.
في ذلك الصيف، توفي والداها في حادث سيارة. لم يرغب أي من أقاربها في تربية طفلين آخرين. وبعد بعض المناقشات، قرروا أن تمنحها كل أسرة هي وشقيقها بضع عشرات من اليوانات كل شهر لضمان عدم تعرضهما للجوع حتى الموت.
كان لعائلة تاو العديد من الأقارب، وكان تاو تاو يتلقى أكثر من 500 يوان كل شهر.في الواقع، لن يؤدي هذا المال إلى تجويعهم حتى الموت، لكن كان عليهما الذهاب إلى المدرسة، وكانت الرسوم المدرسية بمثابة نفقات باهظة.علاوة على ذلك، كان عليهم ارتداء الملابس، أليس كذلك؟كان عليهم أن يدفعوا ثمن الماء والكهرباء والغاز، أليس كذلك؟كفتاة، يمكنها الاكتفاء بكونها نباتية. ومع ذلك، كان تاو شوان في سن النضوج. كان طوله مثل شجرة الصفصاف، ولم يتمكن من مواكبة التغذية.
على الرغم من أن تاو شوان كان عاقلًا جدًا ولم يقدم أي طلبات أبدًا، إلا أن الأطفال لم يعرفوا كيفية الاختباء. في كل مرة تفوح رائحة اللحم المطبوخ، كان تاو شوان يغطي أنفه وبطنه.
عندما رأت تاو تاو هذا، شعرت بالسوء أكثر مما لو كانت هي نفسها جائعة.
بدون والديها، كانت تاو شوان عائلتها الوحيدة. لقد اعتقدت أن عليها الالتزام والمسؤولية لتربية تاو شوان بشكل جيد.بدأت العمل دون علم تاو شوان. ولأنها كانت دون السن القانونية، لم تتمكن من الذهاب إلى الأماكن الرسمية. لم يكن بوسعها سوى العثور على المطاعم، وقنوات KTV، والنوادي الليلية، وغيرها من الأماكن التي يختلط فيها الأشخاص الطيبون والأشرار معًا.
كانت فتاة حساسة وجميلة. حتى لو استخدمت أصابع قدميها للتفكير، فهي تعرف ما ستواجهه.كانت تشعر في كثير من الأحيان بنظرات بائسة عالقة على جسدها - هؤلاء كانوا أفضل العملاء.
إذا كانوا في حالة سكر، فسوف يغازلونها مباشرة. حتى أن بعض العملاء اعتمدوا على قوتهم ونفوذهم لإجبارها على الشرب معهم. إذا لم تفعل ذلك، فسوف يطردونها من KTV.
وفي النهاية، تنازلت. لقد كانت بحاجة إلى هذه الوظيفة كثيرًا.في تلك الليلة، عادت إلى المنزل وهي في حالة سكر. كانت حقيبتها مليئة بالمال من رئيس KTV.وضعت المال في درج مصروف الجيب وابتسمت بسعادة شديدة. "شياو شوان، يمكننا أن نأكل اللحوم لمدة شهر!"
منذ ذلك اليوم فصاعدًا، كلما خرجت تاو تاو للعمل، كانت تشعر دائمًا بالظل خلفها.
لم يكن تاو شوان البالغ من العمر اثني عشر أو ثلاثة عشر عامًا يعرف الكثير، لكنه كان يعرف كيفية حمايتها بطريقته الخاصة.
حتى ذات مرة، عندما قام أحد العملاء بتخويفها، هرع تاو شوان إلى الخارج وضربه.وفي ذلك الوقت أيضًا اكتشف مرض تاو شوان أثناء علاج إصاباته في المستشفى.
وفي مواجهة الرسوم الطبية المرتفعة، جلس الأشقاء في مواجهة بعضهم البعض طوال الليل. عندما بزغ الفجر، قال لها تاو شوان: "أختي، لا أريد الذهاب إلى المستشفى. إنه بارد جدًا وممل. أريد أن أستغل بقية وقتي في الاعتناء بك."
تاو تاو لم يقل أي شيء. لقد اتخذت قرارها سرًا بكسب المال لعلاج مرض شقيقها.
ربما كان هناك دائما طريقة للخروج. لم يمض وقت طويل بعد ذلك حتى اكتشفها أحد مستكشفي المواهب ووقعت مع شركة لدخول صناعة الترفيه.لم يعد بإمكان تاو شوان أن يكون حارسها السري، لذلك كان عليه القيام بالأعمال المنزلية بعد الفصل كل يوم، وطهي الطعام لها وانتظار عودتها.
في الساعة التاسعة مساءً، يستطيع تاو تاو تناول وجبة ساخنة.
في الساعة الحادية عشرة مساءً، كان بإمكان تاو تاو تناول وجبة ساخنة.
بعد العمل في منتصف الليل، لا يزال بإمكان تاو تاو تناول الطعام الساخن.
بغض النظر عن الوقت، طالما كانت تسير في الحي المتهدم، كان بإمكانها رؤية الضوء يأتي من نافذتها.
شخص ما كان ينتظر عودتها إلى المنزل.
وفي وقت لاحق، مع تزايد شهرتها، أصبحت أكثر انشغالًا وانشغالًا، وغالبًا ما كانت تقضي الليل بالخارج.لكن كل ليلة، كانت تتصل بتاو شوان لتخبره أنها آمنة، حتى لا يتمكن تاو شوان من النوم.
ومع حصولها على المزيد والمزيد من المال، تمكنت أخيرًا من إرسال تاو شوان إلى المستشفى لتلقي العلاج.وبعد دخولها المستشفى، وعدت شقيقها قائلة: "طالما أنني حرة، فسوف آتي لرؤيتك بالتأكيد".
كان الإرهاق على وجه تاو تاو واضحا. أومأ تاو شوان شارد الذهن.
في النهاية، أصبح لا يزال عبئًا على أخته.
لاحقا ...
وفي وقت لاحق، وقعت في حب رجل، لكن ذلك الرجل لم يحبها.لقد أصيبت بجنون العظمة واستخدمت كل الوسائل للحصول على هذا الرجل.
في النهاية، لم تفشل في الحصول عليه فحسب، بل قتلت نفسها أيضًا.
ثم ولدت من جديد. كانت تعلم أنها بطلة رواية، وكان ينبغي لهذا الرجل أن يقع في حبها.
لقد كان شخصًا آخر هو الذي أخذ كل ما يخصها.
لقد كرهت ذلك.
ولحسن الحظ، أعطتها السماء فرصة لتولد من جديد.
وبفضل ذاكرتها، خططت بعناية منذ البداية، خطوة بخطوة، وخطوة بخطوة.ولكن بغض النظر عما فعلته، لا تزال باي يي تقع في حب Qi Xingchen، ولا يمكن حتى أن تكلف نفسها عناء النظر إليها.
أصبحت مستاءة أكثر فأكثر، وبدأت في استخدام كل الوسائل. لقد وضعت كل أفكارها على المخطط، وأهملت بشكل طبيعي تاو شوان.
وفي اليوم الأول من العام الجديد، ذهبت إلى المستشفى بتذكير من مديرها. في ذلك اليوم، سألها تاو شوان سؤالاً.
"أختي، هل أنتِ سعيدة الآن؟"
في ذلك الوقت، أعمتها الكراهية، وكان عقلها مليئًا بأفكار تدمير Qi Xingchen واختطاف Bai Ye. قالت إنها سعيدة.
وفي هذه اللحظة فقط أدركت -
كشخص ذو حياتين، أسعد الأيام كانت أفقر الأيام.وطالما أظهر شقيقها تعبيرًا راضيًا، كان ذلك كافيًا لها لتكون سعيدة لفترة طويلة.
أكثر ما افتقدته لم يكن الشخص الذي لم تستطع الوصول إليه، بل الظل الذي كان يحرسها في الزقاق المظلم، والطعام الذي كان دائمًا ساخنًا في القدر، والضوء الدافئ الذي رأته عندما نظرت إليه. يوم متعب.
وكان هذا دليلا على عائلتها.
في هذه اللحظة، قتلت ولي أمرها الوحيد بيديها، ومزقت عائلتها بيديها.
ركعت على الأرض وأمسكت بيد أخيها كما لو كانا أطفالًا في الملعب. ابتسمت بصمت، ثم أعادت قلم التسجيل إلى Qi Xingchen. وقالت للشرطة: "أعترف بالذنب". خذني بعيدًا."
.
بعد كل شيء، كانت شخصية عامة. عندما ظهرت أخبار اعتقال تاو تاو، انفجر موقع ويبو.
[F * ck، هل هذا هو تاو تاو الذي أعرفه؟تاو تاو الذي مثل في "قلب المحيط"؟هذه أخبار كاذبة، أليس كذلك؟إنها تبدو لطيفة جدًا وغير ضارة!]
[من الصعب رسم جلد النمر، لكن من الصعب رسم العظام. يمكنك أن تعرف وجه الشخص ولكن ليس قلبه. هيهي.]
[يا إلهي، هل هذه العاهرة مختلة عقليا؟ هل يمكنها النوم ليلاً؟أليست خائفة من الأشباح القادمة لحياتها؟]
[آه، سأتقيأ. لم أعتقد أبدًا أنه سيكون هناك مثل هذا الشخص الشرير في العالم.أتمنى أن تموت دون أن يكون جسدها سليمًا، وتأكل جثتها الكلاب... أوه لا، الكلاب لن تلوث أفواهها إلا. دعها تذوب في بركة وتتوقف عن إيذاء الحيوانات الصغيرة.]
[لماذا لا يمكن تعذيبها الآن؟يجب أن تُرسل إلى الموت بآلاف الجروح، واحدة تلو الأخرى، لتهدئة روحها في السماء.]
[الموت بآلاف الجروح لا يكفي. آمل أن تتجسد من جديد في حيوان وألا تكون إنسانًا أبدًا. ستكون دائمًا بقرة أو حصانًا للأشخاص الذين قتلتهم. إنها لا تستحق أن تكون إنسانًا على الإطلاق !!!]
.....
لسوء الحظ، لم يكن لدى Qi Xingchen الوقت لقراءة تلك اللعنات.وبعد وصول الشرطة الليلة الماضية، عادوا أولاً إلى مركز الشرطة للتعاون مع الشرطة لأخذ الإفادات وتقديم قلم التسجيل والأدلة في DV.وبعد ذلك تم إرسالهم إلى المستشفى لإجراء الفحص البدني. لحسن الحظ، على الرغم من أن جرح رأس ني داوي كان كبيرًا، إلا أنه لم يكن مميتًا. وبعد العلاج الطارئ، استقرت علاماته الحيوية، ومن الممكن أن يحكم عليه بعد استيقاظه.
أخذت الشرطة جثة تاو شوان مباشرة. بناءً على طلب Qi Xingchen، تم التعامل مع الأمر بشكل لائق جدًا.وفقا لخبير التجميل الذي قام بوضع مكياجه، كان دائما يبتسم على وجهه. لا بد أنه عاد إلى السماء.
نعم، يجب أن تنتمي الملائكة إلى السماء.
بعد القبض على Tao Tao، كان Qi Xingchen وQi Jiaze مسؤولين بشكل طبيعي عن تنظيم متعلقاتها.كانت هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها Qi Jiaze إلى مقر إقامة Tao Xuan ورأى المكان الذي نشأ فيه Tao Xuan.
بعد تنظيف الغرفة، قال تشي جيازي، "أخي، هل يمكنك المغادرة أولاً؟" أريد أن أكون وحدي معه لفترة من الوقت."
أزعج Qi Xingchen شعره وغادر وفقًا للتعليمات.
في الوقت نفسه، وبسبب الأدلة القاطعة واعترافات تاو تاو، تم القبض بسرعة على الرجل الغامض الذي قام برشوة الموظفين السابقين في شركة تشي لصالح تاو تاو.
عندما رأى الرجل الغامض أن العقل المدبر قد تم تقديمه إلى العدالة، اعترف بسرعة بارتكاب جريمة الإبلاغ عن مجهول باستخدام شعر مستعار. تم الكشف عن حقيقة قضية التهرب الضريبي لشركة Qi Corporation.الصحف الشعبية المالية، والأخبار المالية، وجميع المساهمين الذين اعتقدوا أن "شركة Qi Corporation قد انتهت"؛ اشتكى بلا انقطاع. لقد مسحوا دموعهم وهم يشاهدون ارتفاع أسهم شركة Qi Corporation بسرعة الضوء.
أخيراً، رأى تشي يونشياو، الذي كان محتجزاً لمدة أسبوع تقريباً، النور مرة أخرى.
لقد نجت عائلة تشي أخيرًا من هذه الكارثة وتم لم شملها.
في تلك الليلة، من أجل الاحتفال، فتح الجد تشي عدة زجاجات من النبيذ الأحمر وأمر، "لا يُسمح لأحد بدفع النبيذ". فقط تعامل مع الأمر على أنه التخلص من الحظ السيئ.شياو باي، اشرب مع أبي أيضًا. "
لم تجرؤ باي يي على الاختلاف. لقد اعتقد في نفسه أن الأب تشي ووالديه لم يكونوا أقل منه عندما يتعلق الأمر بالاعتراف بابنهم.
تحدثت العائلة أثناء تناول الطعام. عندما تحدثوا عن مساعدة عائلة ليانغ، لم يستطع الجد تشي إلا أن يتذكر السنوات الاستثنائية التي بدأ فيها هو والعم ليانغ عملهما معًا.عندما تحدثوا عن ما يسمى بـ "اتفاقية VAM" لـ Ji Yuedong ؛ حيث سيعطي المال أولاً ويحدد السعر لاحقًا، عبس Qi Yunxiao وبصق كلمتين. "المستفيد"
""الأخ"." كان Qi Xingchen فضوليًا. "الأخ جي شخص جيد جدًا. لماذا تقولين ذلك عنه؟
قال Qi Yunxiao: "لقد تفاعلت معه عدة مرات فقط، لذا بالطبع أنت لا تعرفه."إنه نوع الشخص الذي لا يخسر أبدًا. لقد ساعدنا هذه المرة، ولكن عندما تتعافى عائلة تشي الخاصة بنا، فمن المؤكد أنه سيستعيد ببطء الـ 800 مليون منك ومني. في نهاية العام، ستعرف عندما ترى كيف يتعامل مع أسهم Ye Xing. "
يمكن لـ Qi Xingchen أن يقول أنه على الرغم من أن شقيقه بدا ازدراءً، إلا أن لهجته كانت مليئة بالامتنان. فأجاب بشكل روتيني "أوه".
"صدق ذلك. في ذلك الوقت، كان هو وبو تشيان من مجموعة Bochi معروفين بأنهما أكبر ثلاثة قتلة في مدرستنا.
القتلة الثلاثة الأوائل..
اعتقد Qi Xingchen أنه لم يشرب كثيرًا. أمال رأسه. "أليس القتلة الثلاثة الأوائل ثلاثة أشخاص؟ من البقية؟
كان Qi Yunxiao صامتًا لفترة من الوقت قبل أن يقول بدون تعبير، "هذا أنا".
تشي شينغشن: "..."
"هاهاهاهاها!"
عندما تحدثوا عن تاو شوان، كانت عيون الجميع مبللة. قال الجد تشي: "إنه فتى طيب". دعونا نحمص له."
شربه الجميع في جرعة واحدة ثم أرسلوا له بصمت بركاتهم في قلوبهم.
"بالمناسبة" تذكرت Qi Yunxiao شيئًا ما فجأة. "شينغ شينغ، قبل أن تواجه عائلتنا مشكلة، قلت أنك أصبحت ناضجًا بسبب حدوث خطأ ما. ماذا حدث؟
لقد فاجأ تشى Xingchen.
ولو لم يذكره أخوه لكان قد نسي.
في ذلك الوقت، لم يكن يتوقع أن تواجه عائلة تشي مثل هذه العقبة الكبيرة. لقد كان مستعدًا لانتظار الوقت المناسب ليخبر عائلته عن هويته باعتباره ناقلًا للكتب.
في الواقع، إذا نظرنا إلى الوراء، فقد تم تسوية كل شيء الآن. لقد كان أفضل وقت للاعتراف.ابتسم تشي Xingchen. "يا أخي مازلت تتذكر.. عندما قلت أن هناك خطأ ما، تعرضت لحادث صغير عندما كنت أصور في الجبال. كدت أنزلق إلى أسفل الجبل.في ذلك الوقت، أدركت فجأة أن الحياة كانت ثمينة للغاية. لم أكن أرغب في الاستمرار في العيش في حالة ذهول، لذلك بدأت أتعلم كيف أكبر وأكون شخصًا. "
كانت عائلة Qi تثق دائمًا في كلمات Qi Xingchen. وعلى الفور، شعروا بالاستياء لأن إجراءات سلامة الطاقم لم تكن جيدة بما فيه الكفاية. كما بذلوا قصارى جهدهم لإقناعه بالتوقف عن التمثيل.كان التصوير خطيرًا ومتعبًا. كان من الأفضل العودة إلى المنزل وترث ممتلكات العائلة. على أية حال، كان لديه شركة بين يديه ويمكن أن يكون رئيسًا خاليًا من الهموم.
لم يقل Qi Xingchen نعم أو لا لإقناع عائلته.
ربما... فيلمه الأول سيكون الأخير أيضًا.
أنت تقرأ
After Transmigrated into a Book, I've Gained an Entire Family of Cannon Fodder
Fantasyعندما يتم نقل Qi Xing Chen، فإنه ينتقل إلى رواية قراءة ممتعة حول عالم صناعة الترفيه ويصبح وقودًا لهذه الرواية. يظهر اسم هذه الشخصية مرة واحدة فقط على شاهد القبر لأنه قُتل على يد البطل الرئيسي في الكتاب. ونتيجة لهذا، لا يستطيع Qi Xing Chen إلا أن يقو...